• 8:09 مساءاً

توصياتي ونظراتي ورؤيايا

Like Tree14412Likes

عضو جديد

نادر زمانه is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
21 - 08 - 2014, 09:12 AM
مدربنا العزيز اريد تحليلك للزوج AUD/NZD
نادر زمانه غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
المدرب المحترف is on a distinguished road
21 - 08 - 2014, 10:36 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
bay usdchf @ 9077
tp1 @ 9113
tp2 @ 9122
stopl @ 9060
sell @ 9142
tp @ 9125
stopl @ 9168
مبروووك لمن استفاد من الصفقه + 17

الحمد لله رب العالمين
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
عضو محترف

21 - 08 - 2014, 10:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر زمانه مشاهدة المشاركة
مدربنا العزيز اريد تحليلك للزوج AUD/NZD
حبيبنا الغالي حاليا انا بعيد عن اللابتب وموعدنا الاسبوع القادم
اليوم انتهت توصياتنا وغدا ايضا المتوقع بكون بعيد عن الجهاز لكن ان حصلت فرصه بنضع توصيه
حياك الله
عضو فـعّـال

dalal aoun is on a distinguished road
22 - 08 - 2014, 10:42 AM
صباح الخير مدربنا يوم مليئ بالخيرات وجمعه مباركه لك ولمتابعينك الكرام باذن الله
dalal aoun غير متواجد حالياً  
عضو محترف

23 - 08 - 2014, 02:40 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalal aoun مشاهدة المشاركة
صباح الخير مدربنا يوم مليئ بالخيرات وجمعه مباركه لك ولمتابعينك الكرام باذن الله
اهلا وسهلا اختنا الغاليه ام بلال دائما سباقه للخير الله يحفظك
اخيرا اخواني واخواتي الكرام اتخذت القرار الذي اراه صحيحا عندما تركت العاطفه جانبا وفكرت بعقليه منطقيه
ماذا جنينا من الفوركس القلق النفسي والخسائر المتراكمه نعم هناك ارباح لااخفي الارباح لكن نرجع لنفس الحكايه ونفس السالفه الاجمالي خساااااير نعم مع الاسف الشديد ومع استخدام جميع الاستراتيجيات التي نعرفها والتي لانعرفها ولدي اشخاصا واقسم بالله العظيم فطاحلة في التحليل والان تمرجنوا بحسابات تفوق 40 الف دولار
نعم لدينا اخطاءا في ادارة راس المال واخطاءا تقديريه في الدخول والخروج ووضع الاستب لا اريد احباطكم ممكن مع الممارسه الطويله جدااا واقصد بها اكثر من 5 سنوات ممكن تجيب نتيجه جيده
انا امكن نفسي قصير لاني احب اقيم عملي لفترة معينه ان لم اقتنع بها اتخذ قرارا بانتهاء العمل مهما كان العمل سواء فوركس او غيره ولا احد يقول انت محترف والخ لايوجد كبير للسوق ابدااا والا مقتنع بالفوركس عليه الاستمرار والا مش مقتنع به عليه الرحيل فورا والى الابد مثلي تماما
فقررت ترك الفوركس واعتزاله تماما باذن الله
واقتنعت بشغله وهي الى جانب الوظيفه الرئيسه وجدت ولله الحمد وظيفه اخرى مسائيه اراها افضل بكثير من تعب المتابعه والتحليل والاخبار كدة كدة اصلا كاننا مداومين دوام ثاني بل اضل سبيلا لاننا احيانا نصحى 3 او 4 صباحا من النوم ونبقبق عيوننا بقائمة الاسعار ونراقب جابت هدف ام استب فاصبح الفوركس يطاردنا بدلا من ان نطارده فيوقظنا باي وقت حتى في اوقات الراحه حتى اوقات اجازة الفوركس يصيبنا مللا رهيبا لاننا ادمنا الفوركس لماذا نترك انفسنا مكبلين للفوركس ومتاعبه الجمى
ممكن في احد ربحان ربح غير طبيعي فيه اعرف واحد معرفه بسيطه يحلف بالله انه حول 100 دولار الى 35 الف دولار خلال سنتين لم نناقشه كيف ولم نشك بكلامه ممكن يكون صادق فعلا وممكن يكون غير ذلك والله اعلم
لااطيل عليكم حبايبي متابعين ومشاركين واعضاء وادارة المنتدى والله ماقصرت معانا الله يحفظكم جميعاااا من كل شر
الى اللقاء فوركس
الى اللقاء بورصات

سامحونا ياقماري ان اخطات بحق اي شخص
محبكم دوما المدرب امجد
ابو رائد and nassr150 like this.
موقوف

abo gassem is on a distinguished road
26 - 08 - 2014, 04:51 PM
منتظر التوصية الجديدة

ورشتك رائعة اخوى
abo gassem غير متواجد حالياً  
موقوف

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
forexawe is on a distinguished road
30 - 08 - 2014, 01:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا اختنا الغاليه ام بلال دائما سباقه للخير الله يحفظك
اخيرا اخواني واخواتي الكرام اتخذت القرار الذي اراه صحيحا عندما تركت العاطفه جانبا وفكرت بعقليه منطقيه
ماذا جنينا من الفوركس القلق النفسي والخسائر المتراكمه نعم هناك ارباح لااخفي الارباح لكن نرجع لنفس الحكايه ونفس السالفه الاجمالي خساااااير نعم مع الاسف الشديد ومع استخدام جميع الاستراتيجيات التي نعرفها والتي لانعرفها ولدي اشخاصا واقسم بالله العظيم فطاحلة في التحليل والان تمرجنوا بحسابات تفوق 40 الف دولار
نعم لدينا اخطاءا في ادارة راس المال واخطاءا تقديريه في الدخول والخروج ووضع الاستب لا اريد احباطكم ممكن مع الممارسه الطويله جدااا واقصد بها اكثر من 5 سنوات ممكن تجيب نتيجه جيده
انا امكن نفسي قصير لاني احب اقيم عملي لفترة معينه ان لم اقتنع بها اتخذ قرارا بانتهاء العمل مهما كان العمل سواء فوركس او غيره ولا احد يقول انت محترف والخ لايوجد كبير للسوق ابدااا والا مقتنع بالفوركس عليه الاستمرار والا مش مقتنع به عليه الرحيل فورا والى الابد مثلي تماما
فقررت ترك الفوركس واعتزاله تماما باذن الله
واقتنعت بشغله وهي الى جانب الوظيفه الرئيسه وجدت ولله الحمد وظيفه اخرى مسائيه اراها افضل بكثير من تعب المتابعه والتحليل والاخبار كدة كدة اصلا كاننا مداومين دوام ثاني بل اضل سبيلا لاننا احيانا نصحى 3 او 4 صباحا من النوم ونبقبق عيوننا بقائمة الاسعار ونراقب جابت هدف ام استب فاصبح الفوركس يطاردنا بدلا من ان نطارده فيوقظنا باي وقت حتى في اوقات الراحه حتى اوقات اجازة الفوركس يصيبنا مللا رهيبا لاننا ادمنا الفوركس لماذا نترك انفسنا مكبلين للفوركس ومتاعبه الجمى
ممكن في احد ربحان ربح غير طبيعي فيه اعرف واحد معرفه بسيطه يحلف بالله انه حول 100 دولار الى 35 الف دولار خلال سنتين لم نناقشه كيف ولم نشك بكلامه ممكن يكون صادق فعلا وممكن يكون غير ذلك والله اعلم
لااطيل عليكم حبايبي متابعين ومشاركين واعضاء وادارة المنتدى والله ماقصرت معانا الله يحفظكم جميعاااا من كل شر
الى اللقاء فوركس
الى اللقاء بورصات

سامحونا ياقماري ان اخطات بحق اي شخص
محبكم دوما المدرب امجد

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لا
لا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لا
لا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لا

لا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا لا لا لا لا لالا
forexawe غير متواجد حالياً  
عضو جديد

هشام ج is on a distinguished road
30 - 08 - 2014, 05:08 PM
فعلا كلام صح مليون الميةةةةةةةة انا والله خسرت بيتى وحالى وبعت كل ما امتلكة حتى ذهب مراتى غير التوتر والقلق الى بشوف بليل وحرقة الدم والعصبية وصوتى العالى فى البيت مفيش مكسب فى الفوركس نهائى كلة كذب فى كذب تحس انى هو عقاب من ربنا بيعاقبنى بالموضوع دة مش عايزا يخلينا اخد فلوس منة تحس انى هى حرام بجد يا محترف انتى فوقتنى ودة شجاعة منك وانا احترمت كلامك دة بجد بجد بجد يا جماعة انا خسرت كل حاجة انا بكمكو وانا بكتب دموعى على الكى بورد بتنزل كل مفتكر الى حصلى بتحصر على نفسى انا الا دخلنى فى الفوركس من كنت عايش كويس وبحمد ربنا على ادهولى يا جماعة انا بنصح اى حد خسران ومش قادر يخرج وميتخلش تانى بجد شكرا على رساللتك وجراتك يا محترف اهنيك على شجاعتك وعلى موضوع الرائع السلام عليكم
هشام ج غير متواجد حالياً  
عضو محترف

31 - 08 - 2014, 01:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام ج مشاهدة المشاركة
فعلا كلام صح مليون الميةةةةةةةة انا والله خسرت بيتى وحالى وبعت كل ما امتلكة حتى ذهب مراتى غير التوتر والقلق الى بشوف بليل وحرقة الدم والعصبية وصوتى العالى فى البيت مفيش مكسب فى الفوركس نهائى كلة كذب فى كذب تحس انى هو عقاب من ربنا بيعاقبنى بالموضوع دة مش عايزا يخلينا اخد فلوس منة تحس انى هى حرام بجد يا محترف انتى فوقتنى ودة شجاعة منك وانا احترمت كلامك دة بجد بجد بجد يا جماعة انا خسرت كل حاجة انا بكمكو وانا بكتب دموعى على الكى بورد بتنزل كل مفتكر الى حصلى بتحصر على نفسى انا الا دخلنى فى الفوركس من كنت عايش كويس وبحمد ربنا على ادهولى يا جماعة انا بنصح اى حد خسران ومش قادر يخرج وميتخلش تانى بجد شكرا على رساللتك وجراتك يا محترف اهنيك على شجاعتك وعلى موضوع الرائع السلام عليكم
لاحول ولاقوة الا بالله الله يعوضك اخي هشام والله زعلتني جدااا
وقلبي معاك والله الان مانبغى نقول انت السبب والخ ماينفع هذه ارادة الله عز وجل قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
لابد نكون مومنين بالقضاء والقدر اخي هشام لاتبتاس ابدااا بالعكس خدها تجربه وخبرة في حياتك واستفيد كما استفدت انا من التجارب الفوركسيه الله يغنينا عنها وعن مرضها الحقيقه اني في اللحظات الاخيرة عندما بحثت وبحثت كثيرا في الفتاوى والسبب في ذلك اخي الله يوفقه واعطاني كلمه بان التجارة المشبوهه مامنها رجا ولا فائدة ابتعد عنها افضل كل ماهو مشبوه فهو اقرب للحرام من الحلال فعلا كل ما اعمل في الفوركس الا وتاتيني مصيبه اما مرض او مشكله عظيمه او اي احد من ابنائي يصاب بمرض او اي احد من افراد الاسرة وكل افراد عائلتي لم يعملوا بالفوركس وكلهم ضدي فلماذا الاستمرار في تجارة ماوراها الا عواقب وخيمه ماذا جنينا جميعا الا الخسارة والديون والابتعاد عن الاسرة ومحيطها حتى وان تجمعنا بالنا يكون مشغول الى ابعد حد حتى مالك نفس تتكلم وتفتح حوارات مفيده مخك كله فوركس وهذه مااتتنا الا من تجارة اليهود لهم يد فيها والا يقول غير هذا الكلام فانه يغالط الحقايق وحديث الرسول عليه الصلاة والسلام (( ان الحلال بين وان الحرام بين وبينهما امور مشتبهات لايعلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات فقد استبرا لدينه وعرضه ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام كالراعي يرعى حول الحمى يوشك ان يرتع فيه الا وان لكل ملك حمى الا وان حمى الله محارمه الا وان في الجسد مضغه اذا صلحت صلح الجسد كله واذا فسدت فسد الجسد كله الا وهي القلب )) رواه البخاري ومسلم
فانا استبرئ لديني باذن الله وانصح الجميع بان يتركوا الفوركس بلا عودة الله الغني ويغنينا بحلاله عن حرامه ولكن ممكن احد يسالني طيب ليش ونا من زمان اعمل بالفوركس اقول اخيرا فتح الله على قلبي واستفتيت قلبي وسمعت فتوى من احد الشيوخ بل فتوتين من احد الاشخاص يسال عن العمل بهذا المجال فالرد كان صاعقة عندما بينوا المحاذير في الفوركس من ضمنها كل الشركات تتعامل بالربى ولايجوز العمل بالعملات الا مقابضه يدا بيد في المجلس ولا ينفع تعامل الكتروني وبطيخ انصح الجميع بتركه فورا اي نعم انه ادمان يامان فترك المشبوه افضل من الخوض فيه واني لكم من الناصحين اللهم بلغت اللهم فاشهد
لاتركنوا لانفسكم وان النفس لامارة بالسوء والشيطان سيقول كلمته يوم الحساب اني برئ منكم بعد ما يظللنا يقول كلمته لعنه الله
اخي هشام لكي تعوض ماخسرته تمسك بكتاب الله ليلا نهارا والدعاء ثم الدعاء في اي وقت والمحافظه على الفرائض والتمسك بالسنن والبحث عن وظيفه اضافيه مسائيه كما فعلت انا ولله الحمد وظيفتين افضل من الفوركس لابارك الله فيه ولو حسبناها نجد وقتنا ايضا بالفوركس اكثر من وظيفه اخرى وهم وخسارة وبلاء والله العظيم عندما تركت الفوركس فانني اعيش في سعاده والحمد لله اقلها سعاده نفسيه ورضاء تام على اي عمل اقوم به غير الفوركس عمل واضح وصريح ليس فيه الا اعمال جسديه اما استقبال او مشرف امن اي عمل فيه خير غير الفوركس والاسهم والله ولي التوفيق
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
ابو رائد will become famous soon enoughابو رائد will become famous soon enough
31 - 08 - 2014, 02:35 AM
اخوي امجد بارك الله فيك ولك ,,, اقسم بالله العلي العظيم ان كل كلمة ذكرتها تعتبر نصيحة من ذهب
وكلام سليم مليون بالمية ولا غبار عليه ,, فعلا الكلام الذي يصدر من القلب يمس القلب
وكلامك هذا لمس في كل المشاعر الصادقة التي تنير طريقي الى الصواب ,, فعلا
وللاسف الكثير منا يعلم بحرمانية التداول بالعملات حتى الاسهم نفس الوضع ولكن للاسف
مره اخرى تركنا للشيطان مسلك وطريق ,,, وللنفس الامارة بالسؤ ايضا دورها لتعمي بصائرنا قبل بصيرتنا عن طريق الحق
اللهم لطفك اللهم لطفك فنحن عبادك الضعفاء نرجو عفوك ورحمتك
اخوي امجد تذكر أن من ترك شيئا لله عوضه خير منه فابشر بالخير الكثير والعمر
المديد والبركة بصحتك ومالك وذريتك ,, فهنيئا لك بحياة جميلة وسعيده
ولا تنساني من دعوة طيبة منك بظهر الغيب
تحياتي وقبلاتي لشخصك الكريم
اخوك / احمد الاحمدي
ابو رائد غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات