• 4:05 صباحاً

تسارع الاحداث .. فهل انت متيقظ ومتابع لها

Like Tree47Likes

الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: تسارع الاحداث .. فهل انت متيقظ ومتابع لها
31#
23 - 06 - 2012, 09:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0BID مشاهدة المشاركة
أعرف ماتقوله جيدا لكن والله هناك لغط كبير لكن صدقني الطرف الثاني يزيد عن الاخوان بمراحل كثيرة جدا .. ولا اريد الدخول في الطرف الثاني لان الحقيقية مرة جدا وسوف تسبب حساسيات بين الاخوان هنا لكن سيفضح الله كل من تستر بالدين والله سينفضحهم الله عاجلا ام اجلا . لذلك اكتفي بالكلام العام
كلام سليم
اول حاجة اود ان اشكرك علي طرح الموضوع الجميل دا
تاني حاجة يا اخي اللي بيحصل في البلد دا عشان الناس ميكونش في انتما للجيش
ومحديش يقولي احنا بنتكلم علي المجلس العسكري مش الجيش
يا اخي العسكري اللي في الشارع مش المجلس العسكري
العسكري اللي بيرفعه في وجهه الجزمة دا من جيش مصر
تاني حاجة يا اخي ان شاء الله ها يجي اليوم اللي الجيش المصري ها يحرر الاغلية فلسطين
يا اخي لا احد ينكر الاوضاع في فلسطين لكن كل دا بيولد ابطال في الغالية فلسطين
يا اخي تعرف اللي مزعلني من المجلس العسكري
انه رغم تحرك اسرائيل علي الحدود المصرية اللي ضدد اي معاهدة
الا ان المجلس العسكر مستمر في المعاهدة
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
0BID likes this.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية 0BID
عضو برونزي
الصورة الرمزية 0BID

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
0BID is on a distinguished road
32#
23 - 06 - 2012, 09:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_sobhy مشاهدة المشاركة
كلام سليم
اول حاجة اود ان اشكرك علي طرح الموضوع الجميل دا
تاني حاجة يا اخي اللي بيحصل في البلد دا عشان الناس ميكونش في انتما للجيش
ومحديش يقولي احنا بنتكلم علي المجلس العسكري مش الجيش
يا اخي العسكري اللي في الشارع مش المجلس العسكري
العسكري اللي بيرفعه في وجهه الجزمة دا من جيش مصر
تاني حاجة يا اخي ان شاء الله ها يجي اليوم اللي الجيش المصري ها يحرر الاغلية فلسطين
يا اخي لا احد ينكر الاوضاع في فلسطين لكن كل دا بيولد ابطال في الغالية فلسطين
يا اخي تعرف اللي مزعلني من المجلس العسكري
انه رغم تحرك اسرائيل علي الحدود المصرية اللي ضدد اي معاهدة
الا ان المجلس العسكر مستمر في المعاهدة
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
أنا كان قصدي على المجلس العسكري وليس الجيش ككتلة واحدة .. أما موضوع سينا هما خايفين من الاخوان ليش ؟ ولماذا كل هذه الصلاحيات التي اصدروها لأنفسهم ؟ ليس حبا في الشعب .

معاهدة كامب ديفيد تنص على عدم تواجد الجيش المصري (عدد محدد ) وتسليح محدد ومعين في سيناء بينما الصهيوني لا .. ثم يجب أخبار المسبق أذا ارادو الدخول الى سيناء .. يا سبحان الله خلي الواحد ساكت احسنله

التوقيع

توكلت في رزقي على الله خالقي**وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يكن من رزقي فليس يفوتني**ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله**ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب النفس حسرةً**وقد قسم الرحمن رزق الخلائقِ
0BID غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

cache cache is on a distinguished road
33#
23 - 06 - 2012, 11:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares.hamdan مشاهدة المشاركة
مشكور اخي على هذا الموضوع

وراي المتواضع ان سبب دمار امتنا العربية هم ايران بدرجة اولى وكل اذنابها من حماس في فلسطين وحزب الله في لبنان وحكومة المالكي في العراق واتباعها في البحرين اللذين يهددون الامن في منطقة الخليج برمتها هذا من ناحية

من ناحية اخرى نحن نسى ان نهضة مصر الصناعية والعسكرية وقوتها ية سواءا في الحرب او السلم هي كانت بعهد العظيمين جمال عبد الناصر زعيم الكلمة والموقف وانور السادات ثعلب ال الذي ارهق اسرائيل وامريكا بقدرته على المفاوضات من مركز قوة وايضا هنا تدخلت ايران واذنابها وبعض قيادات العرب الخون لاغتياله وهانحن نرى اعداء الماضي هم حكام مصر اليوم ولا الوم الجيش باي اجراء لانني اثق بالجيش المصري وافرازاته اكثر بكثير من ثقتي بالاخوان وتاريخهم المشبوه واما بالنسبة لسوريا فامريكا غير مهتمة بحرب و نحن العرب غير مهتمين بدماء اخواننا اللذين يتحمل مسؤوليتهم الفرس واتباعهم في بلاد العرب

خلوها على الله
ليه يا اخي ؟؟ ليه التحامل على فئات من المسلمين ؟؟؟ متى رأيتمونا في لبنان اذنابا" لأحد ؟؟ او متى رأيتمونا نتدخل في شؤون بلد غير بلدنا؟؟ بل متى سمعتم عنا اننا نسعى للشقاق بين المسلمين؟؟ او نطمح لدور غير تحرير بلدنا من الرجس الصهيوني والمساهمة بتحرير فلسطين العزيزة على قلب كل مسلم وقلب كل حرّ؟ كفانا يا اخوتي طعنا" ببعضنا! يكفينا طعن الاعداء بنا جميعا" ! يكفينا ما تقوم به اميركا والعدو الصهيوني ! .... آن لنا ان نتعظ مما اوقعنا به انفسنا ومما نقوم به عن قصد احيانا واحيانا عن غير قصد ومن خلاله قدمنا الخدمات الكبرى لاعداءنا....
أن لنا ان نفهم ان عدونا واحد وهو يتربص بنا كلنا .. ثق يا اخي الكريم ان عدونا يستهدف الشيعة والسنة معا فما ان يجهز على احدنا حتى يبادر الى الاجهاز على الثاني وليس بمقدورنا مواجهة هذا العدو الا بتكاتفنا معا والتعالي على الصغائر فالمعركة شرسة .. انها معركة الحق ( حقنا) ضد الباطل ( باطل العدو) ولن ننتصر بحقنا اذا استمرينا متشرذمين....
لا يا اخي .. ان سبب دمار امتنا العربية ليس من ذكرت .. وانما دمارها كان بفعل العدو وبفعل بعض الحكام المتآمرين مع بني صهيون واميركا....وانت وانا وكلنا نعرفهم ....
اسأل الله ان يوحد كلمتنا وينصرنا على عدونا وعدوه انه سميع مجيب
لك ودي واحترامي ودعائي لك بالخير
مع الاعتذار على التطويل
بلال and 0BID like this.
cache cache غير متواجد حالياً  
عضو جديد

beshay is on a distinguished road
34#
23 - 06 - 2012, 11:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache مشاهدة المشاركة
ليه يا اخي ؟؟ ليه التحامل على فئات من المسلمين ؟؟؟ متى رأيتمونا في لبنان اذنابا" لأحد ؟؟ او متى رأيتمونا نتدخل في شؤون بلد غير بلدنا؟؟ بل متى سمعتم عنا اننا نسعى للشقاق بين المسلمين؟؟ او نطمح لدور غير تحرير بلدنا من الرجس الصهيوني والمساهمة بتحرير فلسطين العزيزة على قلب كل مسلم وقلب كل حرّ؟ كفانا يا اخوتي طعنا" ببعضنا! يكفينا طعن الاعداء بنا جميعا" ! يكفينا ما تقوم به اميركا والعدو الصهيوني ! .... آن لنا ان نتعظ مما اوقعنا به انفسنا ومما نقوم به عن قصد احيانا واحيانا عن غير قصد ومن خلاله قدمنا الخدمات الكبرى لاعداءنا....
أن لنا ان نفهم ان عدونا واحد وهو يتربص بنا كلنا .. ثق يا اخي الكريم ان عدونا يستهدف الشيعة والسنة معا فما ان يجهز على احدنا حتى يبادر الى الاجهاز على الثاني وليس بمقدورنا مواجهة هذا العدو الا بتكاتفنا معا والتعالي على الصغائر فالمعركة شرسة .. انها معركة الحق ( حقنا) ضد الباطل ( باطل العدو) ولن ننتصر بحقنا اذا استمرينا متشرذمين....
لا يا اخي .. ان سبب دمار امتنا العربية ليس من ذكرت .. وانما دمارها كان بفعل العدو وبفعل بعض الحكام المتآمرين مع بني صهيون واميركا....وانت وانا وكلنا نعرفهم ....
اسأل الله ان يوحد كلمتنا وينصرنا على عدونا وعدوه انه سميع مجيب
لك ودي واحترامي ودعائي لك بالخير
مع الاعتذار على التطويل
الاخوه فى حماس و حزب الله هم من قاموا باقتحام السجون وتهريب المساجين وقتل بعض المصريين و هم بذلك لم يعملوا شئ كأن المفروض ان يدمروا الشعب المصرى مثلا

ارجو من الاداره التعقيب على هذا الموضوع حيث انه خارج عن موضوعات الفوركس لانه يوجد اشخاص مؤيدين و اشخاص معارضين و كلنا اصدقاء و لا نريد احد ان يفضب من احد
و اتمنى ان يسامحنى اى شخص اكون قد خالفت وجهة نظره و تضايق منى
beshay غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية 0BID
عضو برونزي
الصورة الرمزية 0BID

35#
23 - 06 - 2012, 11:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beshay مشاهدة المشاركة
الاخوه فى حماس و حزب الله هم من قاموا باقتحام السجون وتهريب المساجين وقتل بعض المصريين و هم بذلك لم يعملوا شئ كأن المفروض ان يدمروا الشعب المصرى مثلا

هل لديك دليل ممكن تقدموا ؟؟؟ اتهام مثل هذا لا يعقل خصوصا النظام الأمني أيام مبارك

ارجو من الاداره التعقيب على هذا الموضوع حيث انه خارج عن موضوعات الفوركس لانه يوجد اشخاص مؤيدين و اشخاص معارضين و كلنا اصدقاء و لا نريد احد ان يفضب من احد

أخي أولا نحن في اجازة السوق لذلك مواضيع مثل هذه مسموحة والموضوع موضوع نقاشي والى الان نحن نتناقش في اطار الحوار الأخوي ولا يوجد تجاوزات والاخوة هنا كلهم يراعي الشعور العام رغم النقد والتعارض.. ولا احنا مش نقدر نتناقش في أي حاجة ابدا بشكل جدي وعلمي ؟؟

الردود في الاقتباس
cache cache likes this.

التوقيع

0BID غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

36#
24 - 06 - 2012, 12:30 AM
اقتباس:
بارك الله فيك أخي وكلامك عين العقل لم تبدأ الطائفية الا لانهم ارادو تقسيمنا الى دويلات صغيرة جدا .. تتناحر وبذلك نحن ندمر نفسنا بنفسنا .. أخي لم نكن ننظر الى دين الشخص أو طائفته من قبل لكن من المستفيد ؟؟؟ المستفيد الاول هو الغرب والمستفيد الثاني هم بعض الحكام لكي تسهل عليهم السيطرة على البلاد بمدأ فرق تسد . أما ايران فهي خطرة أي نعم لكن ليس كما يصورها البعض وفي نفس الوقت ايران دولة اسلامية حتى لو اختلفنا في المذهب ويمكن التفاهم معها والدخول في معاهدات السنا مايقارب 60 سنة نجري ورى مفاوضات مع اليهود رغم قول الله تعالى والمصطفى صلى الله عليه وسلم انهم اعدائنا ولا يرضو عنا مهما فعلنا واننا سنقاتلهم وسننتصر عليهم ومع هذا كله نجلس معاهم في طاولة مفاوضات وبطيخ وعملية السلام وما ادري ايش. لماذا لا نتفاهم مع ايران ؟؟ لماذا لا نحاورهم ونناقشهم مباشرة وجها لوجه كما نفعل مع اليهود والامريكان ؟؟؟ لماذا لا نحل مشاكلنا كما نتفاوض مع العدو ؟؟ لماذا كل زعيم يتكلم من قصره وبواسطة غربية ؟؟ اذا العلة فينا احنا مش في غيرنا ..
اقتباس:
ماخط بالاحمر هو مطبق على مداخلتك أخي ... عندما قلت التاريخ بدأت من نهاية تاريخ الشاه وبداية تاريخ الخميني ثم تكلمت عن الحرب الايرانية العراقية ومن أشعلها ثم غزو الكويت ومن أشعلها لاريك بالدليل المباشر من هو الطرف الثابت في كل الاحداث والان الطائفية ومن يشعلها لكنك لا ترى الا ماتريد ان ترى . اعلم ان ايران خطر واعلم ان اسرائيل خطر واعلم ان امريكا خطر لكن ايهما اقل خطورة ؟ ماليش شغل في ماذن في طهران ولا مفيش ولا فرحو باعدام صدام ولا لا . يا أخي ايران كانت في حرب 8 سنوات مع صدام ليش ماتفرح اذا عدموا صدام هذا المنطق لكن لم تبدا المشكلة من هناك قبل اعدام صدام ماذا كان دورنا ؟؟؟ ساعدنا في حصار العراق شاركنا في تجويع العراق وكم طفل مات بهذا الحصار ؟ ثم استخدمت اراضينا للهجوم عليه فنحن مشاركين في الاجرام لكن لا نرى كل هذا و نضخم عندما يرقص الايرانيون في شوارع طهران باعدام صدام . أذا كنت تريد الحقيقة فقد خنا الرجل. ونفس الشيء مع حماس لانرى حصرنا لها لكن ندخم عندما تلجئ الى ايران. لماذا لا تصل نفسك لو احنا كنا عونا وسند لها هل كان من الممكن ان تذهب حماس لايران ؟؟ كل ما اريده ان تخرج به من هذه المناقشة هي ان تكون عادلا وصريحا في تقيم التاريخ ولو كان التاريخ ضدك لكي تعالج جذور المشكلة وتتجنبهـا في المستقبل.
اقتباس:
الادارة الأمريكية ماهي الا اداة في يد اليهود.. نحن ندخل مرحلة جديدة هي مرحلة توسع الدولة اليهودية وبما انهم استنفذو خطة القاعدة والاسلام المتعصب والاسلام المعتدل الى ان الاسلام كله ارهاب يعني من يقول أنا مسلم فهو كمن يقول أنا خرجت من الانسانية لذلك يجب قتله . هذه هي المرحلة التي نحن داخلون اليهـا. وهذا يعني تدمير وتقسيم الدول الى دويلات بحيث يسهل القضاء عليهم تماما ولا تشكل أي خطر لذلك صعود الاسلامين وتطبيق الشريعة هم غايتهم لكي يتم التدخل المباشر لكن ثق بقوله تعالى ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين . لانه سيخرج من الوضع الذين يريدونه من يعيد كرامة المسملين ويعلي كلمة الله ويعيد للامة كرامتها وترجع الخلافة وستكون ماخططو والأموال التي دفعوها ستكون حسرة ووبال عليهم . أما هذه المرحلة عقاب لنا لبعدنا عن دينه وسيميز الله الخبيث من الطيب ويطهر الاسلام من المنافقين. وندعو الله الثبات
اقتباس:
كل له اطماعه في المنطقة ونحن المسلمين والعرب خاصة مستهدفون لكن ماذا نحن فاعلون هل سنستمر في بيع بعضنا البعض؟؟؟ ام نقاتل في صف واحد ؟؟؟ علما مالدينا من خيرات الله قادرين ان نركع بأكمله لطلب رضانا لكن لا نقدر قوتنا
[QUOTE=beshay;1048850]الاخوه فى حماس و حزب الله هم من قاموا باقتحام السجون وتهريب المساجين وقتل بعض المصريين و هم بذلك لم يعملوا شئ كأن المفروض ان يدمروا الشعب المصرى مثلا

[

و اتمنى ان يسامحنى اى شخص اكون قد خالفت وجهة نظره و تضايق منى[/QUOTE]
بلال likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة cache cache ; 24 - 06 - 2012 الساعة 12:41 AM سبب آخر: ارجو الحذف بسبب الخطأ في الاقتباس
عضو نشيط جدا

37#
24 - 06 - 2012, 12:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beshay مشاهدة المشاركة

COLOR="Blue"]خي لم يدخل ارض مصر المباركة اي رجل من حزب الله اللهم الا رجل واحد كان له دور لوجستي للاتصال ببعض الاخوة في غزة.. وقد اعتقله النظام المصري السابق وحاكمه .. ولله الحمد فقد ساعده بعض المصريين ( ليسوا من الاخوان المسلمين) من شباب الميدان المباركين واطلقوه من سجنه .. نعم سررنا لسقوط النظام لسبب واحد لاننا نعتبر كما يعتبر معظمكم ان نظام مبارك لم يكن نظاما داعما للقضية العربية المركزية اما الظن ان حزب الله كان له اي دور في ثورة مصر المباركة العظيمة كشعبها فهذا شرف لم نحصل عليه ولا نسمح لانفسنا ان نحصل عليه لان هناك من هو احق بهذا الشرف وهو شعب مصر الأبية التي ان كانت بخير فالعرب جميعا بخير ..
اخي نحن توّاقون لرؤية مصر " العربية" .. نحن مشتاقون لها .. نتحرق ل"قيامها" ف قامت سنكون كلنا خلفها .. وقد آن لمصر ان تقوم
0BID likes this.
عضو نشيط جدا

38#
24 - 06 - 2012, 01:08 AM
اقتباس:
أنا كان قصدي على المجلس العسكري وليس الجيش ككتلة واحدة .. أما موضوع سينا هما خايفين من الاخوان ليش ؟ ولماذا كل هذه الصلاحيات التي اصدروها لأنفسهم ؟ ليس حبا في الشعب .

معاهدة كامب ديفيد تنص على عدم تواجد الجيش المصري (عدد محدد ) وتسليح محدد ومعين في سيناء بينما الصهيوني لا .. ثم يجب أخبار المسبق أذا ارادو الدخول الى سيناء .. يا سبحان الله خلي الواحد ساكت احسنله
احسنت اخي OBID .. بس اطمن سيعود جيش مصر كما تحلم ونحلم .. وسيكون رأس الحربة في مجاهدة الصهاينة.. وسنكون كلنا معه ان شاء الله.. ولن تقف " كامب ديفيد" وكل المدن والولايات الاميركية عائقا امامه.. لانه ببساطة سيقول : كفى وآن الآوان
بلال and 0BID like this.
الصورة الرمزية 0BID
عضو برونزي
الصورة الرمزية 0BID

39#
24 - 06 - 2012, 01:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cache cache مشاهدة المشاركة
احسنت اخي OBID .. بس اطمن سيعود جيش مصر كما تحلم ونحلم .. وسيكون رأس الحربة في مجاهدة الصهاينة.. وسنكون كلنا معه ان شاء الله.. ولن تقف " كامب ديفيد" وكل المدن والولايات الاميركية عائقا امامه.. لانه ببساطة سيقول : كفى وآن الآوان
ان شاء الله أخي سوف نستعيد امجادنا لكن يجب ان يأتي رجالها اولا ..

همسة للجميع : ارجو طرح الأدلة لنعرف مدى صحة التهم قبل الاتهامات وعلشان نعرف وجهة نظر الشخص المحاور.. والموضوع كله مجرد نقاش ودي عام
cache cache likes this.

التوقيع

0BID غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

40#
24 - 06 - 2012, 02:01 AM
اقتباس:
ان شاء الله أخي سوف نستعيد امجادنا لكن يجب ان يأتي رجالها اولا ..

همسة للجميع : ارجو طرح الأدلة لنعرف مدى صحة التهم قبل الاتهامات وعلشان نعرف وجهة نظر الشخص المحاور.. والموضوع كله مجرد نقاش ودي عام

الرجال موجودون اخي العزيز.. لا يعوزنا رجال .. يعوزنا ظهر محمي.. وقائد يقول : اتبعوني..
يعوزنا ان لا نتهم بأننا مجرد مغامرين .. وان لا نطعن في الظهر ..
فكلنا امل يا صديقي ان مصر ستعود الى الريادة والقيادة .. فمتى عادت ( وهي كادت) فستتغير امور كثيرة بسرعة كبيرة
يبقى حلم ان يستفيق الخليج وملوكه وامراءه ولن يكون مطلوبا منهم سوى الدعاء ..
صدقني حبيبي اننا نعيش عصر زوال "اسرائيل" وعودة العزيزة فلسطين.. وهذا ليس حلم.. اقرأ سورة الاسراء واذا اتسع الوقت سأضع قريبا دراسة لاحد المفكرين عن الاعجاز الرقمي في سورة الاسراء
حياك الله

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام