• 6:06 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
2391#
04 - 10 - 2012, 06:54 PM
متى سيكون اغلاق الاربع ساعات وكيف اعرفه لو سمحتم
magdyzaki غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ksa100 is on a distinguished road
2392#
04 - 10 - 2012, 07:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa100 مشاهدة المشاركة
الهدف مفتوح مثل ماقال امجد

انت وقناعتك الشخصيه والستوب اغلاق 2990 اربع ساعات

اغلاق اربع ساعات يعني الساعه 8 اذا قفل السعر اعلى من 2990 معناها ستوب لوووز
تخرج من العقد

ومن ناحيتي راح انتظر الى الاربع ساعات القادمه الساعه 12 اذا اعلق فوق 2990 راح اطلع
واقلب العمليه شراء
ksa100 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ksa100 is on a distinguished road
2393#
05 - 10 - 2012, 01:15 AM
ضرب الاستوب

الخير فالقادم ان شاء الله
ksa100 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2394#
05 - 10 - 2012, 01:49 AM
وجهة نظر في اليورو دولار

لو رحنا ياشباب لمؤشر فيبوناتشي اللي اعطيكم هو راح نلاقي ان اليورو دولار على فريم ال 4 ساعات وصل السعر لمستوى 100 عند 3170 وبعدها هبط لمستوى 50 عند 2802 وصعد مرة ثانية الى مستوى 76 في اعتقادي والله اعلم ان السعر راح يزور مستوى صفر قبل مايفكر في الصعود فوق 3170 اذن نقطة الحسم اللي راح تأكد صحة الكلام هذا هيا 3170 بمعنى الثبات فوقها يعني الصعود والفشل في اختراقها يؤدي الى الهبوط والله اعلم علما اني انا مع الهبوط لو كان كلامي صحيح

dr_mro, Ahmed777, Turkitmb and 1 others like this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Ahmed777 is on a distinguished road
2395#
05 - 10 - 2012, 02:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
وجهة نظر في اليورو دولار

لو رحنا ياشباب لمؤشر فيبوناتشي اللي اعطيكم هو راح نلاقي ان اليورو دولار على فريم ال 4 ساعات وصل السعر لمستوى 100 عند 3170 وبعدها هبط لمستوى 50 عند 2802 وصعد مرة ثانية الى مستوى 76 في اعتقادي والله اعلم ان السعر راح يزور مستوى صفر قبل مايفكر في الصعود فوق 3170 اذن نقطة الحسم اللي راح تأكد صحة الكلام هذا هيا 3170 بمعنى الثبات فوقها يعني الصعود والفشل في اختراقها يؤدي الى الهبوط والله اعلم علما اني انا مع الهبوط لو كان كلامي صحيح

شكرا لك أخي نحن في انتظار 1.3170
تقبل تحياتي
Ahmed777 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2396#
05 - 10 - 2012, 10:09 AM
سيناريو التوصيات والتحليلات

تحليل الباوند كان ممتاز ورائع وجدا موفق
تحليل الأسترالي كان في قمة الروعة الحمد لله

توصية الأسترالي ين حققت ارباح الحمد لله

توصية اليورو ين ماني فاكر من كم نقطة الدخول وماني فاكر ان كان حققت ارباح او لا

توصية الباوند نيوزلندي عكست 320 نقطة والان حققت فوق مية نقطة ارباح من اخر تبريد وان شاء الله انها في طريقها الى الهدف ولكن اتمنى تقفلو عقد التبريد الأخير مادام وصل الربح لمية نقطة علما ان الصفقة سوينقية
بالنسبة لتحليل اليورو دولار
الشارت موجود امامكم للتأكد من صحة كلامي قفل اليورو دولار تحت الدعم الأول وهبط 30 نقطة
وبعدها قفل فوق الدعم الأول وصعد 124 نقطة الى 2966
جيت بعدها واعطيكم توصية بيع من 2958 وهبط السعر 80 نقطة
رجع اليورو صعد وقفل فوق المقاومة الرابعة وصعد 105 نقاط بكل ادب واحترام وتقدير هذا كل ماعندي وان شاء الله راح اقدم لكم توصيات مبنية على التوليفة وراح يكون الدخول من فريم الساعة بأمر الله وراح تكون التوصيات على جميع العملات بدون استثناء على حسب توفر الفرص في السوق
dr_mro likes this.
عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
2397#
05 - 10 - 2012, 10:44 AM
انتباه من الاخبار للدولار الساعه الثالثه والنصف توقيت مكه الكرمه -- التوظيف لغير القطاع الزراعي
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2398#
05 - 10 - 2012, 10:44 AM
التوليفة لاتعترف بالمجاملات والعواطف

طبعا ياشباب زي ماانتو عارفين التوليفة هيا صالحة وناجحة لكل العملات بدون استثناء انا شفت مسئلة اننا نحصر شغلنا على اليورو دولار طريقة غير مرضية بالنسبة ليا مادام عندنا في المقابل 27 عملة في السوق بإختصار شديد انا ليا يومين قاعد اتابع الشارت على كل العملات وبصراحة شفت شي ماكان يصدقه العقل ابغى كل واحد فيكم يروح على فريم الساعة ويحط توليفة خط ال 21 ويروح على كل العملات ويشوف ايش اللي سار في كل عملة بعد اختراق خط ال 21 لكل الخطوط اكون صادق معاكم الأرباح الأسبوعية على فريم الساعة فوق الممتازة والرائعة كل المطلوب منكم شي واحد فقط انكم قبل الدخول في الصفقة تروحو لتوليفة كسر الترند الحقيقي وتشوفو هل العملة كسرت ترند حقيقي ولا لا في حالة عدم الكسر ماندخل في الصفقة وفي حالة الكسر نقول بسم الله وندخل في الصفقة طبعا ترتيب خطوط الموفينج 200 100 55 سيمبل زي مافهمتكم له دور قوي جدا جدا جدا وفعال في قوة الهبوط وقوة الصعود طبعا لو كانت الخطوط مهي مرتبة مافي مشكلة ندخل في الصفقة على امل ان الترتيب يتغير ولو افترضنا ان السعر عكس بسبب عدم التغيير في ترتيب خطوط الموفينج راح نخرج من الصفقة بناء على شروط الخروج من الصفقة وراح يكون خروجنا بسبب عدم التغيير في ترتيب الخطوط يعني بصراحة اللي قاعد اشوفه هو اننا نستغل كل فرصة موجودة على كل العملات مهو شرط اننا نرفق الشارت المهم عند تكون الفرص ندخل في الصفقة مباشرة مع العلم ياشباب ان بعض الصفقات تاخذ ايام في الصعود وايام في الهبوط ياريت بس لو تروحو لكل العملات وتشوفو ايش نتيجة التأثير بعد اختراق خط ال 21 وكسر الترند الحقيقي الكامل مع ترتيب خطوط الموفينج انا بصراحة شفت العجب العجاب حتى اليورو دولار اللي انا في داخلي ماكنت مصدق انه راح يوصل ل 3030 بصراحة التوليفة كانت هيا الرائدة والسائدة في الموقف روحو شوفو بعد اختراق خط ال 21 لاخر خط ايش سار في اليورو صعد السعر فوق 100 نقطة بدون اي مجاملات او عواطف الفوركس لايعترف في كل مرة بالتخمين او الأحاسيس ولكن الصح اننا نتاجر بما نرى لا بما نعتقد او نظن نصيحة من اخ محب لكم ومن قلب صادق احب واتمنى لكم الخير دايما وابدا خلونا نفكر في فريم الساعة صدقوني ماراح نندم بأمر الله والسبب ان الفرصة ماتتكون في الأسبوع على العملة اكثر من مرة او مرتين بالكثير يعني نقدر نحصر عدد الفرص في كل العملات ودخولنا يكون موفق ان شاء الله انا شايف ان التوليفة 95 في المية ماتتأثر بالأخبار على فريم الساعة والله اعلم وفي كل الأحوال لو الواحد ماخرج من السوق الساعة 7 زي ماانا وصيتكم نقدر اننا نحط الأستوب لوز على نقطة الدخول ونترك الصفقة مفتوحة او نرضى بأي ربح يومي على العملة الواحدة ونقفل الصفقة يعني عملة زي اليورو استرالي صعدت 270 نقطة من بعد الأختراق والأسترالي فرنك 200 نقطة واليورو ين 150 نقطة واليورو نيوزلندي 250 نقطة فحرام مانستغل هذي الفرص بلاشي نربح هذي الأرباح خلونا من كل اختراق نكسب من 50 الى 100 نقطة او خلونا نترك الصفقة مفتوحة الى ان تتحقق شروط الخروج من الصفقة انا مااقول فريم الربع ساعة سيء ولكن اللي قاعد اشوفه كمان ان حتى فريم الساعة ممتاز صحيح انه اقل في الأرباح ولكن ادق من فريم الربع ساعة انا اتوقع ارباح فريم الساعة تصل اسبوعيا الى 2000 نقطة بدون مبالغة وتقدرو انكم تتأكدو من صحة كلامي وبالنسبة لفريم الربع ساعة ارباحه كثيرة جدا ولكن التذبذب فيه عالي جدا وكل واحد له حرية الأختيار ولكن اهم مافي الموضوع هو استغلال جميع الفرص الموجودة في السوق سواء كان شغلنا على فريم الساعة او الربع ساعة وسلامتكم
dr_mro and ziyadiah like this.
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

magdyzaki is on a distinguished road
2399#
05 - 10 - 2012, 10:56 AM
استاذى الكريم كيف الحال
انا عندى اليورو دولار الان وصل 1.3005 هل ادخل بيع الان؟
magdyzaki غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية engineer morad
عضو جديد
الصورة الرمزية engineer morad

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
engineer morad is on a distinguished road
2400#
05 - 10 - 2012, 11:19 AM
صباح الخير
اخ امجد ياريت ترفق تيمبلت بالتوليفة كاملة بالاضافة الى توليفة كسر الترند الحقيقي والثانوي على فريم الساعة حتى تسهل علينا المتابعة وجزاك الله خيرا

التوقيع

دعاء دخول السوق
"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق
" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك "
engineer morad غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات