• 3:21 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

عضو برونزي

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
قناص ألفرص is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
6811#
20 - 02 - 2013, 07:41 PM
بالتوفيق للجميع

التوقيع

اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
قناص ألفرص غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
6812#
20 - 02 - 2013, 09:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eiad sabri مشاهدة المشاركة
ما شاء الله لا قوة الا بالله
صدقت والله يا أخي أنه أستاذنا أمجد من نجاح الى نجاح ولله الحمد والفضل
وبالنسبة للاقتراح فهو رائع جدا ومشجع ولكن أقترح أن يكون هذا العمل في هذهي الورشة لتستمر و تنمو هذا طبعا بعد اذن استاذنا الكريم أمجد صاحب هذا المجد الذي بناه وبالنسبة لاختصار الموضوع للاخوة الجدد فقد قام أحد الأخوة بتجميع خلاصة عمل الأستاذ الحبيب أمجد في ورشة خاصة فلهو الشكر أيضا مما سهل على الكثير من المتابعين الصامتين أمثالي وان كان لابد أن أخرج عن صمتي هذا من زمن فاني أقول وبالله التوفيق
وهنا حديثي للأخ الكريم أمجد حفظه الله من كل سوء
عندما قرأت الموضوع في البداية ظنيت أنه شيء عادي وأنه مثل آلاف الأشخاص الذين ينجحون في ابتكار استراتيجيات سرعان ما نجد أنها شيء عادي وسرعان ما تنطفىء وقلت في نفسي (والله حسيبي) يتحدث عن موفنجات لا حول ولا قوة الا بالله (وأنا الأن يا أخي أمجد أتحدث بعفوية فل يتسع صدرك لي) ولكني لم أستهزء بالموضوع وتابعت قراءة الموضوع وقلت سبحان الله وصدق الله حين قال خلق الانسان عجولا ولماذا لا أتواضع للعلم وتذكرت قول الله تعالى يرفع الله اللذين آمنو منكم واللذين أوتوا العلم درجات.... الآية ... واستمريت بالقراءة وبدأت أفهم الفكرة وبدأت أطبق ما فهمته وكلما أشكل علي شيء أرجع للورشة وأجد ما أشكل علي فهمة من أسئلة و مشاركات الأخوة الكرام (وهذا من فوائدة المشاركات والتفاعل) وبدأت أرى النتائج الرائعة والتي تدل على صدق كلامك يا أخي أمجد من ناحية ومن ناحية أخرى صدق النية والتي لا يعلمها الا الله سبحانه ومن المعروف أن حسن النية وسوء النية تظهر للناس مثل الشمس و والله يا أخي أمجد لم أشعر الا بحسن نيتك تجاه الآخرين وحبك لنفع غيرك وأنت يا أخي أمجد في غنى عن مدحي ومدح غيري لك .
ولابد أن أتحدث عن أسلوبك الرائع و المشجع للآخرين من تبسيط للشرح والتحدث مع الأخوة بعفوية وتواضع وأشعر أنك عندما تغضب أو تعصب من شخص تكون عصبية حنونة ويعجبني أيضا أسلوبك بالترغيب و الترهيب ويمكن هذا من الأمور التي دفعتني لكسر الصمت أو الخوف من المشاركة أو استهزاء الآخرين منها فاني الآن أقول ما يجول في نفسي و ما أحسسته و عشته .
وأعلم أنك لا تريد أجرا ماديا على ما تقدمه من أي بشر.
فما بالنا نبخل عليك معنويا وأنت تقدم لنا خبرات وخبرات وتجارب ناجحة بدون مقابل سوى الدعاء الصالح .
وهذا ما يميز المؤمنين عن غيرهم بحبهم للعطاء و يأثرون على أنفسهم لمساعدت غيرهم محتسبين الأجر من الله تبارك وتعالى
وصدقني يا أخي أمجد لو أني لم أهتم بالموضوع من البداية واستهزأت به و تكبرت عن هذا العلم لما أصابني منه شيء وما وجدتني أكتب كلماتي هذي والتي تخرج من قلبي وبعفوية في هذا الوقت وان كان متأخرا فلك المعذرة فأرجو أن تقبلني أخا لك متابعا وربما مشاركا في ورشتك الرائعة
ولن أستطيع أن أوفيك حقك وان أخرجت ما في قلبي كله
وأقول لك أثبت ثبتك الله وأيدك و فتح عليك أبواب الخير
وجزاك بكل حرف كتبته هنا وكل وقت قضيته هنا وكل معلومة أفدت بها غيرك وبكل أمر تركته من أجل أن تنفع به الناس أن يرزقك حسن الخاتمة وأن يبارك لك في صحتك و أهلك ومالك وجزاك الله خيرا....................................
راح ارد عليك في سطور متواضعة وسامحني لو ماوفيتك حقك في الرد اول شي الورشة ورشتكم واي اقتراح يفيدكم انا موافق عليه من الان سواء كنت معاكم او بعيد عنكم ثانيا قلبي وعقلي وكل حواسي معاك اتكلم براحتك من اليوم ورايح وقول كل اللي في قلبك بدون اي حساب او تردد ثالثا اتشرف بوجودك انك تكون في صفحتي واتشرف ان امثالك يكونو اخوان ليا ومكانتك في قلبي وعلى راسي ورابعا مشاركتك هزتني وكلماتك كانت قوية جدا عليا وصدق احساسك وروعة شعورك وكلماتك الصادقة خلت عيوني تدمع مهما اتكلمت مهما قلت يمكن اكون عاجز اني اوفيك حقك ياملك فعلا انت ملك بأخلاقك واسلوبك ممكن كلماتي ماراح ترضيك لأني اشوف نفسي عاجز عن شكرك على كل كلمة حلوة قلتها في حقي ولكن اسمحلي وبكامل احترامي وتقديري لك واعجابي فيك اقلك مشاركتك هذي من اجمل المشاركات اللي قريتها في مواضيعي وانا حاب اهديك هدية بسيطة واتمنى انك ماتردني فيها انا قررت اني اهديك حساب متواضع بقيمة 500 دولار وهو عبارة عن هدية بسيطة مني لك تعبير مني لك عن اعجابي برجولتك وصدقك في كلماتك اشكرك جزيل الشكر على كل حرف كتبتو فيا تستاهل كل خير والله يرحم والديك ويكرمك بالجنة وانا عند وعدي وعند كلمتي افتح حساب في اي شركة انت حاب تداول فيها ولك مني 500 دولار هدية مني لك واتمنى انك تقبل هديتي لو مافيها احراج عليك والف مليون شكر لك اخوك ومحبك امجدونا1
magdyzaki and goldstar72 like this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

adrob is on a distinguished road
6813#
20 - 02 - 2013, 09:43 PM
اين توصياتك جزاك الله خير
adrob غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
6814#
20 - 02 - 2013, 09:45 PM
بارك الله في تحاوركما
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
6815#
20 - 02 - 2013, 09:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
راح ارد عليك في سطور متواضعة وسامحني لو ماوفيتك حقك في الرد اول شي الورشة ورشتكم واي اقتراح يفيدكم انا موافق عليه من الان سواء كنت معاكم او بعيد عنكم ثانيا قلبي وعقلي وكل حواسي معاك اتكلم براحتك من اليوم ورايح وقول كل اللي في قلبك بدون اي حساب او تردد ثالثا اتشرف بوجودك انك تكون في صفحتي واتشرف ان امثالك يكونو اخوان ليا ومكانتك في قلبي وعلى راسي ورابعا مشاركتك هزتني وكلماتك كانت قوية جدا عليا وصدق احساسك وروعة شعورك وكلماتك الصادقة خلت عيوني تدمع مهما اتكلمت مهما قلت يمكن اكون عاجز اني اوفيك حقك ياملك فعلا انت ملك بأخلاقك واسلوبك ممكن كلماتي ماراح ترضيك لأني اشوف نفسي عاجز عن شكرك على كل كلمة حلوة قلتها في حقي ولكن اسمحلي وبكامل احترامي وتقديري لك واعجابي فيك اقلك مشاركتك هذي من اجمل المشاركات اللي قريتها في مواضيعي وانا حاب اهديك هدية بسيطة واتمنى انك ماتردني فيها انا قررت اني اهديك حساب متواضع بقيمة 500 دولار وهو عبارة عن هدية بسيطة مني لك تعبير مني لك عن اعجابي برجولتك وصدقك في كلماتك اشكرك جزيل الشكر على كل حرف كتبتو فيا تستاهل كل خير والله يرحم والديك ويكرمك بالجنة وانا عند وعدي وعند كلمتي افتح حساب في اي شركة انت حاب تداول فيها ولك مني 500 دولار هدية مني لك واتمنى انك تقبل هديتي لو مافيها احراج عليك والف مليون شكر لك اخوك ومحبك امجدونا1
بارك الله فيك استاذ امجد وفى صحتك ومالك
فتحت على نفسك فتحة دلوقت كل واحد هيجى يقولك فين هديتى
متنسنيش فى الهديه من بعد كرمك هههههه

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
6816#
20 - 02 - 2013, 09:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
بارك الله في تحاوركما
فينك اخى مؤيد ليك وحشة عامل ايه
انا ارسلتلك على الخاص ياريت تشوف وتقولى

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

6817#
20 - 02 - 2013, 10:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adrob مشاهدة المشاركة
اين توصياتك جزاك الله خير
عندك حل من اثنين اما تبيع اليورو الان والأستوب لوز اقفال شمعة الساعة فوق 3357 علما ان السعر الحالي 3338 واما انك تدخل بيع بعد ثبات اليورو تحت 3318 والهدف من 50 الى 100 نقطة والأستوب لوز ثبات شمعة الساعة فوق 3318
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

6818#
20 - 02 - 2013, 10:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
عندك حل من اثنين اما تبيع اليورو الان والأستوب لوز اقفال شمعة الساعة فوق 3357 علما ان السعر الحالي 3338 واما انك تدخل بيع بعد ثبات اليورو تحت 3318 والهدف من 50 الى 100 نقطة والأستوب لوز ثبات شمعة الساعة فوق 3318
في اقل من 10 دقايق هبط 60 نقطة
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

6819#
20 - 02 - 2013, 10:16 PM
وهذي توصية عشانك كمان امر شراء معلق لليورو من 3250 والتبريد الأول من 3225 والتبريد الثاني من 3190 والهدف لأي عقد يتفعل 50 نقطة
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

6820#
20 - 02 - 2013, 10:34 PM
ياسبحان الله فاكرين ال 4 الخطوط اللي قلتلكم انها من افضل الخطوط الإرتدادية اوكي روحو شوفو اليورو دولار وصل اليوم لخط ال 90 في 90 بالمللي بالمللي وارتد بكل ادب واحترام وتقدير فوق 150 نقطة في يوم واحد طيب خلونا نتكلم عن اسباب اخرى لعدم الصعود بكل ثقة بكل ثقة ارجعو للتحليل الرقمي اللي نزلتو اليوم وشوفو انا ايش كاتب الثبات تحت 3445 يعني الهبوط والثبات فوقها يعني الصعود طيب هل وصل اليورو الى 3445 لا طبعا وصل قبلها ب 13 نقطة وهبط وانا سبق اني قلتلكم البيع والشراء قبل النقط اللي احددها ب 10 او 20 نقطة ماتفرق طبعا كسر الترند الثانوي وظهور الفري ريكومنديشن والباربوليك اكد الهبوط وبقوة وفشل خط ال 21 في اختراق ال 90 في 90 يعني الهبوط ولا شيء سوى الهبوط

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات