• 12:23 مساءاً
logo



خادم الحرمين يأمر بصلاه الاستسقاء

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 737
معدل تقييم المستوى: 10
E TradeR is on a distinguished road
10 - 01 - 2009, 11:12 AM
  #1
E TradeR غير متواجد حالياً  
افتراضي خادم الحرمين يأمر بصلاه الاستسقاء
بسم الله الرحمن الرحيم
دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الأربعاء المقبل .
وجاء في بيان من الديوان الملكي اليوم : "تأسياً بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بإقامة صلاة الاستسقاء ، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الأربعاء القادم الموافق 17 من شهر محرم الجاري 1430هـ حسب تقويم أم القرى ، فعلى الجميع أن يُكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم لعلّ الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو.
واضاف البيان:"ينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة عملاً بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وإظهاراً للافتقار إلى الله جل وعلا مع الإلحاح في الدعاء . . فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه ." وختم البيان:" نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد وأن يستجيب دعاء عباده ، وأن يجعل ما يُنزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين ، إنه سميع مجيب وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم "



منقووول
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادم الحرمين الشريفين يأمر بعلاج الشيخ " عبدالله بن جبرين" في ألمانيا E TradeR منتدى الاسهم السعودية 0 25 - 04 - 2009 05:40 PM
خادم الحرمين الشريفين يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء غدا الأربعاء E TradeR منتدى الاسهم السعودية 0 17 - 02 - 2009 11:11 AM


12:23 PM