• 6:27 مساءاً
logo



العملات والذهب والنفط مصر

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 737
معدل تقييم المستوى: 10
E TradeR is on a distinguished road
21 - 06 - 2009, 11:30 AM
  #1
E TradeR غير متواجد حالياً  
افتراضي العملات والذهب والنفط مصر
هبط الدولار مقابل العملات الرئيسية في يوم الجمعة نظراً لان سيلاً من البيانات الأمريكية المتفائلة الصادرة مؤخراً عززت الآمال بأن الاقتصاد العالمي قد وصل إلى المستوى الأدنى .
كما حقق الدولار الكندي مكاسب تدريجية مقابل الدولار الأمريكي في يوم الجمعة بعد أن أظهرت البيانات الحكومية هبوطاً غير متوقع في مبيعات التجزئة مما ألقي ظلالاً من الشك على قوة الانتعاش الاقتصادي .
أما بالنسبة للجنية الإسترليني فقد ارتفع يوم الجمعة مسترداً عافيته من الانخفاض الذي شهده لفترة أسبوع مقابل الدولار عندما أحدثت أسعار الأسهم المرتفعة بعض الطلب للعملات التي يعتقد بأنها أعلى خطورة .
الدولار الاسترالي قفز في يوم الجمعة معززاً بميزة عوائد محسنة كعلامة بأن الانتعاش العالمي قد أكتسب قوة دافعة وأن رفعاً لاسعار الفائدة المحلية قد يلوح في الأفق سيحدث قفزة في عوائد السندات المحلية .
بالنسبة لعقود الذهب الآجلة أقفلت بارتفاع طفيف في يوم الجمعة إلا أن تذليل مخاوف التضخم والقوة الأخيرة للدولار قد تؤدي لتحجيم المتاجرة في هذا المعدن في أضيق نطاق قبل اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في الأسبوع القادم .
أما بالنسبة للنفط فقد هبط عقد مؤشر النفط للخام الأمريكي بمقدار 1.82 دولار أمريكي ليستقر عند 69.55 دولار أمريكي للبرميل على الرغم من أن أسعار النفط قد تضاعفت تقريباً منذ فبراير على خلفية علامات النمو الاقتصادي ولكن عودة الأسعار للارتفاع لم تدعمها مؤشرات أساسية .
مصر

منقووول
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية


06:27 PM