بين كل فتره وفتره نسوي جمعه بين صديقاتنا واللي يعزون عليهم :) .. نستانس ونغير جو .. وطبعاً كل وحده بيدها شي أول ماتدخل موزعه الشغل هذي السفره قبل لا تتعبا للاسف التصوير على عجله من أمري بس علشان خاطر تعيشون معي جو ههه .. :)
قتوهآت سعد الدين ي طعمها
..
تشيز كيك فرآولا + توت
..
..
بطآطس + دب
..
آيس كريم فنيلا+ شكلت ..
ولا ننسى :)
وشكرآ .. تقيم + لايك ..
التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 10 - 11 - 2012 الساعة 05:21 AM