ماذا أفعل في حالة تسجيلي في خدمة التقديم الالكتروني للقروض الاجتماعية بمعلومات خاطئة؟ - اذا كان الطلب جديد و لم يتم التدقيق فيه من قبل البنك فانه يمكنك تحديث بياناتك و تصحيحها اما في حالة تم التدقيق في الطلب و كانت البيانات التي تم الخطأ فيها مهمة و قد تكون سببا في رفض طلبك او قبوله فعندها يجب الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء 920008002 و شرح المشكلة مع إرفاق رقم الهوية الوطنية الخاص بك و سيتم معالجة المشكلة و الرد عليك بأقرب وقت ممكن.
بنك التسليف السعودي القرض الاسري
ماذا افعل في حالة تم رفض او قبول الطلب ثم تم اعلامي بتغيير حالته مرة اخرى سواءا كان بالرفض او القبول؟ - يحصل هذا في حالة اكتشاف خطأ من قبل الموظف الذي دقق في الطلب و يتم تصحيح هذا الخطأ من قبل المشرف بتحديد حالة الطلب مرة اخرى.
بنك التسليف السعودي القرض الاسري
التوقيع
** لا يهمني كيف كان ابي ..
ولكن المهم كيف أتذكره **