• 9:40 مساءاً
logo



المصرف الخليجي التجاري أفضل مصرف تجاري إسلامي

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,433
معدل تقييم المستوى: 11
سهم is on a distinguished road
18 - 01 - 2009, 07:38 AM
  #1
سهم غير متواجد حالياً  
افتراضي المصرف الخليجي التجاري أفضل مصرف تجاري إسلامي
المصرف الخليجي التجاري أفضل مصرف تجاري إسلامي
الأيام 18/01/2009
حاز المصرف الخليجي التجاري على جائزة أفضل مصرف تجاري إسلامي لفئة التجزئة لعام 2008 خلال حفل توزيع جوائز المال والأعمال الإسلامية الذي أقيم مؤخرا في دبي. وقد تم اختيار المصرف من بين أكثر من 120 مؤسسة مالية حيث شارك في التقييم مجموعة رائدة من الخبراء الماليين في المنطقة. وجرى الإعلان عن الفائزين في مختلف الفئات التي بلغت 25 فئة خلال حفل أقيم بهذه المناسبة في قاعة غودولفين للمناسبات بفندق أبراج الإمارات في دبي.

تمنح هذه الجوائز للمؤسسات المالية الإسلامية الرائدة حول العالم تقديرا للأداء المالي المتميز لهذه المؤسسات خلال العام. وبهذه المناسبة, صرح إبراهيم حسين إبراهيم الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة بالقول: «إنه لشرف لنا أن نفوز بجائزة أفضل مصرف تجاري إسلامي لفئة التجزئة خلال العام 2008 بعد أربع سنوات من انطلاقة المصرف وخصوصا أن هذه الجائزة تأتي مباشرة بعد الحصول على جائزة أفضل مؤسسة استشارية في مجال التمويل الإسلامي في شهر نوفمبر الماضي. وتعبر هذه الجوائز عن نجاح الخطة الواضحة للخدمات المصرفية الاستثمارية والتجارية التي انتهجها المصرف منذ تأسيسه».

ومن جانب آخر صرح روبين ألموت, مدير تحرير سي آي فاينانشال التي تتولى نشر مجلة المال والأعمال الإسلامية, قائلاً: «نحن فخورون بتنظيمنا لهذه المناسبة التي تحظى بالكثير من التقدير من قبل الكثير من المؤسسات المالية حول العالم حيث يسلط هذا الحدث الأضواء على مدى التقدم الذي تحققه المؤسسات المالية الإسلامية. وتشكل المؤسسات الفائزة بجوائز المال والأعمال الإسلامية قوة رائدة في مجال العمل المصرفي على مستوى العالم».


منــ ـمنقولــ ـقول
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطة لتحويل مكة إلى مركز تجاري إسلامي ومقر لتطوير المبادرات مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 14 - 09 - 2009 05:10 AM


09:40 PM