• 11:33 صباحاً
logo




شيئ غريب !!!

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,433
معدل تقييم المستوى: 12
سهم is on a distinguished road
20 - 01 - 2009, 03:40 AM
  #1
سهم غير متواجد حالياً  
افتراضي شيئ غريب !!!
شيئ غريب
________________________________________
شــــئ غريب
كيف أننا نرى الـ 100 ريال كبيرة عندما نأخذها إلى المسجد
وصغيرة جداً عندما نأخذها إلى السوق

شــــي غريــــب
كيف أننا نرى ساعة في طاعة الله طويلة
ولكن ما أسرع التسعين دقيقة في مباراة كرة قدم أو ثلاث ساعات على النت أو التلفزيون !!.

شــــي غريــــب

كيف أنه من المجهد قراءة جزء من القرآن الكريم
وكيف أنه من السهل قراءة رواية مختارة من 200 إلى 300 صفحة !!

شــــي غريــــب

كيف أننا نتقبل ونصدق ما تقوله الجرائد
ولكن نتساءل عما يقوله القرآن الكريم !!

شــــي غريــــب

كيف أننا نتقبل ونتبع أحدث أساليب الحياة
ولكننا ندير ظهورنا لسنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام!

شــــي غريــــب

أننا لا نستطيع التفكير في قول أي شئ عند الدعاء
ولكننا لا نواجه صعوبة في التفكير في قول أي شئ عند التحدث إلى صديق ؟ !! .

شــــي غريــــب


كيف تبدو طويلة قضاء ساعتين في المسجد
ولكن كم هي قصيرة عند مشاهدة فيلم سينمائي !!

شــــي غريــــب

رغبة الناس في الحصول على المقعد الأمامي في أية لعبة أوحفلة
ولكنهم يتزاحمون للجلوس في مؤخرة المسجد ؟ !! .

شــــي غريــــب واللـــه

كيف أننا نحتاج إلى مدة طويلة ونواجه صعوبة في حفظ آية أو آيتين من القرآن الكريم
ولكن في مدة قصيرة وبسهولة نحفظ الأغاني !!

اليوم عمل بلا حساب وغدا حساب بلا عمل فأغتنم يوم عملك ليوم حسابك



منــ ـمنقولــ ـقول
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية مهند سلمان
عضو برونزي
الصورة الرمزية مهند سلمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: السعوديه
المشاركات: 2,750
معدل تقييم المستوى: 13
مهند سلمان is on a distinguished road
افتراضي رد: شيئ غريب !!!
2#
20 - 01 - 2009, 04:35 AM
شكرا على نقلك أخي الكريم بارك الله فيك .

التوقيع

اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد
مهند سلمان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,500
معدل تقييم المستوى: 22
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: شيئ غريب !!!
3#
20 - 01 - 2009, 04:42 AM
هو المثل يقول
ما غريب الا الشيطان
------------
شكرا على الموضوع اخي الكريم

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية aljaziri
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية aljaziri
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: منتديات بورصات
المشاركات: 1,168
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 12
aljaziri is on a distinguished road
افتراضي رد: شيئ غريب !!!
4#
22 - 01 - 2009, 04:41 PM
شكرا على الموضوع تسلم أخي
aljaziri غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,809
معدل تقييم المستوى: 47
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: شيئ غريب !!!
6#
01 - 11 - 2015, 07:33 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو جاك رقم غريب E TradeR استراحة بورصات 2 02 - 12 - 2017 05:51 AM


11:33 AM