السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , كيف حالك استاذ عمر عساك بخير , أخي الكريم اول شي الف شكر لك على تحليلاتك المتميزة التي اجمل مافيها البساطة والدقة , ثانيا الف مبروك ارباح الاسترليني فرنك , عندي سؤال لك لو تكرمت , ماهي طريقتك بتحديد اهداف الصفقات بشكل عام , وتقبل ودي واحترامي. السلام عليكم