• 9:16 صباحاً
logo




افهما صح ياشاطر

إضافة رد
عضو برونزي
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,155
معدل تقييم المستوى: 13
محمد عادل 2 is on a distinguished road
19 - 06 - 2009, 12:11 PM
  #1
محمد عادل 2 غير متواجد حالياً  
افتراضي افهما صح ياشاطر
.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَــآشَــآطِــرْ °•.♥.•°







,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,
في بعض الأحيان نجدالحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!




ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °




.,’,من تحت لتحت .,’,.



عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة
ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( لست)متميزاً
كن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )




ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °




.,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.




هــ ه ه هــ ..!! اضحك .!! ولملم اليأس
نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك (الغيور ) الذي يحاول ان
يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )
هع هع هع .. اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )



ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °




تعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرةاسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الآخرين ..
اتعلم ..!!
انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة
ترى كل ما في الموضوع
( افهمها يا شاطر )



ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °





.,’,خربشات صغيرة .,’,




من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية



وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبر
عن هذه السعادة .!




ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °





لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( ذو وجهيــن ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..
فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..!
اذاً... راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!




╣╠♫اليوم لكـ وبكرى عليكـ ويوم يكفيك شره♫╣
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,501
معدل تقييم المستوى: 22
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: افهما صح ياشاطر
2#
21 - 07 - 2009, 02:11 AM
كلام رائع ,,,,, من جهتي فهمتها صح

التوقيع

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية سامر سامر
عضو فـضـي
الصورة الرمزية سامر سامر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,474
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 14
سامر سامر is on a distinguished road
افتراضي رد: افهما صح ياشاطر
3#
22 - 07 - 2009, 09:40 AM
من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية

شكرا لك، مشاركة مميزة

يعطيك العافية

التوقيع

إن ربك يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر إنه كان بعباده خبيراً بصيراً
--------------------------------------------------------------------------------------------------------

مـــن مـــواضـــــيـعـــي


سامر سامر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ولد البلاد
عضو جديد
الصورة الرمزية ولد البلاد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: المغرب
العمر: 31
المشاركات: 114
معدل تقييم المستوى: 11
ولد البلاد is on a distinguished road
افتراضي رد: افهما صح ياشاطر
4#
13 - 08 - 2009, 05:59 PM
مشكور أخ محمد عادل2
ولد البلاد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ولد البلاد
عضو جديد
الصورة الرمزية ولد البلاد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: المغرب
العمر: 31
المشاركات: 114
معدل تقييم المستوى: 11
ولد البلاد is on a distinguished road
Smile رد: افهما صح ياشاطر
5#
13 - 08 - 2009, 06:05 PM
عجبني كلامك الحلو


مشكوووووووووووووووووووور أخ محمد عادل 2

أنت عضو متميز
ولد البلاد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,809
معدل تقييم المستوى: 47
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: افهما صح ياشاطر
6#
21 - 05 - 2017, 06:20 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
افهما, ياشاطر

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


09:16 AM