• 10:44 صباحاً

دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

Like Tree223Likes

موقوف

allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله
71#
29 - 04 - 2014, 11:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملعب مشاهدة المشاركة
الخروف طبق الطريقة بالضبط

اعتذر يا غالي عن التاخير بالرد اشغلنا ريال مدريد ههههههههه مبروك للملكي
بالنسبه للخروف نعم ممتااااااز مساره ع الطريقه وشوف قوة مستويات الكامريلا وفايدة التعزيز
الحمد لله والشكر بكرا لو احيانا الله راح نضيف مستويات اكبر ونتناقش الفرص
الف شكر لك
allumby غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

cherifbacjha is on a distinguished road
72#
30 - 04 - 2014, 11:14 AM
السلام عليكم
اغلب الازواج اليوم خارج الخدمة لعدم توافق الشروط وشكرا
allumby likes this.
cherifbacjha غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
73#
30 - 04 - 2014, 12:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherifbacjha مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي امجد انت من الناس المحترمة جدا وصاحب واجب الله يعطيك على قد نيتك الطيبة ياراجل ياطيب
جزاك الله كل خير وفتح الله لك ابوابه الواسعة من البركة والخير الحلال يارب
الطيبون والذين يعطون بدون حساب حقهم علينا الدعاء لهم بالخير وهذا اقل حاجة نقدمها لهم
اخي اللمبي جزاك الله بالمثل وجعل كل ماتقدمه للاخوة في ميزان حسناتك يارب
دعوة طيبة من كل اخ اغلى من كل مال الدنيا وزينتها وياريت كل من اكرمه الله بفكرة تنقض اموال اخوته المسلمين يعي هذا ويعرف ان الاخرة هي الابقى
شكرا لكل من يقدم الافادة في هذا المنتدى وبكل تواضع وحب مش زي كثير ناس بتذلنا وشكرا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته امين امين انا وانت والمسلمين اجمعين والف شكر لك على كلامك الحلو والرائع والله يكرمنا ويرزقنا اجمعين يارب وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
allumby likes this.

التوقيع

تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

74#
30 - 04 - 2014, 12:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملعب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
أستاذ أمجد لو كنت متابع الان السعر وصل S4 ويكلي هل معناها أن ندخل شراء مباشرة بدون تحليلات أخرى هذه مشاركة كتبت قبل قليل في موضوع أفضل طرق المتاجرة الرقمية
بالنسبة لطريقتك يا لمبي لم تتحقق مع هذا الزوج اليوم لأن السعر افتتح بين البايفوت الاسبوعي و اليومي
يجب اكتمال الشروط وهيا اختراق خط ال 7 لخط ال 21 مع ظهور الباربوليك والفري ريكومنديشن
الملعب and allumby like this.

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

75#
30 - 04 - 2014, 12:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
اهلا بيك يا غالي
شوف اخي هذا ان دل ع شيء فانما يدل ع ان الصعود هذا مؤقت ولن يصمد
في الغااااالب الدخول من الساعه الواحده والوصول للهدف لانها بداية الفتره الاسيويه يكون السعر محترم الاتجاه ولا يؤثر عليه بسبب هدوء السوق عند الافتتاح لكن خذ بالحسبان الاحتياط من البدايه صعود هذا الزوج اكيد في خبر في الفتره الاسيويه سلبي ع الين وموجب للباوند لذا ارتفع بسبب الخبر مؤقتا وهنا ليس خبر بل حدث بسبب وجود عطله لاكثر البنوك الاسيويه ومنها اليابان وبالتالي قل التداول ع الين لصالح الباوند
اللي يهمك اننا سابقا ذكرنا الدخول من الساعه الواحده وهو ما يحصل بالغالب ويصل للهدف وايضا التعزيز يعني اجعل صفقات معلقه للبيع لو صعدها السعر مثل اليوم عند مستويات الكامريلا العليا L4 L5 L6 للبايفوت الاسبوعي يعني لو صعد فوق احدها راح ينعكس من الثاني لا محاله وهنا لا تخاف من الخسارة
لن يتعداها وسيصل الهدف لا محاله ممكن تستغرق الصفقه يومين وممكن اتحط امر معلق ع نقطة الدخول اي الخروج بخسارة الاسبريد فقط لو اتخاف من جاب غدا
وااضح اخي؟؟ احتاط مره ثانيه بالدخول ماركت وبالتعزيز ع المستويات ولازم تعرف ان كل شيء وارد ولازم تتاهب
بالتوفيق وان شاء الله وضحت الصوره والله اعلى واعلم ونحن نجتهد
والله ياعزيزي بأمانة وبدون اي مجاملة الطريقة ناجحة في حالة تحقق الشروط والأهداف ماشاء الله لمن تتحقق بتكون زي الصاروخ ولكن عندي سؤال بالنسبة للعملات اللي اتحققت فيها الشروط ولكن ماجابت الهدف انت ذكرت ان الهدف راح يتحقق بعد يومين طيب كلامك على عيني وراسي ولكن سؤال لنفرض ان الشروط اتحققت على المجنون يوم الإثنين وكان البايفوت على الديلي عند سعر مثلا 170 وقام المجنون صعد الى 172 مثلا وجينا يوم الثلاثاء وحصلنا البايفوت على المجنون عند 171 هنا في هذي الحالة هل اعتمد على سعر 170 كاهدف لي على اعتبار ان هذا السعر كان هدفي يوم الإثنين ولا اعتمد السعر الجديد 171 اللي هو يعتبر البايفوت الجديد حق يوم الثلاثاء اتمنى اني اكون وضحت الصورة بالشكل المطلوبوالف شكر لك والله يعطيك الف عافية
allumby likes this.

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
عضو نشيط

76#
30 - 04 - 2014, 01:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
والله ياعزيزي بأمانة وبدون اي مجاملة الطريقة ناجحة في حالة تحقق الشروط والأهداف ماشاء الله لمن تتحقق بتكون زي الصاروخ ولكن عندي سؤال بالنسبة للعملات اللي اتحققت فيها الشروط ولكن ماجابت الهدف انت ذكرت ان الهدف راح يتحقق بعد يومين طيب كلامك على عيني وراسي ولكن سؤال لنفرض ان الشروط اتحققت على المجنون يوم الإثنين وكان البايفوت على الديلي عند سعر مثلا 170 وقام المجنون صعد الى 172 مثلا وجينا يوم الثلاثاء وحصلنا البايفوت على المجنون عند 171 هنا في هذي الحالة هل اعتمد على سعر 170 كاهدف لي على اعتبار ان هذا السعر كان هدفي يوم الإثنين ولا اعتمد السعر الجديد 171 اللي هو يعتبر البايفوت الجديد حق يوم الثلاثاء اتمنى اني اكون وضحت الصورة بالشكل المطلوبوالف شكر لك والله يعطيك الف عافية
نفس السؤال وهذا يعني اذا لم يتحقق الهدف هل نقفل في اخر اليوم وندخل اليوم الثاني حسب الشروط الجديدة
او نترقب يعطينا التحليل ايه اذا كان نفس التحليل التحليل لليوم الذي فتحنا فيه الصفقة وكان في نفس اتجاهها نكمل حتى نصل الى الهدف او نقفل الصفقة باقل خسارة اذا كان التحليل عكس صفقتنا
شكرا
allumby likes this.
عضو نشيط

77#
30 - 04 - 2014, 01:19 PM
سؤال تاني في نفس السياق
اذا فتحنا صفقة اليوم مع اتجاه التحليل وغدا اتى يوم متذبذب هل نواصل الصفقة ؟
شكرا
allumby likes this.
موقوف

allumby is on a distinguished road
78#
30 - 04 - 2014, 01:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherifbacjha مشاهدة المشاركة
نفس السؤال وهذا يعني اذا لم يتحقق الهدف هل نقفل في اخر اليوم وندخل اليوم الثاني حسب الشروط الجديدة
او نترقب يعطينا التحليل ايه اذا كان نفس التحليل التحليل لليوم الذي فتحنا فيه الصفقة وكان في نفس اتجاهها نكمل حتى نصل الى الهدف او نقفل الصفقة باقل خسارة اذا كان التحليل عكس صفقتنا
شكرا
لا اعتمدو الهدف الاول الذي لم يتحقق لان هذه الطريقه كاشفه لمسار السعر بشرط تحقق شروطها واذا لم يتحقق بنفس اليوم الاول او الثاني لا تنظر الى تغير الخطوط بعدها لانه حتى لو اتغيرت فهي مكمله للوصول لنفس الهدف
(الشروط صحيحه اذن لا بد من تحرك السعر للهدف الذي لم يصله بدايةً)
شوفو زوجي المجنون والساحر قبل وبعد ركزو ع الاهداف الاولى التي لم يصلها
ارجعو للمشاركه السابق للاخ هشام علي وسالني وقتها عن المجنون وكان الهدف 172.014 وارجعو للشارت اللي وضعته لزوج الدولار ين وكان الهدف 102.38
اليوم وصل السعر لمبتغاه
اخواني خلو شغلكم ع الديمو الورشه توها انطلقت باقي نتكلم ع افضل مكان للاستوب لوز واشياء ثانيه اللي يدخل ع حقيقي فهي مسؤوليته وانا نبهت ان في اشياء باقي ما تكلمنا فيها حتى تتضح الطريقه
بالتوفيق ان شاء الله
الملعب likes this.
allumby غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

79#
30 - 04 - 2014, 01:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
لا اعتمدو الهدف الاول الذي لم يتحقق لان هذه الطريقه كاشفه لمسار السعر بشرط تحقق شروطها واذا لم يتحقق بنفس اليوم الاول او الثاني لا تنظر الى تغير الخطوط بعدها لانه حتى لو اتغيرت فهي مكمله للوصول لنفس الهدف
(الشروط صحيحه اذن لا بد من تحرك السعر للهدف الذي لم يصله بدايةً)
شوفو زوجي المجنون والساحر قبل وبعد ركزو ع الاهداف الاولى التي لم يصلها
ارجعو للمشاركه السابق للاخ هشام علي وسالني وقتها عن المجنون وكان الهدف 172.014 وارجعو للشارت اللي وضعته لزوج الدولار ين وكان الهدف 102.38
اليوم وصل السعر لمبتغاه
اخواني خلو شغلكم ع الديمو الورشه توها انطلقت باقي نتكلم ع افضل مكان للاستوب لوز واشياء ثانيه اللي يدخل ع حقيقي فهي مسؤوليته وانا نبهت ان في اشياء باقي ما تكلمنا فيها حتى تتضح الطريقه
بالتوفيق ان شاء الله
تسلم ياغالي الله يعطيك الف عافية ويبارك فيك وانا متابع معاك ومنتظر كل ماهو جديد عندك ولا تحرمنا ابداعاتك المفيدة
allumby likes this.

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

80#
30 - 04 - 2014, 01:42 PM
ان شاء الله بعد ماتنزل كامل التطورات وتكتمل الإستراتيجية حاب انزل بعد اذنك طريقة رقمية وتعطيني رأيك وندرسها ونناقشها مع بعض بأمر الله
الملعب and allumby like this.

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777