• 8:53 مساءاً

دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله

Like Tree223Likes

عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
الملعب is on a distinguished road
افتراضي رد: دعوه عامه : كيف نتنبأ بالسعر قبل وصوله
171#
02 - 05 - 2014, 12:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحـاير مشاهدة المشاركة
الدولار كندي

يوم 9 يناير

سعر الاغلاق 1.0823

الهدف كان 1.0807

العمليه بيع

عكس الى مايقارب 450 نقطه وعاد الى الهبوط باتجاه الهدف وقبل ان يصله بـ 35 نقطه عاد

الى الصعود ولم يلامس الهدف حتى اليوم

ملاحظه هنا عند اغلاقه فوق البايفوت اليومي كان في منطقة البريك اوت الاسبوعي

اي كان بين المستويين 7 و 8 للاسبوعي وانطلق بعد اختراق المستوى الثامن
طيب ما دام إن الربح اليومي مابين 10 إلى 30 نقطة فالدخول هيكون على أكثر من زوج يتم توزيع نسبة الدخول عليها
ونحدد نسبة ربح يومية إذا حققناها نغلق جميع الصفقات ونعيد الدخول اليوم التالي
و بالنقابل إذا وصلت الخسارة لنسبة معينة يغلق جميع الصفقات أو الخاسرة فقط
يوجد سكربتات لهذا الامر يمكن أن نطلبها من أستاذ سمير
يمكن جعل النسبة مؤية أو بعدد النقاط أو بالدولار
الملعب غير متواجد حالياً  

موقوف

allumby is on a distinguished road
172#
02 - 05 - 2014, 01:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملعب مشاهدة المشاركة
طيب ما دام إن الربح اليومي مابين 10 إلى 30 نقطة فالدخول هيكون على أكثر من زوج يتم توزيع نسبة الدخول عليها
ونحدد نسبة ربح يومية إذا حققناها نغلق جميع الصفقات ونعيد الدخول اليوم التالي
و بالنقابل إذا وصلت الخسارة لنسبة معينة يغلق جميع الصفقات أو الخاسرة فقط
يوجد سكربتات لهذا الامر يمكن أن نطلبها من أستاذ سمير
يمكن جعل النسبة مؤية أو بعدد النقاط أو بالدولار
جميييييييييييل جدا اشكرك ع هذه الفكره الممتازه والمريحه
allumby غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

cherifbacjha is on a distinguished road
173#
02 - 05 - 2014, 10:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
الله يخليك يا طيب ولو قلت ان حظي بدخول المنتدى التعرف ع شخصك الكريم وروحك الطيبه لكفى والله
لي طلب بسيط اخي الغالي
وين ممكن القى باك تيست للكاماريلا الشهري احتاجها لشيء هنا بالطريقه لو تعرف الله يحفظك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امبارح جائتني نفس الفكرة بان نعمل باك تيست على الديلي والويكلي والشهري حسب شروط الطريقة وخاصة على فرص سوينقية طويلة المدى والمتوسطة
امس كمان عملت باك تيست على اليورو دولار شهر افريل وجدت 12 صفقة رابحة و صفقتين خسارة و 3 مافيهم دخول من يوم 2 الى يوم 29
انا حددت الستوب 25 ن والهدف 20 ن وفيه كثير مرات يتجاوز الزوج 20 ن
ان شاءالله حتابع المونثلي كمان باك تيست في عطلة السوق ومستنيين الاخ امجد يمكن تكون اطافته فيها الخير مع هذه الطريقة
طريقتنا هذه تعلمك الالتزام ويكون تحليلك مبني على اتجاه معين ويجنبك الدخول العشوائي الذي هو سبب معظم الخسائر
شكرا اخي
allumby likes this.
cherifbacjha غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
الملعب is on a distinguished road
174#
02 - 05 - 2014, 01:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherifbacjha مشاهدة المشاركة
امبارح جائتني نفس الفكرة بان نعمل باك تيست على الديلي والويكلي والشهري حسب شروط الطريقة وخاصة على فرص سوينقية طويلة المدى والمتوسطة
امس كمان عملت باك تيست على اليورو دولار شهر افريل وجدت 12 صفقة رابحة و صفقتين خسارة و 3 مافيهم دخول من يوم 2 الى يوم 29
ان شاءالله حتابع المونثلي كمان باك تيست في عطلة السوق ومستنيين الاخ امجد يمكن تكون اطافته فيها الخير مع هذه الطريقة
طريقتنا هذه تعلمك الالتزام ويكون تحليلك مبني على اتجاه معين ويجنبك الدخول العشوائي الذي هو سبب معظم الخسائر
شكرا اخي
السلام عليكم
على أي منصة كان الباكتست والساعة كم افتتاح اليوم
الملعب غير متواجد حالياً  
موقوف

allumby is on a distinguished road
175#
02 - 05 - 2014, 02:13 PM
اقتباس:
شكرا اخي
مجهود راااااااااااائع تشكر عليه والله
ونحنا بامس الحاجه اليه
مشكور مقدما
allumby غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
176#
02 - 05 - 2014, 04:48 PM
طيب نقول بسم الله الرحمن الرحيم ونبدأ نشرح الإستراتيجية اللي كلمتكم عنها طبعا المنصة اللي راح نتعامل معاها هيا منصة اف اكس سي ام عشان نوحدها من الان ومايكون فيه اي مشاكل في الدخول ان شاء الله
نروح على الفريم الأسبوعي يوم الإثنين القادم بعد الساعة 3 الفجر لأن بعد الساعة 3 الفجر تكون شمعة الأسبوع هذا قفلت وابتدأت شمعة الأسبوع القادم بعدها نروح على اي عملة ويفضل الدخول في كل العملات اللي تتكون فيها الفرص وطريقة الدخول تكون كالتالي اما دخول مباشر واما تعليق اوامر على حسب اوقات فراغكم وجلوسكم امام الشاشة ثانيا نروح ناخذ الهاي واللو حق الأسبوع الماضي اللي هو يعتبر هذا الأسبوع اللي احنا فيه لأن شمعة الأسبوعي الجديدة زي مااتفقنا راح تكون بدأت بعد الساعة 3 الفجر بعد ماناخذ الهاي واللو نحط امر معلق في 5 او 10 عملات او 15 عملة على حسب رغبة كل واحد والأمر المعلق يكون كالتالي امر بيع من الهاي بهدف 40 نقطة فقط وامر شراء من اللو بهدف 40 نقطة فقط وفي حالة تفعيل امر الشراء يلغى البيع وفي حالة تفعيل امر البيع يلغى الشراء والتبريد كل 40 نقطة يعني مثلا لو بعنا اليورو من 3890 يكون عقد التبريد الأول من 3930 والثاني من 3970 والثالث من 4010 والرابع من 4050 ويتم اقفال جميع عقود التبريد بما فيها الصفقة الأساسية عند نقطة الدخول او قبلها بكم نقطة المهم هو الخروج في نهاية المطاف على ارباح طبعا في حالة عدم تفعيل اي عقد من عقود التبريد يبقى الهدف من العقد الأساسي كما هو وفي حالة تفعيل ولو عقد واحد من عقود التبريد يتم الخروج فورا من عقد التبريد والعقد الأساسي عند نقطة الدخول الأولى او قبلها بكم نقطة ونفس الشي في الشراء وبالنسبة للأستوب لوز 200 نقطة واللي مايبغى يتعامل بالأستوب لوز في حالة انه عكس 200 نقطة او اكثر اتمنى انه يقفل عند نقطة التعادل او ربح بسيط واي سؤال او استفسار انا تحت امركم انا اللي شايفه ان الهاي واللو حق الأسبوع الماضي يعتبر بمثابة دعم ومقاومة للعملة وفي حالة الكسر او الأختراق يتم اعادة الأختبار للدعم او المقاومة بنسبة 90 في المية على جميع العملات اروع شي في الأستراتيجية هذي انك ماتحتاج اي مؤشر على الشاشة كل المطلوب هو معرفة الهاي واللو والدخول من عندهم طبعا احيانا الهدف يصل 100 او 200 نقطة ولكن احنا نكتفي بالخروج على 40 نقطة لأن المنصة فيها 28 عملة اذن انا ماني في حاجة اني اطمع مادام الفرص متاحة وموجودة واللي حاب يعمل باك تست للإستراتيجية ويفيدنا بالشارت اكون شاكر ومقدر له
الملعب and allumby like this.

التوقيع

تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

177#
02 - 05 - 2014, 05:13 PM
اخي امجد السلام عليكم
سؤال اخي خارج الموضوع ويخص منصة اف كس م التي تحلل عليها قابلتني عديد المرات عدم انتظام حركة السعر بعد فتح الصفقة حيث يكون السعر يقفز قفزات غير عادية ويمكن يحصل عند الاخبار
واليوم كنت فتح 3 صفقات يوو ين ونيوزلندي دولار واسترالي دولار عامل استوب 25 نقطة اقفلو كل الصفقات على خسارة اقل من الستوب بالنسبة للصفقات الخاسرة والنيوزلند رغم كان مع الاتجاه الهبط للصفقة اقفلو على ربح اقل من التيك بروفت الذي محدد ه ب20 نقطة رغم انه بعيد على الستوب
ولم يرتد خالص
فحل لاحظت هذا على المنصة مع العلم ان المنصة ديمو وشكرا
الملعب likes this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
178#
02 - 05 - 2014, 05:25 PM
اقتباس:
اخي امجد السلام عليكم
سؤال اخي خارج الموضوع ويخص منصة اف كس م التي تحلل عليها قابلتني عديد المرات عدم انتظام حركة السعر بعد فتح الصفقة حيث يكون السعر يقفز قفزات غير عادية ويمكن يحصل عند الاخبار
واليوم كنت فتح 3 صفقات يوو ين ونيوزلندي دولار واسترالي دولار عامل استوب 25 نقطة اقفلو كل الصفقات على خسارة اقل من الستوب بالنسبة للصفقات الخاسرة والنيوزلند رغم كان مع الاتجاه الهبط للصفقة اقفلو على ربح اقل من التيك بروفت الذي محدد ه ب20 نقطة رغم انه بعيد على الستوب
ولم يرتد خالص
فحل لاحظت هذا على المنصة مع العلم ان المنصة ديمو وشكرا
وعليكم السلام في الحقيقة انا اعتمد منصة اف اكس سي ام من ناحية التحليل وسبق اني قرأت مشاركة في منتدى الجيران انه تم فرض عقوبة عليها بسبب التلاعب في الأسعار من ناحية التيك بروفيت والأستوب لوز ووصلت العقوبة الى مليون دولار طبعا احيانا اشوف القفزات هذي اللي اتكلمت عنها ولكن من باب الأمانة لمن ارجع لفكسول الاقي نفس الأسعار من ناحية الهاي واللو
allumby likes this.

التوقيع

تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

179#
02 - 05 - 2014, 05:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
طيب نقول بسم الله الرحمن الرحيم ونبدأ نشرح الإستراتيجية اللي كلمتكم عنها طبعا المنصة اللي راح نتعامل معاها هيا منصة اف اكس سي ام عشان نوحدها من الان ومايكون فيه اي مشاكل في الدخول ان شاء الله
نروح على الفريم الأسبوعي يوم الإثنين القادم بعد الساعة 3 الفجر لأن بعد الساعة 3 الفجر تكون شمعة الأسبوع هذا قفلت وابتدأت شمعة الأسبوع القادم بعدها نروح على اي عملة ويفضل الدخول في كل العملات اللي تتكون فيها الفرص وطريقة الدخول تكون كالتالي اما دخول مباشر واما تعليق اوامر على حسب اوقات فراغكم وجلوسكم امام الشاشة ثانيا نروح ناخذ الهاي واللو حق الأسبوع الماضي اللي هو يعتبر هذا الأسبوع اللي احنا فيه لأن شمعة الأسبوعي الجديدة زي مااتفقنا راح تكون بدأت بعد الساعة 3 الفجر بعد ماناخذ الهاي واللو نحط امر معلق في 5 او 10 عملات او 15 عملة على حسب رغبة كل واحد والأمر المعلق يكون كالتالي امر بيع من الهاي بهدف 40 نقطة فقط وامر شراء من اللو بهدف 40 نقطة فقط وفي حالة تفعيل امر الشراء يلغى البيع وفي حالة تفعيل امر البيع يلغى الشراء والتبريد كل 40 نقطة يعني مثلا لو بعنا اليورو من 3890 يكون عقد التبريد الأول من 3930 والثاني من 3970 والثالث من 4010 والرابع من 4050 ويتم اقفال جميع عقود التبريد بما فيها الصفقة الأساسية عند نقطة الدخول او قبلها بكم نقطة المهم هو الخروج في نهاية المطاف على ارباح طبعا في حالة عدم تفعيل اي عقد من عقود التبريد يبقى الهدف من العقد الأساسي كما هو وفي حالة تفعيل ولو عقد واحد من عقود التبريد يتم الخروج فورا من عقد التبريد والعقد الأساسي عند نقطة الدخول الأولى او قبلها بكم نقطة ونفس الشي في الشراء وبالنسبة للأستوب لوز 200 نقطة واللي مايبغى يتعامل بالأستوب لوز في حالة انه عكس 200 نقطة او اكثر اتمنى انه يقفل عند نقطة التعادل او ربح بسيط واي سؤال او استفسار انا تحت امركم انا اللي شايفه ان الهاي واللو حق الأسبوع الماضي يعتبر بمثابة دعم ومقاومة للعملة وفي حالة الكسر او الأختراق يتم اعادة الأختبار للدعم او المقاومة بنسبة 90 في المية على جميع العملات اروع شي في الأستراتيجية هذي انك ماتحتاج اي مؤشر على الشاشة كل المطلوب هو معرفة الهاي واللو والدخول من عندهم طبعا احيانا الهدف يصل 100 او 200 نقطة ولكن احنا نكتفي بالخروج على 40 نقطة لأن المنصة فيها 28 عملة اذن انا ماني في حاجة اني اطمع مادام الفرص متاحة وموجودة واللي حاب يعمل باك تست للإستراتيجية ويفيدنا بالشارت اكون شاكر ومقدر له
السلام عليكم اخي امج فكرة تستحق التفكير فيها وعمل باك تيست ليها
اخي امجد شكرا على مشاركتنا الفكرة جعلها الله في ميزان حسناتك يارجل ياطيب
اخي ان شاءالله في العطلة نعمل عليها باك تيست نحاول انقسم الازواج اذا لزم الامر
ايه رئيك اخي نعمل في الحسبان عند وصول السعر للهاي او اللو الاسبوعي يكون شرط من شروط الطريقة هو نفس الشرط لطريقتنا المعتمد الان من الاخ المبي أي عند وصول السعر مثلا للهاي الاسبوع وقبل الدخول بيع ننظر هل موافق لشرط الطريقة التي بين ايدينا اي البايفو الديلي فوق الويكلي والسعر فوقهم والعكس عند اللو وشكرا مرة اخرى
allumby likes this.
عضو نشيط

180#
02 - 05 - 2014, 05:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام في الحقيقة انا اعتمد منصة اف اكس سي ام من ناحية التحليل وسبق اني قرأت مشاركة في منتدى الجيران انه تم فرض عقوبة عليها بسبب التلاعب في الأسعار من ناحية التيك بروفيت والأستوب لوز ووصلت العقوبة الى مليون دولار طبعا احيانا اشوف القفزات هذي اللي اتكلمت عنها ولكن من باب الأمانة لمن ارجع لفكسول الاقي نفس الأسعار من ناحية الهاي واللو
نعم اخي نفس الاسعار لكن التلاعب في الصفقات والستوب والتيك بروفت رغم ان السعر نفس الموجود في المنصات الاخرى وده المشكلة وشكرا حشوف منصة اخرى لها نفس التوقيت

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام