5:09 مساءاً
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
الرئيسية
منتديات بورصات
اتصل بنا
منتديات بورصات
>
بورصة العملات الاجنبية
>
منتدى تداول العملات العام
EURO\USD - GBP\USD
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
رفع الملفات
التسجيل
التعليمـــات
التقويم
اجعل كافة الأقسام مقروءة
شركات التداول
EURO\USD - GBP\USD
أدوات الموضوع
fx-1
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 202
معدل تقييم المستوى:
12
20 - 10 - 2014,
05:48 PM
#
1
EURO\USD - GBP\USD
EURO OVER 2770 FORGET TO BREAK 2742 STILL UP
GBP OVER 6126 FORGET TO BREAK 6090 STILL UP
FOR TODAY
fx-1
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى fx-1
البحث عن المشاركات التي كتبها fx-1
fx-1
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 202
معدل تقييم المستوى:
12
رد: EURO\USD - GBP\USD
2
#
20 - 10 - 2014,
05:54 PM
FOR TOMORROW I DONOT THINK EURO BREAK 2724 , ALSO GBP I DONOT THINK BREAK 6127
FOR TUESDAY (TOMORROW)1
fx-1
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى fx-1
البحث عن المشاركات التي كتبها fx-1
ابوحمد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 697
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى:
13
رد: EURO\USD - GBP\USD
3
#
20 - 10 - 2014,
06:01 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التوقيع
لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ
United
Arab
Emirates
.
. عيال
زايد
تشب
من
عينهم
لهايب
.
.
ابوحمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابوحمد
البحث عن المشاركات التي كتبها ابوحمد
yad456
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 190
معدل تقييم المستوى:
14
رد: EURO\USD - GBP\USD
4
#
20 - 10 - 2014,
06:25 PM
السلام عليكم
هل المقصود مادام فوق 1.2770 صعود؟
yad456
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى yad456
البحث عن المشاركات التي كتبها yad456
fx-1
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 202
معدل تقييم المستوى:
12
رد: EURO\USD - GBP\USD
5
#
20 - 10 - 2014,
06:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yad456
السلام عليكم
هل المقصود مادام فوق 1.2770 صعود؟
FOR TODAY RISE ,TRY TO SELL IT FROM HIGHER POINT & WAIT TO EXIT TOMORROW 2724 AND MORE
TODAY ONLY WAIT 1219 FOR CAD 7 WAIT 106,56 FOR JPY FOR TODAY
fx-1
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى fx-1
البحث عن المشاركات التي كتبها fx-1
«
بيع الجنيه ين و تحليل اندكس الجنيه
|
تورطت في AUDUSD شراء من تاريخ 23-09-2014
»
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق
جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام
المواضيع المتشابهه
الموضوع
كاتب الموضوع
المنتدى
مشاركات
آخر مشاركة
RBS Short the Euro
الأرستقراطي
منتدى تداول العملات العام
4
02 - 03 - 2012
11:34 PM
كرة euro 2012
سمير 2009
استراحة بورصات
0
29 - 11 - 2011
06:00 PM
05:09 PM
-- استايل بورصات الجديد
-- استايل بورصات القديم
الاتصال بنا
-
بورصات
-
الأرشيف
-
الأعلى