• 7:10 صباحاً




سر البءبء و300 نقطه من الفرنك في نصف ساعه مبروك

إضافة رد
Like Tree13Likes

الصورة الرمزية dodo1122
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية dodo1122
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,293
معدل تقييم المستوى: 18
dodo1122 is on a distinguished road
افتراضي رد: سر البءبء و300 نقطه من الفرنك في نصف ساعه مبروك
11#
10 - 03 - 2015, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل ريان
ارجو منك تحليل على الدولار فرنك للاهمية
dodo1122 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 26,835
معدل تقييم المستوى: 42
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: سر البءبء و300 نقطه من الفرنك في نصف ساعه مبروك
12#
10 - 03 - 2015, 10:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo1122 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل ريان
ارجو منك تحليل على الدولار فرنك للاهمية
المركزي السويسري يدرس مزيدا من خفض الفائدة

في الموضوع ده ارفقت شارت للتوقعات ومن يناير وانا اقول


عندما يدرك المستثمرين ان الفائده علي الفرنك سالبة سوف يعود الدولار الي 1.0200 من جديد امام الفرنك
احمد ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية dodo1122
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية dodo1122
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,293
معدل تقييم المستوى: 18
dodo1122 is on a distinguished road
افتراضي رد: سر البءبء و300 نقطه من الفرنك في نصف ساعه مبروك
13#
10 - 03 - 2015, 11:00 PM
طيب قولى افضل نقطة ادخل اعمل منها هيدج علشان انقذ ما يمكن انقاذه
dodo1122 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: المغرب
المشاركات: 547
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
زيد الفارس is on a distinguished road
افتراضي رد: سر البءبء و300 نقطه من الفرنك في نصف ساعه مبروك
14#
10 - 03 - 2015, 11:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ريان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كان السعر عند مستويات 0.8700 ونصحت بالشراء من هنا
http://forum.borsaat.com/t776161-10.html#post1779326


وها هو الشارت الحالي

كم القاع ؟؟
0.8340
كم انعكاس ؟
30 نقطه فقط
استوب ثابت ولا هبل ؟
يوجد استوب ثابت
كم الربح الي الان ؟
280 نقطه ربح
الوقت كم ؟
في نصف ساعه تقريبا
لماذا الشراء من 0.8370؟
سر البء بء
كم واحد استفاد ؟
لا نعلم
هل نخرج الان ؟
من الافضل مبروك 280 نقطه


هل لديك اقوال اخري ؟

لا
تصبحون علي خير








استوب ثابت ولا هبل ؟
يوجد استوب ثابت(هذا سر النجاح في الفوركس)
احمد ريان likes this.
زيد الفارس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: المغرب
المشاركات: 547
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 14
زيد الفارس is on a distinguished road
افتراضي رد: سر البءبء و300 نقطه من الفرنك في نصف ساعه مبروك
15#
10 - 03 - 2015, 11:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo1122 مشاهدة المشاركة
طيب قولى افضل نقطة ادخل اعمل منها هيدج علشان انقذ ما يمكن انقاذه
انسى شيء اسمه هيدج في الفوركس الهيدج هو المسمار الاول في نعش اي حساب
احمد ريان likes this.
زيد الفارس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية احمد ريان
مشرف سابق
الصورة الرمزية احمد ريان
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 26,835
معدل تقييم المستوى: 42
احمد ريان will become famous soon enough
افتراضي رد: سر البءبء و300 نقطه من الفرنك في نصف ساعه مبروك
16#
10 - 03 - 2015, 11:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo1122 مشاهدة المشاركة
طيب قولى افضل نقطة ادخل اعمل منها هيدج علشان انقذ ما يمكن انقاذه
حاليا لو رجع الي 0.9888 زودي الشراء عن البيع استوب 50 نقطه
وانتظري 1.0200

بس نقاط قويه قريبا حاليا صعب اتوقع رايح دايركت الي 1.0050
احمد ريان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعب البنوك المركزيه وهبوط الفرنك 3000 نقطه في دقائق احمد ريان منتدى تداول العملات العام 116 21 - 01 - 2015 12:25 AM


07:10 AM