• 2:27 مساءاً
logo




رواية بويات وليديات منحرفه جدا كامله

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,458
معدل تقييم المستوى: 6
Eleena is on a distinguished road
16 - 04 - 2015, 11:37 PM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية بويات وليديات منحرفه جدا كامله

البارت الاولى
بيت بو مشاري
ام مشاري كانت في المطبخ تسوي الغدا
دخل بو مشاري و مشاري كانو توهم جاين من الشركة
مشاري وبو مشاري /السلام
جهاد / وعليكم السلام
اجلسو
بو مشاري /وش سويت في الاختبار
جهاد وهو متوهق لانه هربان /ها الحمدلله سهل
بو مشاري / الله يوفقك ي ولدي
جات ام مشاري من المطبخ
ام مشاري / السلام
الكل وعليكم السلام
مشاري /اخليكم بروح غرفتي ارتاح
ام مشاري / اجلس بحط الغدا
مشاري / يالغاليه تعبان مابي
ام مشاري /براحتك
بو مشاري / مادري امتى اشوفه معرس وشوف عياله
بو مشاري (جاسم ) /الا اقول ساره وين غلا
ام مشاري(ساره) /نايمه
بو مشاري /ليه ماراحت الجامعه
ام مشاري / الا راحت بس ارجعت تعبانه
قامت ام مشاري تحط الغدا
تعريف بسيط
ام مشاري اسمها ساره خبيثه ومنافقه وماتحب بيت بو فيصل عمرها 40
بو مشاري اب طيب بس عصبي عمره 45
مشاري انسان حنوون بس اذا عصب مايشوف الاقدامه وعنيد وسيم طويل وفي عضلات وخشمه سلة سيف وعيونه لونهم عسلي اجمل ولد بالعايله عمره 24
وجهاد ماايحب المدرسه وبعض اساعات يهرب من المدرسه وكل يوم مسوي مصيبه في المدرسه عمره 15
وغلا بنت حلو وناعمه وحبوبه جسمها حلو شعرها لنص ظهرها عمرها 19 السنه الاولى لها في الجامعه
بيت بو فيصل
كانت وتين توها جايه من الجامعه
وتين /السلام
ام فيصل /وعليكم السلام
ادخلو فيصل وبو فيصل /السلام
وتين وام فيصل/ وعليكم السلام
راح فيصل لوتين وضربها على راسها
وتين /يبه شوف ولدك انا تعبانه واهو يضربني
بو فيصل /فيصل لاتضرب وتين بنتي
فيصل /اهي مسويه روحها رقيقه بشويش ضربتها
وتين /بتكسرني وتقول بشويش ضربتها
الكل /اضحكو
ام فيصل /يلا بقوم احط الغدا غيرو ونزلو
الكل /طيب
تعريف بسيط ....
ام فيصل ام طيبه وحبوبه وعلى نياته وتتمنا الخير للكل
بوفيصل ابو شديد وعصبي اخو بو مشاري وعلاقتهم حيل
فيصل اخ حلو وعلاقته حيل مع مشاري عمره 24 كبر مشاري
وتين اجمل بنت بالعايله بيضه شفاتها صغيره وورديه وشعرها طويل لفخذها ناعم وكثيف عيونها اكبار وارموشها طويله وكثيفه جسمها امخصر حلو وماتحب الجامعه تروح بس علشان صديقاتها عمرها 19 كبر غلا وعلاقتهم حييل لان بنت عمها ومعاها في الجامعه
جنان اخت وتين عمرها7 في اول ابتدائي
بيت فارس
كانو مجمعين كلهم في الصاله
فارس /يبه يمه ابي اكلمكم بموضوع
ام فارس وبو فارس /تفضل
فارس/ يبه ابي اتزوج
ام فارس بفرحها/جد
فارس/ايه ي يمه
بو فارس بفرحه /واخيرا ومنو هي
فارس /وتين
بو فارس /هاذا اساعه المباركه ويحلات البنت
ي ام فارس اتصلي على ام فيصل
ام فارس / انشاءلله
بيت بو فيصل
رن التلفون رن
ام فيصل ردت الو
ام فارس /هلاوغلا
ام فيصل/ هلا ام فارس شخبارك
ام فارس/ الحمدلله وانتي
ام فيصل /تمام مانشوفك ليه ماتجين
ام فارس /والله مشغوله
ام فيصل /عاد تعالي لاتخلين
ام فارس /انشاء لله بس ابي اكلمك بموضوع
ام فيصل /تفضلي
ام فارس /ابي اخطب بنتك وتين لولدي فارس
ام فيصل /هذا اساعه المباركه بس بشوف البنت وبوفيصل
ام فارس /وعطيني خبر يلا مع السلامه
ام فيصل /مع السلامه
سكرت ام فارس نادت ام فيصل وتين /وتين وتين
انزلت وتين/ نعم يمه
ام فيصل /ي بنتي انتي كبرتي وعلى سن الزواج وفارس متقدم
وتين قاطعتها /مابيه
ام فيصل استغربت /ليه وش فيه الرجال
وتين / مو غصب انا مابيه اخليك بصعد فوق
ام فيصل /الله يهديك انتي فكري وردي على لاتستعجلين
وتين /يصير خير وهي تقول في نفسها اذا وفقت




فارس /ها شنو قالت
ام فارس /قالت بكلم البنت وابوها
فارس باس راس امه وابوه وطلع
اتصل مشاري على فيصل
فيصل /هلا
مشاري /هلا اخبارك
فيصل /الحمدلله وانت
مشاري /تمام اسمع قول للاهل نطلع استراحه كم يوم
فيصل /خلاص اكلمهم واشوف
مشاري/ يلا باي
كلم فيصل اهل واتفقو
اتصل فيصل على مشاري وقال بكره نروح الصباح
بيت بوفيصل
ادخلت ام فيصل على بو فيصل
ام فيصل /جاسم ام فارس اطلبت يد وتين لولده فارس بس
بو فيصل/ هاذا الساعه المباركه بس شنو
ام فيصل / بنتك موراضيه وتقول مابيه
بو فيصل /ليه
ام فيصل /تقول مابيه غصب
بو فيصل /خليها تفكر
راحت ام فيصل قالت لوتين ان بيرحون المزرعه

ليه وتين ارفضت فارس ؟
وش بيصير بالمزرعه ؟


رواية بويات وليديات منحرفه جدا كامله

البارت الثاني
اجلست وتين اساعه 6الصباح اتروشت والبست فستان ناعم وانيق وحطت لها كحل وروج وحطت خفيف مكياج لان اهي حلوه حطت خفيف
مشو كلهم متوجهين للاستراحه اساعه 7الصباح
واوصل غلا احضنت وتين بعبايتهم
وتين /اشتقت لك ي تبن
غلا/ وانأ أكثر
وحاو بنات عمهم وسلم على بعض وجلس يسلفون
خلود /غلا شفت اخوك خققققه خقيت الصراحه
نور /جد شفته يهبل
غلا/اقول خلو اخوي بحاله ماخطبكم له
اجلسو يضحكون
وتين كانت سرحانه
غلا اضربت وتين /وين وصلتي
وتين /وجع ماوصلت مكان
غلا/حيل
وتين /بروح اشرب ماي
عند الرجال
مشاري/بروح ادور لي اكل
فيصل /جيب لي معاك
مشاري /طس عندك ارجول
طلع مشاري دخل المطبخ شاف بنت شعرها طويل وجالسه تغني خق على طوتها ماقدر يشيل عينه عنها
حست وتين ان احد وراها
لفت اشهقت يمه
مشاري حس بعمره وطلع وانتظرته يطلع وطلعت دخلت عند البنات وقلبه اشوي ويوقف
غلا/اشفيك ي وجه النحس
وتين /مافيني شي
ام عند مشاري دخل واهو خااق
بو مشاري /مشاري مشاري
موحاس مشاري
فيصل ضرب مشاري لان سرحان
لف مشاري/ خييير
بومشاري /الخير بوجهك علامك سرحان
مشاري /ها ولاشي سم يبه وش بقيت
بومشاري /قم رح مع فيصل اشترو غدا
مشاري وفيصل /طيب
وطلعو رجعو وتغدو
البنات اتجهو للمسبح
وتين ماتعرف تسبح كانت جالسه على الدرج جات غلا من وراها ودفتها
واهي تضحك ماتدري ان وتين ماتعرف تسبح
وتين اقرقت
غلا والبنات ماعرفو وش يسون
اطلعت غلا شافت مشاري نادته
مشاري /وش فيك
غلا واهي تبكي/ اقرقت وتين
مشاري / سوي طريق
ادخلو البنات مكان تغير الملابس
مشاري طب في البركه رفع وتين
واهي مو عارفه تتنفس
غلا وهي تبكي /أنا السبب
مشاري حمل وتين وطلعه وكانت ملابس لازقه في جسمها
على طول ركبه السياره وغلا راحت بسرعة غيرت ملابسها ولبست عبايتها وراحت معاهم وودت عبايت وتين
ودوها المستشفى
غلا تبكي/ انا السبب
مشاري /خلاص صلي على النبي
طلع الدكتور
راحو لدكتوره
الدكتور /الحمدلله ان نقذتوها بسرعه
غلا/اقدر ادخل
الدكتور /أي بس اهي نايمه
دخلت رغد تبكي
مشاري /دكتوره امتى تكتب لها خروج
الدكتور/تعالي معاي الحين اكتب لها خروج
راح مشاري مع الدكتور
في الغرفه
حست وتين ب غلا
غلا تبكي /اسفه وتين والله مادري انك ماتعرفين تسبحين
وتين/هههاي عادي حبيبتي ^_^
غلا ابتسمت
وتين/امتى بطلع ؟

غلا/ مادري شكله مشاري راح يسجل لكك خروج
وتين /الحمدلله لان ماحب المستشفى
اقول منو طلعني من البركه؟
غلا وهي تضحك/مشاري
وتين انصدمت /شافني بدون عبايه ي كلبه
غلا/بعد وش اسوي ماعرفت اتصرف رحت ناديت مشاري
وتين اضربت بشويش غلا وهي منحرجه /شب ي تبن
ضرب الباب مشاري/يلا طلعو
اطلعو اركبو السياره
مشاري /الحمدلله على سلامتك وتين
وتين منحرجه/الله يسلمك



البارت الثالث
يوم ثاني
كانت وتين جالسه بغرفتها تذاكر
ضربت الباب امها
وتين :تفضل
ام فيصل:ماخلصتي
وتين :بقى اشوي امري يمــه
ام فيصل:جيتك بسالك فكرتي بموضوع فارس
وتين :موموافقه مابيه
ام فيصل :ليه
وتين :يمه تكفين مابيه اكرهه
ام فيصل :شوفي انا بقول لهم البنت تقول ماتبي الحين اذا تخرجت
وتين :يممممممه مابيهه
ام فيصل :موعلى كيفك بتاخذين فارس غصب عليك
اطلعت ام فيصل
وتين قفلت الباب وجلست تصيح اتصلت على غلا
كانت غلا جالسه تسالف مع اخوها مشاري
رن جوال غلا شافت وتين
غلا:هلا وتين
وتين وهي تصيح:غلا
غلا: اشفيك تصحين مشاري نقز قلبه حاول يسمع
وتين تخيلي بيخلوني بس اتخرج اتزوج التبن الصايع فارس
غلا انصدمت :فارس امااا امك ماتدري عنه
وتين:لا
غلا:طيب قولي لها
وتين:امي حيل مع امهه ومابي يتهاوشون بسببي
غلا:يووه الله يعينك حبيبتي بس يمكن تاب
وتين:ياليت تاب توني شايفته مع وحدهه
غلا:طيب وش يدريك يمكن اذا تخرجتي ي تغير كل شي
وتين :ياليت يلا اخليك راسي بينفجر بحاول انام
غلا:يلا نوم العوافي
وتين :ربي يعافيك باي
غلا:بايات
سكرت غلا
مشاري يبي يتاكد من الاسمع اهو معجب فيها :عسى ماشر ؟
غلا وهي منقهره :تخيل مشاري بيزوجون وتين بعد ماتتخرج
مشاري وهو مقهور :طيب وين المشكله اذا تزوجت اهي كبيره؟
غلا:المشكله بيزوجونها واحد صايع وكل يوم مع بنت
مشاري انصدم:مايدرون اهلهاا
غلا:لا
مشاري:طيب تعلمهم
غلا:موراضيه تقول امها مع امه حيل ماتبي يتهاوشون
مشاري :والله مع نفسهم ماعليها منهم
غلا:موراضيه عنيده
مشاري قام :الله يعينها يلا بروح انام تصبحين على خير
غلا :وانت من اهله
اسفه على البارت القصير





رواية بويات وليديات منحرفه جدا كامله


التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بويات منحرفه كامله اسك Eleena استراحة بورصات 0 16 - 04 - 2015 11:00 PM


02:27 PM