• 12:34 مساءاً
logo



قصص حب سعوديه قصيره جدا

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,458
معدل تقييم المستوى: 4
Eleena is on a distinguished road
23 - 04 - 2015, 08:05 PM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي قصص حب سعوديه قصيره جدا
الساعه 12 منتصف الليل
في أحد شاليهات درة العروس


أم رائد :: يالله انا استأذن بروح أنام
أم شهد وهي تقوم معاها :: وأنا بعد بنام تصبحين على خير سناء " أم رائد "
أم رائد :: وأنتي من أهله

وكل وحده راحت غرفتها ونامت

*
البحـــر

كان الجو خيال ع البحر يمشون بنتين لابسين بناطيل وبلايز طويله ومتحجبات بالطرحه ويسولفون
المكان هادئ وفاضي مافي ناس غير على عد الاصابع اللي برا
:: تعبببببببت من المشي امشي خلينا نرجع
ردت عليها بتريقه :: يابنتي ياشهوديه فين اللياقه البدنيه دانتي طلعتي فشوووش " ولاشي "
شهد بضحك وهي تعدل طرحتها :: هههههههههههه شهوديه بعينك ياهنوديه
هنادي :: يابت اوعي بئى تغلطي عليا لاحسن بأكلك بأسناني
شهد وهي تتراجع ع ورا :: يمامي خووووفتيني يالله بس خلينا نروح ننخمد
هنادي :: اخ بس ياليت بشاير جات كان ماسهرت لحالي الحين
شهد :: اي والله ياليتهم جو كله من عمتنا الله يهديها
هنادي وهي ماشيه تتطنز ع عمتها :: قال ايششششش عندهم اختبارات امحق بيجيبون الشهاده الكبيره
شهد بضحك :: ياشيخه حتى لو جو ماظنتي بيسهرون تعرفين النظام خخخ
هنادي :: ههههههههههه
وكملو مشيهم بسواليف عمتهم أم لمى وضحك عليها
قربوا يوصولون للشاليه حقهم .. إلا شوي هنادي تقطع السالفه :: اقول شهوود شوفي شوفي

شهد ببلاهه تناظر المعسل حق ابوها اللي كان برا .. ضربتها ع يدها هنادي هيه انتي وين تطالعين .. وتأشر لها ع الشاليه اللي جنبهم
شهد ناظرت وشهقت :: ايش قلة الحياء
هنادي باستغباء :: تتوقعين كلهم اهل
شهد :: لاياشيخه باين انهم خوياتهم
هنادي بدهشة :: يؤ يؤ شوفي ولد الذين كيف يرقص معاها
شهد :: اقول قولي الله لايبلينا وامشي لاينتبهوون لنا
هنادي :: تكفين خلينا نتفرج عليهم
شهد بعصبيه :: صاااحيه انتي ماتشوفين هذاا قزااااااااااااااااااز يعني بيشوفونا نطالعهم
هنادي تتستغبى مره ثانيه :: ماهم فاضين لنا كل واحد مع خويته داخل جو
شهد :: يا ... ماكملت كلمتها إلا ورن جوالها .. ردت ع المكالمه ومشيت للشاليه حقهم
( كانو الشباب مع خوياتهم جالسين بالصاله اللي مغطيه بقزاز وبابها يطل ع البحر وفوقها الستاير بس كانوا فاتحين الستاير بحيث اللي يوقف مقابل الشاليه حقهم يشوفونهم
ومشغلين الاستريو وفالينها رقص واللي جالس يسولف واللي يدخن واللي يعسل ووو .. الخ ( بالعربي فضايحهم )
هنادي تلثمت بالطرحه ووقفت تطالعهم من بعيد مره تستغفر ربها لايخسف فيهم ومره تضحك ع اشكالهم
بعد مرور دقائق قربت هنادي من شاليهم تبي تشوف اوضح
انتبه واحد من الشباب إن في عيون تراقبهم.. قرب من ناحية القزاز
هنادي اندب الخوف بقلبها بس ماحبت تبين ولاتهرب
قرب الشخص يده من حبل الستاره وهو يناظرها بإبتسامة مكر ..
هنادي باست يدها وجه وقفى وحطتها ع جبينها ( يعني الحمدلله والشكر وسوت له بيدها كششششش )
شاف حركتها ورد عليها ببوسه طايره بالهواء .. واسدل الستاره
هنادي قامت تضرب رجولها بالارض من القهر صدق انه حقييييير الوسخ قليل التربيه ورجعت لشاليهم
وهي داخله مع الباب القزاز شافت الشغاله صاحيه ومجلسه ع الكنبه ، ابتسمت بخبث،وقالت بصوت عالي ممزوج بعصبيه :: حلييييييييييييييمة وش مصحيك هاه كفشششششتك تبين تشردين
حليمة بفزع :: بسم الله الرحمن الرحيم ايش هادا انتا من فين يطلع
هنادي وهي مستانسه إن في احد تتونس عليه :: خفتي هاه اعترفي وش اللي خبيتيه وراك لمن شفتيني
حليمة على نياتها تقوم من مكانها :: والله مافي حاجه تعال شوف تعال شوف .. هنادي ماقدرت تمسك نفسها اكثر من كذا ماتت ضحك
حليمة عرفت ان هنادي تلعب عليها :: انتا مجنون مجنون متى يعقل
هنادي وهي مبسوطه :: ياحبني لك حلييييييييييييييمة ليش مانمتي
حليمة :: نوم مايبغى يجي
هنادي بضحك :: لاه اجل مزعلته لاصالحك وجاء سلمي لي عليه
حليمة :: انتا ليش مافي نوم زي جني حق ليل صاحي
هنادي :: والله الجني ماغيرك قومي بس سوي شاي وحطيه بترمس .. عشان نجلس برا
حليمة :: طيب يبغى يسوي توست تونه
هنادي وهي بتطلع الدرج :: ايوا ايوا وكثري مايونيز .. أنا بغير ملابسي واجي ..
" كان الشاليه دورين .. الدور الارضي كان في مطبخ وغرفة نوم وصاله .. كان نايم بالغرفه أبو شهد هو وزوجته .. وصاله كبيره بوسطها درج يؤدي على فوق غرف النوم وبلكونة تطل ع البحر
أم رائد أخذت لها غرفه ونامت فيها ، أما زوجها أبو رائد رجع للبيت عشان أمه ( نوره) تبي ترجع ع قولها ماتعرف تنام إلا في غرفتها ، شهد نامت بالغرفه اللي جنبها مع أختها رغد اللي من وصلوا الشاليه وهي حاطه راسها ونايمه من الزعل لأن ماتبغى تروح وابوها اخذها بالغصب !!
والغرفة الأخيره أخذتها هنادي والشغاله ، تنام هي على السرير وتخلي الشغاله تنام معاها بس ع الأرض "

*
*
*
*
الساعه 2 فجراً

نقزو في مكانهم ومدو يدهم ع الجدار وتسلقو سور القصر ونطو منه لأن الباب مقفل بالمفتاح ..

بعد مادخلوا

تكلم نواف بصوت منخفض :: نايف وين حطيت السلم

نايف :: كان هنا وين راح .. لايكو.. ماكمل كلمته إلا نواف :: شوفه هناك روح جيبه

في هاللحظه دق جوال نواف :: قوم جيبه بسرعه خلينا ندخل داخل قبل ماتصحى امي وتشوفنا.. ورد على الجوال .. هلا ومرحبا

( هذي عادة نايف ونواف يدخلوا ويخرجوا بهاالطريقة كأنهم حرامية لأن
امهم تقفل الأبواب الساعه 9 وتأخذ المفاتيح معاها
وتجبرهم ينامون ع الساعة 10 ويصحون الصباح 8 ونص
امهم تحب النظام وتفرضه عليهم وهم يكرهون نظامها بس يخافون منها شخصيتها جداً قوية محد يقدر يعارضها أو يرفض لها أمر
و هذي طريقتهم الوحيده انهم يخرجون من البيت ويدخلونه بالخفاء من ورى الجميع)

راح نايف وجاب السلم وثبته على الجدار ليصعد لبلكونة غرفته هو صاعد التفت وراه على جهة نواف وأشر له بيده انه يقفل ويطلع بسرعه .. بعد ماصعد دخل طوالي على الغرفه و فتح الدولاب وطلع بجامة النوم و بعدها توجه للحمام ياخذ له شاور ويغير ملابسه ..

بعدها بثواني لحقه نواف ودخل غرفته المشتركه مع اخوه ... ورمى نفسه على السرير بتعب و ارهاق وكان يحس بالعطش يبي مويه او شي بارد يروي ظمأه استقام بجلسته وتوجه للباب الغرفة يبي ينزل للمطبخ فتح الباب شاف الدنيا ظلمة قرر انه يمشي في الظلام حتى محد يشوفه هو صاحي في هالوقت.
*
*
*
*

في غرفة أم لمى
دق المنبه ترن ترن ترن

مدت يدها وقفلت المنبه وبعدت عنها اللحاف وإلتفتت على الساعة :: اوف الساعة 2 أنا وش صحاني حطت راسها مره ثانية وثواني فزت :: صلاة الوتر على طول دخلت الحمام وتوضأت وصلت وخلصت صلاتها حست بعطش طالعت ع جك المويه اللي ع كومدينتها لقته فاضي .. قررت تنزل المطبخ وتشرب مويه .. لكن بالأول بتشيك على الأولاد
اتجهت إلى جناح البنات وفكت باب غرفة تهاني لقتها بسابع نومها
فكت باب غرفة سارا لقتها نايمه وبجنبها بنتها بسابع نومها ضحكت الله يخلف عليهم ومشت عند غرفة بشاير ومدت يدها بتفتح الباب إلا سمعت صوت قربعه قالت بينها وبين نفسها يمكن تهيألي .. لكن سرعان مازاد قوة الصوت مماجعلها تتجمد بمكانها وقالت بصوت خافت :: حرامي وبسرعه فكت باب بشاير وقومتها

:: بشاير بشاير (وتهز فيها )

بشاير فتحت عينها لقت خالتها بوجهها :: خالتي ...بسم الله وش فيك

ام لمى وهي ترجف ::: حرامي في بيتنا قومي قومي

بشاير حطت يدها على صدرها :: حرامي .. يمه نطت من السرير على طول .. جات بتقفل باب غرفتها بس تذكرت اخواتها

بشاير بشجاعه:: خاله خليك هنا وأنا بشوف مين فيه .. يمكن يتهيألك ومانبي نصحي البنات والعيال ونخوفهم ويطلع بالأخير مافي شي

أم لمى خايفه على بشاير :: بشاير انتبهي لايكون معه سكين ولا مسدس ولا ( قاطعتها بشاير )

بشاير :: خالتي الله يهديك وين حنا عايشين ...المهم أنا بخرج واشوف الوضع

أم لمى تهز راسها بخوف :: طيب وبصوت خافت قالت ( استودعك الله التي لاتضيع ودائعه)

بشاير شمرت اكمام بجامتها وسمت بالرحمن وخرجت وسكرت الباب وراها ،مشت بخطوات هادئة إلين وصلت عند الدرج وإلتفت يمن ويسار في قلبها (( مافي احد )) ظلت دقايق بمكانها تحاول تسمع في صوت قربعه ولالا ... الظاهر (خالتي بدأت توسوس ) رجعت إلى غرفتها ودقت الباب

أم لمى بخووووف :: مين

بشاير :: أنا افتحي

أم لمى بخوف وبشك :: معاك احد

بشاير إبتسمت ورا الباب :: خالتي الله يهديك مين معايا افتحي

بعد ثواني
فتحت الباب

أم لمى :: ها مين
بشاير :: مافي احد اكيد حلمتي ولا كابوس

أم لمى :: لا لا أنا ماحلمت أنا متأكدة

بشاير نطت على السرير وتلحفت :: خالتي خليني انام

أم لمى كشرت :: مالت ( بلعت ريقها ) تصبحين على خير

بشاير :: وأنتي من اهله
وغطت في نوووم عميق

أم لمى في قلبها ( بسم الله الرحمن الرحيم وتقرأ المعوذات)

فتحت الباب بحذر وناظرت بعيون خوف :: مافي احد ( تنهدت )

خرجت وقفلت الباب بشويش ..ومشت بخطوات سريعه وخفيفة لجناحها

*
*

نواف طلع من المطبخ وطالع الدرج وفمه اكل ومندمج وهوطالع شاف أمه تمشي زي الحرامية قلبه طاح أمـــــي جاك الموت يا نواف جاك الموت بعينه قدامك ..
إذا نزل راح تنتبه له امه جاء بباله فكره ( يسوي نفسه يمشي هو نايم ) بلع اللقمه بكبرها وغمض عينه ومد يده زي الدميه في قلبه بسم الله الله اكبر اشهد أن لا إله إلا الله
ومشى

ام لمى إلتفت يمين قلبها طاح شافت ظل يتحرك ع الدرج قريب منها رفعت بصرها وإلا تلقى قدامها نواف يمشي وهو مغمض

عصبت ...:: نوافووووو يمال الوجع على طول جات قباله

نواف هو ماشي صدم بشي بلع ريقه فتح عيته اليمين شوي شوي وطالع لقى امه قدامه

أم لمى تطالعه بنص عين :: نوافوووووووووه وش تسوي هـــــــــــا

نواف مو عارف وشلون يتصرف قام يحاول يعصر الدموع :: امي امي لا تموتين لا تروحين يمـــــه صرخ .. لالالالالالالالالا

أم لمى حطت يدها على خصرها تطالعه بنص عين :: وراك ماتقول ابوك

نواف لا شعورياً :: ابوي ابوي لا لا ( وسكت وبلع ريقه )

وفتح عينه وانصدم شاف أمه معصبه ياويل حالي:: امي الحمدلله الحمدلله أنتي حيه ويضمها

أم لمى دفته :: وصمه وراك ما تقول جدك بعد هـــــا

نواف باس أمه على خدها :: تعيشي وتأكلي غيرها وحط رجوله على السيب اللي يودي جناحه

أم لمى عصبت :: نوافوو والله ماتركها لك

*
*
*
*
فتحت الدولاب تطلع لها ملابس طاحت عينها على الجلابيه التراثيه لونها احمر .. (اشترته لها جدتها هديه من المدينة ) .. أخذت الجلابيه وحطتها ع كتفها.. وطالعت نفسها بالمرايه تبي تشوف كيف عليها .. أول ماناظرت المرايه لمعت عيونها وعضت ع شفتها السفليه .. مرور ثواني .. ابتسمت للفكره اللي جات ببالها .. وغمزت لنفسها وضحكت
ودخلت الحمام تغير ملابسها ,, ولحظات خرجت منه .. ونزلت تحت
شافت الشغاله مجهزه العده = الشاي والأكل .. قالت :: يالله حليمه
حليمة رفعت نظرها على هنادي :: اللـــــه ايش هادا مره حلو ملابس انتا
هنادي :: مرررسي يالله طلعنا جيبي البساااط ..وهاتي الشاي انا اشيله
حليمة وراحت تجيب البساط ( الفراش )
هنادي وهي خارجه مع الباب كأنها تذكرت شي .. :: حليمة حليمة وين نقاب ماما
حليمة :: هناك ع الكنبة
هنادي :: روحي جيبييه بسرعه .. انا بجيب شي من فوق وارجع
حليمة راحت وجابته وجلست تستنى هنادي أول ماشافتها نزلت .. اعطتها النقاب ..
هنادي تحجبت بالطرحه ولبست النقااااب وماتت ضحك على نفسها
والشغاله تشاركها الضحك
ايش هادا مافي احد برا ناس كله نووم ليش يغطي !!
هنادي وهي تضحك امشي بس وانتي ساكته .. وشالت الشاي بيد واليد الثانيه شايله ....؟؟
*
*
*
بعد ماخرجوا البنات وبعض من الشباب من شاليهم وتيسروا لبيوتهم
كانو في اثنين منسدحين بالصاله ويسولفون
الأول :: والله السهره كانت حلوه اليوم
الثاني :: حلوه بس إلا خطيره ياقلبي بس ع البنات
الأول :: وع بالله هذي اشكال تخاونهم
الثاني :: الحمدلله ولا وحده فيهم خويتي للحين مالقيت اللي تناسبني
الأول :: علينا ياشيخ وولاء اللي من اليوم تترقص لك مصري وانت شوي وتطيح من طولك
الثاني :: عاد ماباقي إلا هذي .. ليش قلوا البنات .. أنا بس كنت امثل عليها ماتعرفني احب ارفع من معنويات البنات خخخ
الأول :: لا والله ماعرفتك أول لقاء لنا اليوم .. تشرفت بمعرفتك وصحبتك
الثاني وهو يمد يده بمرح :: لاداعي لاداعي .. إلا حسن وين راح
الأول :: يقول تعبان خرمااااان نوم.. ذلف للغرفه ينخمد
الثاني :: وانت مافيك نوم
الأول :: متعود مانام الا الصباح
الثاني :: والله أنا مثلك .. زين أني لقيت واحد يشابهني
الأول :: انقلع بس قال يشابهك وش جاب جمالي عندك .. يعنبو بليسك قول يشاركني صفة السهر
الثاني بضحك :: والله اني احلى منك
الأول :: قم بس
الثاني :: ياخي ماتحس اننا بنات .. واحنا نضارب على سالفة الحلا
الأول بضحك :: والله إنك صدقت.. ( وغير الموضوع ) إنت مو من جدة صح
الثاني :: اي أنا من الرياض واجي جدة بين فترات
الأول :: اجل وشلون تعرفت على صاحبنا حسن
الثاني :: تعرفت عليه عن طريق النت ولمن قلت له أني جاي جدة لمدة يومين حلف علي إنه يعزمني ومن بعدها قابلته وصرنا اصحاب
الأول :: اهاااا .. ومتى ماشي الرياض ؟
الثاني :: بالصباح إن شاء الله
الأول :: أجل عطني ايملك ورقمك وبيننا تواصل إن شاء الله
الثاني :: سجل عندك 05000000...


قصص حب سعوديه قصيره جدا

واعطيني رنه عشان اخزن رقمك ..والايميل تروك دوت كوم @ هوتميل ..
الأول :: اما دوت كوم هههههههه .. خلاص وصلك رقمي أما ايميلي بنادوره خضراء @ هوتميل
تركي :: متأكد مو حمراء
بندر :: اسكت الله يرجك مو أنا اللي مسويه
تركي:: لاتقول حبيبتك
بندر ::آخ ياليتها حبيبتي كان تقبلته منها ..بس الله لايحط حاجتك عندها
تركي بضحك:: ليش ومن هي ؟؟
بندر:: وحده الله يستر عليها تطلبها شي تسوي لك هو بنذاله
تركي:: قلت من هي ؟
بندر :: قلنا الله يستر عليها خخخخخ
يقطع عليهم دخول راكان وهو يقول :: شباب وش رايكم نطلع برا
تركي:: انا بريح شوي وراي سفر الصباح
راكان :: زين انخمد ,, وانت بندر ماودك تطلع
بندر :: إلا ... يالله مشينا نشم الهواء الطلق بدل جلستنا هنا

*
*
*
كانوا فارشين بساطهم جنب البحر وجالسين ..
هنادي وهي تأكل التوست .. صبي لي شاي
الشغاله صبت لها ومدت لها الكوب ..
هنادي :: حليمة غني غني اندنوسي
حليمة :: مايعرف يغني صوت انا مو حلو .. شغل هذا مسجل حق انتا خلي يغني
هنادي :: مسجل في عينك هذا راديو .. ريحة جدتي وه بس فديتها .. ( ومدت يدها وشغلته ع اف ام )
كانت الاغنيه :: روح الروح لعبدالمجيد
هنادي تغني مع الأغنيه
روح الروح روح الروح روح روحي لأنه حبيبي
روح الروح روح الروح روح روحي ألا حبيبي
روح روح روحي
لو جيت وقلت مابيه مابيه العن غرامه واسب طاريه
من ورا قلبي ماهو بقصدي اغليه واغلي اللي يغليه
لحظة زعل مع وز شيطان كلمة بكلمة وماجرى كان
اللي نصحني عنه جرحني مجنون بعقله وخرفان
هذا حبيبي
حليمة يالله قومي ارقصي
حليمة :: مجنون انتا في ناس
هنادي وهي تلتفت وراها :: مافي احد قومي قومي
حليمة :: انتا مافي شوف
هنادي :: بعييييدين عنا مايشوفونا زين .. قومي قومي خلينا نرقص خخخخخ << الاخت بايعتها
تنقبت هنادي وقامت تترقص <-= عشان محد يشوفها احتساباً لو صوروها بلوتوث ماتطلع خشتها خخخخخ
ماسكه يد الشغاله وترقصها وتسوي حركات بيدها الثاني وتغني ::
يغلط علي واغلط انا ايه وتشاركونا بالخطأ لا
وخطاي ماتفرق خطاويه للموت انا ماقول له لا
روح الروح روح الروح روح روحي لأنه حبيبي
روح الروح روح الروح روح روحي فدوة لحبيبي
وفكت يد الشغاله وتأشر بيدها وتطالع فوق ووتتمايل بمكانها تكمل غناء ::
ومبتلي بي ومبتلي فيه وعلتي ومثله انا له
من غيرنا من زود مافيه جنن حبيبي وجن هو به
انا وحبيبي روح الروح روح الروح روح روحي
عادي حبيبي روح روح روح روحي

*
*
*
كان واقف برا ينتظر صاحبه يجيب جواله ويجي ..صرخ عليه :: بندووور امششش حشى ماصار حمام خخخخخخخ
جاء له بندر ودفه مع ظهره :: انطم بس
راكان :: شايف اللي اشوفه
بندر :: هههههههههههههههههههههههههه
واقسم بالله ماهم صاحيات .. بالله خلنا نمشي لناحيتهم
راكان :: قدااام
*
*
*
بعد ماخلصت الاغنيه جلست هنادي هي والشغاله ..
شوي قلبت على بانوراما .. ::
ابقى اطمن عليا
عجبت هنادي الاغنيه رفعت الصوووت عالي
راكان وبندر كانو ماشين من عند البحر جايين لجهة هنادي
مروا من عندها وهي معطيتهم ظهرها ووجها ع البحر وداخله جو مع الأغنيه
راكان يتحرش بصوت عالي :: أول مره اشوف عجوز مطوره تسمع اغاني لبنانيه
بندر يكمل :: لا وعندها شغاله بعد
راكان:: تتوقع غنمها خلتهم عند من ؟
بندر :: الظاهر عند شايبها
حليمة تلتفت عليهم :: انت واحد مجنون مافي أدب روح هناك
بندر:: حشى مو شغاله بدي قارد
راكان بيغيضها :: إلا العجوز وش هجدها
بندر يبي يرفع ضغطها :: اللهم سكنهم مساكنهم تعرف اذا حضرت الملائكة تذهب الشياطين
راكان :: ههههههههههههههههه حلوه حلوه
هنادي كانت مطنشتهم ولا حتى التفتت ولا تحركت .. تتسمع الاغنيه بصمت
راكان وبندر مشيوو من عندها .. هنادي لمن شافتهم راحت قالت :: عمى الله ياخذكم
التفت راكان فجأة على وراء :: ايششششششششش قلتي ترا سمعتك
( هنادي بقلبها حشى رادار الاخ )
وكملو طريقهم .. شوي قررو يرجعون ويجلسون قريب منها
وهم ماشين ناحيتها سمعو اغنية ::
اعتبره وعد مني اعتبره اتفاق
مش هحرم قلبك مني ولاهرضى تبات مشتاق
مش هخليك تيجي يوم وتقول واحشني
ولا في شي بالكون عنك يحوشني

راكان وبندر جلسو ع الرمل بينهم وبين جلسة هنادي مسافه بسيطه ويتسمعون الاغنية ::

دانتا وبس اللي ليااااااااااااااا ولا ولا غيرك يملى عينيا
واعتبروووووووووووووو وعدي مني

شوي رن جوال راكان.. رد ع المتصل :: هلا والله بحبيبتي
:: اهلييين حبيبي مره وحشتني
راكان ويلبس قناع الولهان :: وانتي أكثر أكثر حياتي
:: اي باين لو وحشتك كان اتصلت
راكان بقلبه ياذي النشبه :: ابيك انتي تدقين ابي اشوف حبيبتي غدو قد ايش توله علي قد ايش مجنونه فيني
غاده بفرح :: صدق حبيبي .. احبك احبك
راكان :: ياعمري أنتي .. وقام من مكانه يتمشى ع البحر ويكلمها

شوي هنادي التفت على جهة بندر شافته جالس يلعب بالرمل بيده .. رسم قلب .. ويغني مع الأغنية :
كل دقيقه في عمرك هتشوفني فيها جنبك
ولا ثانيه تمر عليك تلاقيني بعدت عنك
دانتاا وبس اللي لياااا ولا ولا غيرك يملي عينيا
وبقولها بأعلى صوت ياحبيبي بحبك موت ( وكتب ع الرمل أحبك )
ولايوم من عمري ياعمري من غير حبك بيفوت ..
جلس يغني لين خلصت الأغنيه والتفت ع هنادي شافها تطالعه ماقدر يمسك ضحكته :: هههههههههههههههههه
هيئتها كانت تجلب الضحك ( بنت بالـ 19 لاهي طويله ولا هي قصيره .. رشيقه .. لابسه ثوب حق عجايز والراديو معاها لا وبعد متنقبه )
هنادي استوعبت إنها سرحت لاشعوريا ًًوهي تناظر باللي كتبه ع الرمل مانبهها غير ضحكته .. التفتت ع طول تناظر البحر .. قالت بينها وبين نفسها ( عمى الحين يفكر شي ثاني .. الله ياخذه ..يووه انا وش علي منه يفكر اللي يفكر طز خليه ياخذ مقلب بنفسه وابتسمت من تحت النقاب لما تخيلت أنه بس يفكر إنها معجبه فيه المسكين )
بندر قام من مكانه وهو يقول :: ياسعدنا وتيشوفك شيب ماني بشايب لابسات البراقع
روحي نامي ياجدتي بصراحه خايف عليك .. قصدي خايف على الغنم عزالله بيروحون فيها لو ماصحيتي لهم بدري واسقيتيهم من الماء والعلف
ومشى بخطوات هادئه متجه للشاليه وهو يضحك
هنادي أول ماشافته راح ماتت ضحك مايدرون أنها كانت تستهبل ع بالهم الحين هزئوها
طالعت بالساعه شافتها 3 ونص قررت تروح الشاليه وتنام
بندر دخل الشاليه وطلع فوق وجلس يراقبها مع البلكونه ..
لمن شافها قامت هي والشغاله من مكانهم وراحولشاليهم .. دخل الغرفه ونام

*

*

*


العصر بعد مانزل أبو شهد بنته رغد عند سارا على أساس تجلس طول فترة الإختبارات عندها يذاكرون سوى ويعرف أخته أم لمى شديده بوقت المذاكره وماراح يخاف عليها إنها بتلعب بالعكس ضامن إن بنته راح تنجح وبأعلى الدرجات ،
سارا جالسه على كرسي مكتبها ومعطيه رغد ظهرها :: لاحوووووووول مو قادره تخش برااااااااااااااسي اووف
رغد منسدحه على السرير وماسكه كتاب :: عشان عقلك مو معاك
سارا طالعت فيها بنص عين :: اقول انطمي
رغد طنشتها ، إلا وينفتح الباب عليهم
سارا أول ماشافت الحكومه سوت نفسها تحفظ :: القوه القوه هي
رغد ضحكت من حركة سارا
أم لمى تطالع رغـد :: خـيــر جالسيين تسولفون وتضحكون ؟
رغد انتبهت لـ نفسها وعدلت جلستها وقامت ترحب:: يـااهلالالالالالا والله وغـــلا بعمتو توو مانورت الغرفه
أم لمى ردت عليها بإبتسامه :: خلصتي مذاكره يوم كنتي تضحكين ؟
رغد وتفر بالصفحات الكتاب وتحلف :: والله باقي لي 5 صفحات واخلص
سارا طالعت فيها :: هــب عـليــك مـسـرع
رغد : اعووذ بالله من عينك قولي ماشاء الله وجـع لا تعطيني عيــن
أم لمى تنقل نظرها لسارا :: وأنتي وش باقي لك ؟
سارا ارتبكت :: هـا فصـل لـسـى ماخلصته
أم لمى :: آهــا .. طيب وش تبون اسووي لكم من سندوتشات ؟
رغـد :: همبرغر وبطاطس
سارا وتهز راسها :: ايه ايه.. وبليز ياخالتي جيبي لنا معاه عصير برتقال
أم لمى بإبتسامة :: تــآآمرون أمـر .. ماتبون شي ثاني ؟
رغد + سارا بصووت واحد :: لاء
خرجت وسكرت الباب
رغـد :: غـريــبــه وش عندها تضحك لنــا .. ولا بعد تبغوون شي وتآمروون امر
سارا ضحكت بوجهها :: هع هع بلاك ماتعرفينها ليه تسوي كذا ؟؟
رغد وتطالع فيها مستغربه :: ليـه
سارا :: الحين هيا تدلعنا وتعطينا إللي نبغى عشانا بفترة اختبارات ينقالها تسمع بالإستعداد النفسي ولمن تطلع النتائج ودرجاتنا زفت ياويلنا ياسواد ليلنا
رغد وتهز راسها :: أها
سارا :: خلاص اسكتي خليني اذاكر
رغد ميلت راسها وتشوف الصفحه حقت سارا :: أنتي لين الحين على هذه الصفحه ماغيرتيها ..
سارا :: لالالالالالالالالالالالالاء عشان كذا اوووووووووووووووص
رغد رمت الكتاب :: دقاايق وجايه
راحت فكت الباااااااب وعلى طول على غرفه الاولاد
وفكت الباب بحـذر تشوف وش يسوون ، لقت نواف جالس على الأرض ومعاه ورقه صغير وجالس يكتب ، أمـا نـايف كان نفس الشيء ، دخلت عليهم وغيرت من نبرة صوتها :: وش تسوووووووون
كلهم فزوو من مكانهم
وطالعو فيها
صرخ نايف ::وجـــــــــع فجعتينااااا الله ياخذك على بالي أمــي
رغد جلست على الكرسي
نواف معصب :: اقول قومي يـلا أشووف
رغد :: مارديتو على سؤالي وش تسوون ؟؟
نايف :: نبرشم
رغـد :: أهــا قولو لي كـذاا
نواف يطالع فيها بحقد :: يــلا شرفي أشووف
رغــد قامت :: وجـع أخر زمان تطردوني
نايف قام من مكانه ودفها على الباب :: يـلا اشووووف براا
رغد وهي تحرك حواجبها :: أنت متى راح تنحف يادوووووووووووووب
نايف بدأ يعصب :: قسـ (قاطعته وهي تمد لسانها )) يادوبه يادوووووووبه وقامت تجري وهو وراه على طول
نواف تنهد :: آآآآآآآآآآآآآآه ( طلعت براسه فكره )
على طول قام وترك إللي بيده واخذ الكاسه إللي كانت على الطاولة الصغيره ، راح الحمام حط فيها مويه وطلع وهو متجه على غرفة سارا فك الباب حصلها تتأفف ، مادرت إلا والمويه على راسها
على طول رمت الكتاب وقامت من مكانها وصرخت :: لالالالالالالالالالالالالاء
طالعت فيه بحـقد وتفلت عليه:: تفووووووو عليك ياجربوع
هو ميت ضحك خرج من الغرفه وهو يجري عارفها ماراح تسكت له
سارا رمت الكتاب وقامت تجري وراه وهي تسب وتلعن فيه
نزلوو من الدرج إلا ورغد طالعه من الدرج ويلحقها نايف
وصارو يدروون في البيت مثل توم وجيري .

لين طلعت لهم أم لمى من غرفتها لمن سمعت صوت دربكه بالبيت وصراخ ، شافتهم هزئتهم بكم كلمه وكل واحد حط رجله على غرفته ومسك كتابه ويذاكر من قلب ، أما تهاني وبشاير ولمى كانو بالسوق يقضون للسفر.

*

*

مرام تطالع بالجدول ::لالالالالا السبت علي اختبار فيزياء
اهئ اهئ ياكرهي لــه
فتحت الكتااااااااب تذاكر تحاول تفهم الدرس أبد ( قامت من مكانها والكتاب والقلم بيدها راحت غرفت اختها دقت البااااااااااب )
ريم كانت على الاب توب تسوولف مع صحبتها بالماااايكــ ..
ريم ومندمجه بالسالفه :: أيــه وش صاار
اووووووووف .. ولك عين بعد هههههههههههههههههههه
ياهوووووووو ياقووويه آمــوت انـا بس .. اقول خلي عنك بس
مرام دقت الباب كذا مره ماسمعتها أختها فكت الباب لقتها داخله جو بالسالفه نطت بوجهها
ريم صرخت :: بسم بالله الرحمن الرحيم
مرام ضحكت
ريم بقهر :: مافي شي اسمه استئذان
مرام : دقيت الباب كذا مره مارديتي
ريـم رجعت تسولف :: ايواااا .. هههههههههههههههههه الله يرجك لا بس الزفت مرام فجعتني
مرام :: ريم ريم ريم
ريم ::هممممم
مرام برجاء :: تكفين ذااكري لي
ريم :: اقول طسي عني ماني فاضيه لك
مرام بقهر من اختها قامت وراحت فصلت سلك الاب توب ( كانت شايله البطاريه منه وشابكته ع الكهرباء )
ريم صرخت :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مرام قامت تضحك وخرجت من الغرفه ووراها ريم
قامو يركضون في الشقه
مرام تعبت وقفت عن الركض
مسكتها ريم مع اذنها :: هاهاها طحتي بيدي يامراامووه
مراام :: آآآي اذني
ريم بضحكه شرانيه :: نياهاها وش تبين اسووي فيــك ؟علميني ؟؟
مرام بضحك :: ابد ذاكري لي
ضحكت ريم وشالت يدها من اذنها وجلست على الكنبه :: طيب اذاكر لك بشرط
مرام بفرح :: وشـ ؟؟
ريـم :: آآآآممممممممممم
آآآآآآممممممم دقيقه افكر
مرام :: خخخخخخخخ
ريم تطالع فيها :: تسوين لي مسااااااج
مرام :: اوكي ماطلبتي شي ( طيرااااان طلعت تجيب الكتااب من غرفتها ) وجات وهي تغني وصلت عند اختها وجلست على الارض ..
ريم قامت من الكنبه وجلست بجنبها ولما شافت الكتاب فيزيااء كشرت ::مااااالت مالقيتي إلا فيزياء اذاكر لك على بالي رياضيات
مرام وتضربها على كتفها :: يـلا عااد لا يكثر ذاكري لي
ريم وتهز راسها بـ ايه :: طيب روحي سوي لنا شاااي نكيف على بال ما اشوف الدرووس ..
مرام قامت :: اووكي ..
راحت سوت الشااي وجات معاها الصينيه حطتها بالأرض وجلست
ريم وبدأت تشرح ومرام تركز على كل كلمه تقولهاا ..
*
*
ام فارس ماسكه الجوال وتكلم ::حنا والله يأم لمى حددنا الزواج يكون بالرياض تاريخ 18 / 8
أم لمى شهقت :: وش ؟؟ حددتوو الزواااااااج بدوون علمي ؟؟
ام فاارس بهدووء وتتجاهل سؤالها :: وقت أجازه وأظنه يناسب الجميع
أم لمى وبإعتراض ::لا والله مو على كيفكم و الزواج ماراح يكون إلا بجدة
أم فارس :: بـس
قاطعتها أم لمى :: لابس ولاشي بجده يعني بجده ، إلا إذا تسوون زواجين واحد بالرياض واحد بجده

ام فارس وبدأت تعصب :: شووفي تراكم زودتوهاااااااااا اعطيناكم وجه وش زوااااااااااااجين قلناااا ريااض يعني رياااااااااض

أم لمـى بعصبيه :: أجــل مافي زواااااااااج ولدكم عندكم وبنتنا عندنا زي مادخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف
ام فااااارس :: ا ( ما درت وإلا أم لمى مسكره التلفون بوجهها )
طووووووط طووووووط

أم لمى قامت من مكانها وجلست تصارخ : تهااااااااااااني ياتهاااااااااني
تهاني جات مع الدرج تجري ،ووراه الحزب بشاير وسارا ورغد ولمى ونايف ونواف اللي خرجو من غرفهم لمن سمعو صوت الصراخ
أم لمـى بعصبيه :: لو أشوفك تكلمييييين فااااارس ولا تردين على مكالماته والله العظيم مايصير لك طـيب سامعه ولا لا
تهاني بصدمه :: لـيه ؟؟
أم لمـى بصراخ :: من غير ليه ولا أقولك هاااااتي جوالك أشووف هاااااتيه
تهاني تجمعت الدموع بعيوونها ولا شعورياً طلعت الجوال من جيب بنطلونها الجينز ورمته في الأرض باقوى ماعندها
تهاني وبصوت كله بكي :: وينك يا أمــي ماتجين تشووفين أختك وش تسووي لنااااا طلعت لـ غرفتها فكت الباب ودخلت وهي تسكره برجولها بقوه واتوجهت لسريرها وانسدحت
أم لمـى طالعت فيهم صرخت :: كل واحد على غرفته اشوووووف
الكل راح غرفته ماتشوفون غير غبارهم ماعدى بشاير اللي راحت عند خالتهاا :: خاله
ام لمـى :: الله يخليك بشاير لا تكلميني ترى اخلاقي زفت اليووم راحت للمطبخ وخلت بشاير بحيره
أما الخماسي المرح جلسوا في الصاله إللي فووق ..

*

*

*


بعد ماوصل للرياض راح عند خويانه مارجع البيت إلا الساعة 3 الفجر

دور على مفتاح البيت بجيبه بنطلونه ماحصله مايدري وين حطه ، دق جرس البيت
لمن سمع دق الجرس قام من نومه مفزوع وتوجه للباب يشوف مين اللي معلق على جرس الشقه ، فتح الباب ولمن شاف الشخص عقد حواجبه :: تـركي ؟؟
تركي ضحك وهو مغمض عيونه دخل وهو يتمايل بمشيته
صرخ صرخه هزت البيت بأكمله :: انت سكرااااااااااان ؟؟
تركي وهو يضحك بهستريه :: يا اب وي ( قرب من ابوه )
ماقدر يستحمل الريحه الخايسه من ولده الضايع ، دفه واعطاه كـف
تركي طالع فيه بـحقد :: أن ا تع ( قطع كلامه أبوه وهو يسحبه مع بلوزته )
اطلع من بيتي لا أنا ابوك ولا أعرفك فك الباب ودفه تفوووووووو عليك من ولد نزلت رااااااااااسي بالأرض اطلع من بيتي ولا عاد أشوفك هناااااا فاااااااهم سكر البااااااب بقوه هزت أركان البيت
تركـي جلس على الدرج بتعب بسبب دفت ابوه اللي طيحته على الأرض ما درى إلا وهو نااااااااااايم على الدرج ..


*****


قصص حب سعوديه قصيره جدا

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص سعوديه قصيره جدا Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 23 - 04 - 2015 08:02 PM
قصص حب قصيره واقعيه سعوديه Polymers القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 13 - 09 - 2014 10:28 PM
قصص حب سعوديه مضحكه قصيره Polymers القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 13 - 09 - 2014 10:25 PM
قصص حب قصيره سعوديه مادنيس القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 16 - 04 - 2011 01:55 AM
قصص حب سعوديه قصيره مادنيس القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 15 - 04 - 2011 11:40 AM


12:34 PM