• 6:23 مساءاً
logo



رواية سعوديه قصيره رومانسيه

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,458
معدل تقييم المستوى: 4
Eleena is on a distinguished road
23 - 04 - 2015, 08:12 PM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية سعوديه قصيره رومانسيه
ليلة السفر

جالسه على السرير وبيدها دب تلعب فيه :: مو مصدقه انه بنسافر بـكـره

ضحكت أختها :: ما الومك من زمان ماسفرنا
تهز راسها :: ايه والله اخر مره سافرنا مع ...(وسكتت) إلا الدموع نزلت من عيونها ..
قامت من مكانها وجلست بجنب اختها :: توفـي حـبـيبـي
تهاني حضنت اختها وجلست تبكي
بشااير تحاول تهديها :: خلاص يا بنت ادعي لهم مو تبكين ترا البكاء ماراح ينفع
تهاني بصوت كله بكـي ::ابغى امي بس لو ترجع دقيقه هي وابوي احضنهم واقولهم كل اللي بقلبي
بشاير نزلت دمعتها وسرعان ما مسحتها بدون ماتحس تهاني
بشاير بصوت مبحووح :: تهاني خلاص لا تبكين قطعتي قلبي
تهاني وتحاول تهدأ
بشاير بإبتسامه :: قومي غسلي وجهك وخلينا ننام ورانا قومه مع الصباح
تهاني هزت راسها بـ ايه قامت راحت للحمام غسلت وجهها واتجهت للسريرها وحاولت تنام
بشاير طفت النور وخرجت من غرفة أختها وراحت لغرفتها تنام


الصباح
الساعه 11


في المطار


ماسكين يد بعض وحاطين شنطهم على كتفهم سارا شنطتها باللون الوردي ورغد اصفر ومطقمين باللبس لكن اللون غير مثل لون شنطهم ولابسين العبايه والطرحه حاطينها على كتفهم

ومسوين اثنين بشعورهم الناعمه اللي توصل لين رقبتهم كانوا ماشيين والحلاوة المصاص بيدهم .. اللي يشوفهم يقول هذولي ابتدائي اشكالهم كيوت مره وفيهم براءه

رغد ::ياسلام ياسارا واخيراً سافرنا واخيراً
سارا :: اي والله مابغت خالتي توافق
رغد وتمدح أمها ::ايه والله لولا الله ثم امي كان ماسافرتوا
سارا تطالعها بنص عين :: اقول لايكثر بس
رغد طالعتها :: وأنا صادقة
سارا وتغير الموضوع :: اقولك جوالك فيه شحن
رغد وتشيك على جوالها :: لا مافيه إلا ريالين وانتي
سارا وتطالع في جوالها :: حتى أنا شوي ندخل ونشتري شحن بـ 100
رغد :: اوك



لمى وهي تصيح عند امها:: ماما ماما
أم لمى :: نعم وش تبين
لمى :: أبغى جوال زي العالم والناس
ام لمى :: اشووووف طالعه زي بنت خالتك سويير يالله اسكتي
لمى مدت بوزها وسكتت


تهاني وهي طايرة من الفرحة::ماصدق إني بسافر
بشاير طالعت فيها :: تبين كف عشان تصدقين
تهاني :: ياليت
شهد بضحك :: انجنت البنت الظاهر مو مصدقه انها بترتاح كم يوم من فارس
تهاني بنظرة اصرار لشهد :: فارس حبيبي كيف ابي ارتاح منه
بشاير :: اللهم طولك ياروح فكونا من سيرة البني آدمي هذا
شهد :: بنات شوفو شنغل ومنغل اشكالهم تحفة بالمصاص
بشاير وهي تطالعهم وهم جايين عليهم :: والله محد بيفضحنا بالسفر غيرهم

*

*

أبو شهد خلص الإجراءات
ووصلوا عند نقطة التفتيش
كلهم حطوا شنطهم اللي شايلينها وشنطة الاب توب والبلاي ستيشن
ومروا من عند جهاز التفتيش وراحوا الجهة الثانية وكل واحد اخذ اغراضه إلا نايف نسى شنطة البلاي ستيشن بسبب سواليفه مع نواف

وهم ماشين داخلين صالة الإنتظار ...جاء رجال يمشي وراهم بسرعه وينادي محد انتبه له إلا لمى إلتفتت عليه واللقافة ذابحتها :: نعم تنادي علينا

الرجال طالع فيها :: لو سمحتي يا أختي هذا الولد يقرب لكم ( يأشر على نايف اللي دخل )

لمى إلتفتت على نايف وبعدين طالعت فيه :: ايوا اخوي وش تبي فيه
الرجال مد لها شنطة البلاي ستيشن :: هذا له نساه في التفتيش
لمى انصدمت وبسرعة اخذت البلاي ستيشن منه :: وي هذا حقنا طيب ان ما وريتك يانايف وعلمت ماما عليك تنسى شنطة بلايستيشن طيب طيب (نادت عليها تهاني ) لموووووو يلا تعالي
لمى :: طيب .. وإلتفتت على الرجال .. شكراً يا اخوي ما قصرت
الرجال وده يضحك عليها بس ماسك ضحكته :: العفووو ما عملنا إلا الواجب
لمى ومسويه نفسها كبيرة :: اوكي استأذن أنا باي
الرجال إبتسم لها

*


*


بصالة المسافرين

لمى راحت عند أخوها وصرخت:: نويف وعسى مانايف ان شاء الله
نايف إلتفت عليها :: خير وش تبين
لمى :: إن شفت وجهك ماني بخير في احد ينسى البلايستيشن طيب ان ما علمت ماما عليك
نايف انصدم اخذ الشنطه منها :: انا اقول ناسي شي ..شكراً أختي لمى ( وباسها على خدها )
لمى انحرجت ونسيت وعدها :: العفوو

النداااااااااااااااء :: يتوجب على المسافرين .. على الرحلة 978 الإتجاه إلى البوابة رقم (3)


شهد :: هذي رحلتنا ياسلام
تهاني نطت من الفرح :: واو وناسه
بشاير تتلفت يمين ويسار :: هي انتو فضحتونا إللي يشوفنا يحسبنا أول مره نسافر
شهد ::هههههههه
تهاني : يلا سلام بروح عند خالتوو

سارا ورغد اول ماسمعوا النداء جو ركض

أم لمى ::يلا مشينا يا أم شهد
أم شهد :: يلا

راحو كلهم وهم ماشين يسولفون لين ركبوا الطيارة

في الطيارهـ

الصف اللي في الوسط كانوا جالسين فيه أبو شهد وزوجته وأخته أم لمى

تهاني وشهد وبشاير كانو جالسين ورى في جهة الشمال جنب بعض
وجهة اليمين كانوا جالسين فيه سارا ورغد ولمى
أما نايف ونواف كان مقاعدهم ورى عند الجناح


اقلعت الطياره ..


تهاني وتلتفت على الشباك تتفرج :: الجو خيال
شهد نطت توخر تهاني :: بشوف ..الله جنان
بشاير ودف شهد :: وخري خليني اشوف الله الله على السحب

أم شهد تأخذ مجلة وتعطيها لــــ أم لمى :: خذي تصفحي
أم لمى اخذتها :: هاتي خلينا نشوف
اما أبو شهد كان يسبح ويقرأ قرآن بقلبه ويذكر الله

رواية سعوديه قصيره رومانسيه


نايف:: وجع نواف خليني اجلس بمكانك
نواف بعناد :: لا لا لا
نايف :: وش هذا العناد اللي ماله داعي
نواف :: لو طلبتك كان قلت لا يلا هناك بس
نايف عصب وزعل من أخوه

لمى ::تكفين سارا ابغى اجلس جنب الشباك
سارا :: اقلبي وجهك وروحي دوري لك على مكان غير هذا
لمى وحاطه يدها على خصرها :: لا والله
سارا :: ايه والله يلا انقلعي وش مجلسك جنبنا

لمى زعلت ومدت بوزها ومسكت شنطتها وقامت من مكانها وهي تمشي شافت رجالين جالسيين والمقعد إللي عند الشباك فاضي

لمى تكلمت بأدب :: لو سمحتوا

التفتوا عليها

واحد منهم :: هلا
لمى طالعت فيه بشك :: مو كأني شفتك
الرجال طالع فيها :: ايوا مو أنتي أخو صاحب الشنطة
لمى إبتسمت ومدت يدها :: هلا والله وغلا كيفك
الرجال استغرب لكن مد يده :: هلا فيك الحمدلله وأنتي
صاحبه علامة استفهام على راسه

لمى ردت بإبتسامه :: تمام بخير .... (وأشرت على المكان الفاضي) في احد هنا


الرجال :: لا تفضلي
لمى والإبتسامة شاقه حلقها :: والله شكراً شكراً ما قصرت مو زي هذي سوير الله ياخذها استغفر الله من بنت

وجلست

الرجال ضحك وإلتفت على صاحبه
صاحبه :: اقول عزوز وش عرفك فيها
عبدالعزيز قاله السالفه
صاحبه بصوت واطي:: اها بس شكل هالبنت تحفه
عبدالعزيز:: ايه خلني بس اسولف معاها
صاحبه:: يلا
عبدالعزيز إلتفت عليها :: اقول اختي

إلتفتت عليه لمى وضحكت من قلب :: ههههههههههههه
لا تقول أختي قول لمى أنا لمى وأنت (مدت يدها )
عبدالعزيز:: أنا عبدالعزيز ( ويأشر على صاحبه ) وهذا باسل

باسل بإبتسامه :: هلا لمو
لمى ردت له الإبتسامة :: هلا بسول تشرفنا
باسل إبتسم :: الشرف لي ياقمر
لمى سكتت وإلتفتت على الشباك مررره ثانية وبعدين إلتفتت عليهم :: اقوول أنتم جاين لوحدكم ولا معاكم امكم وابوكم
عبدالعزيز إبتسم على سؤالها :: لا حنا لوحدنا
باسل ضحك بشويش وبلقافة :: وانتم

لمى بدلع :: واللهي شوف ( حطت رجل على رجل ) أنا جايه مع ماما واخواني وخالي وبنات خالتي وبنات خالي وماشاء الله تبارك الله تخيلوا تخيلوا ما في احد قدي سبحان الله أنا الوحيدة الصغيرة سبحان الله

وإلتفتت عليهم :: فهمتووووا شي ( وضحكت بصوتها الطفولي)

باسل هنا مات ضحك :: هههههههههههههه

عبدالعزيز بضحك :: ماشاء الله محد قدك
لمى بحزن :: لا أساساً توتي تقول انتي تحسبين نفسك صغيرة أنتي عجوووز يعني شايب صغير لكن مو باين عليك...تتوقعون هي صادقة

عبدالعزيز هنا مات من الضحك هو وباسل:: ههههههههههههههههههههههه
لمى ناظرتهم ومن قلب تتكلم:: عزوز ايش رايك برأيها كذابة صح

عبدالعزيز كتم ضحكته :: شوفي يا حبيبتي ا( لمى قاطعته )
وهي تمد يدها :: لو سمحت لا تقول حبيبتي قول لمى ولا أختي لأني ماني حبيبة احد وبعدين عيب هالكلمة تقولها أنا مو خطيبتك ولا زوجتك فخلينا اختي ولا لمى احسن (هزت راسها ) اوكي يا اخواني

عبدالعزيز ابتسم و من قلب حب هذي الطفله ( دخلت قلبه بسرعه ):: حاضر انا كم لمووو عندي

لمى بحده :: هي وش قلنا
عبدالعزيز::اوكي ولا يهمك
باسل:: اقوول لموو أنتي بأي صف
لمى :: سنه ثالث ابتدائي ورايحة سنة رابع
باسل:: ماشاء الله

*


*

وجاء وقت الغداء
وزعوا اول شي وجبات الأطفال واعطو لمى منه
لمى وهي تفتح الوجبة.. :: ايش هذا
عبدالعزيز وباسل ناظرو وجبتها
عبدالعزيز:: هذا يا لمووو بيض
باسل:: ايه بيض ومعاه طماطم ومادري ايش
لمى إلتفتت ببرائه تكلمهم :: يعني هذا أكل اطفال صح

عبدالعزيز إبتسم ::صحين ..

لمى كشرت وزعلت :: خير ان شاء الله يعطوني اكل اطفال

باسل ضحك :: ليه مو عاجبك
لمى هزت راسها بلا
باسل:: اجل روحي لــهذا (ويأشر على المضيف) قولي ما ابغى اكل اطفال ويغيرو لك
لمى إبتسمت :: بس كذا ببساطة
باسل:: يس

لمى :: بروح واوريهم مين لمو .. شالت صحن الوجبة وراحت عند رئيس الموظفين ومسكت بنطلونه وتجره

إلتفت عليها :: نعم بغيتي شي

لمى بعصبية واضحة :: ايــــــــوا تحسبني طفلة ومعطيني اكل اطفال وش هذا غيره لي لو سمحت ..واعطيني اكل زي الكبار شوفني أنا جالسه هناك وتأشر بيدها على المكان

وراحت رجعت مكانها ولكن قبل ما ترجع مرت على البنات والأولاد وبعدين جلست مكانها


والمضيف علامة استفاهم على راسه من البنت الصغيرة


جلست وهي تتنهد ::آه رجال هم على قول توتي

عبدالعزيز بنظرة تساؤل:: وليه إن شاء الله رجال هم

لمى ما صدقت احد يقولها ليه وبدأت تحكي باستمرار:: اسمع يا طويل العمر هذا الله يسلمك رجال خاطب بنت خالتي إلي هي توتي وبالأساس تهاني اسمها ومسوي ازعاج هو واخواته ولا بعد يهددها ويقولها (اخذت نفس عميق)

باسل داخل جو:: ايوا وش يقول

لمى وهي تكب العشاء :: لا تقاطعني ... اسمع يقولها والله ازوجك واخذك بعيد عن اهلك واذبحك وبعدين انا ماسكت له رحت هاوشته على جواله وقمت عليه وش رايكم فيني شجاعة ولا مو شجاعة ...ايوا صح نسيت اقولكم هو يخاف من اخواته ومن امهم يقولون سوي كذا بحرمتك تمشي عدل ومسكينه توتي تحبه موت ودايم يوعدها بيسوي كذا ولا يسوي يعني قول بلا فعل بالله عليكم مو رجال خكري ....

عبدالعزيز وباسل كانوا ساكتين يسمعون لها باهتمام وانتباه وهم مستغربين هالبنت من جدها تتكلم ولا تكذب لكن ماتو ضحك من كلمتها الأخيره خكري


لمى طالعت فيهم بنظرات حيره ليش يضحكون بعدين تذكرت الوجبة وربي جيعانه مرت 5 دقايق وهذا ما جاء شكله ناوي على أم لمى الشريره هاها

راحت عند امها وقالتلها

أم لمى عصبت :: نعم نعم ما جابلك الوجبة

لمى بكذب :: يقول أنتي مالك شي عندنا روحي خلص الأكل ماما مو احنا في البيت ناكل على الوقت شوفي الحين الساعة كم اهئ (تتنصع البكي )

أم لمى قامت واخذت لمى معاها :: اي واحد فيهم
لمى تأشر عليه :: هذا
أم لمى:: لو سمحت (التفت المضيف ) :نعم ..
أم لمى ::وين وجبة بنتي ليش ماعطيتوها
الرجال ناظر لمى:: اعطيناها وجبة ورجعتها
أم لمى تناظر بنتها .. لمى بسرعه ردت :: ايوه معطيني بيض وانا ابغى وجبة زيكم دجاج وحركات
المضيف ابتسم عليها :: إن شاء الله الحين نجيب لك بس تبغين دجاج ولا لحم
لمى بضحك :: لا سمك
أم لمى رجعت مكانها بعد ماقالها المضيف الحين بيجب الوجبة لبنتها ..

رواية سعوديه قصيره رومانسيه

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات سعوديه قصيره رومانسيه Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 23 - 04 - 2015 08:11 PM
روايات قصيره رومانسيه سعوديه كامله Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 23 - 04 - 2015 07:42 PM
قصص حب رومانسيه سعوديه واقعيه Polymers القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 17 - 09 - 2014 04:30 AM
روايات سعوديه رومانسيه قصيره UoZa القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 09 - 06 - 2012 02:27 PM
قصص رومانسيه سعوديه hames القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 24 - 03 - 2010 12:46 AM


06:23 PM