• 12:53 مساءاً
logo



روايات سعوديه جديده 2014

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,458
معدل تقييم المستوى: 4
Eleena is on a distinguished road
23 - 04 - 2015, 08:54 PM
  #1
Eleena غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات سعوديه جديده 2014
في جدهـ ..

سكر باب السياره ودخل الفيلا ..
كانت انوار الفيلا مطفيه .. والفيلا كانت مره هادئه عرف الكل نايم .. دخل المطبخ واخذ كاسه مويه بارده يبرد على قلبه .. طلع الدرج وهو يلعب بالمفاتيح ويدندن رايح لـ غرفته ..
مد يده بفتح الباب لكن سمع صوت في الصاله .. اللي كانت بنفس الدور الثاني..
عقد حواجبه باستغراب ..صار يمشي بشويش وهو رايح للصاله .. طل براسه .. شاف احد منسدح على الارض مكور نفسه ومتلحف بالباطنيه ..نقل عيونه للتلفزيون اللي كان صوته عالي وعلى قناة mbc3 .. دخل الصاله وجلس على الارض وهو يقول بإستهزاء :: في شي اسمه غرفة نوم .. وبعدين من متى انت تحب ( توم جيري )
( مد يده واخذ الريموت اللي كان تحت المخده ضحك :: الله يخلف عليك نايم على يدك هههههههههههههههههههه مو على المخده ..
اخذ الريموت وقام يقبل بالقنوات .. حط على mbc2
شاف ممثل فاندام قال :: شكل الفليم توه بدأ .. سحب المخده .. وانسدح وتلحف بنص البطانيه حقت اخوهـ لأن الصاله كانت مره بارده .. جلس يتابع الفليم ..
انتبه ان اخوه قام يتقلب قال :: ياولد قم روح الغرفه
::........لارد
::.خويلد انت ماتسمع وش اقول لك .. قوم رح نام بغرفتك
خالد مد يده وحطها فوق مشاري
مشاري ضحك :: والله انك خارب هههههههههه
مد مشاري يده ورفع يد خالد وحطها على الأرض :: ا ( سكت يستوعب وش شاف توه .. طالع باليد مره ثانيه فتح عيونه ويغمض عيونه يبي يستوعب يد مين هذي .. هذا مو يد خالد هذي يد بنت
طالع باللي متلحف بالبطانيه وهو يقول :: مين هذي ..
سمعت احد يتكلم رفعت اللحاف عنها وهي تحك شعرها ويدها الثانيه تمسح عيونها .. فتحت عيونها بشويش ورجعت غمضتها .. ولكن سرعان مافتحتها وشهقت :: مشااااااااري ..؟
مشاري فتح عيونه على الآخر وهو لازال منصدم وقال لا شعورياً :: بسم الله مين انتي..؟
تجمعت الدموع بعيونها وبسرعه قامت ركضت على الغرفه اللي كانت اختها نايمه
مشاري جلس يستوعب هذي اكيد الهنوف بس وش فيها كل ما اشوفها تبكي لاحول .. قام من مكانه وهو لا زال يفكر فيها ليه تبكي ليه كل ماشافته تبكي وجلس يذكر شكلها قام يضحك ..


*


*


*


في ملحق هنادي ..


هنادي وتصارخ وتبكي :: لييييييييييييييييييييييه
لييييييييييييييييه مااااااااااااااااااااااااااااااااااات
لييييييييييييه
حلميه وتهدي فيها ::.خلاص ياهناادي حرام عليك تبكي ..
هنادي وبصوتها المبحوح :: حراام والله حراااااااام
حبيبي يمووت اهئ اهئ
حليمه وترفع يديها للسماء وتدعي :: حراام يالله .. يموت البطل يارب خلي في زوج هي وحبيبها و يارب هي مسكين يارب
هنادي وتعلي صوتها :: آآميييييييييييييييين
رجعو نظرهم للفيلم
هنادي ودموعها اربع اربع :: حليمه ارمي لي علبة المناديل
حلميه وترمي لها :: دحين هي راح تتزوج صديق اخوها ولاا راح تتزوج حبيبها
هنادي طالعت فيها بنظره :: لا تذكريني بـ حبيبي وقلبي ارجون
آآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي .. احسه بيتقطع .. ودي ادخل التلفزيون واسحب الاهبل هذا .. ماعنده احسااس ماعنده دم .. ياخي واحد ووحده يحبون بعض وش دخلكم بينهم..آآآآآآآآآآه
حليمه وهي تمسح دموعها :: انا ما اعرف اش اقول ..بس خليها على الله
هنادي تهز راسها وتبكي
وإلا فجأه انطفت انوار الملحق
هنادي طبت في حضن حليمه :: يمه
حليمه وتبلع ريقها :: بسم الله ايش هدا ..؟
هنادي بخوف :: ما ادري ( طالعت فيها وهي ماتشوف شي ) حليمه وجع ..لايكون المجرم سمعنا ..؟
حليمه حضنتها بقوه :: يمكن
هنادي صرخت :: يــمــه ..
وفي هذي اللحظه انفتح الباب ..
التفتو كلهم للباب ..
شافو شخص واقف .. ومعاه شي بيده ..


روايات سعوديه جديده 2014

حلميه وهنادي صرخوا بصوت عااااااالي ::.. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

*


*


*

في السطح

كان منسدح على السرير وحاط يده ورا رقبته ومغمض عيونه .. يحاول ينام .. سمع صوت صرخه .. قام من السرير مفزوع :: بسم الله وش صار .. جاء بيفتح الباب بس وقف ( لالا وشلون اروح لها انا ماني محرم لها يمكن لابسه البنت قصير ولا شي..) طرد هالافكار من راسه رجع جلس على السرير وهو خايف عليها لا يصير فيها شي ..
بعد ثواني
سمع صوت ضحكها العالي وقهقهتها ..
هز راسه بأسف ( استغفر الله ..هالبنت اشك انها مجنونه )
رجع راسه للمخده ..
وغمض عيونه ..


*


*


*

هنادي وتضرب بصدره : اهبل .. انت متخلف وش ذا المقلب اللي زي وجهك ..

ضحك :: بس والله شي
هنادي طالعته بنص عين :: احلف بس .. لو جتني سكتة قلبيه أو انهيار عصبي هذيك الساعه ابكي مو تضحك انت وجهك وقسم بالله طيحت قلبي انت وخشتك ...وبعدين تعال هنا .. وينك انت لي يومين ما اشوفك يالهاامل .. ماصرت تدخل البيت ابوي معصب منك .. مو يعني صرت رجال خلاص على كيف كيفك تجي وتطلع ..
رفع حواجبه بإنكار :: ول ول ول ول ول
حشى وش ذا ..؟ انتي وش ماكله .. علميني ماشاء الله كلام ورا كلام
هنادي دفته وخلته يطيح على الكنبه :: اسمع راائدووه هالمره بمشي لك المقلب المره الثانيه قسم بالله لا يجيك شي مايسرك فاهم ..
رائد سحبها وجلسها على الأرض :: حشى ولد مانتي بنت يابنت احترميني تراني اخوك اللي أكبر منك وبعدين كلها كم يوم وتفتكين مني
هنادي باستغراب :: وش قصدك ..؟
رائد طالع بـ حليمه اللي جالسه على الارض وتبكي لسه مو مستوعبه انه طلع رائد على بالها طلع المجرم ضحك :: اقوول حليمه قومي سوي لي شاي
حليمه تصرخ :: انت اسكت ولا كلمه لا عاد يكلم انا خلاص انتا في طيح قلبي اهئئ اهئئ ..وبعدين كيف اسوي شاي ومافي لمبه
طالع فيها وهو يضحك :: ياحليلك اقول قومي الله لا يهينك روحي للعداد ورجعي الكهربااء ..بسرعه يلاا
قامت حليمه وهي تتحلطم .. وتدعي على رائد..
هنادي :: انت هي قول لي وش قصدك قبل شوي ..؟
رائد :: اسمعي اخر الاخباار ..رحت الرياض انا والعيال
شهقت هنادي :: وش وش وش رياض .. ابوي كان يدري..؟
رائد :: انتي هي لا تقاطعيني .. خليني اكمل ... وبعدين وشلون ابوي يعرف اني بالرياض وهو معصب على قولك المهم خليني اقولك ليه رحت الرياض
هنادي ::. ايه ايه قول يا اخوي قول وريحني
رائد :: رحت الرياض عشان قدمت في الامن العام وقبلوني مبدئي ورحت لهم ادقق اوراقي واعبي الملف والبيانات أنا واصحابي المهم
هنادي واتحمست :: ايه المهم قول قبلوك ولا لا..
رائد ابتسم لها :: ايه قبلوني ..
هنادي وقفت وقامت تزغرط بصوت عالي :: الف الف مبرووك ياخوي وسلمت عليه ..
رائد :: الله يبارك فيك يادبه
هنادي سحبته مع يده :: امش نروح نعلم ابوي
رائد :: لالا وين ابوي نايم الحين خلي لما يصبح الصبح نروح ..
هنادي جلست :: ايه صح ابوي نايم .. ايه كمل وكيف هناك الرياض وكيف جوها ..


**

في السطح .. سمع زغرطتها.. قام من السرير معصب منها ( لا حول ولا قوه إلا بالله .. الله ياخذها استغفر الله ماخلتني انام مره تصرخ ومره تضحك والحين تزغرط استغفر الله ياربي ) طالع في الساعه شافها 2 ونص الفجر.. قام دخل الحمام توضأ .. وصلى صلاة قيام الليل ..
*


روايات سعوديه جديده 2014

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات سعوديه جديده 2015 Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 23 - 04 - 2015 03:53 PM
روايات سعوديه جديده 2014 Eleena القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 1 23 - 04 - 2015 06:08 AM
روايات سعوديه جديده للتحميل UoZa القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 09 - 06 - 2012 02:45 PM
روايات سعوديه جديده وكامله UoZa القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 09 - 06 - 2012 02:43 PM
روايات سعوديه جديده UoZa القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 0 09 - 06 - 2012 02:42 PM


12:53 PM