• 4:29 مساءاً
logo




روايه منحرفه جدا جدا جدا

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: May 2015
المشاركات: 1,465
معدل تقييم المستوى: 9
Dr.Oz is on a distinguished road
11 - 05 - 2015, 11:16 AM
  #1
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي روايه منحرفه جدا جدا جدا


... روايه اختلاط بمدرسه بنات وشباب ..


البارت الاول ....

في غرفه صغيره مكونه من سرير ودولاب وتسريحهه ... باللون الابيض والبرتقالي .... والارضيه من خشب ... والرفوف عليها كتب ومجلات ... والستاره بيج ..... ظلت تسرح شعرها بذيل الحصان وتحط شويه قلوس ...
.... : حووووووووووورر ي بنتي وينكك ؟
حور تلبس جزمتها وتاخد شنطتها وكتابها .... : كاني يمهه نازلهه ..
نزلت من الدرج ودخلت على امها بغرفه الطعام اللي كانت انارتها بالاصفر بس امها فاتحه الشباك يدخل الشمس عالغرفهه ويطل الشباك عالشارع الرئيسي ... وكانت مسويه نواشف وحاطه شاهي على جنب
حور وحيده امها وابوها ... شعرها طوييل للخصر اسود مع الشمس احمر .... طولها وسط .... عيونها عسليه وناعسه .... شفايفها صغار ورديه ... ورشيقهه .... وخشمها عادي صغير .... بيضااء مررهه ..
ام حور ..: وينكك ي بنتي تأخرتي عالمدرسهه
حور جلست وبدت تاكل بسرعهه الساعه كانت 6:55 ... : يمهه يوعاااننهه واايدد
ام حور مفجوعهه من بنتها اللي تاكل بسرعهه كبيرهه ...:ماما حور شوي شوي مو باقي غير تلحسي الصحن شوي شوي لايصير فيج شي
حور شربت الشاهي بسرعهه وصارت صنم
ام حور خافت وبدت تطبطب على ظهرها ...
حور صرختتت : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حااااااااااااااااااررر واااااااااايددد ابييي مااااااييي
ام حور بسرعهه فزت جابت موييهه وشربتها ... : قلت لج كلي شوي شوي م رضيتي شفتي الحين شو صار فيج ....
حور نزلت دموعها من الححراره وتشرب الماي .... خشمهاا صار بنندوره ...: شسوي يوعاانهه
شوي ويسمعو صوت براا الشقهه ...
حور ضربت جبهتها : اوهه ... باست راس امها وخذت شنطتها وكتابها .. هذا شكله السايق يلاا سي يا ..
ام حور صارت كدا -_- تعبت وهي تعلمها السلام الصح : مع السلامهه ...
وصلت حور المدرسهه وم نزلت انصدمت من كثره السيارات اللي سافطه قدام مدرستها ... نزلت تشوف الساحهه فاضيهه م فيها احد غيير استاذه التأخير ... كتبت تعهد علىى تأخيرها وصعدت صفهاا ... وهي تمر انصدمت بكثيير من اللي تشوفهه شباب وش جابهم بمدرستي ... دخلت صفها وم عرفتوو خافت
صديقاتها


روايه منحرفه جدا جدا جدا



.... : اوووهه حور يتي دخلي تعالي ...
ححور تغمض وتفتح عيونهاا تبي تشوف هذا صدق ولا حلم ... قفلت باب الفصل وراححت للمراقبهه ... حور م تدري عن شي لانها غايبه اسبوع عادي عندها ....
المراقبه بتكشيرهه بوجهها المراقبه وحده مزاجيهه ...شكلها كل يوم تتضارب مع زوجهاا وتجي المدرسهه تحط حرتها بالطالبات هههه .... : نعمم ي انسه حورر ليش غايبه اسبوع احد من اهلك مات هدي المرهه
حور وبركان من نارر في داخلهاا بس سكتت : لا جايه اعرف وين فصلي ..- ووقفت ع رجل وحده وبينت خصرها وبدت تلعب بشعرها - ...
المراقبهه استفزتها وقفتهاا بس برضو سكتت : فصلك 2 / 6 نفس م هو
حور عضت شفايفها : شووو طب انا اشوف فيه عيال وش جابهم اضن انها مدرسه مخصصه للبننات
المراقبهه صدعتت : خلليي صديقاتك يفهمونكك ... ويلاا طلعي مو ناقصني الا انتي وراي اشغال
حور بطوله لسانها المعتاد : شغلو عليك مكينهه تفرمك من طولك لي عرضكك وتقص لسانك ياللي مو جايبلنا الا المصايب ... ومشت ووراها المراقبهه مقهورره ...
راحت فصلها طقت الباب هالمره مو صديقاتها اللي فتحو لها هالمره استاذ ...
الاستاذ بأستغراب جات مرتين : نعمم فيه شي
حور ماسكه شنطتها ومدخله راسها تطالع الفصل يمين شمال
والبنات والشباب مستغربين ..
الاستاذ طفشش يبي يكمل الدرس : ي بتي دنا ورايه درس ائئئئدد كدا بتدخلي سلاموعليكم م بتدخولي فمان الله ..وقفل الباب بوجهها
حور رفست الباب وضرب الباب بالاستاذ وصقعه عالجدار ...: هدي معاملههه بالللله فصلي تطردني منهه بكيفكك هو
الشباب والبنات صرااخ وتصفيير وتصفيقق حااااارر وتشجيع ... اعفن حصه عندهم حصتهه غثيث ... كلامه كثثيير م يسكت دقيقه بس .. طول الحصهه بلبل وم يخلي حد يتكلم ...
.... : كفووووو بنتت ذيييبب ...
......صوت نعومي هادي طفولي : استاذ عسى م شر
الاستاذ طلع من ورا الباب اللي لصق بظهره ووجهه عالسبورهه ...وطالع بالطلبهه وبعدين طالع بي حور : انتي ايه ي بت انتي م بتشوفيش
حور اكلت لبان وبدت تقلد المصاريهه : لا م بشوف ي عم وم تمشيش بئى دنا عاوزه اعد وين مئعدتي ي بناات
البنات كلهم اشروو على مقعدها كان جنب ولد ... طارت عيون حورر وخافت وبلعت ريقهاا : ويين ويييييييييينن
صديقتها ...: هناا عميا انتي ...
حور تحك راسها وخدودها حمررتت : زين ...طالعت بالاستاذ اللي مازال مقهور من حركتها ....
دخلت حور وقعدت جنبه وبدت تطالع يمينها وشمالها وتدقق بالاشكال عشان تحفظهاا ... حتى الشباب م خلتهم بحالهم ....
كمل الاستاذ شرح ويتوعد فيها ...كان لابس الاستاذ بنطلون بني ورافعهه لصدره وبلوزهه مدخلها جوت البنطلون بيضاا .... وم في شعر الا من الجوانب بس .... ويلبس النظارات الكبيرهه ديك اللي تاخد نص الوجهه ... الكل يسميه المهرج .... كل يوم يجيهم بنظارهه جديده وبلوك جديد وكل اللوك بس بتغيير الالون بس البنطلون كانه ححاط حزام عشان يمسك عند صدرهه ...
خلصت حصتهه وطلع وراح للمدير اشتكى عن حور
بعد م طلع الاستاذ نطت حور لي صديقاتها
حور تصارخ بوجههم بشكل كل الفصل سكت وبدأ يناظرها : نععععععممم ننعععععععععممم انتتتيي وياااهاا ليه محد قال لي انه حصل اختلاط بمدرستنناا هاه يلاا فهموني ووش جاب هالمزز عندنا هااهه
البنات قفلو فمها والشباب كل واحد ابتسمو وبدو يعدلو نفسهم ... كبرت روسهم
حور : مشاعل فهمينيي ايشش صايير وش هالمهزلهه اللي تصير ...
مشاعل صديقهه حور من الطفولهه ... ولسانها يشبهه لسان حورر بطولتهه .....مملوحهه م عليها ....مزاجيهه احيان ..... عنيدهه ..... وعليها خيالل : طيب اوص واجلسي عشان افهمكك - جلستت حور وتربعت والبنات حولها - اول يوم دوامم صار لنا نفس اللي صار لك حتى العيال ... وبالطوابير قالو لناا ان هالامر مطبق من هالسنه بدو ان يجمعونا بمدرسهه وحده وهادا قرار من الوزارهه ... ف
حور بدت تفهم السالفهه : اااااااااااهاااااااا اهاااااااا اهاااااااااا فهمت فهمت ..
قامت حور عنهم ومسكت صديقتها غلا وراحو يتمشو والمراقبهه وراهمم تمشي وكل شوي تضيعهم لانهم يطيحون نظارتها ....
لين م طاااااااااااااااااااااااااخخخ
حور بصوت مبحوح ومتألم ... : اااااااااااااااااههه راسسييي راسسيي ايش دا حديد
غلا حطت يدها على فمها .... ومبققهه عيونهاا مصدومهه ...
..... : احم احمم ي هلاا بالحلوينن
حور رفعت راسها لقت صدره رجعت رفعت راسها لفوق وانصدمتت : اااااااااااااااااااااااااااااااااهه ماااااااااااامااااااااااااااااااااااااااااااااا
الولد انفجعع وبغى يهرب هو واصحابهه الا والمراقبهه تمسكهم كلهم وتخليهمم ينتظرون بغرفه المدير والمديره لين يخلصون اشغالهم ويجون يشوفوهم .... مسكتهم عشانها شافت حور بحضن الولد ... ومن ثاني اسبوع ... فهمت غلط ...
حور جالسه بالكنبه جلد سودا لي نفر واحد وفيه كنبه نفسها جنبها لاصقه فيها جالسه فيها غلاا اللي تلعب بخصلات شعرها واطرافهه ... كانت مسويه ظفيره السمكهه علىى جنب وشعرها اطول من شعر ححور وانعم ...
وفيه ماصه طوييلهه من خشب قدامهم فيها قدام كل واحد كاسه مويهه وبالنص مزهريه فيها ورود حمراء طبيعيه ... وتحت الماصه فرشهه حمراءء حرير سادهه ... وقدامهم كرسيي طوييل عرييض اسود جلد ... قاعدين فيه الشباب وعددهم 6 على عدد شلهه حور ...
حور تطالع الولد اللي صدمت فيه وتكشر بوجهه والشباب كل واحد يطالعهم وبعدين يرجع يلهي نفسهه الا واحد قاعد على جواله مو فاضي لهم ...
اعرفكم عليهم :
امير ...: مغازلجي احيان .... ساعات تجيهه فصلاتت وسامج بعض الشي ...كلهمم هو والشباب سمرر بس مو داك السمر يعني سمارهمم يخقق سمارهم فاتح بشوي ... طواالل .... وعريضين .... داخل نادي تعضيل هو وخويهه نادر عمره 18
نادر : كلشي الا جوالهه عنده .... يحب وحده اسمها سما ولهم ثلاث سنوات معع بعض يتكلمو... بس م عمره شافها ولاشافتهه الا مره وحده اول م تعرفو على بعض ....
فارس :مهبولل زي حمدد نفس الطبعع م في اختلاف
حمد:نفس فارس مافي فرق بينهم
فيصل وخالد بتتععرفو عليهم اكتر خلال الرواية
خالد يطالعها ويبتسم ويرجع يحك راسه ويضححك وحور عاضه شفتها بقوهه من القهرر ..ودهاا تصفقهه ...
حور حطت رجل على رجل وحطت ايدينها عالكنبه : نعم اخوي في شي يضحكك
خالد يناظرها بنص عين : لا ليه كمان ممنوع اضحكك
حمد يهمس لي فارس : اقول اللي جنبهاا مززهه
فارس خاقق : ايييييييييييييهه
حور شمقت له وقعدت تطالع في الديكور فجاأءه شهقت والكل ناظرهاا ..: واااااايي غلا شوفي فيه كوكييييييييززز .. ونطت على مكتب المدير اكلت الكوكيز حققهه وغلا معاها
حمد يهمس لي فارس : ي لبييييييهه اسم على مسمى
فارس : ايييييييهه - خقق -
بعد م خلصو الكوكيز جلسو ومعاهم شاي بالحليب ...
نادر فطس ضحكك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نادر يعرف حور لان حبيبته بشلتها بس ناسي شكل حبيبته ...
حور حولين فمها اثار شاي الحليب ...: هممم فيه شي ..
نادر ..: ههههههههههههههههههههههههههههه لا لا اختي م في شي بس اول مره اشوف بقره تشرب حليب ....
حور عصببتتت بس سكتت ...
...............................................



روايه منحرفه جدا جدا جدا

التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه بدون اسم من تأليفي اول مره أألف روايه smay@yah استراحة بورصات 1 28 - 11 - 2015 12:35 PM
روايه نهايه عاشق سعوديه رومانسيه2012 تحميل روايه نهايه عاشق txt روايه نهايه عاشق للجو smay@yah استراحة بورصات 0 04 - 08 - 2012 06:40 AM


04:29 PM