• 9:42 صباحاً
logo




عفروتو الأهلي ورفاقه يتحدثون في الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 5,285
معدل تقييم المستوى: 16
mody_o is on a distinguished road
15 - 10 - 2009, 12:40 AM
  #1
mody_o غير متواجد حالياً  
افتراضي عفروتو الأهلي ورفاقه يتحدثون في الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري
اكد مصطفى عفروتو عقب الجلسه التى جمعته وزملائه لاعبوا منتخب الشباب مع الكابتن حسام البدرى ان طموحاته كبيره بالفانله الحمراء وانه سوف يسعى جاهداً لاثبات جدارته حتى يجد لنفسه مكاناً فى تشكيل الفريق .. عفروتو تحدث باستفاضه عن مستقبله فى الاهلى واسباب الخروج من المونديال من خلال هذا الحوار :

بدايه ماذا دار فى الجلسه التى جمعتكم بالكابتن حسام البدرى ؟

تحدث الكابتن حسام معنا وطالبنا بنسيان ما فات والتركيز فيما هو قادم مع الاهلى واكد لنا ان فرصتنا مع الفريق موجوده بشرط الاجتهاد والتركيز داخل الملعب وهو امر اسعدنا كثيرا وجعلنا نخرج شيئا فشيئا من حالة الاحباط التى كنا نمر بها منذ خروجنا من المونديال

وهل ترى انه من الممكن حصولك على فرصه فى الفريق الاول؟

ولما لا فالمهم ان اجتهد فى التدريبات وان التزم بتعليمات الجهاز الفنى ووقتها ممكن ان اشارك مع الفريق واعتقد ان الكابتن حسام البدرى من افضل المدربين الذين يسعون لاكتشاف وجوه جديده ويمنحون فرص للاعبين الصاعدين وقد حدث ذلك منذ ان تولى المسئوليه وهو ما يجعلنى متفائل بالتدريب معه .
لكن ألا تخشى من أن وجود نجوم كبار فى الفريق قد يجعل فرصتك صعبه فى اللعب؟

بالعكس فإن وجود نجوم كبار مثل ابوتريكه وبركات ومتعب هو اكبر دافع لى للتألق لأنه شىء يجعلنى احضر نفسى جيدا حتى اكون قادر على الحصول على فرصه من بين هذه الكوكبه من النجوم وهو امر يعنى ضرورة التدريب بقوه وجديه للفوز بهذه الفرصه وعموما انا متفائل كما قلت منذ لقاء البدرى .

وفى اى المراكز تجيد اكثر؟

انا الحمد لله اجيد فى اكثر من مركز مثل الهاف اليمين او اليسار اوتحت رأسى الحربه وسوف اكون تحت امر الجهاز الفنى لو طلب منى اللعب فى اى مركز اخر .

وماذاعن تلقيك بعض العروض مؤخرا ؟

اولا مازال يتبقى فى عقدى مع الاهلى عامين وانا اتمنى الاستمرار مع الفريق حتى احقق طموحاتى لكن بالفعل تلقيت عروض للاحتراف من بعض الانديه فى ايطاليا واسبانيا وانجلترا وكذلك من الامارات وكما قلت انا تحت امر الاهلى فى اى شىء لأن النادى هو صاحب القلرار الاول والاخير وانا شخصيا اتمنى الاستمرار حتى احقق احلامى بالفانله الحمراء ثم بعد ذلك يكون الاحتراف وقد اكد الكابتن حسام البدرى لى ولزملائى اننا سوف نكون قوام الفريق فى السنوات القادمه وهو امر يجعلنى متفائل بمستقبلى مع الاهلى .

وهل يعنى عدم حصولك على فرصه التفكير سريعا فى الرحيل للاحتراف ؟

بالعكس سوف اصبر واتحمل حتى احصل على فرصتى فى اللعب واعلن عن نفسى بقوه لأننى كما قلت لدى طموح معين اريد تحقيقه مع الاهلى اولا ثم افكر فى الاحتراف كما ان ظهورى مع الاهلى سوف يفتح لى الباب على مصراعيه للاحتراف فى اكبر الانديه .

البعض يشبهك بالنجم الكبير طاهر ابوزيد فى طريقة اللعب فهل تسعى الى تقليده ؟

الكابتن طاهر نجم كبير جدا واتمنى ان اقدم شيئا مما قدمه لاننى لا اسعى الى تقليده وارى ان طريقة لعبى اقرب للنجم الكبير محمد ابو تريكه الذى اعتبره مثلى الأعلى فى الملاعب واتمنى ان احقق جزء مما حققه مع الاهلى اما عالميا فأن ميسى هو مثلى الاعلى .

نعود الى المنتخب ترى ما هى اسباب الخروج المبكر من البطوله؟

صدقنى لو قلت لك اننى لا اعرف اسباب وكل ما اعرفه اننا اضعنا فرصه كبيره للوصول للادوار النهائيه فى المونديال او حتى النهائى والحصول على اللقب ولقد كانت فرصتنا قويه فى ذلك لكن سوء التوفيق جعلنا نخرج من البطوله رغم المسانده والدعم القوى الذى كنا نحصل عليه من الجميع وخاصه الجماهير .

بكيت بحرقه وظهر تأثرك الشديد ليلة الخروج من البطوله امام كوستاريكا .. لماذا؟

مبدئيا للخزوج من البطوله وعدم استكمال المسيره نحو الادوار النهائيه ثم للتشجيع الرهيب الذى خصتنى به الجماهير عقب نهاية المباراه وهو ما جعلنى لا استطيع التماسك واجهشت فى البكاء وتمنيت لو استطعت الاعتذار لكل فرد من الجماهير لفعلت .

وكيف قضيتم هذه الليله كلاعبين؟

طبعا لم نتذوق طعم النوم حتى الصباح وكنا فى حاله صعبه وشعرنا اننا اضعنا فرصه كبيره لاسعاد الملايين من الشعب المصرى وفى الصباح عقد الجهاز الفنى بقيادة سكوب وهانى رمزى جلسه تحدث فيها مؤكدا انه ورغم التقصير من الجميع فى البطوله الا انها ليست النهايه وان المستقبل امامنا كلاعبين للتعويض فى السنوات القادمه سواء مع المنتخب او كل لاعب مع ناديه جيدا .

المصدر : الموقع الرسمي للنادي الأهلي،



التعديل الأخير تم بواسطة hames ; 15 - 10 - 2009 الساعة 08:54 PM
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مايكل سكيب المدرب الجديد للنادي الأهلي وكل المعلومات عنه هنا على منتدى بنات مصر Standing استراحة بورصات 0 03 - 06 - 2009 11:00 AM
الأهلي يدرس البدائل لمن يتولى تدريب الأهلي بعد مانويل جوزيه Standing استراحة بورصات 0 12 - 05 - 2009 01:30 PM


09:42 AM