• 4:21 مساءاً
logo

قصص جريئه منحرفه قصيره

عضو فـعّـال
Dr.Oz is on a distinguished road
17 - 05 - 2015, 03:50 PM
Dr.Oz غير متواجد حالياً  
افتراضي قصص جريئه منحرفه قصيره
رواية مأقسى من غيابك الا شوفتك صدفه

البارت الأول .
**روايـه خـياليه جـدا مـستحيل تـــصير بـــس حبــيت اكـــتب شــي خيـــالي *وهـــذي رابـع روايــه اكـــتبها **
**...هـآانا اعـــود مـــن جديد بروايـه جديده مختلـفه عن رواياتــي الســابقه قد تحـوز على رضاكم او لا فكـــل انسان له وجهه نظرآ خاصه بـــه***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
**خـــاطره مـــن الكاتبه **
**هاانآ آسكـب دمآ بـدلآ من الدمـع هـا انا اتعذب واعآني واتـجرع كآس الحـرمان والقهـر على جرعات متساويه لتتساقط الكـلمات كآلخناجـر المسمومه لتطعـن قلبـي الـصـغير بدون رحمـه.....لـقد حاولـت ان اطفى حـزنـي بدمعــه لــكنـني لــم استطـع فجـرحـي لم يآلتـآم بسبـب ذاكـ الانـسان الـذي بذلت قصـار جـهـدي الـ اســعآدهـ لكنـني اجـدهـ اول مـن يبعثـر الآشواكـ في طريقـي الـ اتعثر بها..... هـو مـن زرع الـكـرهـ و الحـقد فـي قلبي مـآذا افعـل؟؟
وكيـف سآتصـرف؟؟؟فـ جميع الآبـواب اغلـقت في وجـهي لـم اجـد مـن يمسـح دمعتـي او يواسينـي فـجميعهم خـوووانه...
لـقد دمـرني واصبـحت اجـزآء متنـاثـره....هـل يسـتحق ذاكـ الشخص التـافهه دموعـي وان يجعلني في متاهـات الآحزآن...لـقد سعى عـلى احرق قلبـي وجعـل ايامـي يـآسـه لآطــعم لـهـا وبصــيص الآمـل بآلنسبة لـي مفقـــود .........لقـد تحولت مشــاعري الــى كــومة مــن الحرمان لـ ترمى في سله مهملة الحيـاه الـ ابقـى وحيـده ......لآاعلـم كيـف سآاصف شـعوري عـندمآ سقطـت الاقنعه الـتى تكسـوهـ الطيبـه الـ تكشر عن انيابهم وتظهـر لي اشخآص لآاعرفهـم....حـاولـت ان اطـوي صفحـات المـاضي وانسآهـ لكـنه صرخ بداخـلي لـ اتصفح ذكرياتهـ الآليمه والموجعـه وافكـر مرآرآ وتكرارآ فـ الانتقام
.....لـكننـي كيف سآاتحكـم بتلكـ المشاعر المتـمرده بسبب سر تـلكـ النظره التـى تحمـل في طيآتهـا معآنـآ كثيـره....لـ اتآقـلم مـع حيــاه الـذل والشـقى بـسبب ذنـبـآ لـم تقـــــترفــه يـدآي.....**
***كلهــآ اسئـله وامور غامضه اكـيد رآح نشــوف مـن خلآل الآحـــداث**
***قـرآءه ممتــعه وسووووري عـــلى الآطالـــه***
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
**تكــــفى لاتــــحرق القــلب تـرى الــقلب مــــحروووووق**

جالسه وحيده ومطفيه الآضواء والغرفه بآرده وضامه رجلينها الـ صدرها وتبكي بمراره اهـو الي دمر حياتها اهـو الي فرقها عن حبيبها آهـو السبب كيف راح توقف فـ وجهه مستحيل تقدر حكم عليها بالآعدام بزوجها من**راشــد**كيف تتصرف زوجها
بعد اسبوع وطبـعآ بدون حفله او اي شي يآخذها من بيت اهلها كآي شي "رخيص" ضمت نفسها اكثر تبي تسترجع قوتها الي فقدتها من ضرب ابوهـا القاسي كل جسمها ازرق واحمر من اثر الضرب كتمت شهاقتها المتتاليه وغمضت عيونها واهي تتذكر الـي كآن السبب وش سبب الزواج ذا من الآساس *كآنت جالسه فـ الملحق المعزول والبعيد عن فيلة ابوها وزوجته اضطرت تروح تآكل اي شي لآنها جوعانه صار لها اكثر من 24ساعه مااكلت شي من زوجة ابوه لانها مقفله المطبخ توجهت الفيلآ وفتحت الباب بهدوء لانها عارفه ان مافيه إلإ "حصه...زوجة ابوها" واكيد نايمه لانها على قولتها حامل وتتعب دخلت المطبخ واكلت توست وجبن مع عصير برتقال بعد مااكتفت قامت وسوت لها والـ اخوها نسكافيـه وطلعت من المطبخ وفـ يدها الصينيه سمعت صوت حصـه تضحك بدلع وعندها صوت واحد غريب استغربت لان ابوها مسافر حطت الصينيه وفتحت باب غرفة حصه شافت شــي فـ عمرها ماتوقعته شافت حـصه لآبسه فستان احمر قصير فوق الركبه وعاري وترقص بنعومه وعـندها واحـد غريب عمره تقريبآ 24سنه ..حطت يدها على فمها من هول الصدمه
حصه شهقت بقوه/جــــوووود
جود بصدمه/حصه ياحقيره
حصه تبرر/لاتفهمين خطآ مجرد صديق
جود بعصبيه/انتي احقر انسانه شفتها فـ حياتي تدخلين رجال فـ بيتنا ولا بعد تقولين حامل لاتعتقدين ان الكذبه ذي بتمشي
علي كـنت عارفه ان حملك ذا فيه سر وسـر كبير بعد لان ابوي اساسآ عقيم بعد ماصار له الحادث قبل عشر سنوات شوفي
ياحصوه ان ماجاء ابوي وقلت له كل شي شفته ما اكون انا جود الـ كايــــــد
حصه بتهديد/ووووووووالله ياجود ان سمعتك نطقتي بحرف واحد لآ اشوتك انتي وامك واخوك فالشارع لاتنسين اني انا الي قطيتكم فالملحق اقدر المره ذي اقطكم برى السعوديه
جود بحقد/بتظلين حقيره وراح اقول الـ ابوي كل شي صار و الولـد الـي فـ بطنك ولد الحرام مب اخونا ولآ مننا تخلصي منه احسن لك ولآ تحطين روسنا فـ الآرض على اقل احترمي غياب ابووي الـ امانك بيته وسمعته
حصه بثقه/هذا اذا صدقك ابوك هههههه انا حصه ياجود انصحك لاتحطين راسك برآسي وبعدين بلآ حكي فاضي وفارقي عن وجهي"وبدلع"لان اذا حكيتي راح اقلبها فوق رآسك وانتي تعرفيني زين
جود بحرقة قلب/حسبي الله عليك .....الله يحرق قلبك ويشتت شملك ويهدم بيتك مثل ماهدمتي بيتنا وشتتينا
حصه بقرف/الله يسد نفسك سديتي نفسي انقلعي عن وجهي واذا سمعت مجرد كلمه عني راح ادفعك الثمن غالي
احمد بآعجاب/من الآخت ماتعرفنا
حصه بغيره/حمودوه انطم احسن لك انت لي
احمد يآخذ جاكيته ويقوم/عارف ياحياتي بس حبية اتعرف
حصه بقرف/ مب لآزم وانتي يله "تقصد جود"انقلعي.....
جود تسكر الباب بكل قوتها وتطلع تبكي عمرها ماتوقعت ناس بالحقاره ذي طلع ورهآ احمــد ومسك يدهآ
احمد بعصبيه/ان سمعت انك قلتي الـ اي انسان عن الي شفتيه راح تندمين انك حكيتي فآبلعي لسانك واحترمي حالك ولاتنسين انا احمـد وحصه معي نقدر نقطك ورائ الشمس
جود بقوه/ماتهمني وراح اقول الـ ابوي كل شي شفته
احمد يدفها بقرف/اجل تحملي مايجيك واول ضربه عن قريب
جود ودموعه تنزل بغزاره/اكرهـــك ياحقير
احمد طلع من البيت وركب سيارته ولآ كآن شي صار.... امآ جود فـ طلعت من البيت وتوجهت الملحـق شافت امهـا واخوهـا توهم جآيين من المستشفى تنهدت بآلآلم وحسره على حال امها ومسحت دموعها ودخلت
جود بآبتسامه/السـلآم عليكم
"وبآست رآس امها بحنان"
طلآل/وعليكم السلآم..وينك
جود تجلس جانب امها/كنت فـ المطبخ جعت ورحت اكل... انت طمآني كيف امي فيه تحسن فـ حالتها
طلآل بضيق/لـلآسف لآ حسبي الله على من كآن السبب
جود تبوس يد امها/اهـ اهـ اهـ يالقهر كله من حصه جعلها الموت الي يآخذها
طلال من قلب/امييييين
جود/اهـ يمه والله ابوي مايستاهل تسوين فـ نفسك كذآ علشانه اهـو بآعك واشترى حصوه الحقيره لآتسوين فـ نفسك كذا "وبترجي"يمه تكفين احكي اي شي
ام متعب تهز راسها بمعنى مااقدر
جود/طلآل امي صار له خمس سنوات واهي على الحال ذي كيف راح نعالجها
طلآل بقله حيله/والله ماادري لو فـ يدي شي ماقصرت عنها "وبآمل"خليني بس اتخرج من الثانويه واقدم على العسكريه ونستآجر بيت ونصير مثل الآودم مب معيشيننا فـ ملحق بس غرفه ودورة مياه"وانتم بكرمه"
جود تساعد امها علشان توصلها الـ فراشها/الحمد لله هانة ياخوي كلها شهر او اقل ونتخرج وتقدم فـ العسكريه وانا ادخل الجامعه
طلال تنهد/ ان شاء الله
جود بتردد/ طلآل بقولك شي
طلآل بآستغراب/شـ فيـــك
جود/انـــا شفت حصـــه "وقالت له السالفه "
طلآل بصدمه/كيـــف؟؟؟؟؟؟؟
جود/والله شفتها فـ عيني
طلال بعصبيه/الله يآخذها فضحتنا ونزلت روسنا فـ الآرض
جود تدمع عيونها/طلآل قصر صوتك امي لاتسمعك .......
طلال بتنهد/والحــل ياجود كيف راح نوقف حصه عند حدها مستحيل نسكت
جود/انا بقـول الـ ابوي
طلال بسخريه/ابــوي ووش راح يسوي فيهآ اذا اهو بآع امي علشانها ومستحيل يصدق حكينا
جود بآندفع/نبلغ الهيئه وتسجن اهي واحمد
طلآل بصدمه اقـوى/من احمد؟؟؟
جود تهز كتوفها/ماادري بس شكلها صغير يعني تقريبآ 24سنه .....
طلال يمسك راسه/والله لو اعرفه لااذبحه وحصوه انا اربيها....
*قــام طـلآل معصب بيروح يذبح حصــه ويقتل ولدها الحرام ويبرد حرته فيها بس
جـود مسكت يده
جود بترجي/طلال الله يخليك لآتدخل فيها انا راح اقول الـ ابوي
طلال بعصبيه/بس ابوي ماراح يصدقنا
جود/طلآل خلآص كيفها حصه مب سهله واكيد بتدهورنآ
طلال نفض يد جود بقوه/ وش بتسوي يعني انا بربيهآ
طلع طـــلآل وتوجه الـ فيلآ وآهو معصب وجود تركض ورآهـ وتترجآه بس طلآل ماعطاهــا وجهه ودخل الـ فيلآ وشاف حصه تكلم فـ الجوال وآهي خايفه سكرت حصه الجوال واهي مرتبكه
حصه بآرتباك واضح/خيـر
طلال سحبها مع شعرها بقوه/ من احمد ياحقيييييره
حصه بآلم/اهـ اهـ شعري بعد عني
طلال يغرس اظافره بشعرها بقوه/من احمد؟؟
حصه تصرخ/وانت شـ عليك بعد يدك لاااكسرهآ لك
طلال عطهآ كف محترم لدرجه ان خدها صار احمر
حصه بصدمه/انت ياطليل تمد يدك علي
طلال يدفها بقرف وبغرور/ايه انا شـ بتسوين
~~جود حطت يدها على فمها من هول الصدمه ~~
حصه بقهر واهي تبكي/ووووووربي ياطليل لااخليك تندم ومثل ماخليت ابوك يقطك انت وامك واختك فالملحق راح اقطك برى واخلي قلبك يحترق على امك واختك "وبغرور" ولآ انا حــصه يجي بزر مثلك ويمد يده انا اربيك ياولد نوره
طلال عصب ورجع بيآدبها بس جود مسكته وشدت على يده
جود بترجي/طلآل خلآص يكفي
طلال بعصبيه/ولد نـــوره يسواك ويسوى اهلك
حصه بتهديد/وووووووالله لآ اخليك تندم ...ويله اطلع عن بيتي لااادق على الشرطه واقول انك معتدى علي
طلال بسخريه/يعني بخاف منك بحريقه دقي وأنا اقولهم من احمد يامحترمه يابنت الـ صالح
حصه بقهر/اقول اطلع احسن لك ماعاد اابي اشوفك وجهك مره ثانيه
طلال بغرور/والله بيت ابوي ومتى مااابي ادخل ادخل
جود تمسك يد طلال وتحاول معه انه يطلع عن بيتها مب فاضين الـ حصــه ومشاكلها الي ماتخلص وبعد محاولة وترجي طلع طلآل وتوجه الـ ملحق سكرت حصه الباب بقوووووه واهي تدعي وتتوعد بـ طلآل انها
راح تنتقم منه بكل قسسوه قررات تروح تنام احسن له لآن بكره رآح يجي ابو متعب
"زوجها" من السفر وبتسوي له مسرحيه علشان يطرد طلآل*
~~عند طـلآل وجـود كآنت جود تعاتب طلآل انه ضرب حصه
جود بعتاب/ليش طلال ضربتها انا قلت لك راح اقول الـ ابوي
طلال بسخريه/ابــوي الي قاطك فـ ملحق ولآيدري عنك ابوي الي تسبب فـ مرض امك وانكسار قلبها ابوي الي مايعطك حتى عششر ريال فـ الشهر ابوي الي تخونه حصه فـ غيابه ولآيدري عنها ابوي الي.......

قصص جريئه منحرفه قصيره

قاطعته جود بآنكسار/ماعاد ابي اسمع ششي خلآص لاتكمل الي فيني يكفيني لاتزيد جرحي وتذبحني
طلآل بضيق/اسف جود ماكنت اقصد بس قهرتني حصه
جود بغصه وآهي تقوم/عآدي تعودنا على ابوي واهماله وحصه ومشاكلها وامي ومرضها وتعودنا بعد على النومه فـ الملحق وعلى الجوع وعلى الآهانه بعد مابقى شي ياخوي
طلال بنبرة حزن/ذبحنا ابوي واحنا احياء الله يسامحه
جود بيآس/ماعآد ينفع الحكي الي صار صار لآزم ننسى
طلال بتنهد/مستحيل عمر الماضي ماينسي "وكمل بآلم" عمومآ ماابي افتح صفحة سوداء فـ حياتي انا بنام بكرى ورآي دوام
جود بآسف/اعذرني يآخوي ازعاجتك
طلآل بابتسامه باهته/لآعادي ..تصبحين على خير
جود/وانت من اهل الخير
راح كـل واحد منهم ينام واهو شايل هم اكبر من عمره**
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
**التــعريـف بـــالشـخصيآت**
"**ابومتعب**رجل قآسسي مايرحم شخصيه متسلطه من اكبر تجار الشرقيه غني لدرجه كبيره طبعآ كلمه توديه وكلمه تجيبه من زوجته حصه تزوجها من خمسه سنوات وآهو عقيم بسب حادث صار له من عشر سنووووووات وعمره 60سنه"
"**حصه**انسانه حقيره لدرجه كبيره حسوووده حقوده تزوجة ابومتعب وعمرهآ 25سنه وغيرته على ام متعب وعيالها لـحد ماطردتهم الـ محلق بكل قسوه وجبروت بسبب حصه واكذيبها وعيشهم بذل واهاااانه كآنوا يجلسون ايام بدون اكل لآن حصه تقفل الباب الرئيسي ومستحيل يقدرون يدخلون الـ فيلآ إلإ مع الباب ذآ... حصه مافيها جمال ابدآ بس اخذه ابومتعب علششان فلوسه وسمعته وآهم ششي عندهآ مصلحتهآ الشخصيه"
"**ام متعب**انسان طيبه حنونه صبوره تحب ابو متعب بدرجه الجنوووووووون صابتها صدمه بعد زواج ابومتعب ومن قوى الصدمه ماتحملت وصابها انهيار عصبي ودخلت غيبوبه اسبوعين وفقدت القدره على الكلام بسب الصدمه ذي صار لهاااا خمس سنوات على الحاله ذي عمرهآ 44سنه"
"**نـدى**طيوبه وحبوبه بنت ام متعب تشبه امهاااا فيها جمال واضح بيضاء وشعرها قصير لحد كتوفها بني عيونهااا وساع حيل جسمهااا خياااال وعندها ولد وبنت ليان وفيصل "
"**متعب** انسان حبوب طيب كريم اخلاقه عاليه مزيوووون لكن للآسسف شخصيته مهزوزه تزوج من اخت حصه اسمهاا مها وتغير على اهله 180درجه صار عصبي مزاجي نكدي ماينجلس عنده 2دقيقتين ورائ بعض ونادرآ مايزور اهله عمره 27سنه وعنده بنت اسمها جود على اسم اخته بعدين نعرف السبب "
"**طـلآل**وهذا بطلنا عمره 19سنه يدرس ثالث ثانوي علمي شاطر حيل طموحه يدخل عسكريه لانه بيطلع بآهله فـ بيت بـلحالهم احسن من عيشة الذل والاهانه ويغنيهم عن الفقر الي هم فيه ويعالج امه ويدرس اخته جامعه انسان طيبببب حبوب عصبي شوي حازم في قرارته مايحب احد يمشي رايه عليه يهتم بآمه واخته جوووووود حيل ومتحمل مسؤوليتهم مايسكت عن حقه صبوووووور حيل على ابوه بس اكرهه مخلوقه يشوفهااا حصه ودايم يتهاوش معها وحصه تحرض ابومتعب عليه فيلآقي عقابه من ابوه طبعآ جماله غيييييير طوويل وجسمه رياضي عيونه وسساع اسمر شوي فيه غمازات باينه حيل وخشمه سله سيف يعنننني جذآآآب"
"**جــــود**هذي الـبطله الرئيسسيه طيوبه وعسوله تدخل القلب بسرعه وتحب تاخذ حقها فـ يدها عمرها 19سنه تؤام طلال تدرس بثالث ثانوي ادبي طبعآ جمالها وووووواضح شعرهااا الـ اخر خصرها اسود ناعم حرير كثييف عيوووووونها ناعسسه جذابه من نظره تسرح فيهم رموشها كثيره وطويله خشمها سله سيف شفايفها صغيره بيضاء جسمها خياااال طويله شوي وجسمها مليان مايل الـ نحافه يعننني كلها على بعضهاا خيااااااااال فيها شبه من طلآل كثثييييير تفهم امها واخوها من عيونهم قبل لايتكلمون"

قصص جريئه منحرفه قصيره

التوقيع

توقيع

جديد مواضيع استراحة بورصات