اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف
اخي ابو رائد بالنسبه الى توصيه
============= GBP-CAD
شراء من الافتتاح برد من 1.6623 ,, 02 الهدف 1.6723 ,,, 60 & 1.6800 & 1.6838
===============
افتتح على سعر .1.6626وارتفع الى 1.6692 اي لم يصل الى الهدف الاول ونزل لغايه 1.6540 يعني حوالي 100 نقطه اليس بكون ضرب ستوب ؟ سؤالي لاعرف اين اضع الستوب للمرات القادمه. وشكرا
ذكرت ببداية الاسبوع بان الاستوبات لاتقل غن 50 مالم احدده ,,, وذكرت ان الخيار لكم بوضع الاستوب المناسب سواء كان اكثر من 50 او اقل
وكل مسؤل عن نفسه بالنسبة للاستوب او الهدف او التوصية باكملها ,, لا الزم احد بالدخول ,, الربح لك والخسارة عليك ,,, ولا تضعني شماعة لاي تصرف خاطئ
منك او من غيرك ,, وانت بنفسك ذكرت بانه نزل حوالي 100 نقطة اليس يكون ضرب ستوب ,, ثم تقول لااعرف اين اضع الاستوب ؟؟؟ حقيقة الامر انك صبرت عليه على
امل ان يرتد ولم استفحل الامر ووصل 100 نقطة اتيتني عاتبا بمشاركتك هذي