
رد: ابورائد يعود لكم من جديد ,, شهر مبارك عليكم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moosa1
ابو البراء يا زعيم شو توقعاتك للخروف يستمر بالصعود ؟ انا محدد تارجت 1700
ياموسى كررت الكلام اكثر من مره ,, وذكرت ان اغلاق الشراء عند
8690 اذا وصل لها قبل الساعة الثالثة ,,, ولم يصل لها ,, وذكرت اذا لم يصل قبل
الثالثة السعر يتعدل الى 8678 وفعلا ارتد من السعر هذ وهبط
فلابد الان ان تغلق الشراء ,, وتدخل بيع ووالاستوب فوق 8690
ويفضل التبريد منها
ب 30 نقطة والاهداف ذكرتها سابقا