اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل ماهر نايف
اخي ابو رائد تحياتي
لماذا هذه العصبيه فأنا لم اعاتب واصلا لم اترك الصفقه تخسر 100نقطه انا فقط ذكرت مسير العمله وكما ذكرت ذلك لمعرفه الستوبات بشكل عام لاني لم اكن اتابع ورشتك واستغرب من اخي ابو رائد هذه العصبيه في الرد .اعذرني على تطفلي واعدك اني لن اسأل مره اخرى
يااخي لاعصبيه مني ,, ولا تطفل منك ,,, انت لو اقتصرت مشاركتك عن وضع الاستوب
للتوصيات عامه او لزوج الباوند كندي ,,, لكان الموضوع مختصر وواضح ,, بدلا من ان تضع
كوبي من التوصية ,, وتتحدث عن مقدار الانعكاس 100 نقطة وانها متروكه بدون ستوب
فماذا تريد مني ان افهمه من كلامك ,, غير ماذكرته لك بمشاركتي السابقة
عموما يااخي ربما يكون كلامي فيه شئ من الحده مع سلامة اللفظ ,, انا اعتذر منك
اخي الكريم ,, واتمنى منك ومن الاخرين ان لاياخذوا عني اي انطباع سيئ لا ارضاه لنفسي ولا لغيري من احبتي بالمنتدى ,, ولاسيما ونحن على مشارف انقضاء سنة
ستذهب بكل مافيها من سراء وضراء وربما يرافقها ابو رائد تاركا اثر طيب وذكرى جميله
وحبا صادقا للجميع ,, تحياتي لك اخي الكريم