
رد: $$ ورشة لمتابعة الفرص بطريقة الكسر الكاذب $$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mesry
تحياتى اخى الحبيب
هل المقصود هنا الكسر الاول ام اعادة الكسر ؟
مثلا تم اختراق خط المقاومة بشمعة و صعد السعر فوق الخط
ثم فى الشمعة التالية تم كسر الخط مرة اخرى و هبط السعر تحت الخط مرة اخرى
فهل المقصود بشمعة الكسر القوية ..الشمعة الاولى ام الثانية
المقصود الشمعة الأولى يا صديقي ...
وعند مراجعة الشارتات ستجد الفرص التي تتكون بشمعة كسر قوية تسير للهدف بشكل أسرع .. بينما التي تتفعل بشمعة صغيرة قد يعكس السعر وربما يقترب من الستوب قبل الذهاب للهدف