
رد: انشاء شركة وساطه مالية خاصة ... للنقاش
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D 2 M
أذا كنت تريد العمل بدون رافعة مالية لماذا تقوم بفتح شركة تداول بالعكس قم بتوفير أموالك وأعمل الطريقة التالية أفتح حساب بنكي بالدولار وأفتح حساب بنكي أخر بالعملة المفضلة لديك وقم بالتبادل بينهم على حسب تحليلك هكذا لن تكون أي خسائر نهائيا الان لن يكون هناك مارجن محجوز أو استوب لوس 
تفكير رائع جدا
ولكن انا احتاج الى وضع اوامر معلقة
اذا مثلا وصلها زوج اليورو دولار ينفعل العقد
لكن الطريقة التي ذكرتها لا تمكنني من وضع اوامر معلقة
بل لا بد ان اتابع السوق 24 ساعة واضع الاوامر