
رد: هذه طريقتى وانا فخور بها
هل الشكل صحيح علي الاسترالي دولار فريم الساعة شكل نصف دائري الزاوية التي ردته 180 والسايكل علي 45 شمعة

والباوند استرالي رسمت شكلين علي فريم الاربع ساعات من ادني قاع واول زاويه ردته 180 والشكل نصف دائري والسايكل علي 45 شمعة

وايضا رسمت علي نفس الزوج ونفس الفريم لكن من اخر قاع ليس ادني قاع في الشارت رسمت شكل ثلاثي لان اول زاويه ردته 120 والسايكل لاين هذه المرة علي 15 شمعة هل الرسم في الحالتين علي شارت الباوند استرالي صحيح او خطأ وايهما اصح وعلي حسب اللي فهمت انو الاتنين صحيح لانو ما شرط الرسم من ادني قاع

ارجو التعقيب والتصحيح يا دكتور والله يجزيك خير