• 8:08 مساءاً




طلب عمل اكسبيرت بسيط

إضافة رد
Like Tree1Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 141
معدل تقييم المستوى: 17
غلباوي is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب عمل اكسبيرت بسيط
31#
22 - 02 - 2016, 09:47 AM
الف شكر أستاذ سمير
غلباوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 33,660
معدل تقييم المستوى: 50
سمير محمد ارمان will become famous soon enough
افتراضي رد: طلب عمل اكسبيرت بسيط
32#
22 - 02 - 2016, 11:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلباوي مشاهدة المشاركة
الف شكر أستاذ سمير
بالتوفيق ان شاء الله
تحياتى
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 630
معدل تقييم المستوى: 0
3daM is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: طلب عمل اكسبيرت بسيط
33#
26 - 02 - 2016, 07:30 PM
استاذ سمير ممكن عمل الاكسبرت اليوم او قبل الاحد
يعطيكم الف عافيه جميعا-والله انكم بيضتوا وجهي والله يفوفقكم -ولاكن خلاص اكتفى واحد مصري حصلته في النت وراح يسوي لي الاكسبرت-🙋


بس لي طلب ثاني بسييببط-


ابي اكسبرت بهاذي المواصفات اخواني-لاننني رح ابدا اتاجر عليه هذا الاكسبرت -صاحب الاستراتيجيه هو انا-

هاذا هو اللي ابيه منكم تعملون له اكسبرت-
1-ابيكم تحددووون الهاي واللو الييومي لاي عمله او سهم او مؤشر.
2-مناطق الدخول رح تكون من الهاى او الليو اليومي مع اخذ فقط 15نقطه ربح
3-الوقف لاخسارة اريده فقط 5نقاط بدون السبريد-
مثلا عندنا زوج ال usd/jpy السبريد تقريبا 2مع وقف الخسارة رح تكون 2+5=7


الاكسبرت بسيط فاذا ممكن سعادتكم ترسلونه لي قبل افتتاح الفوركس الاسبوع المقبل رح اكون شاكر لكم.



رجاء خاص ان تتم برمجة الاكسبرت باحترافيه وبدون اي اخطاء لاننني رح ابتدا اتاجر عليه.



الاكسبرت اعتقد ان نتايجه رح تكون ممتازة لان صفقه ناجحة تغطي على اربع 3صفقات خاسرة وتكون النسبه هي1:3 وهاذي نسبه مممتازة في الفوركس .

انا عملت لها تقريبا 10فرص على اكثر من زوج وكانت المحصله النهائية مرعبه(لانه تقريبا حصلت من كل زوج مايقارب 7-6صفقات ناجحه اي محققه 90الى 105 لكل زوج والخساير لاتتعدى 20نقطه الى 30.


رجاء ارسال الاكسبرت لي قبل مساء الاحد

همتكم يامبرمحين

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم.....

القناعة كنز لاتفنى

لا اله الا الله سبحانك ربي اني كنت من الظالمين


تحياتي......


3daM
3daM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 630
معدل تقييم المستوى: 0
3daM is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: طلب عمل اكسبيرت بسيط
34#
26 - 02 - 2016, 07:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3daM مشاهدة المشاركة
استاذ سمير ممكن عمل الاكسبرت اليوم او قبل الاحد
يعطيكم الف عافيه جميعا-والله انكم بيضتوا وجهي والله يفوفقكم -ولاكن خلاص اكتفى واحد مصري حصلته في النت وراح يسوي لي الاكسبرت-🙋


بس لي طلب ثاني بسييببط-


ابي اكسبرت بهاذي المواصفات اخواني-لاننني رح ابدا اتاجر عليه هذا الاكسبرت -صاحب الاستراتيجيه هو انا-

هاذا هو اللي ابيه منكم تعملون له اكسبرت-
1-ابيكم تحددووون الهاي واللو الييومي لاي عمله او سهم او مؤشر.
2-مناطق الدخول رح تكون من الهاى او الليو اليومي مع اخذ فقط 15نقطه ربح
3-الوقف لاخسارة اريده فقط 5نقاط بدون السبريد-
مثلا عندنا زوج ال usd/jpy السبريد تقريبا 2مع وقف الخسارة رح تكون 2+5=7


الاكسبرت بسيط فاذا ممكن سعادتكم ترسلونه لي قبل افتتاح الفوركس الاسبوع المقبل رح اكون شاكر لكم.



رجاء خاص ان تتم برمجة الاكسبرت باحترافيه وبدون اي اخطاء لاننني رح ابتدا اتاجر عليه.



الاكسبرت اعتقد ان نتايجه رح تكون ممتازة لان صفقه ناجحة تغطي على اربع 3صفقات خاسرة وتكون النسبه هي1:3 وهاذي نسبه مممتازة في الفوركس .

انا عملت لها تقريبا 10فرص على اكثر من زوج وكانت المحصله النهائية مرعبه(لانه تقريبا حصلت من كل زوج مايقارب 7-6صفقات ناجحه اي محققه 90الى 105 لكل زوج والخساير لاتتعدى 20نقطه الى 30.


رجاء ارسال الاكسبرت لي قبل مساء الاحد

همتكم يامبرمحين



استاذ سمير يرجي تعديل مناطق الدخول كتالي;

لنفرض ان السعر للUSD/JPY وصل ل 150 الهاي
ام اللو فوصل ل 120

لذلك مناطق الدخول للشراء رح تكون تحت الهاي ب نقاط السبريد واخذ 15نقطه ربح. والوقف 5نقاط بدون السبريد.

مناطق الدخول للبيع رح تكون اعلى اللو بنقاط السبريد واخذ 15نقطه ربح ووقف5نقاط بدون السبريد وهكذا

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم.....

القناعة كنز لاتفنى

لا اله الا الله سبحانك ربي اني كنت من الظالمين


تحياتي......


3daM
3daM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 33,660
معدل تقييم المستوى: 50
سمير محمد ارمان will become famous soon enough
افتراضي رد: طلب عمل اكسبيرت بسيط
35#
27 - 02 - 2016, 01:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3daM مشاهدة المشاركة
استاذ سمير ممكن عمل الاكسبرت اليوم او قبل الاحد
يعطيكم الف عافيه جميعا-والله انكم بيضتوا وجهي والله يفوفقكم -ولاكن خلاص اكتفى واحد مصري حصلته في النت وراح يسوي لي الاكسبرت-🙋


بس لي طلب ثاني بسييببط-


ابي اكسبرت بهاذي المواصفات اخواني-لاننني رح ابدا اتاجر عليه هذا الاكسبرت -صاحب الاستراتيجيه هو انا-

هاذا هو اللي ابيه منكم تعملون له اكسبرت-
1-ابيكم تحددووون الهاي واللو الييومي لاي عمله او سهم او مؤشر.
2-مناطق الدخول رح تكون من الهاى او الليو اليومي مع اخذ فقط 15نقطه ربح
3-الوقف لاخسارة اريده فقط 5نقاط بدون السبريد-
مثلا عندنا زوج ال usd/jpy السبريد تقريبا 2مع وقف الخسارة رح تكون 2+5=7


الاكسبرت بسيط فاذا ممكن سعادتكم ترسلونه لي قبل افتتاح الفوركس الاسبوع المقبل رح اكون شاكر لكم.



رجاء خاص ان تتم برمجة الاكسبرت باحترافيه وبدون اي اخطاء لاننني رح ابتدا اتاجر عليه.



الاكسبرت اعتقد ان نتايجه رح تكون ممتازة لان صفقه ناجحة تغطي على اربع 3صفقات خاسرة وتكون النسبه هي1:3 وهاذي نسبه مممتازة في الفوركس .

انا عملت لها تقريبا 10فرص على اكثر من زوج وكانت المحصله النهائية مرعبه(لانه تقريبا حصلت من كل زوج مايقارب 7-6صفقات ناجحه اي محققه 90الى 105 لكل زوج والخساير لاتتعدى 20نقطه الى 30.


رجاء ارسال الاكسبرت لي قبل مساء الاحد

همتكم يامبرمحين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3daM مشاهدة المشاركة
استاذ سمير يرجي تعديل مناطق الدخول كتالي;

لنفرض ان السعر للUSD/JPY وصل ل 150 الهاي
ام اللو فوصل ل 120

لذلك مناطق الدخول للشراء رح تكون تحت الهاي ب نقاط السبريد واخذ 15نقطه ربح. والوقف 5نقاط بدون السبريد.

مناطق الدخول للبيع رح تكون اعلى اللو بنقاط السبريد واخذ 15نقطه ربح ووقف5نقاط بدون السبريد وهكذا
السلام عليكم اخى الكريم
ارجو عمل موضوع جديد مستقل مع شرح المطلوب عمله
ارجو من كل من يريد عمل اكسبيرت او مؤشر او اسكربت
فتح موضوع مستقل مع عدم شرح المطلوب فى اى موضوع امامه
تحياتى
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 630
معدل تقييم المستوى: 0
3daM is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: طلب عمل اكسبيرت بسيط
36#
27 - 02 - 2016, 05:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخى الكريم
ارجو عمل موضوع جديد مستقل مع شرح المطلوب عمله
ارجو من كل من يريد عمل اكسبيرت او مؤشر او اسكربت
فتح موضوع مستقل مع عدم شرح المطلوب فى اى موضوع امامه
تحياتى
اخوي انا فتخت موضوع جديد في هذا القسم رجاء ابخث عنه اسم الموضوع اكسبرت الهاي واللو اليومي(ضروووري استاذ سمير)

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم.....

القناعة كنز لاتفنى

لا اله الا الله سبحانك ربي اني كنت من الظالمين


تحياتي......


3daM
3daM غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
مشرف سابق
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 33,660
معدل تقييم المستوى: 50
سمير محمد ارمان will become famous soon enough
افتراضي رد: طلب عمل اكسبيرت بسيط
37#
28 - 02 - 2016, 01:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3daM مشاهدة المشاركة
اخوي انا فتخت موضوع جديد في هذا القسم رجاء ابخث عنه اسم الموضوع اكسبرت الهاي واللو اليومي(ضروووري استاذ سمير)
السلام عليكم اخى الكريم
تم الرد فى موضوعك
ارجو وضع بعض الفرص لايف مع بداية السوق
تحياتى لك
سمير محمد ارمان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب اكسبيرت بسيط theundertaker منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 2 04 - 06 - 2014 06:18 AM
طلب اكسبيرت بسيط THE-ZERO منتدى المؤشرات و الاكسبرتات 19 08 - 05 - 2014 08:26 AM


08:08 PM