• 2:45 صباحاً

░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░

موضوع مغلق
Like Tree545Likes

الصورة الرمزية SAMISWS
عضو نشيط
الصورة الرمزية SAMISWS

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
SAMISWS is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░
1041#
04 - 06 - 2016, 12:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid005 مشاهدة المشاركة
يالغالي انا سجلت في امازون سيرفر vps المجاني لمدة سنة وخصموا من واحد دولار وتطلع كتابه ان التفعيل بعد 24 ساعه ولا يتفعل ابدا حاولت كذا مرة مايتفعل ابد

هل واجهتك المشكلة هذي
اهلاً عزيزي خالد
لم تواجهني هذه المشكله والاشتراك ما زال مجاني وبدون خصم اي دولار انا قبل ساعه عامل واحد ثاني بنفس البطاقه وتم تفعيله بنفس الوقت لا اعلم ماهو الخيار الذي اخترته انت فقط تابع الشرح بالفديو واتبع الخطوات وتنجح معك الطريقه بأذن الله العمليه سهله جداً طبقها بتأني لا تستعجل ولكني مستغرب بأنك تقول خصموا منك دولار هذا لم يحدث لي لانه لا يأخذ كود السحب بتاع الفيزا فكيف يتم السحب اذاً
اتمنى لك التوفيق
الساهر! likes this.
SAMISWS غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية TREND_SEEKER
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية TREND_SEEKER

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
TREND_SEEKER is on a distinguished road
افتراضي رد: ░▒▓███ $$o0o$$◄ مكسب 20% شهريا مع أستمراريه بإذن الله ► $$o0o$$ ███▓▒░
1042#
04 - 06 - 2016, 12:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMISWS مشاهدة المشاركة
اخي العزيز ميس الفلا مساء الخيرات
لا يوجد مشكله اذا لا تملك بطاقة فيزا يوجد الكثير من المواقع الالكترونيه تمنحك اياها وانا افضل مواقع البنوك الالكترونيه كأمان وافضلها لدي نتلر لانه بعد التسجيل وتفعيل الحساب تستطيع طلب بطاقه من الموقع يرسلها لك للمنزل بقيمة بسيطه لا تتجاوز 15 دولار او تطلب فيزا الكترونيه رقم بطاقه فقط وهي مجانيه وحتى هالبنك بيريحك في تجارة الفوركس بتحويل الارباح اقرأ عن هذا البنك ممتاز جداً تقدر تسحب ارباحك وانت بالسعودية من البطاقه اللي يرسلوها لك لو طلبتها موفق
نعم هذا البنك فوق الممتاز ولا استغنى عنه شخصيا .
اقتباس:
بعض مما لديكم من حب المساعده والتعاون ايها المبدع
تسلم يا سكره
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boto1199 مشاهدة المشاركة
مرحبا ابو يوسف انا مستأجر سيرفر وعندي مجال اضيف منصة اذا بتحب انا حاضر واي خدمة
طيب ممتاز بارك الله لك
هزبط تجربه جديده كده واكتبلك التفاصيل .
ولا عساي اجد كلامات اشكرك بها حبيبي
اقتباس:
السلام عليكم جميعا وكل عام وانتم بخير رمضان مبارك على الجميع
كل سنه وانت طيب ورمضان كريم

اقتباس:
الله يفتح عليك اخي ابو يوسف انا جاهز ولدي سيرفر فضلا ارسل لي المطلوب والتوجيهات لنبدأ على بركة الله
عيني حاضر تسلم على التفاعل المشرف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس الفلا مشاهدة المشاركة
نرجو الله أن يجعل لنا ولكم من خيره أوفر الحظ والنصيب ، وأن يعيده عليكم أعواماً عديدة مصحوبة بكل خير من الله وصلاح

تقبل الله منكم .... صيامك و قيامكم .... وغفر لكم ما تقدم من ذنوبكم
وكل عام وأنتم بخير
كل سنه وانت طيب يا حب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحجاج مشاهدة المشاركة
تم استبدال الاكسبرت بالنسخه الاخيره حسب نصيحة ابو يوسف

واصبح الاستب 5 نقاط

وباقى البيانات كما هى

واسال الله ان ينفع بها
طيب الله ينور
لو التجربه ما زبطت معاك تراجعات كبر الستيب يبقى 10
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scrooge McDuck مشاهدة المشاركة
حضرتك فى اى دوله. انت ممكن تقدم على النت على prepaid master card ودى عباره عن كرديت كارد بتشحنها للاستخدام على النت. معلش سؤال غلس شويه. انت بتحط فلوس ازاى فى حساب الفوركس بتاعك سبب السؤال قد تكون هناك طريقه انت تستعملها فى الفوركس وقد تستخدم لاستخراج كارت. ولو انت عندك حساب فى نتلير من داخل حسابك ممكن تقدم على نتلير كارد بتتكلف ١٣ دولار وتوصلك على البيت ممكن تستعملها على النت او لسحب فلوس من الماكينه
كلامك صحيح ما شاء الله عليك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FReE10 مشاهدة المشاركة
بشروناا ي اخواان وش صار معكمم
لو تقصد الخراب الذي حدث اليوم على ازواج الدولار واليورو فلم يمسسنا سوء بفضل الله بل مكاسب
ولو سؤالك عام يبقى احنا الحمد لله في احسن حال ومحبه وصحبه طيبه بين الجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس الفلا مشاهدة المشاركة
الصورة الأولى ...هل تدل على أنه عندي حساب في أمازون
الصورة الثانية .... هل تدل أني دخلت على حسابي
و كيف أستمر من هنا

هااانت هتزبط معاك بإذن الله يا مغامر يا عنيد احبك
اقتباس:
تقريري لحد الأن فوق الممتاز الربح 2.5 في المائه تقريباً اي 117 دولار والتراجع لا يذكر لم يزيد عن 1.5 بالمائه وهذا عمل اقل من يومين فقط . تماسك عجيب بالحساب ما شاء الله
لدي مقترح سوف اضيفه بس افكر فيه كويس واطرحه لزيادة الربحيه ممكن تنجح وممكن لا
والتوفيق بيد الله عز وجل وبجهود البطل ابويوسف
تسلم الله يعزك
بس ركز على التراجعات وانسى الربح او سرعة او بطئ الباسكت
اهم شئ ركز على التراجع
الحساب دائما متحمل التراجعات يبقى اخر الشهر اكيد في ربح وفي مشوار للبنك عشان تسحب الربح
اما الربح كم هذه بيد الله سبحانه وتعالى
اقتباس:
تحديث بغد الأغلاق
نسبة الربحيه وصلت الى 2.82% 141 دولار والتراجع لا يذكر مع الاغلاق 0.16% 8 دولار بدقه ممتاز جداً في اقل من يومين
اقتراحي لابو يوسف لو عملنا بنفس الاعدادات الفئة الاولى الأمنه ولكن بدل زوجين مترابطين نعمل بأربعة ازواج كل زوجين مع بعض بنفس الطريقه يعني اربع شارتات للعملات كل عمله شارت والخدمي يجب تغييره بحيث يكون اثنان خدمي كل خدمي بشارت منفصل ونغير الخدمي ليغلق حسب العمله وليس اغلاق كامل المنصه وبكذا ندبل الربحيه لاني ملاحظ التراجع قليل جداً ونسغل هذا الشئ بصالحنا اتمنى وصلت الفكره
المطلوب فقط تعديل الخدمي ليغلق حسب العمله اللي راح نضيفها به كل عملتين مع بعض
بعد ما يعدي شهر على تجربتك الحاليه ونشوف الدنيا عملت عندك ايه نبقى ندرس هذا الأقتراح الجميل
اقتباس:
اهلاً عزيزي خالد
لم تواجهني هذه المشكله والاشتراك ما زال مجاني وبدون خصم اي دولار انا قبل ساعه عامل واحد ثاني بنفس البطاقه وتم تفعيله بنفس الوقت لا اعلم ماهو الخيار الذي اخترته انت فقط تابع الشرح بالفديو واتبع الخطوات وتنجح معك الطريقه بأذن الله العمليه سهله جداً طبقها بتأني لا تستعجل ولكني مستغرب بأنك تقول خصموا منك دولار هذا لم يحدث لي لانه لا يأخذ كود السحب بتاع الفيزا فكيف يتم السحب اذاً
اتمنى لك التوفيق
بإذن الله الشباب تسير على خطاك ويوصلوا
TREND_SEEKER غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

ميس الفلا is on a distinguished road
1043#
04 - 06 - 2016, 02:45 AM
اقتباس:
اخي ميس اشوف الموقع دوخك كتير انصحك تابع هذا المقطع شرح الطريقه اريح ليك
واذا لم تصل للمطلوب انا في الخدمه بأي وقت

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
صدقت أخي الحبيب........ دوخني
أساساً أنا باغرق في شبر مية
شكراً جزيلاً لإهتمامك أخي الحبيب
ميس الفلا غير متواجد حالياً  
عضو جديد

khalid005 is on a distinguished road
1044#
04 - 06 - 2016, 04:00 AM
اقتباس:
اهلاً عزيزي خالد
اتمنى لك التوفيق
والله يالغالي هذا الحاصل معي

الان سويت ايميل جديد سجلت نفس الشرح بالفديو دخلت الفيزا خصم واحد دولار وتطلع كتابة بالمرفقات
الصور المرفقة
نوع الملف: png بدون عنوان.png‏ (81.4 كيلوبايت, المشاهدات 5)
khalid005 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية joiner111
عضو جديد
الصورة الرمزية joiner111

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
joiner111 is on a distinguished road
1045#
04 - 06 - 2016, 05:08 AM
اقتباس:

الان سويت ايميل جديد سجلت نفس الشرح بالفديو دخلت الفيزا خصم واحد دولار وتطلع كتابة بالمرفقات
اهلا اخي المرحلة الأخيرة هي وضع الكود الذي سيصلك عبر هاتفك الجوال عد الى الصفحة السابقة و أكمل أخر مرحلة

التوقيع

لا تعطني سمكة بل علمني كيف أصطاد
joiner111 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية joiner111
عضو جديد
الصورة الرمزية joiner111

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
joiner111 is on a distinguished road
1046#
04 - 06 - 2016, 06:29 AM
اخي ترند بالنسبة [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] و 1 لوت و أربع أزواج هو حاليا محقق نسبة 200 بالمائة في شهر واحد مع تراجع 30 بالمائة ما رأيك لو الواحد إشتغل بنفس الرصيد أي 50000 دولار مع جعل اللوت 0.1 مع قسمة كل من البريك إيفين لكل زوج و الباسكت على 10 و بذلك أعتقد تصبح الأرباح حوالي 20 بالمائة شهريا مع دروداون 3 بالمائة فقط ما رأيك ؟؟

التوقيع

لا تعطني سمكة بل علمني كيف أصطاد
joiner111 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية SAMISWS
عضو نشيط
الصورة الرمزية SAMISWS

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
SAMISWS is on a distinguished road
1047#
04 - 06 - 2016, 08:16 AM
اقتباس:

اهلا اخي
عملت واحد ثاني يعني صار معك اثنين الان بدولارين وليس مجاني برضوا كويس دولار لمدة سنه يا بلاش مع انه انا ما انخصم معي شي طيب الان انت في مرحلة التفعيل اكمل بعد هذه الصفحة بيطلب منك رقم الهاتف وتعمل اتصال يجيك الاتصال وتضيف الرقم اللي طلعلك وتضغط مربع ويتفعل الحساب وما تنسى عندك اثنين الان فعلهم واشتغل بيهم مبرووك
SAMISWS غير متواجد حالياً  
عضو جديد

1048#
04 - 06 - 2016, 12:51 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joiner111 مشاهدة المشاركة
اهلا اخي المرحلة الأخيرة هي وضع الكود الذي سيصلك عبر هاتفك الجوال عد الى الصفحة السابقة و أكمل أخر مرحلة

طلع لي كود اربع ارقام بصفحه بعده جاني اتصال ادخلت الارقام الظاهر على الصفحف بدون الضغط على مربع وكملت الخطوات بسوي حساب جديد وايميل جديد اتمنى تضبط
عضو جديد

1049#
04 - 06 - 2016, 12:56 PM
اقتباس:
اهلا اخي
عملت واحد ثاني يعني صار معك اثنين الان بدولارين وليس مجاني برضوا كويس دولار لمدة سنه يا بلاش مع انه انا ما انخصم معي شي طيب الان انت في مرحلة التفعيل اكمل بعد هذه الصفحة بيطلب منك رقم الهاتف وتعمل اتصال يجيك الاتصال وتضيف الرقم اللي طلعلك وتضغط مربع ويتفعل الحساب وما تنسى عندك اثنين الان فعلهم واشتغل بيهم مبرووك
تسسسلم يسامي

الحساب مكتمل المشلكة بتفعيل كيف ارجع لصفحة الكود
عضو جديد

كوالا is on a distinguished road
1050#
04 - 06 - 2016, 02:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TREND_SEEKER مشاهدة المشاركة
أنت فين يا كوالا ؟
مختفي ليه ؟
طمني يا مان عليك وعلى احوالك
عايزينك معانا ما نقدر على غيابك هالمده
في القاهره رحلة سياحية
ومتابع بقوه
الساهر! likes this.
كوالا غير متواجد حالياً