• 5:49 صباحاً
logo




شكل حذائك يعبر عن شخصيتك

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,600
معدل تقييم المستوى: 12
حسااام is on a distinguished road
24 - 11 - 2009, 08:30 PM
  #1
حسااام غير متواجد حالياً  
افتراضي شكل حذائك يعبر عن شخصيتك
كان لعلماء علم النفس وجهة نظر من ناحية أخرى وربطوا بين نوع الحذاء وشخصية صاحبها وقسموا الشخصيات كما يلي:


البوت بكعب عالي: صاحبته ذات شخصية منطلقة، تحب حياة المغامرة، وتعتبر من الشخصيات الثورية المتمردة ،تهوي المخاطرة وتبحث عنها، وأفضل شريك لها تنجذب إليه بشدة هو الشاب الذي يتسم بالاستهتار وألا مبالاة.




الحذاء الكلاسيكي: صاحبته امرأة متواضعة، لا تتعالى على أصدقائها، ويُعتمد عليها دائما في حل أي مشكلة يقع فيها أي من أصدقائها، تحب النظام في عملها، وتستمع إلى نصائح رؤسائها، وتنفذ الأوامر الموجهة إليها، وهي متفهمة جدا، وتعبر عن وجهة نظرها بشدة من حين لأخر.وشريك الذي تنجذب له هذه المرأة متواضع مثلها، ولكن أحياناً يكون متمرداً بعض الشيء.

[IMG]http://*******.www.bianco.dk/uploads/b_productcolour/24-42538-10_350x330.gif[/IMG]

حذاء الكعب العالي: المرأة التي تفضله هي سيدة مودرن، تتفوق على نفسها، كما أنها قوية جداً وعملية إلى درجة كبيرة، ولا تحب أن تترك أي أمر من أمور حياتها معلقاً بلا حلول إيجابية، وهي صديقة جيدة وأم مخلصة وحنونة، وشريك حياتها على أول قائمة اهتماماتها،وتنج ذب الي إنسان طموح جداً، ويفكر دائما في مستقبل أسرته وصديق وزوج مخلص.



البوت الركبة الطويل: صاحبته امرأة قوية تمتلك زمام الأمور بيديها، وهي قائدة بطبيعتها، ويحترمها الآخرون بشدة، ويستمعون إلى آرائها باهتمام، طموحة جدا وقادرة على القيام بأي عمل ، لذا فهي بحاجة إلى شريك ذي شخصية قوية وقيادية بطبيعته ، لأنك لن تحترمي شخصية أقل من ذلك.





الصندل المفتوح أو الحذاء المكشوف : صاحبته صلبة كالحجر، ولا تهتم بمظهرها وأناقتها مثل اهتمامها بأفكارها، فهي مرتبة الأفكار، وذات شخصية بسيطة ومرنة إلى أبعد الحدود وتكره العمل الروتيني، وتفضل أن يكون شريك حياتها صادقاً ومحباً لأسرته وزوجاً مخلصاً وأباً جيداً.




البوت الكاجوال : صاحبته حذرة جداً، وعلى وعي تام بما يريده الآخرون منها كما تتسم بالذكاء الحاد ، وهي تفضل أن يكون شريك حياتها واثقاً جداً من نفسه ليستطيع أن يكتسب محبتها وقلبها



الحذاء المدبب : المرأة التي تفضله تحب أن تكون محور اهتمام الآخرين، وتحب أن تظهر جمالها وأناقتها، وتحب أيضا أن تجذب الرجال حولها، وتحتاج هذه المرأة إلى شريك حياة قوي جداً، وفي بعض الأحيان مسيطر، ولابد أن يكون غير غيور، لأنها لا تكف عن محاولة جذب الانتباه إليها.





الحذاء الأرضي : صاحبته ذات شخصية مرحة جداً، تأخذ الأمور ببساطة شديدة، وفي معظم الأحيان تكون تصرفاتها غير متوقعة، ولا تكترث لرأي الآخرين نهائياً، وهي تحتاج إلى شريك حياة عفوي في تصرفاته مثلها تماماً، ولا يحاول أن يغير أي شيء من شخصيتها.


منقول
رد مع اقتباس


عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,809
معدل تقييم المستوى: 47
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: شكل حذائك يعبر عن شخصيتك
2#
20 - 12 - 2015, 06:41 PM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب حاول ان يعبر عن اعجابه بفتاة Standing القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 1 25 - 12 - 2015 02:03 PM
أجمل 100 بيت شعر يعبر عن الحب Light استراحة بورصات 0 13 - 07 - 2009 03:50 AM
كيف يعبر الرجال عن الحب link استراحة بورصات 0 13 - 06 - 2009 10:10 AM


05:49 AM