• 2:33 مساءاً
logo



نقلا عن عكاظ بوبا ال 12 من 100 شركة سعودية في سرعة النمو

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 737
معدل تقييم المستوى: 10
E TradeR is on a distinguished road
10 - 02 - 2009, 10:30 AM
  #1
E TradeR غير متواجد حالياً  
افتراضي نقلا عن عكاظ بوبا ال 12 من 100 شركة سعودية في سرعة النمو
«بوبا العربية للتأمين التعاوني» تواصل نجاحاتها


عكاظ ـ جدة
حصلت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني على المركز الثاني عشر في قائمة الشركات الـ 100 الأسرع نمواً في المملكة. وقام عمرو الدباغ محافظ ورئيس الهيئة العامة للاستثمار بتسليم الجائزة إلى طل ناظر الرئيس التنفيذي للشركة تقديرا لأداء الشركة المتميز والسريع واللافت ولما حققته من نجاح في الفترة الماضية. من جانبه قدم طل ناظر شكره لكل من الهيئة العامة للاستثمار وجامعة هارفارد الأمريكية للأعمال والراعين والقائمين على هذه الجائزة لما لها من دور فعال في تعزيز الثقة بالشركة في السوق على المستوى الإقليمي والعالمي. وقال: «نحن فخورون بهذه الجائزة التي يرجع الفضل فيها بعد الله وثقة عملائنا إلى الأداء المتميز لموظفينا الذين أسهموا في إعلاء شأن الشركة وتميزها بتفانيهم في العمل وبذل قصارى جهدهم لتكون الأفضل دائما في تقديم خدماتها للعملاء وتحقيقها المراتب المتقدمة في المنافسات المحلية والإقليمية». وأضاف "أقدم هذه الجائزة لكل العاملين بالشركة لأنهم من أخلصوا في أداء عملهم وجعلوها في مقدمة الشركات الأسرع نموا". وكانت الهيئة العامة للاستثمار قد أشرفت على إعداد قائمة الشركات الـ 100 الأسرع نمواً في المملكة بمشاركة مؤسسة Next Economics وذلك في منتدى التنافسية الدولي الذي نظم بالتعاون مع جامعة هارفارد للأعمال وحضره عدد كبير من رؤساء دول ورجال أعمال ورياضيين عالميين.
يذكر أن مؤسسة Next Economics ـ الشريك المؤسس في إعداد قائمة الـ 100 شركة الأسرع نموا في المملكة بالتعاون مع هيئة الاستثمار ـ أعلنت مؤخرا عن تنظيم زيارة لرجال أعمال سعوديين وممثلين عن الـ 20 شركة الأولى ضمن القائمة الفائزة لكلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد في مايو المقبل للالتقاء بنظرائهم من رؤساء الشركات التي انضمت إلى لائحة الـ100 شركة الأسرع نمواً في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بهدف الاطلاع على تجاربهم والاستفادة منها، فضلا عن أن هذا اللقاء سيكون بمثابة نواة لإقامة شراكة بين رجال الأعمال في البلدين يتوقع لها أن تؤتي ثمارها مستقبلا.
http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/2009...0210257817.htm

^
^
^
كم ممكن تكون نسبة النمو يا اخوان و كم ممكن تكون ارباحها وهل ال100 شركة تامينية والا من مجمل القطاعات ؟؟



منقووول
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى الاسهم السعودية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريدة عكاظ السعودية - عكاظ اليوم - عكاظ اخبار اليوم اليومية P_Files استراحة بورصات 0 12 - 10 - 2009 07:30 PM
شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني تعلن عن حصولها على الموافقة النهائية على جميع منتجاتها مستثمر$ منتدى الاسهم السعودية 0 22 - 02 - 2009 04:30 PM


02:33 PM