• 1:33 صباحاً

توصياتي ونظراتي ورؤيايا

Like Tree14412Likes

الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
1471#
14 - 08 - 2012, 04:24 AM
مثلا لو فتحت عقد قيمته 5 دولار ربحك في غضون دقيقه 50 دولار مافي وقت اقول سعر الدخول الشغل يبغاله سرعه ومتابعه امام الجهاز وقف الخسارة دائما 35 نقطه بدون ما اقول الا اقوله فقط كلمتين شراء او بيع الكلمه الثانيه الهدف ممكن 10 بب وممكن 9 بب الى 5 بب جرب ومش حتندم
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  

عضو محترف

1472#
14 - 08 - 2012, 04:35 AM
باوند دولار شرا هدف 9 بب حاليا 90
عضو محترف

1473#
14 - 08 - 2012, 01:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
باوند دولار شرا هدف 9 بب حاليا 90
نبارك لنجاح التوصية حيث صعد الى 5727 ونحن اشرنا الربح فقط 9 نقاط من 1.5690 التوفيق من الله تعالى واشكر جميع من يتابعني ويدعمني للنجاح وليس لمجرد كلمة انا متابع
7aso0on likes this.
عضو جديد

7aso0on is on a distinguished road
1474#
14 - 08 - 2012, 01:28 PM
اقتباس:

نبارك لنجاح التوصية حيث صعد الى 5727 ونحن اشرنا الربح فقط 9 نقاط من 1.5690 التوفيق من الله تعالى واشكر جميع من يتابعني ويدعمني للنجاح وليس لمجرد كلمة انا متابع
بالتوفيق ان شاء الله ومن زايد لأزود يارب ..

أخوي انا اتكلم عن نفسي .. انا اغلب الوقت خارج البيت ولاب توب مش معاي .. واتابع عن طريق الجوال اول ماتحصلي فرصه ..

واعذرني اذا انا مقصروما ارد ولكن تأكد بأني اتابعك

وبصراحة زعلني ردك في الموضوع الثاني .. يعلم الله اني ادعيلك في كل صفقة اربح فيها من وراك ..
7aso0on غير متواجد حالياً  
عضو محترف

1475#
14 - 08 - 2012, 01:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7aso0on مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله ومن زايد لأزود يارب ..

أخوي انا اتكلم عن نفسي .. انا اغلب الوقت خارج البيت ولاب توب مش معاي .. واتابع عن طريق الجوال اول ماتحصلي فرصه ..

واعذرني اذا انا مقصروما ارد ولكن تأكد بأني اتابعك

وبصراحة زعلني ردك في الموضوع الثاني .. يعلم الله اني ادعيلك في كل صفقة اربح فيها من وراك ..
اهلا بيك اخا عزيزا وغاليا والله صدقني انا عارف مين الا معايا ومين الا ضدي بالمنتدى ولكن بفضل الله تعالى الى الان لم اجد مشاركه تسيئ لشخصي حتى لو اقل كلمه من يوم ما كتبت هذا العنوان ولله الحمد وانت انسان صادق ما يحتاج ترد انا قلت عارف مين الا يشارك معايا ونت احد الافراد المدعمين لي بالمنتدى واسف لا تزعل مني ابدااا اعتبرني اخوك الكبير ياكبير لكن الواحد احيانا يفض فض شوية للناس الا يحبهم ويقدرهم امثالك شفت كيف لو ما تقدرني ان كان ما رديت انت ولا رديت انا بارك الله فيك تابعني وان شاء الله تسرك توصياتي
7aso0on likes this.
عضو جديد

1476#
14 - 08 - 2012, 02:06 PM
اقتباس:
اهلا بيك اخا عزيزا وغاليا والله صدقني انا عارف مين الا معايا ومين الا ضدي بالمنتدى ولكن بفضل الله تعالى الى الان لم اجد مشاركه تسيئ لشخصي حتى لو اقل كلمه من يوم ما كتبت هذا العنوان ولله الحمد وانت انسان صادق ما يحتاج ترد انا قلت عارف مين الا يشارك معايا ونت احد الافراد المدعمين لي بالمنتدى واسف لا تزعل مني ابدااا اعتبرني اخوك الكبير ياكبير لكن الواحد احيانا يفض فض شوية للناس الا يحبهم ويقدرهم امثالك شفت كيف لو ما تقدرني ان كان ما رديت انت ولا رديت انا بارك الله فيك تابعني وان شاء الله تسرك توصياتي
فض فض وريح قلبك وراسك ..

بس مو تزعلني وتزعل متابعينك تقول بيجي اليوم الي ما انزل فيه توصيه واكتب مشاركه عاديه ..

اخوك جديد بالفوركس ماصارله 3 شهور .. وطبعا زي اي احد جديد بعالم الفوركس .. تصفر حسابي مرتين ..

والآن مودع 5000 دولار وخسران منها 2000 ..

اسأل الله ان يعوضني ويعوض جميع الخسرانين ..

السوق الاسبوعين الي فاتوا كان مضروب ..

بالنهاية مهما زعلنا وعاتبنا بعض نبقى اخوان .. ولاتترك المنتدى والتوصيات ناس كثير محتاجينلك .. وانت ايش يعرفك يمكن فيه زوار منتدى غير مسجلين بيتابعونك ويدعونلك بظهر الغيب
عضو جديد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
skouzaman is on a distinguished road
1477#
14 - 08 - 2012, 02:37 PM
السلام عليكم
على فكرة كلام الاخ صحيح يعني الواحد بتطلع روحو مرات ويخسر مرات عشان يشوف ربح 50 نقطة وفي الاخر الرصيد يتصفر، اللي حاب اقولو ان الكل بيتابع بس الكل على اعصابو.
skouzaman غير متواجد حالياً  
عضو محترف

1478#
14 - 08 - 2012, 02:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7aso0on مشاهدة المشاركة
فض فض وريح قلبك وراسك ..

بس مو تزعلني وتزعل متابعينك تقول بيجي اليوم الي ما انزل فيه توصيه واكتب مشاركه عاديه ..

اخوك جديد بالفوركس ماصارله 3 شهور .. وطبعا زي اي احد جديد بعالم الفوركس .. تصفر حسابي مرتين ..

والآن مودع 5000 دولار وخسران منها 2000 ..

اسأل الله ان يعوضني ويعوض جميع الخسرانين ..

السوق الاسبوعين الي فاتوا كان مضروب ..

بالنهاية مهما زعلنا وعاتبنا بعض نبقى اخوان .. ولاتترك المنتدى والتوصيات ناس كثير محتاجينلك .. وانت ايش يعرفك يمكن فيه زوار منتدى غير مسجلين بيتابعونك ويدعونلك بظهر الغيب
الله يحيك ويخليك والله كلامك عسل ونت انسان طيوب لكن بنصحك نصيحة شوف انا مانصح الا ان قلبي ارتاح للشخص ترا كون ان اي شخص يبي يسير مليونير من سوق الفوركس ابغاك اولا تشيلها من راسك عشان تربح بشكل طبيعي وسلس مستحيل احد يسير مليونير في غمضة عين الا ان اراد الله تعالى واهم شي قيمة العقد الا تفتحه بكم خاصة انك خسران 2000 دولار تراها كثيرة انا متاكد انك كنت تفتح صفقات نسبة المخاطرة كبيرة ممكن كنت تفتح صفقات 15 دولار النقطة الواحده وهذا كلام مرفوض الان كم يبغالك عشان ترجع راس مالك اسال نفسك الان من الان ابدا التصحيح لا تفتح صفقات اكتر من 20 عقد قيمة العقد 0.10 سنت وفجاة حتشوف الارباح الحذر من العقود العالية نسبة المخاطرة عالية ممكن الواحد يفلس خليك حذر واحفظ مالك ممكن تفتح عقد بقيمة 2 دولار ان كانت التوصية سريعه زي توصياتي فيها 10 نقاط الى 5 نقاط ربح شغل فوري هذي افضلك والقرار لك ايضا هناك مجموعه اشخاص ممتازين في التوصيات السريعه مثل الزعيم وعنك توصيات ايجي فوركس انا ما ادري عن توصياتهم لكن المنتدى كله يتكلم فيهم بالطيب ونت حر بقرارك وخد التوصية دي عشانك يورو ين بيع من 97.08 الى 97.03 الخروج 96.85 وقف خسارة 35 نقطة من سعر الدخول وان شاء الله تنجح اهم شي لا تكثر في قيمة الغقود خليها سهالة الله يسهل عليك وعلى المسلمين
عضو جديد

1479#
14 - 08 - 2012, 02:59 PM
اقتباس:
الله يحيك ويخليك والله كلامك عسل ونت انسان طيوب لكن بنصحك نصيحة شوف انا مانصح الا ان قلبي ارتاح للشخص ترا كون ان اي شخص يبي يسير مليونير من سوق الفوركس ابغاك اولا تشيلها من راسك عشان تربح بشكل طبيعي وسلس مستحيل احد يسير مليونير في غمضة عين الا ان اراد الله تعالى واهم شي قيمة العقد الا تفتحه بكم خاصة انك خسران 2000 دولار تراها كثيرة انا متاكد انك كنت تفتح صفقات نسبة المخاطرة كبيرة ممكن كنت تفتح صفقات 15 دولار النقطة الواحده وهذا كلام مرفوض الان كم يبغالك عشان ترجع راس مالك اسال نفسك الان من الان ابدا التصحيح لا تفتح صفقات اكتر من 20 عقد قيمة العقد 0.10 سنت وفجاة حتشوف الارباح الحذر من العقود العالية نسبة المخاطرة عالية ممكن الواحد يفلس خليك حذر واحفظ مالك ممكن تفتح عقد بقيمة 2 دولار ان كانت التوصية سريعه زي توصياتي فيها 10 نقاط الى 5 نقاط ربح شغل فوري هذي افضلك والقرار لك ايضا هناك مجموعه اشخاص ممتازين في التوصيات السريعه مثل الزعيم وعنك توصيات ايجي فوركس انا ما ادري عن توصياتهم لكن المنتدى كله يتكلم فيهم بالطيب ونت حر بقرارك وخد التوصية دي عشانك يورو ين بيع من 97.08 الى 97.03 الخروج 96.85 وقف خسارة 35 نقطة من سعر الدخول وان شاء الله تنجح اهم شي لا تكثر في قيمة الغقود خليها سهالة الله يسهل عليك وعلى المسلمين
لا والله ما اكبر العقود ولا شي .. انا ادخل ب 4 ازواج .. يورو ين .. يورو دولار .. استرالي دولار .. باوند دولار ..

وكانت صفقات سوينق .. العقد 2 دولار .. ستوب 100 وهدف 300 ..

وانت شايف آخر اسبوعين السوق كيف كان متذبذب

ادخل الآن بيع ؟ 97.11 ؟
عضو جديد

1480#
14 - 08 - 2012, 03:01 PM
دخلت بيع من 97.10

وقف خسارة 97.45

هدف 96.90