موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: عزّز تقرير المخزونات الإيجابي عقود النفط الخام، واستعادت عقود الذهب مسارها ا

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 11 - 2010, 04:41 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: عزّز تقرير المخزونات الإيجابي عقود النفط الخام، واستعادت عقود الذهب مسارها ا

تجارات السلع: عزّز تقرير المخزونات الإيجابي عقود النفط الخام، واستعادت عقود الذهب مسارها ا
تجارات السلع: عزّز تقرير المخزونات الإيجابي عقود النفط الخام، واستعادت عقود الذهب مسارها الصعودي متجاوزة مستوى 1400$ على خلفية تهافت التّجار على الشراء في خضمّ التحرّكات الهبوطية
ارتفعت عقود النفط الخام للمرّة السابعة على التوالي في خلال ثمانية دورات، إذ قابل التقرير الإيجابي للغاية لمخزونات النفط ضعف أسواق الأسهم الأميركية.
Daily FX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: عزّز تقرير المخزونات الإيجابي عقود النفط الخام، واستعادت عقود الذهب مسارها ا
http://www.borsaat.com/vb/t204273.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2010, 04:42 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: عزّز تقرير المخزونات الإيجابي عقود النفط الخام، واستعادت عقود الذهب مسار

تجارات السلع – أسواق الطاقة
عزّز تقرير المخزونات الإيجابي عقود النفط الخام
النفط الخام -//88.24$ 0.43$ 0.49%
التعليقات: ارتفعت عقود النفط الخام للمرّة السابعة على التوالي في خلال ثمانية دورات، إذ قابل التقرير الإيجابي للغاية لمخزونات النفط ضعف أسواق الأسهم الأميركية. استقرّت عقود النفط الخام عند 87.81$، مرتفعة بقيمة 1.09$ أو ما يعادل 1.26%، وقد بلغت ذروة جديدة لخمسة وعشرين شهرًا وتجاوزت قمّة العام السابقة القائمة عند 87.15$. الأسعار في الوقت الراهن في صدد الخروج من نطاق قيّد تجاراتها على طول ثلاثة عشر شهرًا.
ما من عوامل كثيرة تتمتّع بالقدرة على ايقاف ارتفاع أسعار النفط، في ظلّ عودة المخزونات الى مستوياتها الطبيعية واستمرار مناعة الآفاق الاقتصادية العالمية. وفي وقت لا يستبعد نشوء تصحيح طفيف، يعتبر الإتّجاه صعودي ونتوقّع تجاوز أسعار النفط مستوى 90$ في الأيّام والأشهر المقبلة. كما لا يمكن استبعاد اجتياز الأسعار سعر 100$ في وقت ما من العام 2011.
وعند إلقاء نظرة على تقرير وزارة الطاقة الأخير لمخزونات النفط الأميركي، نلاحظ انخفاض مخزونات النفط الخام بمقدار 3.2 مليون برميل، وتراجع مخزونات الوقود بمقدار 1.9 مليون برميل، ومخزونات المواد المقطّرة بمقدار 5.0 ملايين برميل ، الى جانب هبوط إجمالي مخزونات النفط بمقدار 11.8 مليون برميل. كما هوى فائض إجمالي النفط الى أدنى مستوى له منذ الأسبوع المنتهي في السادس من أغسطس. تتساوى أرقام مخزونات الوقود مع تلك المسجّلة في العام المنصرم، بينما تتجاوز مخزونات المواد المقطّرة مستويات العام السابق. علاوة على ذلك، تشهد الطلبات نموًا بفضل ارتفاع طلبات المواد المقطّرة. لا تزال الواردات والقدرة الإستغلالية لمعامل التكرير تبلغ مستويات متدنّية.
الآفاق الفنّية: اخترقت الأسعار مستوى المقاومة القائم عند 87.15$، قمّة مزدوجة رئيسية نشأت بين شهري أبريل ومايو. اعتبارًا من هذه المرحلة، تستهدف التحرّكات الصعودية قمّة القناة الصعودية التي تشكّلت في الشهر الستّة الماضية، الآن عند 89.88$. كما يتواجد الدعم الرئيسي عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من أواخر شهر سبتمبر عند 83.70$.ِ
Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 11 - 2010, 04:44 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: تجارات السلع: عزّز تقرير المخزونات الإيجابي عقود النفط الخام، واستعادت عقود الذهب مسار

تجارات السلع – أسواق المعادن
استعادت عقود الذهب مسارها الصعودي متجاوزة مستوى 1400$ على خلفية تهافت التّجار على الشراء في خضمّ التحرّكات الهبوطية
الذهب - 1408.80$ // 4.90$ // 0.35%
التعليقات: ارتفعت عقود الذهب وتجاوزت مستوى 1400$، متجاهلة مرّة أخرى ارتفاع قيمة الدولار الأميركي. اكتسبت الأسعار 11% أو ما يوازي 0.79%، لتستقرّ عند 1403.90$. كما تقدّم الدولار الأميركي بقيمة 0.24$ أو ما يعادل 0.3%، وهو رابع تقدّم له في أيّام عدّة.
القوّة التي يتحصّن بها المعدن الأصفر مثيرة للدهشة. كما أوردنا يوم أمس، يعتبر تجّار الذهب ارتداد الدولار بمثابة تصحيح للإتّجاه الهبوطي الطويل الأجل. نجح التّجار في شراء الذهب في خضمّ التحرّكات الإنخفاضية، ولا تزال هذه الاستراتيجية الأفضل بالنسبة الى تجّار الأجل القريب الذي يسعون الى تداول المعدن.
أمّا على صعيد الأجل البعيد، أورنا في الأمس أنّه "من أجل استدامة اتّجاه الذهب الهبوطي، ينبغي على المصارف المركزية حول العالم البدء على الأقلّ بوضع حدّ لنهج تيسير السياسة النقدية السائد. في حال تزايدت توقّعات رفع كلّ من بنك الاحتياطي الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي لمعدّلات فائدته، سيكون ذلك بمثابة المحفز الكامن وراء هروب رؤوس الأموال الإستثمارية المرتبطة بالذهب. لكن من المستبعد إضفاء أي زيادات على تكاليف الإقتراض في القريب العاجل."
في حال بدأ النمو في الإقتصادات المتقدّمة كالولايات المتّحدة على سبيل المثال بالإزدهار، سيعد ذلك بمثابة دليل على رفع معدّلات الفائدة. بناء عليه، سنعتبر صدور بيانات اقتصادية ايجابية أمرًا سلبيًا بالنسبة الى الذهب في المستقبل.
الآفاق الفنّية: تختبر الأسعار فترة من التوطيد بين مستوى 1414.82$، وهو توسّع فيبوناتشي 138.2% للتأرجحات الإنخفاضية المسجّلة بين 14/10 و22/10، ومستوى المقاومة الذي تحوّل الى دعم عند 1387.35$، ذروة التأرجحات المسجّلة في منتصف أكتوبر. كما يستهدف أي اختراق صعودي مستوى توسّع 161.8% عند 1431.78$، بينما يستهدف تجدّد عمليات البيع مستوى فيب 76.4% عند 1370.38$.
الفضّة -// 27.59$ 0.33$ 1.22%
التعليقات: لم تشهد عقود الفضّة أي تغيير يذكر، أقلّة في ما يتعلّق بما توقّعناه مؤخّرًا. ارتفع المعدن بقيمة 0.34$ أو ما يعادل 1.26%، سيناريو مماثل لما ختبرته عقود الذهب. كما عادت الأسعار الى الارتفاع خلال تجارات ليلة أمس، بيد أنّها لا تزال دون ذروة الثلاثين عامّا التي نشأت في وقت سابق من هذا الأسبوع فوق مستوى 29$.
يبلغ معدّل الذهب/الفضّة 51، وهو يتواجد بالقرب من أدنى مستويات سجّلها هذا العام، وبمحاذاة تلك التي بلغها في فبراير 2008. (يقيس معدّل الذهب/الفضّة الأداء النسبي للمعدنين الثمينين. ويشير ارتفاع المعدّل الى تفوّق المعدن الأصفر في أدائه، بينما يدلّ انخفاضه على تسجيل الفضّة أداءًا متميّزًا.)
الآفاق الفنّية: اخترقت الأسعار الحدود العليا لتشكّل المثلّث الهبوطي الذي نشأ في الساعات الأربع والعشرين السابقة، مستهدفة المقاومة القائمة عند 28.15$، قمّة نطاق قريب الأجل. كما يستهدف أي اختراق صعودي مستوى 29.00$. يتمركز الدعم الرئيسي عند 26.59$.
Daily FX



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

المضاربة المبنية على نتائج البيانات- اليورو/دولار: تجارة الزوج قبيل نشرالقراءة المعمّقة لت
افتتاح الأسواق الأوروبية: تتّجه الأنظار جميعها الى اجتماع مجموعة دول العشرين، إذ عزّز برنا
مسؤول أمريكي: السيارات تعرقل اتفاق التجارة الامريكي الكوري

مواضيع تالية :

تقرير مخزونات النفط الخام: استمرار هبوط فائض النفط، في ظلّ ارتفاع طلبات المواد المقطّرة
التحرّكات الكلاسيكية لزوج اليورو/دولار ليوم الخميس الموافق في 11.11
هبوط اسهم اوروبا مع عودة مشكلات ديون أيرلندا للظهور

تجارات السلع: عزّز تقرير المخزونات الإيجابي عقود النفط الخام، واستعادت عقود الذهب مسارها ا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع:هوت عقود النفط الخام عقب ارتفاع المخزونات، في وقت تراجعت عقود الذهب بعد أن اس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: هوت عقود النفط الخام قبيل نشر تقرير المخزونات، في الوقت الذي تواصل عقود الذه الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: ترزح عقود النفط الخام تحت وطأة الضغوطات التي أعقبت نشر تقرير المخزونات، في ا الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير المخزونات والبيانات الاقتصاديّة لتحديد اتج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير المخزونات، في حين يرجّح أن تحقّق عقود الذه الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


09:16 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة