موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 14 - 3

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14 - 03 - 2011, 04:08 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 14 - 3

التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 14 - 3
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس
يترك الانعكاس الحادّ الذي شهدناه يوم الجمعة الدولار الأميركي على ارتفاع بسيط للأسبوع. أما زوج الأسترالي/دولار فلم يشهد أي تغيير يذكر.

اليورو / دولار أميركي
Jamie: يواصل زوج اليورو/دولار ارتفاعه وبلغت الأسعار خط الترند الذي يمتدّ اعتبارًا من القمم المحققة في ديسمبر من العام 2009 ونوفمبر من العام 2010. في هذه المرحلة، تستهدف التحرّكات الصعودية مستوى 14282 بيد انّ معادلة JSINT تتواجد عند مستويات تتزامن مع الذروات السابقة (على الرغم من عدم انخفاض قراءتها بالقدر عينه لتلك التابعة لزوج الاسترليني/دولار)، في ظلّ انتشار الإتّجاه الهبوطي. ينبغي أن تحدّد نقاط تحديد المواقع الفنية الإتّجاه ووحده التراجع دون مستوى 13743 (القاع المحقق في شهر مارس) قد يشير الى نشوء قمّة.


الجنيه الاسترليني / دولار أميركي
Jamie:تمامًا كما أشرنا في التحليلات الفنية اليومية خلال الأسابيع والأشهر الأخيرة، يبدو مثلّث واسع النطاق في صدد الإنكشاف اعتبارًا من القاع المحقق في أواخر العام 2008. تمتدّ المقاومة الى مستوى 16457 (ذروة العام 2010 ومستوى تصحيح 78.6%). هذا وقد عاودتمعادلة JSINTارتفاعها في أعقاب بلوغها أدنى مستوى لهاالمسجّل في العام 2009، وهو أمر سلبيّ بالنسبة الى الزوج. إنّ التباعد الذي نلحظه ما بين مؤشر القوّة النسبية والقمم اليوميّة الثلاثة الأخيرة هو سلبي.


الدولار الاسترالي / دولار أميركي
Jamie: كان النطاق اليومي الذي قيّد تجارات زوج الأسترالي/دولار الأوسع منذ مطلع شهر ديسمبر. وبالنظر الى الصورة العامّة، لا يزال زوج الأسترالي/دولار مستقرًّا، ونتطلّع الى بروز دلائل اتّجاهية تصدر عن الأسواق. وحده اختراق مستوى 9803 نزولاً سيؤكّد نشوء انعكاس هبوطي. ومن المرجّح أن يساهم أي تحرّك فوق مستوى 10256 في تحويل التركيز صعودًا عقب اختراق المثلّث المرتفع بإتّجاه 10500 او حتّى 11000 (يستخدم الإقتراب من 11000 وسائل قياس المثلّث التقليديّة). يبقى اليوم الأوّل من العام يشكّل ذروة هذا العام، وهو أمر غاية في الأهمّية. ينبغي على التّجار توقّع نشوء اختراق للنطاق الذي يتراوح بين 10201 و10074 في الأسبوع المقبل (نطاق افتتاح هذا الشهر). توفر معادلة JSINT إشارات بيع، إذ اختلفت مسارات معدّلات الفائدة وتباينت معدّلات الصرف بشكل ملحوظ.


الدولار النيوزيلندي / دولار أميركي
Jamie: تداول زوج النيوزيلندي/دولار على انخفاض طفيف قبل اختباره انعكاسًا ليقفل في منتصف نطاق الأسبوع المنصرم وفوق مستوى سعر المتوسط الحسابي لمئتي يوم. ومع تواجد الزوج عند مفصل حرج، قد يختبر النيوزيلندي/دولار ارتدادًا. تمتدّ المقاومة من 7475 الى 7554 ونرجّح تكاثف عمليات البيع مع وضع نقاط وقف الخسائر فوق 7655. أمّا الأهداف الهبوطية فتتواجد عند توسّع 100% عند 7191، وهو مستوى دعم سابق، الى جانب المستوى السيكولوجي الرئيسي القائم عند 7000 وأخيرًا عند مستوى 6800 (توسّع 161.8%، رقم مدوّر ودعم سابق). وتتواجد معادلة JSINT في منتصف نطاقها.



الدولار الأميركي / ين ياباني
Jamie: تبرز دلائل متضاربة في ظلّ اختبار مؤشر القوّة النسبيّة انعكاسًا صعوديًّا الى جانب تجاوز المتوسّط الحسابي لعشرين يوم نظيره لخمسين يوم صعودًا، مع ذلك يبدو انكماش النطاق الذي يقيّد تجارات زوج الدولار/ين اعتبارًا من شهر نوفمبر وكأنّه يجسّد أكثر فأكثر مثلّثًا هبوطيًّا. هذا وتعتبر المثلثات بمثابة أنماط نهائيّة ولذلك من المحتمل أن يضع هبوط معدلات الصرف وصولاً الى قاع جديد (ومن ثمّ الى قاع تاريخي) حدًّا للتراجع الذي لازم الدولار/ين لعدّة عقود (نمط موجة أليوت بعيدة الأجل). باتت حدّة الانخفاض موضع تساؤل – في وقت ستستحوذ الأرقام الرئيسيّة على مثال مستوى 7500 على اهتمام بالغ.


الدولار الأميركي / دولار كندي Jamie: يضطلع مستوى 9500 بدور رئيسي. وفي حين أنّه يشكّل مستوى حرجًا، بيد أنّه يجسّد أيضًا خلال الأسبوع المقبل خط دعم (يصل القيع المسجّلة في أكتوبر 2009 وأبريل 2010). هذا وتقترب معادلة JSINT من مستويات وفرت خلال الأعوام الأخيرة فرص سانحة للشراء، تمامًا كما يبيّن التباعد الرئيسي القائم ما بين فروقات معدلات الفائدة ومعدلات الصرف اعتبارًا من شهر نوفمبر.



الدولار الأميركي / فرنك سويسري
Jamie: يتلقّى الزوج بعض الدعم عند الخط الذي يصل القيع المسجّلة في أكتوبر وديسمبر. ويتمركز المستوى المذكور غير بعيد عن 9200 خلال الأسبوع المقبل، في وقت تستهدف أي تحرّكات هبوطيّة جديدة مستوى 9000. تتواجد معادلة JSINT عند مستويات تتزامن مع القيع السابقة ولذلك نتطلّع الى بروز انعكاس حادّ

اليورو / ين ياباني
Jamie: اختبر اليورو/ين انعكاسًا حادًّا، في أعقاب تقدّمه ذهابًا وإيابًا اعتبارًا من قاع تجارات 3/3. هذا وينبغي أن نلحظ انخفاض معدلات الصرف دون 11195 لأخذ إمكانيّة بلوغ الزوج قمّة رئيسيّة بعين الاعتبار. يعزّز المستوى المذكور المتوسّط الحسابي لخمسين يوم القائم عند 11210، والمتوسّط الحسابي لمئتي يوم المتمركز عند 11155. لا نستبعد بلوغ الأسعار قمّة رئيسيّة، بما أن الذروة الأخيرة لم يتمّ تأكيدها بعد نظرًا الى ارتفاع مؤشر القوّة النسبيّة

اليورو / جنيه استرليني

Jamie: يبدو أنّنموذج رأس وكتفين في صدد التكشّف عند قاع تجارات شهر يونيو من العام 2010. هذا ونتطلّع الى ارتفاع معدلات الصرف اعتبارًا من المستويات الحاليّة، بيد أن سعر 8742 يجسّد مستوى مستهدفًا يتقاطع مع مقاومة العديد من القنوات الانحداريّة الصعوديّة، في وقت يتواجد خط المقاومة البعيدة الأجل مباشرة فوق 8700 يوم الإثنين. يشكّل مستوى 8532 نقطة تحوّل محوريّة، وتتواجد معادلة JSINT في منطقة ايجابية.

Daily FX



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 14 - 3
http://www.borsaat.com/vb/t241883.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

مقتطفات التصاريح اليومية ليوم الإثنين الموافق في 03.14: رحّب وزير المالية نودا بمساعي بنك
الجنيه الاسترليني: من المرجّح أن يتراجع الجنيه الاسترليني إثر تحوّل الإنتباه الى اتّجاهات
افتتاح الأسواق الأوروبية: ارتفع اليورو على خلفية رسم الإتّحاد الأوروبي الخطوط العريضة لخطّ

مواضيع تالية :

هبوط أسهم أمريكا لادنى مستوى في 6 أسابيع لمخاوف بشأن اليابان
اليابان ستسحب احتياطيات نفطية تغطي استهلاك 3 أيام
الذهب يرتفع مع الاحجام عن المخاطرة بفعل زلزال اليابان

التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 14 - 3

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 30 - 5 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 31 - 5 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
التحليل الفنّي الأسبوعي لأسواق الفوركس 13 - 10 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


04:58 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة