موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب الى جدول العائدات الأميركية بغية تحديد اتّجاه

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 04 - 2011, 01:42 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب الى جدول العائدات الأميركية بغية تحديد اتّجاه

تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب الى جدول العائدات الأميركية بغية تحديد اتّجاه
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب الى جدول العائدات الأميركية بغية تحديد اتّجاهها
اخترقت الأسعار المقاومة المتمركزة عند 109.37$، تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتقدّم المسجّل في الفترة الممتدّة من 16/3 الى 11/4.

تجارات السلع – أسواق الطاقة
تتطلّع عقود النفط الى الإتّجاهات السائدة وجدول العائدات لتحديد مسارها
النفط الخام (إقفال دورة نيويورك)//111.45$+3.30$ +3.05%
اخترقت الأسعار المقاومة المتمركزة عند 109.37$، تصحيح فيبوناتشي 23.6% للتقدّم المسجّل في الفترة الممتدّة من 16/3 الى 11/4، في وقت تدفع التحرّكات الصعودية عقود خام غرب تكساس الوسيط بإتّجاه مستوى الدعم الذي تحوّل الى مقاومة عند خط الترند الصعودي الذي نشأ اعتبارًا من القيع المحققة في منتصف شهر فبراير. يتزامن هذا الحاجز حاليًا مع الذروة المحققة في الحادي عشر من شهر إبريل عند 113.44$، الذي يستهدف اختراقه صعودًا سعر 115.00$.
لا تزال الأضواء مسلّطة على اتّجاهات المخاطر، وتواصل أسعار النفط إظهار علاقة وثيقة بمؤشر الأسهم العالمي MSCI. وفي اليوم التالي، يحوّل هذا الأمر الإنتباهالى جدول عائدات الفصل الأوّل، إذ من المقرّر أن تنشر 45 من الشركات المنضمّة الى S&P500 نتائجها. في هذا الإطار، جاءت أرقام الشركات التي أصدرت تقاريرها ايجابية، لتظهر تزايدًا بمتوسّط 8.7%، دلالة على أنّ مسار المقاومة الأدنى للنفط هو ارتفاعي في حال بقي هذا الإتّجاه سائدًا ووفر الدعم لمكاسب الأسهم.
مع ذلك، من المرجّح أن تؤدّي المفكّرة الاقتصادية الى تقلّص حدّة الزخم الصعودي، في وقت يتوقّع أن يسجّل مقياس المؤشرات الأميركية الرائدة تباطؤ في مارس، بينما تشير التخمينات الى انخفاض مؤشر ثقة الأعمال الصادر عن بنك الاحتياطي في ولاية فيلادلفيا في إبريل عقب بلوغه ذروة سبعة وعشرين شهرًا في الفترة السابقة.



تجارات السلع – أسواق المعادن
من المرجّح أن ترتفع عقود الذهب إذا ما عزّزت نتائج العائدات رهانات التضخّم
الذهب (إقفال دورة نيويورك) 1502.55$ // +6.23$ // +0.42%
تواصل الأسعار اختبار المقاومة المتمركزة عند قمّة القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من منتصف شهر مارس، وهو حاجز يعزّزه توسّع فيبوناتشي 200% للتأرجحات الهبوطية المسجّلة في الفترة الممتدّة من 7/3 الى 15/3 عند 1508.95$. يستهدف أي اختراق صعودي للمستوى المذكور سعر 1533.44$، في وقت يقوم الدعم عند 1484.46$.
تمامًا كما أشرنا في السابق، أتمّ الرسم البياني الفصلي (غير الظاهر) في الوقت الراهن تشكّل نمط الرجل المشنوق السلبي في رسم الشموع. لقد أدّت أنماط وآفاق مماثلة تبلورت في الماضي ( الفصل الأوّل والثاني من العام 2004 و2008 تباعًا) الى تراجع الأسعار بنسبة 7.5% و5.8% في الأشهر الثلاثة التالية.
شكّلت التصفيات التي اختبرها الدولار الأميركي المحرّك الأبرز لعقود الذهب خلال الدورة السابقة. لقد بلغ الأخضر أدنى مستوى له في ثلاثة أعوام، إذ أدّت المكاسب الهائلة التي حقّقتها البورصات العالمية الى رزوح العملة الأميركية التي تعتبر ملاذًا آمنًا تحت وطأة تصفيات حادّة. كما ساهم ازدياد توقعات نمو الأسعار في توفير الدعم للمعدن الأصفر، وسط ارتفاع معدّل تعادل السندات الأميركية المستحقّة في عامين- الفارق الكامن بين عائدات السندات العادية وتلك المرتبطة بالتضخّم- لليوم الثاني على التوالي لتصل الى أعلى مستوى لها في أسبوع.
بالتطلّع قدمًا، من المرجّح أن تتوجّه الأنظار الى جدول عائدات الفصل الأوّل، في وقت ستساهم أي أرقام ايجابية إضافية في تعزيز أسعار الذهب بشكل غير مباشر، إذ تلقي متانة توقعات النمو الاقتصادي بثقلها على آفاق المستثمرين أزاء التضخّم.



الفضّة (إقفال دورة نيويورك) -// 45.26$ +1.29$ +2.93%
اخترقت الأسعار المقاومة القائمة في منتصف القناة الصعودية التي نشأت اعتبارًا من أواخر شهر يناير، وباتت في صدد التسارع وصولاً الى قمّة التشكّل الظاهر على الرسم البياني عند 46.40$. يستهدف أي اختراق صعودي للمستوى المذكور الذروة التاريخية القائمة عند 49.45$. هذا ويستهدف أي انعكاس هبوطي مستوى الدعم الرئيسي المتواجد عند خط الوسط المشار إليه آنفًا والمتمركز حاليًا عند 43.44$.
لا تزال العلاقة التي تربط الذهب بالفضّة وثيقة، إشارة الى أنّ المعدنين سيتابعان التداول بالتزامن مع بعضهما البعض، والى أنّ الفضّة سيحذو حذو نظيره الأغلى ثمنًا في ما يتعلّق بإختيار الطرف الخالي أو المحفوف بالمخاطر الذي يفضّله. مع ذلك، بلغ معدّل الذهب/الفضّة قيع تاريخية جديدة، دلالة على أنّ المعدن الأزهد ثمنًا سيواصل التفوّق في أدائه علىنظيره الأغلى ثمنًا.

Daily FX



اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب الى جدول العائدات الأميركية بغية تحديد اتّجاه
http://www.borsaat.com/vb/t252643.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21 - 04 - 2011, 03:00 PM   #2
عضو جديد
 

افتراضي رد: تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب الى جدول العائدات الأميركية بغية تحديد ات

الجميع يتجهه الى السلع كملاذ امن



hossam rgab غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

المضاربة المبنية على نتائج البيانات - الدولار/كندي: تجارة الزوج قبيل صدور تقرير مبيعات الت
الذهب يصعد إلى أعلى مستوياته على الاطلاق لخامس جلسة على التوالي
نتائج البيانات البريطانيه ليوم الخميس 21-4-2011

مواضيع تالية :

نتائج البيانات الكنديه ليوم الخميس 21-4-2011
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الخميس 21-4-2011
افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن يقلّص اليورو مكاسبه إثر تعثّر ثقة الأعمال الألماني

تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب الى جدول العائدات الأميركية بغية تحديد اتّجاه

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير الوظائف الأميركية من أجل تحديد مسارها، في الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى أرقام عائدات الشركات الأميركية لتحديد اتّجاهها، الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام الى تقرير المخزونات، في حين يرجّح أن تحقّق عقود الذه الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع :تتطلّع عقود النفط والذهب الى الأسهم لتحديد اتجاهاتها على خلفية إنقاذ اليونان الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تجارات السلع: تتطلّع عقود النفط الخام والذهب الى قرار فائدة مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمير الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


04:34 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة