موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree121Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29 - 07 - 2011, 02:41 PM   #631
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية ابو عنود
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazenxxx مشاهدة المشاركة
انسحب العضو "فريق مصر التحليلي" من المنتدى بعد انكاشف أن ما يقوم به ليس سوى نقل من موقع آخر، ويقدم لكم تحياته، رغم أن العديد كانوا مستفيدين من التحليلات ولا علاقة لهم إن كانت التحليلات بجهد شخصي منه أو بنقل من مواقع مدفوعة.فهذا الأمر لا يعنيهم،،،

لدي طلب إلى senaToR007 بما أنك خربت الموضوع ووصلت الفضيحة بجلاجل وكمان مشترك في الموقع ليش ما تساعد زملائك في المنتدى وتنزل التحليلات أول بأول مثل ما كان يفعل صديقنا "فريق مصر التحليلي" لأنك أضريت بالمبتدئين إلي كانوا معتمدين عليهم
تحدثت انا شخصيا مع الدكتور عصام اطال الله في عمرة وأكد لي ان فريق مصر التحليلي سوف يستمر في تقديم خدماتة لأعضاء المنتدى.....وان ما حصل ليس سوى زوبعة في فنجان..وأن سبب تأخرهم عليكم اليوم هو لاستكمال التحقيقات في كيفية تمكن فيلسوف عصرة في دخول المنتدى و التشويش على الاعضاء بدون حسيب ولا رقيب...
الى الامام يا فريق مصر التحليلي والله الموفق.



ابو عنود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2011, 02:42 PM   #632
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية myhi
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

هل من نقل علما ينتفع به الناس يقال عليه هذا الكلام؟
بل نردد مثل أعداء الإسلام كلمة "حقوق ملكية وفكرية!" حتى لا تعم الفائدة للمسلمين، وفقط يستفيد أعداءنا من بعض ويفيدو بعضهم بكل ما أوتوا من قوة.

اللهم من أراد بالمسلمين خيراً فوفقه لما تحب وترضى، ومن أراد بالمسلمين سوءً فاجعل كيده في نحره وتدبيره تدميره

أقول لأخواني فريق مصر التحليلي واصل المسيرة ولا تلتفت إلى الذين يريدون الشر للمسلمين بدعاوى وأقوال أعداء الإسلام.



myhi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2011, 03:01 PM   #633
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية ابو عنود
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazenxxx مشاهدة المشاركة
انسحب العضو "فريق مصر التحليلي" من المنتدى بعد انكاشف أن ما يقوم به ليس سوى نقل من موقع آخر، ويقدم لكم تحياته، رغم أن العديد كانوا مستفيدين من التحليلات ولا علاقة لهم إن كانت التحليلات بجهد شخصي منه أو بنقل من مواقع مدفوعة.فهذا الأمر لا يعنيهم،،،

لدي طلب إلى senaToR007 بما أنك خربت الموضوع ووصلت الفضيحة بجلاجل وكمان مشترك في الموقع ليش ما تساعد زملائك في المنتدى وتنزل التحليلات أول بأول مثل ما كان يفعل صديقنا "فريق مصر التحليلي" لأنك أضريت بالمبتدئين إلي كانوا معتمدين عليهم
اخ مازن ممكن سؤال : كام سنة خبرتك في الفوركس



ابو عنود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2011, 03:26 PM   #634
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية ابو عبد الله
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

يا جماعه الدعوم والمقاومات بتكون قريبه من بعضها كأرقام فعادي جدا
انكم تلاقوها في أي شركه او محلل شاطر
يعني برضو محدش يشترك مع الشركه ولاد الـ........ دول
وتلاقي ابن بطوطه منهم



التوقيع:
بين الثقه بالنفس والغرور خيط رفيع
51001285
e8NZ6sTZ
xmglobal
ابو عبد الله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2011, 03:48 PM   #635
عضو جديد
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عنود مشاهدة المشاركة
اخ مازن ممكن سؤال : كام سنة خبرتك في الفوركس
أقل من سنة

وكله على التجريبي وكنت ناوي أشترك في الحقيقي ولكن للأسف شكلي ما لي نصيب



mazenxxx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2011, 04:23 PM   #636
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية ابو عنود
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazenxxx مشاهدة المشاركة
أقل من سنة

وكله على التجريبي وكنت ناوي أشترك في الحقيقي ولكن للأسف شكلي ما لي نصيب
طيب يا غالي خبرتك تعتبر بسيطة انك تحكم ان مجهود الاخوان في فريق مصر التحليلي هو منسوخ من موقع اخر...
كان المفروض انك تستنى الاخوان في فريق مصر يردو على الاخ صاحب الاتهام...
الله يهدينا ويهديك....



ابو عنود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2011, 04:26 PM   #637
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ردا على الأخ / senaToR007 على اتهامه لنا بنقلنا للتحليلات من موقع أخر ، وقد تأخرنا فى الرد حزناً على هذا الاتهام وإحساسنا بالظلم وعدم التقدير لجهودنا المبذولة وقد فسر ذلك بطريقة خاطئة على انه هروب أو اعتراف مننا على صحة هذا الاتهام ولذلك نوضح الآتي :
أولاً : من الواضح ان هذا الشخص صادق فى عدم خبرته وانه لا يعلم شئ عن التحليلات الفنية لأنه لو كان ذو خبرة لوضح له ان التحليلات الفنية ما هى إلا نقاط دعم ومقاومة تحددها سلوكيات المستثمر السابقة ؛ فلا نختلف عليها نحن كمحللين سواء كانت شركة محلية أو عالمية ولكننا نختلف فى تحديد الاتجاهات فقط ، ولذلك نقول لو إننا توافقنا فى النقاط فهذا ليس غريبا ولكن لو ركز سوف يرى الاختلاف فى الاتجاهات وهذا شئ طبيعي جدا .
ثانياً: كتعريف بنا فنحن نعمل بشركه كبيره بالتحليل الفني ( بدون ذكر اسمها احتراماً لقوانين المنتدي ) ونقدم هذه التوصيات بمقابل مادي كبير وهي تشمل تحليلات كل أزاوج الفوركس وكل السلع والمعادن والمؤشرات العالمية ( الأمريكية والأوربية والأسيوية ) وجميع المؤشرات العربية والخليجية وأسهمها ، ولكننا في هذا المنتدي نقدم جزء بسيط جداً من هذه التحليلات ونقدمه مجاناً خدمه لأعضاء هذا المنتدي الكريم .
ثالثاً: اذا كان هناك اعتراض علي مواصلتنا لتقديم هذه الخدمه فنحن علي استعداد للأنسحاب التام وترك المجال لغيرنا ورغم ان هذا يحزننا ولكنه في نفس الوقت يريح عن كاهلنا هذه المسئولية الكبيرة .
وأخيراً : نخص بالشكر كل من قام بالدفاع عنا وقال كلمه حق في صالحنا ولم يصدق هذه الاتهامات المضللة .



فريق مصر التحليلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2011, 04:37 PM   #638
عضو جديد
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

فريق مصر :ـ لا تنظروا إلى الامور الصغيره شيئ طبيعي الشجره المثمره تتعرض للرمي بالحجاره
إلى الامام يا ابطال ما فيه احد من المحللين في هذا المنتدى الا وتعرض للهجوم ولكن اتمنى ان لا تنظروا لهذه الاتهامات وتفيدوا اخوانكم المتابعين لكم ... وجزاكم الله خير الجزاء



التوقيع:
تحذير

الفوركس : سبب رئيسي لأمراض القلب وتصلب الشرايين وتلف المخ وضعف النظروالسمع ومسبب رئيسي للجلطه وتليف الكبد ومساعد فعال للأمراض النفسيه والعصبيه ويسبب البواسير وكذلك الصداع النصفي وممكن الشلل ويساعد كذلك في خلق مشاكل عائليه وأسريه ومع الفوركس يحدث الصلع وأنتفاخ في الخشم واحمرار في العينين وجفاف حاد في الفم والشفتين وإسهال وإمساك في وقت واحد مع ارتفاع حاد في السكر والضغط وانفجار شديد وتهيج في القولون العصبي وتلف نهائي في القولون الهضمي وعلى المدى البعيد يسبب سرطان الثدي للرجال
علي الزندي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2011, 04:37 PM   #639
عضو نشيط
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

لا الله يرحم والدينكم نحن محتاجين التحليلات بلاش انسحاب وطبقوا المثل القائل (القافلة تسير0000000



الخفاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2011, 04:55 PM   #640
عضو جديد
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريق مصر التحليلي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ردا على الأخ / senaToR007 على اتهامه لنا بنقلنا للتحليلات من موقع أخر ، وقد تأخرنا فى الرد حزناً على هذا الاتهام وإحساسنا بالظلم وعدم التقدير لجهودنا المبذولة وقد فسر ذلك بطريقة خاطئة على انه هروب أو اعتراف مننا على صحة هذا الاتهام ولذلك نوضح الآتي :
أولاً : من الواضح ان هذا الشخص صادق فى عدم خبرته وانه لا يعلم شئ عن التحليلات الفنية لأنه لو كان ذو خبرة لوضح له ان التحليلات الفنية ما هى إلا نقاط دعم ومقاومة تحددها سلوكيات المستثمر السابقة ؛ فلا نختلف عليها نحن كمحللين سواء كانت شركة محلية أو عالمية ولكننا نختلف فى تحديد الاتجاهات فقط ، ولذلك نقول لو إننا توافقنا فى النقاط فهذا ليس غريبا ولكن لو ركز سوف يرى الاختلاف فى الاتجاهات وهذا شئ طبيعي جدا .
ثانياً: كتعريف بنا فنحن نعمل بشركه كبيره بالتحليل الفني ( بدون ذكر اسمها احتراماً لقوانين المنتدي ) ونقدم هذه التوصيات بمقابل مادي كبير وهي تشمل تحليلات كل أزاوج الفوركس وكل السلع والمعادن والمؤشرات العالمية ( الأمريكية والأوربية والأسيوية ) وجميع المؤشرات العربية والخليجية وأسهمها ، ولكننا في هذا المنتدي نقدم جزء بسيط جداً من هذه التحليلات ونقدمه مجاناً خدمه لأعضاء هذا المنتدي الكريم .
ثالثاً: اذا كان هناك اعتراض علي مواصلتنا لتقديم هذه الخدمه فنحن علي استعداد للأنسحاب التام وترك المجال لغيرنا ورغم ان هذا يحزننا ولكنه في نفس الوقت يريح عن كاهلنا هذه المسئولية الكبيرة .
وأخيراً : نخص بالشكر كل من قام بالدفاع عنا وقال كلمه حق في صالحنا ولم يصدق هذه الاتهامات المضللة .
لا تتركونا بالله عليكم حتي لا ينتصر اعداء النجاح
وياريت لا تلتفتوا لمثل هذا التفاهات وتكملوا مشواركم الناجح جدا معنا
وبارك الله لكم ايها الفريق الخلوق والمحترف .
اخوكم ابو ياسين



bebohh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصية هامة على اليورو دولار 9 - 5
توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
كيف تكسب الاف الدولارات شهريا في 5 دقائق

مواضيع تالية :

THE VISION: 1000 USD TO 5000000 USD
توصيات يوم الثلاثاء 10/5/2011 التقرير الأول الساعه 9بتوقيت القاهره
تحليل الفوركس والذهب ليوم الثلاثاء 10/5/2011 التقرير الثاني الساعه العاشره بتوقيت القاهره

التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
خاص من يريد زيت الاركان(الارقان)) التجميلي المغربي السحري والاصلي منتدى الاسهم السعودية
الأستديو التحليلي لجميع العملات مع الكابتن سوبر مان منتدى تداول العملات العام
الشاشة اللحظية لشهادات الايداع الدولية gdr منتدى البورصة المصرية
خاص الحياة تتعاقد مع الكاديكي لتقديم الاستوديو التحليلي للمباريات الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات


روابط الموقع الداخلية


10:25 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة