• 1:37 مساءاً
logo



التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

إضافة رد
Like Tree121Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 0
ogareet is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
641#
29 - 07 - 2011, 04:57 PM
اتمنى من الفريق الرجوع بتحليلاته
واقل شيئ ان فريق مصر يضع تحليلاته لخدمة الناس
ولا حقد مثل بعض التافهين اللي الله اعلم عن نواياهم الفاسده
وانه سجل بالمنتدى فقط لاذية العالم
واذا اخذوا تحليل من موقع او استندوا على معلومات معينه ووضعوه خدمة لغيرهم
اعتقد انه افضل منك يا مشعل الفتنه والله اعلم لمصلحة من
فانت ارتكبت فتنه واذيت الناس وفوق هذا قد نممت فريق مصر الله يثوبهم على ما يقدمونه لنا
وعقابك ستجده عند الله تعالى الا ان يسامحوك
قال المصطفى حينما مر على قبرين فقال (أما إنهما ليعذبان وما يعذبان في كبير))، ثم قال(أما أحدهما فكان يمشي بالنميمة، وأما الأخر فكان لا يستتر من بوله - أو لا يتنزه من بوله -))
فالنميمه هي ذكر اخاك ما يكره حتى لو فيه هذه الصفه
تعريفها: هي نقل الكلام بين طرفين لغرض الإفساد.

حكم النميمة:
فهي محرمة بإجماع المسلمين وقد تظاهرت على تحريمها الأدلة الصريحة من الكتاب والسنة وإجماع الأمة وهي كبيرة من كبائر الذنوب.

فإذا رأيت من نفسك إيذاء لأخيك أو أختك في الله بالغيبة أو بالسب أو بالنصيحة أو بالكذب أو غير هذا ، فاعرف أن إيمانك ناقص وأنك ضعيف الإيمان ، لو كان إيمانك مستقيما كاملا لما فعلت ما فعلت من ظلم أخيك.

آثارها: التَّفرقة بين الناس، قلق القلب، عارٌ للناقل والسامع، حاملة على التجسُّس لمعرفة أخبار الناس، حاملة على القتل، وعلى قَطْع أرْزَاق النَّاس،

ogareet غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 0
ogareet is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
642#
29 - 07 - 2011, 05:43 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي مشاهدة المشاركة
لا الله يرحم والدينكم نحن محتاجين التحليلات بلاش انسحاب وطبقوا المثل القائل (القافلة تسير0000000
لا تسب والدينهم هم صحيح ما ربوهم نهائيا بس السب ما يجوز ولا يستاهلون هالمرتزقه

يحاسبونك عند الله بكره وفريق مصر انشالله بيرجع وراسه مرفوع

ما فعلوا الا الخير للناس ليه يتركوا التوصيات

اصلا فريق مصر وجهه ابيض ما يختفي

اللي يختفي اللي افعاله سوداء مثل قلبه الاسود

واللي مثلهم لا مكان لهم بيننا الحمدلله اللي معانا يحبون الخير لبعضهم

وسبحان الله التوصيات اللي بفلوس ما فيها خير ولا بركه مثل ما قال الشيخ ابوجواد
ogareet غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
محمد ( بوفيصل ) is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
643#
30 - 07 - 2011, 11:57 AM
إِنَّ مِنْ أَكْبَرِ الْكَبَائِرِ أَنْ يَسُبَّ الرَّجُلُ أَبَاهُ " . قَالُوا : وَكَيْفَ يَسُبُّ أَبَاهُ ؟ قَالَ : " يَسُبُّ أَبَا الرَّجُلِ , فَيَسُبُّ أَبَاهُ " .
محمد ( بوفيصل ) غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mhmh2003
عضو جديد
الصورة الرمزية mhmh2003
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 105
معدل تقييم المستوى: 8
mhmh2003 is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
644#
30 - 07 - 2011, 04:05 PM
انا مش بحب اقول تعليقات بس حقول كلمتين عشان ننتهى من الموضوع دة
اولا فريق مصر التحليلى مش بيجبر حد على انه يخش على التحليل بتاعهم
ثانيا انا بخش المواقع الخاصه بالفوركس يوميا وبجد ان المواقع كلها متشابهه ولا يوجد فرق غيراسم الموقع لان 95% من المحللين بيعتمدوا على نفس المؤشرات ونفس النقاط فا تلاقى نفس النتائج تقريبا متطابقه
ثالثا فريق التحليل لو بياخد من موقع اللى بتقول عليه كان على اقل تقدير غيرو فى بعض النقاط عشان مايجيش واحد زى سيتك ويقول الكلام التعبان دة
رابعا بقول فريق مصر التحليلى جايز تلاقى ان الردود قليله هنا لكن لان اغلب الناس بتابع وتكسب من غير ما تحط حرف وانا واحد منهم وبسبب ان لما بحط مشاركه بيجيلى رسايل على الاميل بتزعجنى كتيرفادة سبب انى مش بحط مشاركات
خامسا التحليل من دماغهم ولا مش من دماغهم اللى عجبه يخش يخش واللى مش عجبه يفارقنا
شكراااااااا
mhmh2003 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Essam Elmolla
عضو نشيط
الصورة الرمزية Essam Elmolla
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 285
معدل تقييم المستوى: 8
Essam Elmolla is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
645#
31 - 07 - 2011, 12:25 AM
الاخوة الاعزاء زوار قسم التحليلات الخاص بنا

اولا كل عام وانتم جميعا بخير وبصحة اعاده الله علينا شهر الصيام بالخير واليمن والبركات وندعو الله ان يمن علينا جميعا ويقدرنا على صيام نهاره وقيام ليله وقراءة قرآنه وان يبلغنا ليلة القدر التى هى خير من الف شهر

ثانيا احب ان اطمئن جميع الزوار والمهتمين بتوصياتنا اننا مثل الجنود وكتيبة القتال فى ارض المعركه لا يمكن ان نفر من المعركة او ننسحب منها واننا باذن الله باقون فى المعركة ومستمرون فى بث التوصيات والتحليلات الخاصه بسوق الفوركس

ثالثا لايهمنا من يكتب وينتقد ويقول ويفترى علينا بالكذب وكفانا اننا نفيد المسلمين فى كافة بقاع الارض بتوصياتنا وتحليلاتنا بدون اى مقابل وغيرنا يسرق تحليلاتنا ويبيعها باشتراكات شهريه كما ذكر بعض الاخوة ان هناك من يصله تحليلات هى نفسها تحليلاتنا ولكن بعد ان نقوم بالبث

رابعا ان هدفنا اخوتنا الاعزاء من توصياتنا وتحليلاتنا هى ان نزيد من ارباح المسلمين ودخلهم من خلال تريدات ناجحه وان نكون مرشدا للخير ومفاتيح للخير وندعو الله ان نكون كذلك

خامسا يشرفنى ان ارفق طى هذا اول كتاب عن المؤشرات الاقتصاديه واثارها على اسواق الاسهم والسندات والفوركس وارجو ان تذاكروا هذا الكتاب جيدا وان يكون دليلكم كل يوم قبل الاعلان عن النتائج الاقتصاديه والاخبار الاقتصاديه

سادسا خدمة منا باذن الله تعالى لزيادة جودة القسم الخاص بنا فاننا خلال اسبوع او عشره ايام باذن الله سيقوم احد اعضاء الفريق بكتابة تقرير عن الاخبار المتوقعه يوميا وتاثيرها على العملات وارجو ان تأخذوا فى الاعتبار اننا نجتهد قدر المستطاع من اجل خدمة كل اعضاء المنتدى وكل المسلمين فى كافة بقاع الارض وقريبا جدا سيكون لنا اضافات اخرى سنعلن عنها فى حينها

كل عام وانتم بخير ونسألكم الدعاء بظهر الغيب

اخوكم : عصام الملا
رئيس فريق مصر التحليلى

الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf المؤشرات الاقتصاديه.pdf‏ (174.0 كيلوبايت, المشاهدات 37)

التوقيع

  • الدعاء الجامع : اللهم انا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه ومالم نعلم ، اللهم انا نسألك الجنة وما يقرب اليها من قول او عمل ونعوذ بك من النار ومايقرب اليها من قول او عمل ، اللهم انا نسألك من كل ما سألك منه حبيبك محمد ونعوذ بك من كل ما استعاذك منه حبيبك محمد ، اللهم ما قضيت لنا من قضاء فاجعل عاقبته لنا رشدا وخيرا ، اللهم آمين آمين آمين
  • [/EMAIL]
Essam Elmolla غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 102
معدل تقييم المستوى: 8
ahied ghazal is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
646#
31 - 07 - 2011, 01:25 AM
يشرفني ويرفع من قدري من ان ا كون اول مهنئ لنفسي اولا وللمنتدى ثانيا ولاعضائه ثالثا ولزوار صفحتنا صفحة الفريق الشجاع المغوار رابعا وللفريق الذي اوليناه ثقتنا وحبنا واحترامنا وهوجدير بكل هذا وزيادة ولرائيس الفريق الذي لم يربطنا بصفحته دقة تحليله الرائع فحسب بل سمو اخلاق وكرم رائيسه الدكتور عصام وفعلا هي اخلاق ابناء مصر الكنانة مصر العبور حللت على قلوبنا اهلا ونزلتعلى عقولنا سهلا والى الامام رغم انف الحاسدون وفوق رقاب الحاقدون والى لقاء قريب ونحن من خلفكم ومن كل جهة وجانب سنرد عنك كيد الاعداء والله معكم وموالاكم وهو خير حافظ وجزاكم الله كل خير..........ع.غ
ahied ghazal غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 0
SeNaToR007 is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
647#
31 - 07 - 2011, 11:41 PM
الى : أعضاء منتدى بورصات
كل عام و انتم بخير و رمضان كريم على الجميع

انتي اعجب كثير العجب من بعض الردود التي جعلتني من المتامرين على المنتدى ، و من المندسين في الاسلام .. هههههههههه .. والله غريبين ... والي استرسل في الموضوع و صار يتكلم عن النميمة هههههههه و احاديث و تشبيهات ..
بالنسبة لتشبيهي بابن بطوطة ... فبصراحة يا ليت .. الكل يعرف مين ابن بطوطة

اما بالنسبة لمندس و حسود و حقود بالفعل كلام فقط للتجريح و اللف و الدوران على الموضوع

كلامي من بداية الموضوع واضح .. التحليلات منقولة و اذا كان غير ذلك ردولنا بالحقيقة

رد فريق مصر جا متأخر جدا ... بس بالنسبة لردهم ان التوجه مختلف ... التوجه متطابق

و بالنسبة للناس الي تقول ما اريد الفائدة للاخرين

فهذا كلام لا يمت للصحة بصلة .. فأنا عضو و من حقي اشارك و استفسر و ابحث عن الحلول ..
و موضوع التشابهة اذا كان مصادفة و ان على كلام فريق مصر كل الناس تحليلاتها متشابهة ، كان المفروض تكون الاجابة من بداية الموضوع و كان اتقفل و خلص ...
و لكن كان في البداية في هجوم علي و تحدي واضح اني اجيب شيء في تشابه مع تحليلاتهم ..

و بدأوا بلف النقاش على أن الاخرين يسرقو تحليلاتهم ...

يا حراااااام
امريكا و اوروبا تنتظر تحليلات فريق مصر الي تحليلاتو مقطعه بعضها ....
و لو موضوع السرقة حقيقي ههههههه ما كان شفتو التحليل البياني يا شطار ...

و كان طلبي منذ البداية ... ان يكتبوا منقووووووووووووووول و لا يدعو شيء ليس لهم ...
________________________________________________--

على العموم الغد يوم جديد ..... ححاول قدر الامكان اني انقل انقل انقل التحليلات الفنية من الموقع الي عندي ... لأني بصراحة لست متفرغ للتداول ولا للنقل ..

و ما انكر ان خدمة النقل خدمة جليلة لو اعترف بها و بأنها منقولة و ليس الادعاء بملكية شيء لبيست ملكي ....

حنشوف في الايام القليلة القادمة (تقارب التحاليل ) او تشابهها .. في الاول و الاخير كل الاعضاء حيستفيدو لما يكون في اكتر من تحليل ههههههههه اكتر من تحليل مش نفس التحليل

اكيد فالاول والاخير راجع موضوع نقلي للتحاليل العندي لرغبة اعضاء المنتدى ..

و الله يوفق الجميع ...
__________________________________________________ __

ههههههههههههه بس ما اعرف ليش بالفعل لما شفت فكرة انسحاب فريق مصر شفت غليلي بالنسبة للردود التي تطاولت و تكابرت في بداية الموضوع و قالت مستحييييل ...
ههههههههههههه

(يا....) .. قول منقول .. منقول .. و الله مو عيب النقل .. بس العيب و الحرام الادعاااااااء
SeNaToR007 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 393
معدل تقييم المستوى: 8
الخفاوي is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
648#
01 - 08 - 2011, 12:00 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ogareet مشاهدة المشاركة
لا تسب والدينهم هم صحيح ما ربوهم نهائيا بس السب ما يجوز ولا يستاهلون هالمرتزقه

يحاسبونك عند الله بكره وفريق مصر انشالله بيرجع وراسه مرفوع

ما فعلوا الا الخير للناس ليه يتركوا التوصيات

اصلا فريق مصر وجهه ابيض ما يختفي

اللي يختفي اللي افعاله سوداء مثل قلبه الاسود

واللي مثلهم لا مكان لهم بيننا الحمدلله اللي معانا يحبون الخير لبعضهم

وسبحان الله التوصيات اللي بفلوس ما فيها خير ولا بركه مثل ما قال الشيخ ابوجواد
ارجوا القراءه بتمعن انا مسبش والدين احد انا اقول لا يعني متنسحبوش وبعدين قلت الله يرحم والدينكم

لاتستعجل في الرد حتى تقرا كويش انتهى
الخفاوي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 0
turkimsd is on a distinguished road
افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
649#
01 - 08 - 2011, 12:33 AM
يا أخوان ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد
الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف خلق الله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..
مبارك عليكم الشهر ..ونسأله سبحانه أن يجعلنا ممن يصومه ويقومه إيماناً واحتساباً
أرجو أن تتسع صدوركم وأن نتجنب الشحناء وخصوصا في هذا الشهر الفضيل ..
أنصح الأخ SeNaToR007 ان يتق الله تعالى ..
قال تعالى ( وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) ..
والأخوان المحللين من فريق مصر , جزاكم الله خير إن كنتم نقلتوه ولم تخبروا أحدا لشيء في نفوسكم فلا بأس ولعل نيتكم لفعل الخير طغت على التوضيح , وإن لم يكن كذلك فلا يضركم قول قائل لأن الأجر حاصل من الله وهذا ما رجوتموه منذ البداية ...
اللهم اغفر لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا , وأعنا ولا تعن علينا , اللهم اصلح فساد قلوبنا وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن ..آمين .
ونأمل من الجميع أن يعمل في صمت وإن رأي منكر فاضح فيه ضرر على المسلمين فوجب الإنكار...
وإلا يلزم نفسه بحديث النبي صلى الله عليه وسلم ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت ) ..

التوقيع

من وجد الله ماذا فقد .... ومن فقد الله ماذا وجد
turkimsd غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
abiga is on a distinguished road
Exclamation رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
650#
01 - 08 - 2011, 12:36 AM
[QUOTE=SeNaToR007;764701]الى : أعضاء منتدى بورصات
كل عام و انتم بخير و رمضان كريم على الجميع

انتي اعجب كثير العجب من بعض الردود التي جعلتني من المتامرين على المنتدى ، و من المندسين في الاسلام .. هههههههههه .. والله غريبين ... والي استرسل في الموضوع و صار يتكلم عن النميمة هههههههه و احاديث و تشبيهات ..
بالنسبة لتشبيهي بابن بطوطة ... فبصراحة يا ليت .. الكل يعرف مين ابن بطوطة

اما بالنسبة لمندس و حسود و حقود بالفعل كلام فقط للتجريح و اللف و الدوران على الموضوع

كلامي من بداية الموضوع واضح .. التحليلات منقولة و اذا كان غير ذلك ردولنا بالحقيقة

رد فريق مصر جا متأخر جدا ... بس بالنسبة لردهم ان التوجه مختلف ... التوجه متطابق

و بالنسبة للناس الي تقول ما اريد الفائدة للاخرين

فهذا كلام لا يمت للصحة بصلة .. فأنا عضو و من حقي اشارك و استفسر و ابحث عن الحلول ..
و موضوع التشابهة اذا كان مصادفة و ان على كلام فريق مصر كل الناس تحليلاتها متشابهة ، كان المفروض تكون الاجابة من بداية الموضوع و كان اتقفل و خلص ...
و لكن كان في البداية في هجوم علي و تحدي واضح اني اجيب شيء في تشابه مع تحليلاتهم ..

و بدأوا بلف النقاش على أن الاخرين يسرقو تحليلاتهم ...

يا حراااااام
امريكا و اوروبا تنتظر تحليلات فريق مصر الي تحليلاتو مقطعه بعضها ....
و لو موضوع السرقة حقيقي ههههههه ما كان شفتو التحليل البياني يا شطار ...

و كان طلبي منذ البداية ... ان يكتبوا منقووووووووووووووول و لا يدعو شيء ليس لهم ...
________________________________________________--

على العموم الغد يوم جديد ..... ححاول قدر الامكان اني انقل انقل انقل التحليلات الفنية من الموقع الي عندي ... لأني بصراحة لست متفرغ للتداول ولا للنقل ..

و ما انكر ان خدمة النقل خدمة جليلة لو اعترف بها و بأنها منقولة و ليس الادعاء بملكية شيء لبيست ملكي ....

حنشوف في الايام القليلة القادمة (تقارب التحاليل ) او تشابهها .. في الاول و الاخير كل الاعضاء حيستفيدو لما يكون في اكتر من تحليل ههههههههه اكتر من تحليل مش نفس التحليل

اكيد فالاول والاخير راجع موضوع نقلي للتحاليل العندي لرغبة اعضاء المنتدى ..

و الله يوفق الجميع ...
__________________________________________________ __

ههههههههههههه بس ما اعرف ليش بالفعل لما شفت فكرة انسحاب فريق مصر شفت غليلي بالنسبة للردود التي تطاولت و تكابرت في بداية الموضوع و قالت مستحييييل ...
ههههههههههههه

(يا....) .. قول منقول .. منقول .. و الله مو عيب النقل .. بس العيب و الحرام الادعااااااا انت انسان بارد وحقود ولازم تسيب المووضوع وتلم نفسك شوية ...ياعم اللمبى انت ....لوعندك توصيات احتفظ بيها لروحك يا فلوطة افندى....انت مش مالى عينك حد وداخل تبوظ الصفحة والموضوع يا بارد ....خليك فى حالك واخلع من هنا ياض ...وخد الباب فى ايدك وورينا عرض دماغك ...ياعم الظريف ....ورمضان كريم لكل اعضاء المنتدى ...ومحبى فريق مصر التحليلى وانت لا...........
abiga غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خاص من يريد زيت الاركان(الارقان)) التجميلي المغربي السحري والاصلي نورة المغرب منتدى الاسهم السعودية 0 18 - 01 - 2011 01:48 AM
الأستديو التحليلي لجميع العملات مع الكابتن سوبر مان سوبر مان منتدى تداول العملات العام 360 03 - 12 - 2010 10:25 PM
الشاشة اللحظية لشهادات الايداع الدولية gdr caser منتدى البورصة المصرية 9 16 - 07 - 2010 03:16 PM


01:37 PM