موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree121Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 08 - 2011, 03:20 PM   #681
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية ramzi0007
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي
بارك الله فيكم



ramzi0007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04 - 08 - 2011, 06:02 PM   #682
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

السلام عليكم
فريق مصر التحليلي
يقدم لكم الآن تحليل الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ليوم الخميس 4/8/2011


تحليل الفوركس

اليورو دولار الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 1.4105 ثم 1.4040 إيقاف الخسائر 1.4200 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 1.4200 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 1.4250 ثم 1.4300

الباوند دولار الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 1.6295 ثم 1.6250 إيقاف الخسائر 1.6375 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 1.6375 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 1.6410 ثم 1.6445

الدولار فرنك الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 0.7635 ثم 0.7600 إيقاف الخسائر 0.7800 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 0.7800 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 0.7855 ثم 0.7900

الدولار ين الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 78.40 ثم 78 إيقاف الخسائر 79.75 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 79.75 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 80.10 ثم 80.40

الدولار الكندي الاتجاه الحالي اتجاه صاعد ويستهدف 0.9750 ثم 0.9780 إيقاف الخسائر 0.9650 ولو اتجه السعر لأدني كاسرا نقطه 0.9650 فان الاتجاه ينقلب الى هابط ويستهدف 0.9620 ثم 0.9600


الدولار النيوزلندي الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 0.8465 ثم 0.8395 إيقاف الخسائر0.8575 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 0.8575 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 0.8630 ثم 0.8655


الدولار الأسترالي الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 1.0525 ثم 1.0460 إيقاف الخسائر 1.0680 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 1.0680 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 1.0720 ثم 1.0785



فريق مصر التحليلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2011, 11:32 PM   #683
عضو جديد
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

اسأل الله ان يتقبل صيامكم وقيامكم ،،، ادعوا الله تعالى ان تكونوا من الداخلين من باب الريان ،، اللهم امين

(( تذكروا زكاة الفطر )) اثابكم الله



محمد ( بوفيصل ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2011, 12:51 AM   #684
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

اخوانى الاعزاء
السلام عليكم
بفضل الله نشرت لكم تقريرا اخباريا كما وعدناكم بالامس واليوم هوت الاسهم الامريكيه باكبر نسبة لها منذ الازمه العالمية
هذا مجرد تذكره
واسأل كل من ينتقدنا ياترى هل هذا التقرير الاخبارى سرقناه ايضا كما يتهمنا
حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يتقول علينا او يرمينا بأى شئ
ونحن مستمرون من اجلكم وربنا يقدرنا على ذلك ونقدم لكم المزيد والمزيد واذكركم بقراءة كتابى الذى ارفقته قبل ذلك حتى تستفيدون من الاخبار الاقتصاديه
اللهم اعنا على الصيام والقيام وقراءة القرآن واشرح صدورنا لهم جميعا
اخوكم عصام الملا



فريق مصر التحليلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2011, 12:57 AM   #685
عضو نشيط
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

يااخوان لكل عمل ناجح تجد انا س يحاولون اعاقته ولكن انتم استمروا ولكم الاجر والثواب فانتم اصبحتم ركيزه في هذا المنتدى وانا شخصيا لااعمل اي صفقة حتى اطلع على تقريركم فالى الامام وكما قلت سابقا طبقوا المثل القائل (القافلة تسير0000000



الخفاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2011, 01:06 AM   #686
عضو نشيط
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي مشاهدة المشاركة
يااخوان لكل عمل ناجح تجد انا س يحاولون اعاقته ولكن انتم استمروا ولكم الاجر والثواب فانتم اصبحتم ركيزه في هذا المنتدى وانا شخصيا لااعمل اي صفقة حتى اطلع على تقريركم فالى الامام وكما قلت سابقا طبقوا المثل القائل (القافلة تسير0000000

ماشاء الله
فريق مصر التحليلي وبالاضافة الى الكثير من الخبراء في هذا المنتدى بصراحة اكثر من رائعين
وبديت انسى الخساير واودعها ان شاء الله بلا عودة
شكرا فريق مصر التحليلي
شكرا خبراء منتدانا الكبار
شكرا منتدى بورصات



hanan123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2011, 01:15 AM   #687
عضو جديد
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان مبارك لكم ولكل المسلمين وحياكم الله
اخوكم عباس من فلسطين محتاج مساعدة في الاسترالي لأي حد يمكن ان يهبط لأني والله العظيم متورط فيه عندي صفقة شراء من مستوى 1.0800 ثم قمت بالتهديج عند المستوى السعري 1.0450 أرجو منكم المساعدة اذا أمكن
ولكم كل الحب والتقدير



abbashj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2011, 02:23 AM   #688
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية medo9944
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

الى فريق مصر التحليلى ارجو افادتى عن اليورو دولار هل سيظل فى الهبوط ام سيرتفع
لانى مشترى من سعر 1.4150



التوقيع:

لا إله إلا الله محمد رسول الله


medo9944 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2011, 04:10 AM   #689
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الساهر!
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

بارك الله فيكم



الساهر! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2011, 08:58 AM   #690
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

السلام عليكم
فريق مصر التحليلي
يقدم لكم الآن تحليل الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت القاهرة ليوم الجمعة 5/8/2011


تحليل الفوركس والذهب والنفط


اليورو دولار الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 1.4060 ثم 1.4000 إيقاف الخسائر 1.4170 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 1.4170 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 1.4235 ثم 1.4280

الباوند دولار الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 1.6225 ثم 1.6190 إيقاف الخسائر 1.6325 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 1.6325 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 1.6370 ثم 1.6400

الدولار فرنك الاتجاه الحالي اتجاه صاعد ويستهدف 0.7725 ثم 0.7805 إيقاف الخسائر 0.7635 ولو اتجه السعر لأدني كاسرا نقطه 0.7635 فان الاتجاه ينقلب الى هابط ويستهدف 0.7605 ثم 0.7550

الدولار ين الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 78.40 ثم 78 إيقاف الخسائر 79.25 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 79.25 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 79.75 ثم 80.15

الدولار الكندي الاتجاه الحالي اتجاه صاعد ويستهدف 0.9815 ثم 0.9850 إيقاف الخسائر 0.9750 ولو اتجه السعر لأدني كاسرا نقطه 0.9750 فان الاتجاه ينقلب الى هابط ويستهدف 0.9715 ثم 0.9680


الدولار النيوزلندي الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 0.8305 ثم 0.8280 إيقاف الخسائر0.8465 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 0.8465 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 0.8535 ثم 0.8575


الدولار الأسترالي الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 1.0395 ثم 1.0305 إيقاف الخسائر 1.0550 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 1.0550 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 1.0625 ثم 1.0675


الذهب الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 1641 ثم 1630 إيقاف الخسائر 1666 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 1666 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 1672 ثم 1682

النفط الاتجاه الحالي اتجاه هابط ويستهدف 84.40 ثم 83.35 إيقاف الخسائر 89.75 ولو اتجه السعر لأعلي كاسرا نقطه 89.75 فان الاتجاه ينقلب الى صاعد ويستهدف 91.25 ثم 92.85



فريق مصر التحليلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

توصية هامة على اليورو دولار 9 - 5
توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
كيف تكسب الاف الدولارات شهريا في 5 دقائق

مواضيع تالية :

THE VISION: 1000 USD TO 5000000 USD
توصيات يوم الثلاثاء 10/5/2011 التقرير الأول الساعه 9بتوقيت القاهره
تحليل الفوركس والذهب ليوم الثلاثاء 10/5/2011 التقرير الثاني الساعه العاشره بتوقيت القاهره

التحليلات اللحظية اليومية من فريق مصر التحليلي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
خاص من يريد زيت الاركان(الارقان)) التجميلي المغربي السحري والاصلي منتدى الاسهم السعودية
الأستديو التحليلي لجميع العملات مع الكابتن سوبر مان منتدى تداول العملات العام
الشاشة اللحظية لشهادات الايداع الدولية gdr منتدى البورصة المصرية


روابط الموقع الداخلية


08:51 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة