• 10:04 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو جديد

ايمن عبدو is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1111#
23 - 07 - 2011, 12:32 PM
بالتوفيق اخى امجدون
ايمن عبدو غير متواجد حالياً  

عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
1112#
23 - 07 - 2011, 12:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
قمت بحساب عدد النقاط الرابحة حسب التوليفة الجديدة والقديمة ولقيت الحمد لله والشكر لله وصلت النقاط الرابحة عندنا الى 4347 نقطة قولو ماشاء الله ياشباب مع العلم ان التوليفة القديمة ماحسبنا فيها كل النقاط الرابحة اللي اتحققت على كل العملات ولكن تم احتساب نقاط بعض العملات لأني بصراحة في بعض الأيام كنت بعيد الجهاز على العموم الف مليون مبروك لكل من دخل معنا ولكل من ربح واللي فيكم يحقق كل اسبوع من 2000 الى 3000 نقطة اتوقع انها كفاية وربي ان شاء الله يبارك لنا في رزقنا اجمعين
ما شاء الله تبارك الله
الله يحفظك استاذي ويوووفقك ياااارب
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
1113#
23 - 07 - 2011, 03:54 PM
اقتباس:
قمت بحساب عدد النقاط الرابحة حسب التوليفة الجديدة والقديمة ولقيت الحمد لله والشكر لله وصلت النقاط الرابحة عندنا الى 4347 نقطة قولو ماشاء الله ياشباب مع العلم ان التوليفة القديمة ماحسبنا فيها كل النقاط الرابحة اللي اتحققت على كل العملات ولكن تم احتساب نقاط بعض العملات لأني بصراحة في بعض الأيام كنت بعيد الجهاز على العموم الف مليون مبروك لكل من دخل معنا ولكل من ربح واللي فيكم يحقق كل اسبوع من 2000 الى 3000 نقطة اتوقع انها كفاية وربي ان شاء الله يبارك لنا في رزقنا اجمعين

الحمد لله على كل نعمه وان شاء الله منها لاعلى ونحطم الفوركس معا اخي ومعلمي وادعو الشباب الى
تعلم هذه التوليفة الرائعة التي ستعود ان شاء الله عليهم بالربح الوفير وكلنا على استعداد للاجابة على اي
استسفسار لمن لم يفهم اي نقطة
heart-eyes غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Dentist_hussein is on a distinguished road
1114#
23 - 07 - 2011, 06:21 PM
ماشاء الله لا قوة إلا بالله
فعلا ارباح خيالية
أتمنى لونستطيع دخول كل الفرص دون تفويت فرصه
بارك الله فيك أمجدونا و الإخوه الطيبين الذين لا يترددون عن مساعدة إخوانهم
و في إنتظار طريقة الدمج
و لو حد من إخوانا يقوم بعمل ملف فيه شرح وافي بالصور للتوليفتين و الدمج بينهما
و جزاكم الله خيرا
Dentist_hussein غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عملات2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية عملات2010

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
عملات2010 is on a distinguished road
1115#
23 - 07 - 2011, 06:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dentist_hussein مشاهدة المشاركة
ماشاء الله لا قوة إلا بالله
فعلا ارباح خيالية
أتمنى لونستطيع دخول كل الفرص دون تفويت فرصه
بارك الله فيك أمجدونا و الإخوه الطيبين الذين لا يترددون عن مساعدة إخوانهم
و في إنتظار طريقة الدمج
و لو حد من إخوانا يقوم بعمل ملف فيه شرح وافي بالصور للتوليفتين و الدمج بينهما
و جزاكم الله خيرا
بسيطة ياغالي
قبل كل نهاية 4ساعات بخمس دقايق
ادخل البرنامج وشوف زوج زوج 25 زوج بتخلص منهم في اقل من دقيقة بس تشوف الازواج الي عليها فرص والشروط متوافقة
ولما تبتدي الاربع ساعات توكل على الله وادخل
يعني اليوم كامل مش محتاج غير 25 دقيقة بس
6شمعات وخمس دقائق قبل كل شمعة=25 دقيقة باليوم

التوقيع

عملات2010 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

سيمـــا is on a distinguished road
1116#
23 - 07 - 2011, 06:51 PM
اسلام عليكم , هلل ممكن طلب من الأخوة للشرح الأفضل بخصوص الدخول بيع او شراء يتم وضع نمازج مثلا الدخول بيع او شراء من الوسط او من لأسفل او لأعلى كي نعرف طرق الدخول الصحيحة. و شرح بلصور اذا امكن على الدعوم و المقاومات و كيف معرفتها على الشارت لتجنب اي انعكاسات. بصراحة ارى هذه طريقة مفيجة كي يكون استعمال االأستراتجية اوضح و اقوى. اتمنى لو هذا الشرح يتمل للتسهيل على الجميع.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
سيمـــا غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
1117#
23 - 07 - 2011, 07:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمـــا مشاهدة المشاركة
اسلام عليكم , هلل ممكن طلب من الأخوة للشرح الأفضل بخصوص الدخول بيع او شراء يتم وضع نمازج مثلا الدخول بيع او شراء من الوسط او من لأسفل او لأعلى كي نعرف طرق الدخول الصحيحة. و شرح بلصور اذا امكن على الدعوم و المقاومات و كيف معرفتها على الشارت لتجنب اي انعكاسات. بصراحة ارى هذه طريقة مفيجة كي يكون استعمال االأستراتجية اوضح و اقوى. اتمنى لو هذا الشرح يتمل للتسهيل على الجميع.
ابشري ولا يهمك بس اهم شي تكوني انتي موجودة معانا عشان تتولي مهمة ارفاق الصور واتركي الشرح عليا او على اي واحد من الأخوان الموجودين ومالك الا طيبة الخاطر
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

عبادي ريكلمي is on a distinguished road
1118#
23 - 07 - 2011, 07:02 PM
اقتباس:
ابشري ولا يهمك بس اهم شي تكوني انتي موجودة معانا عشان تتولي مهمة ارفاق الصور واتركي الشرح عليا او على اي واحد من الأخوان الموجودين ومالك الا طيبة الخاطر
ابغاك في كلمة راس بعدين ,,,,
بكره ان شاء الله بتصل فيك استاذي ...
عبادي ريكلمي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

1119#
23 - 07 - 2011, 07:02 PM
اخوي عملات هل تتوقع مؤشر الموني فلو اندكس ممكن يفيدنا في التوليفة اقصد هل تنصحني لو اخليه من ضمن المؤشرات اللي نستخدمها
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

1120#
23 - 07 - 2011, 07:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيمـــا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ...

عدت بعد غيبة ... وكلي اصرار لاتقان هذه التوليفة الرائعه

ماشاء الله عليكم محققين اشياء خيالية ...

وعندي اقتراح وحابه اشوف رأيكم ...

شو رأيكم نعطي نفسنا فترة لا تتجاوز اسبوعان لاتقان هذه التوليفه ومن اراد التعلم معنا يتفضل وبس نتقنها ... نعمل مجموعه مع بعض ونتابع كلنا الفرص وبس نتحقق من جميع الشروط نقول دخول الان ... وتكون هاي رحله للمليون

يعني نلتقط الفرص مع بعض ... ومثلا كل شخص ياخد عمله او عملتين ويركز فيهم وفي حال اكتملت شروطهم يحكي ونشوف اذا فعلا تحققت وندخل ... وهذا طبعا لاستغلال اكبر قدر من العملات وعدم الانشغال بواحده او اثنتين وترك الباقي وترك الفرص ... وطبعا اذا حابب اخونا امجد هو يكون قائد المجموعه ...

واذا كنا مجموعه حجمها معقول مش كبير ممكن نتعامل مع الsms بحال تحققت شروط احدى العملات بأي وقت كلنا ندخل وما تروح على حد فينا ...

وبهيك اقل شي ممكن نطلع فيه باليوم 500 نقطه اقل شي ..

هاي كانت مجرد فكرة واقتراح ونشوف رأيكم ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان شاء الله انك راح تتقني التوليفة لأنها اسهل من شرب الموية بالنسبة لطلبك عن اتقان التوليفة الحمد لله الغالبية اتقنو التوليفة ولله الحمد وبالنسبة للأعضاء الجدد اللي مااتقنو التوليفة انا والشباب تحت امرهم مستعدين نشرح لهم من جديد بس اهم شي انهم يطبقو الشرح الموجود في الصفحة ولو مافهمو نقطة معينة احنا في الخدمة يعني اهم شي عندي ان الواحد يقرى وحتى اللي ماعنده الرابط حق المنصة ممكن يراسلني او يراسل اي احد من الشباب وراح نرسله على الخاص ان شاء الله وبالنسبة لإصطياد الفرص الباب مفتوح للجميع اي احد يشوف فرصة ممكن ينوه عنها في المنتدى بدون مايكون في تخصص لعملتين لكل متابع والسبب هو عدم تواجدنا في نفس الوقت في المنتدى انا عن نفسي لمن اكون موجود لو حصلت اي فرصة راح انوه عنها ان شاء الله كالعادة بس الأسبوع الماضي كنت شويا مشغول عن المنتدى وانا اتمنى من الكل والجميع يتعلمو التوليفة احسن من انهم يتابعو الفرص في المنتدى لأن هذي هيا الطريقة الصحيحة ممكن المتابع يكون فاضي امام الجهاز لكن انا والشباب نكون مشغولين فليش الواحد يعتمد علينا ومايعتمد على نفسه والطريقة سهلة جدا جدا مايحتاج لها غير التطبيق مرة واحدة وللمعلومية انا راح ارجع اعيد الشرح مرة ثانية في الدمج ان شاء الله

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات