• 7:48 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو نشيط

hanan123 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1871#
08 - 08 - 2011, 10:57 PM
تغار مين بس يا استاذي انا اصلا معرفش اذا في فرصة وللا لا صحيح هيا فرصة بيع وللا شرا ؟؟؟
انا اللي عملته بس نزلت المؤشرات على المنصة الجديدة وقاعدة اغير في العملات وكويس المؤشرات مش بتتغير ولا الفريم الساعه 5 ايام لكن مش عارفة اقرا الفرص
ياريت بقى توضيح بما انه فيه فرصة قريبه تشرحها
معليش هتعبك معايا
hanan123 غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

تامر النعيمي is on a distinguished road
1872#
08 - 08 - 2011, 11:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي مشاهدة المشاركة
اخ امجد انت تطاب منا نتعلم ماذا نحن لانعرف ادنى شي في التحليل وقراءة الشارتاتاما انك تقول تعلموا الماكد ومدري ايش الكلام ذا تقوله للناس الي يعرفوا في التحليل يتعلموا توليفتك نحن اناس امية في التحليل فلااعتقد ان اخلاقك وكرمك راح يخلوك انك تستطيع تتركنا لاني اعرف انك انسان محب للخير (مافيش فكة لزقة )
بعد اذن الاخ امجد ارد على اخونا الحبيب الخفاوي
اخي الكريم ليس ذنب امجد اننا لانعرف ادنى شي في التحليل وقراءة الشارت ومعنى التوليفة انها تجمع بعض المؤشرات وخطوط الموفنك افرج يعني ببساطة لازم الواحد يكون عارف يقرأ اقل شي المؤشرات البسيطة وليس من المعقول ان نطلب من امجد ان يعلمنا القراءة من الاف والباء ولازم نكون متعدين مرحلة الابتدائية اذا اعتبرنه ان موضوع الاخ امجد هو المتوسطة او الثانوية يعني فيه في المنتدى مواضيع لتعليم المبتدئين في الفوركس لتعليم المؤشرات والخطوط ولو تبحث عنها ستجدها واذا احتاجيت انا ممكن ابحثلك عنها اخي الكريم حتى لانزيد الضغط على اخونا امجد وانا اسف على تدخلي
تامر النعيمي غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

1873#
08 - 08 - 2011, 11:07 PM
ارتداد من 1000 ema
للمجنون وفرصة بيع والله اعلم
يااستاذ امجد تعالى شوف التلميذة البليدة دي هههههههه
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg المجنون.JPG‏ (53.2 كيلوبايت, المشاهدات 7)
عضو جديد

مبتـديء is on a distinguished road
1874#
08 - 08 - 2011, 11:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظرا للردود اللي احبطتني وزعلتني ونكدت عليا من جد ونظرا للرسايل اللي تجيني على الخاص وكل وحدة بتزعلني اكثر من الثانية ونظرا لعدم الإهتمام بدراسة اي توليفة من التوليفات اللي بأنزلها وكأني انا قاعد اشتغل لنفسي وكأني انا قاعد اشرح لنفسي وكأني انا في حاجة الكلام اللي قاعد اكتبه قررت ماهو آتي :-
اخي الحبيب هارت اسمحلي ان ارفع لك راية الحب والتقدير والإحترام والمعزة وان اقول لك بارك الله فيك وفي اهلك ومالك ورزقك من حيث لاتحتسب وان يجعل الله كافة اعمالك في ميزان حسناتك اخي الحبيب الكريم الشكر لله ثم لك على مجهودك العظيم والرائع الذي تقدمه لإخوانك وهذا ان دل فإنما يدل على حبك لفعل الخير اسئل الله سبحانه وتعالى ان يجمعني بك في الدنيا وفي الاخرة اسمحلي اخي الكريم ان اهديك هذه الصفحة المتواضعة في اسمها العظيمة في مضمونها كهدية بسيطة مني لك بحيث تكون ان قائد هذه الصفحة وسوف اكتفي انا بالمشاهدة والمتابعة فقط ولن ارد على اي استفسار بعد اليوم بخصوص التوصيات ولن اقوم بإنزال اي تحليل بعد اليوم ولن اقوم بكتابة اي نتائج بعد اليوم لأنه وبكل اسف اكتشفت ان الكثير لايريدون تعلم الصيد وانما يريدون كل يوم سمكة وهذا لم يكن ابدا هدفي في يوم من الأيام بدأت اشعر اني غريب في وسط هذه المشاركات التي لاتزيدني الا الما وحسرة واحباط ان ارى المسلمين العرب ليس لهم اي هدف سوى الإعتماد على الآخرين وليس الإعتماد على انفسهم اسف جدا على كل كلمة قلتها لكم في مشاركتي بس زي ماانا كونت نفسي بنفسي وبنيت نفسي بنفسي وحققت هذا الإعجاز العظيم الأكثر من رائع والأكثر من ناجح كنت اتمنى اني اشوف فيكم ولو ربع اللي قاعد اشوفه في نفسي بصراحة انا انسان فاشل في توصيل المعلومة وبكل اسف وانتو كمان ناس ماتبغو تقرو وماتبغو تتعلمو وماتبغو تسئلو انا فاتح موضوع وقاعد اكتب واتعب واسهر عشان اعطيكم توليفات مدمرة تكسرو فيها حاجز الخوف وتنسو كلمة الخساير وتفتحو باب الأرباح على نفسكم وفي النهاية اكتشف ان هارت وحسين وعملات وعبادي 4 اشخاص فقط هم من فهم التوليفة اعتذر تماما عن المواصلة معكم لأني فعلا فشلت في ايصال المعلومة لكم بالشكل الوافي والناجح وحقيقة انا رجل مريض بالضغط ماعندي استعداد اتحمل ضغوط اكثر من كذا ماخليت شي معاكم ماسويتو اعطي دورات واشرح بالجوال واكتب في الصفحة وارد على الخاص وفي النهاية الناس ماتبغى تتعلم ولا شي تبغى فقط توصيات وبس لكن انهم يتعلمو الإحتراف مافي احد يبغى يتعلم على العموم اتمنى لك اخي هارت التوفيق مع صفحتك توليفة رائعة ولو حبيت تغير اسمها من حقك فهيا الان اصبحت ملكك وانت انسان عظيم ورائع وتستاهل كل خير لكن انا اعتذر عن المواصلة وشكرا لكم كلكم اجمعين وسامحوني على القصور وسامحوني على عدم ايصال المعلومة بالشكل الصحيح في امان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم العبد الفقير الى ربه امجدونا1
نعتذر لك إذا تسببنتا في زعلك ولكن بجد الموضوع أصبح أكاديمية ومدرسه مصغره لكسر حاجز الخسائر في الفوركس والدخول في الارباح بإذن الله .. وانت والله ما قصرت معانا وتعبك إذا ضاع عند الناس ماراح يضيع عند الله وتكفيك الدعوات في هذا الشهر الكريم ..

كنت ادخل المنتدى هذا بين فتره واخرى لعدم اقتناعي بالفوركس لكن بعد موضوعك صرت أجلس بالساعات في المنتدى واكثرها اقضيها في هذا الموضوع لقراءة الردود والاستفاده منها وربما غيري استفاد ويدعي لك وتجده ماكتب ولا مشاركه ..

أكثر الاعضاء طلبهم هو الشرح على الفرصه حين تكونها .. وبالنسبه لي انا فهمت الطريقه بنسبه كبيره والحمدلله لكن مشكلتي هي في المنصه ماعرفت اتعامل معاها ..

أرجو أن تستمر يا اخ أمجد لان محبينك ينتظرونك يومياً فأنت مثل الشمعة التي لانعرف قيمتها إلا عندما يحل الظلام .. وأنت شمعه بعطائك ومجهودك وقلبك الطيب
مبتـديء غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

1875#
08 - 08 - 2011, 11:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan123 مشاهدة المشاركة
تغار مين بس يا استاذي انا اصلا معرفش اذا في فرصة وللا لا صحيح هيا فرصة بيع وللا شرا ؟؟؟
انا اللي عملته بس نزلت المؤشرات على المنصة الجديدة وقاعدة اغير في العملات وكويس المؤشرات مش بتتغير ولا الفريم الساعه 5 ايام لكن مش عارفة اقرا الفرص
ياريت بقى توضيح بما انه فيه فرصة قريبه تشرحها
معليش هتعبك معايا
ههههههههههههههههههههه خلاااااااااااااااااااااص انا انتهت عندي فرصتج واخذت فيها 40 نقطة مشكورررررررة كانت فرصة بيع على فكرة لان خط 9 اخترق 30 من فوق لتحت

انا ممكن اقسم معاج الربح الي ربحتينياه هههههههههههههه
عضو نشيط

1876#
08 - 08 - 2011, 11:15 PM
طيب ما انا شاطرة اهوو مين بيقول اني مبتداة شفت التوصية بتاعتي خطيرة ازاي ههههههههه لازم بقى تتبع توصياتي عشان تكسب وسيبك انتا فرصة المجنون عاملة 33 نقطة من ساعة مادخلت لغاية دلوقتي مش عارفة اقفلها وللا اسيبها
عضو نشيط

1877#
08 - 08 - 2011, 11:28 PM
اقتباس:
ارتداد من 1000 ema
للمجنون وفرصة بيع والله اعلم
يااستاذ امجد تعالى شوف التلميذة البليدة دي هههههههه
هههههههههههههه لابليدة ولا شي بالعكس ماشاءالله عليكي ندق الخشب بس عندي ملاحظة لان عندك خطأ او ليس خطأ وانما ملاحظة وهي اختيارك للفريم اما يكون ساعة ليومين او 4 ساعات ل5 ايام

وثانيا لو شفتي الباون دولار ساعة ليومين حتشوفي ان خط 55 وخط 65 اتحدو وصارو تقريبا خط واحد مقاومة قوية فوق السعر يعني السعر موقادر يطلع ويخترقها وهالشي مهم لو مقدر يخترقها فحينزل الى اسفل السافلين وخصوصا عندنا خط 9 مخترق خط 30 يعني فرصة للبيع صحيحة والله اعلم وطبعا هذا على قدر فهمي للتوليفة واذا في خطا فاكيد فيه اساتذة جالسين يطالعونه من السطح واكيد راح ينزلو ويصححولي كلامي اذا كان خطأ

الكلام ينطبق ايضا على المجنون لفريم 4 ساعات ل 5 ايام
عضو نشيط

1878#
08 - 08 - 2011, 11:38 PM
تقريبا بديت افمهما كويس
غيرت الفريم وخليته 1 يومين
والواضح فعلا ان يمكن ان شاء الله فرصة البيع صحيحه بس الاهداف احددها ازاي مش عارفة ؟
عضو نشيط

1879#
08 - 08 - 2011, 11:42 PM
طيب سؤال معليش انا هشتغل على اي فريم فيهم
1ساعه يومين و5 ساعات خمس ايام
الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط
الصورة الرمزية fares666666

fares666666 is on a distinguished road
1880#
08 - 08 - 2011, 11:43 PM
اقتباس:
تقريبا بديت افمهما كويس
غيرت الفريم وخليته 1 يومين
والواضح فعلا ان يمكن ان شاء الله فرصة البيع صحيحه بس الاهداف احددها ازاي مش عارفة ؟
الأهداف :-
خط ال 100 وبعدها خط ال 200 وبعدها خط ال 1000
وبعدها القمة اللي تشوفها امامك او القاع اللي تشوفه امامك على حسب الصفقة بيع ولا شراء ولاتنسى تحدث الصفحة كل نص ساعة او ساعة وترجع تنزل الخطوط من جديد

للتذكير

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
fares666666 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات