• 10:23 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

عضو جديد

الشرماني 2011 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
1861#
08 - 08 - 2011, 10:06 PM
استاذ هارت ممكن تعطيني رقم جوالك إذا سمحت .. وشكرااا ..
الشرماني 2011 غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

تامر النعيمي is on a distinguished road
1862#
08 - 08 - 2011, 10:08 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تامر النعيمي مشاهدة المشاركة
لا لا لا
اتركي الميتاتريدر خليها تغور في 60 داهية في البداية لان مراح نحتاجها لانها قديمة والمنصة الجديدة اضبط من الساعة وسريعة وفيها مؤشرات مضبوطة وكثيرة وفوق كل هذا هي لايف يعني مراح تحتاجين تنزليها بالابتوب ولا تنصبيها والحلو فيها انك وين متكونين باي مكان بالعالم ومن اي كمبيوتر تفتحيها وتشوفين المنصة لايف حتى من الايفون او اي موبايل ثاني
اذا اذا حبيتي تفتحين الميتاتريدر حطي فيها بس بعض المؤشرات القديمة مثل الار اس اي والمومينتوم ومنحتاج لخطوط مؤشرات عالشارت بس اذا اذا حبيتي حطي فيها خطوط البولنجر المتكونة من ثلاث خطوط حتى فقط تشوفين السعر شلون محصور بين خطين الفوق والتحت بس من باب العلم لااكثر
تامر النعيمي غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

hanan123 is on a distinguished road
1863#
08 - 08 - 2011, 10:13 PM
اهاااا يعني الميتاتريدر فقط للتامبلت صح كده ؟؟؟
والتوليفات كلها على المنصة الجديدة ؟؟؟
hanan123 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية fares666666
عضو نشيط
الصورة الرمزية fares666666

fares666666 is on a distinguished road
1864#
08 - 08 - 2011, 10:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظرا للردود اللي احبطتني وزعلتني ونكدت عليا من جد ونظرا للرسايل اللي تجيني على الخاص وكل وحدة بتزعلني اكثر من الثانية ونظرا لعدم الإهتمام بدراسة اي توليفة من التوليفات اللي بأنزلها وكأني انا قاعد اشتغل لنفسي وكأني انا قاعد اشرح لنفسي وكأني انا في حاجة الكلام اللي قاعد اكتبه قررت ماهو آتي :-
اخي الحبيب هارت اسمحلي ان ارفع لك راية الحب والتقدير والإحترام والمعزة وان اقول لك بارك الله فيك وفي اهلك ومالك ورزقك من حيث لاتحتسب وان يجعل الله كافة اعمالك في ميزان حسناتك اخي الحبيب الكريم الشكر لله ثم لك على مجهودك العظيم والرائع الذي تقدمه لإخوانك وهذا ان دل فإنما يدل على حبك لفعل الخير اسئل الله سبحانه وتعالى ان يجمعني بك في الدنيا وفي الاخرة اسمحلي اخي الكريم ان اهديك هذه الصفحة المتواضعة في اسمها العظيمة في مضمونها كهدية بسيطة مني لك بحيث تكون ان قائد هذه الصفحة وسوف اكتفي انا بالمشاهدة والمتابعة فقط ولن ارد على اي استفسار بعد اليوم بخصوص التوصيات ولن اقوم بإنزال اي تحليل بعد اليوم ولن اقوم بكتابة اي نتائج بعد اليوم لأنه وبكل اسف اكتشفت ان الكثير لايريدون تعلم الصيد وانما يريدون كل يوم سمكة وهذا لم يكن ابدا هدفي في يوم من الأيام بدأت اشعر اني غريب في وسط هذه المشاركات التي لاتزيدني الا الما وحسرة واحباط ان ارى المسلمين العرب ليس لهم اي هدف سوى الإعتماد على الآخرين وليس الإعتماد على انفسهم اسف جدا على كل كلمة قلتها لكم في مشاركتي بس زي ماانا كونت نفسي بنفسي وبنيت نفسي بنفسي وحققت هذا الإعجاز العظيم الأكثر من رائع والأكثر من ناجح كنت اتمنى اني اشوف فيكم ولو ربع اللي قاعد اشوفه في نفسي بصراحة انا انسان فاشل في توصيل المعلومة وبكل اسف وانتو كمان ناس ماتبغو تقرو وماتبغو تتعلمو وماتبغو تسئلو انا فاتح موضوع وقاعد اكتب واتعب واسهر عشان اعطيكم توليفات مدمرة تكسرو فيها حاجز الخوف وتنسو كلمة الخساير وتفتحو باب الأرباح على نفسكم وفي النهاية اكتشف ان هارت وحسين وعملات وعبادي 4 اشخاص فقط هم من فهم التوليفة اعتذر تماما عن المواصلة معكم لأني فعلا فشلت في ايصال المعلومة لكم بالشكل الوافي والناجح وحقيقة انا رجل مريض بالضغط ماعندي استعداد اتحمل ضغوط اكثر من كذا ماخليت شي معاكم ماسويتو اعطي دورات واشرح بالجوال واكتب في الصفحة وارد على الخاص وفي النهاية الناس ماتبغى تتعلم ولا شي تبغى فقط توصيات وبس لكن انهم يتعلمو الإحتراف مافي احد يبغى يتعلم على العموم اتمنى لك اخي هارت التوفيق مع صفحتك توليفة رائعة ولو حبيت تغير اسمها من حقك فهيا الان اصبحت ملكك وانت انسان عظيم ورائع وتستاهل كل خير لكن انا اعتذر عن المواصلة وشكرا لكم كلكم اجمعين وسامحوني على القصور وسامحوني على عدم ايصال المعلومة بالشكل الصحيح في امان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم العبد الفقير الى ربه امجدونا1
أولا ا لسلام عليكم جميعا اهل هذه المشاركه العظيمه
ثانيا أخي أمجد وأخصك بالذكر بما أنك متابع اذا ستجد مشاركتي وأرجو قرائتها والرد عليها ولو علي الخاص
انت ولله الحمد تعتبر صاحب أكبر مكاسب بهذا المنتدي وهذا الصرح العظيم
وصاحب استراتيجيه أثبتت نجاحا باهره وهذا ليس بالكلام وحده وانما بالاثباتات وربنا يزيدك اولا وأخيرا
لم تطمع لنفسك بهذا العلم وأردت ان تعطيه لاخوانك فلابد لك من الهدوء والرد علي الاخوه وعلي انا ايضا بالهواده
ليس معني اني ارسلت لك رسالتين او 3 من قبل ولم اضع بعدها مشاركات اني لم أتابع بالعكس انا يوميا متابع واقرا كل مشاركه وأراك الأعلي والحمد لله بهذا المنتدي من حيث الارباح والتي تستلمها بكل ثقه وأفدت بها كما تقول 4 من الاخوه الاعزاء فلما لا تزيد العدد ليكون 5و6 وأكثر فأكثر
أطلبوا العلم ولو من الصين
وانت معنا وتتكلم لغتنا لذا علينا اتباع كلامك وعليك الرد علي اسئلتنا فهذا قدرك
الله اختص ناس لقضاء حوائج الناس وهنيئا لك بذلك
انا بالفعل اتابع واري تغيرات دائمه في المنصات والفريم واتابع كل جديد وحينما تجدني اكتب هنا ستجدني واحد من2
اما اني فهمت جيدا وحققت أرباحا
واما اني لست بفاهم احد الاشياء وأريد الاستفسار عنها
الاخت حنان تسألك عن شيء ما
الاستراتيجيه او التوليفه أخي بالفعل بها بعض التعقيد لاي مبتدأ بهاهل نطبق ما بأول صفحه ام بالصفحات 115-114-116-117
أم نطبق ما بآخر صفحتين والتوليفه الجديده فقط
هل لو تم عمل تغيير لنوع العمله علي نفس المؤشرات فهل يلزمنا ان نضع المؤشرات من جديد أم لا؟
هناك بعض الاشياء ليتك توضحها فقط في عدة نقاط
1
2
3
وأتحدي بعدها أن تجد عضو يسأل عن توصيات بالفعل نريد القنص ولا نريد الغزاله بغير شويه السمكه لانها بيني وبينك زماتنها اتشوت واتقلت كمان
أرجو تقبل الكلام بصدر رحب(رحم) وبانتظار ردك

التوقيع

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
fares666666 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

1865#
08 - 08 - 2011, 10:17 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan123 مشاهدة المشاركة
اهاااا يعني الميتاتريدر فقط للتامبلت صح كده ؟؟؟
والتوليفات كلها على المنصة الجديدة ؟؟؟
صح صح التامبلت موجود لو ترجعي للصفحات للخلف في اخ هارت اعتقد كان رافعه وتحطيه في كمبيوترج بمسار برنامج الميتاتريدر ولما تفتحيه حتشوفين فيه 9 مؤشارت قديمة يعني هي اصلا موجودة بالبرنامج بس الاخ هارت الله يحفضه جمعها كلها بتمبلت واحد حتى يسهلها علينه
عضو جديد

الشرماني 2011 is on a distinguished road
1866#
08 - 08 - 2011, 10:18 PM
استاذ أمجد مستحيل تروح .. الجاي أفضل بإذن الله ..

أنا جديد ع المنتدى ممكن أتعلم أحسن من الي ما تعلموا أهم شي فكر الف مرة قبل لا تنسحب ..

الشغل هذا كله أنت لي تعبت عليه مستحيل تضيع تعبك كذا ع الفاضي ..

استاذ هارت أنا عارف أنه ما راح يقصر بس التنافس بينكم في طرح كل ما هو جديد هذا ما يجعل الموضوع يكون أفضل ..

أمجدونا و هارت يدا واحده .. أنا بتابعكم من اليوم على أكمل وجه ولازم اتعلم أحسن من الي قبلي ..

الي قبلي أكيد فيهم البركه بس ممكن كانوا متفرجين فقط و لم يسألوا ..

وبعدين يا استاذ أمجد أنت راح تشرح التوليفه آلاف المرات لأن أكيد في ناس جدد راح يجون و ودهم يتعلمون ..

الأخ هارت راح يساعدك و أنت لا تخلينا كذا اليوم معك الأخ هارت وبكره معك 10 يساعدونك في الشرح ..

وبعدها يحق لك أنك تكون متفرج لأنك أنتجت طلبه أصبحوا مدرسين في هذا المجال ..

أتمنى من كل قلبي أنك تكون معنا .. أنا جديد ولا أعرفك ولكن أنا متفأل في خير بإذن الله ..
الشرماني 2011 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

1867#
08 - 08 - 2011, 10:30 PM
اخر ماتوصلت اليه عبقريتي المعملية الفذة اني حاولت ويارب اكون نجحت
دعواتك يا امجد بيه يازعلان
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg eurusd.JPG‏ (53.5 كيلوبايت, المشاهدات 8)
عضو نشيط

1868#
08 - 08 - 2011, 10:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرماني 2011 مشاهدة المشاركة
استاذ أمجد مستحيل تروح .. الجاي أفضل بإذن الله ..

أنا جديد ع المنتدى ممكن أتعلم أحسن من الي ما تعلموا أهم شي فكر الف مرة قبل لا تنسحب ..

الشغل هذا كله أنت لي تعبت عليه مستحيل تضيع تعبك كذا ع الفاضي ..

استاذ هارت أنا عارف أنه ما راح يقصر بس التنافس بينكم في طرح كل ما هو جديد هذا ما يجعل الموضوع يكون أفضل ..

أمجدونا و هارت يدا واحده .. أنا بتابعكم من اليوم على أكمل وجه ولازم اتعلم أحسن من الي قبلي ..

الي قبلي أكيد فيهم البركه بس ممكن كانوا متفرجين فقط و لم يسألوا ..

وبعدين يا استاذ أمجد أنت راح تشرح التوليفه آلاف المرات لأن أكيد في ناس جدد راح يجون و ودهم يتعلمون ..

الأخ هارت راح يساعدك و أنت لا تخلينا كذا اليوم معك الأخ هارت وبكره معك 10 يساعدونك في الشرح ..

وبعدها يحق لك أنك تكون متفرج لأنك أنتجت طلبه أصبحوا مدرسين في هذا المجال ..

أتمنى من كل قلبي أنك تكون معنا .. أنا جديد ولا أعرفك ولكن أنا متفأل في خير بإذن الله ..

ينسحب مين بس طب هو بس يفكر كده ويشو هنعمل عنده ثورة ونقول الشعب يريد توليفة الزعيم
ههههههههههههههه هو الموضوع اني قرفته ي الخاص وبرده مافهمتش عادي يعني زهقته وقرفته
عضو نشيط

1869#
08 - 08 - 2011, 10:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan123 مشاهدة المشاركة
اخر ماتوصلت اليه عبقريتي المعملية الفذة اني حاولت ويارب اكون نجحت
دعواتك يا امجد بيه يازعلان
ههههههههههه بلشتي تصيري معلمة وانا حبلش اسألج بس بجد مكنت شايف مشاركة امجد بالانسحاب وبصراحة زعلت بس خلوها على الله وعلينه لما يشوفنه جالسين نتناقش ونفهم التوليفة هو حيفرح واكيد مراح يتركنه لان هذي من شيمة ارض نجد والحجاز اهل السعودية الكرام

بس بصراحة فرصة حلوة وفيها الشروط على الميتاتريدر متحققه لان الار اس اي على فريم الساعة تحت ال 50 والمومينتوم تحت ال 100 يعني شاطرة ياحنان بلشت اغار منج
عضو نشيط

الخفاوي is on a distinguished road
1870#
08 - 08 - 2011, 10:53 PM
اخ امجد انت تطاب منا نتعلم ماذا نحن لانعرف ادنى شي في التحليل وقراءة الشارتاتاما انك تقول تعلموا الماكد ومدري ايش الكلام ذا تقوله للناس الي يعرفوا في التحليل يتعلموا توليفتك نحن اناس امية في التحليل فلااعتقد ان اخلاقك وكرمك راح يخلوك انك تستطيع تتركنا لاني اعرف انك انسان محب للخير (مافيش فكة لزقة )
الخفاوي غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات