موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توليفة رائعة

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree72Likes

موضوع مغلق

قديم 01 - 09 - 2011, 02:59 AM   #3041
عضو نشيط

الصورة الرمزية EmanQ8

افتراضي رد: توليفة رائعة

رد: توليفة رائعة
في انتظار ابداعاتك الجديدة أستاذ أمجد
بارك الله فيك ووفقك لما يحبه ويرضاه
كلنا معاك متابعين ومطبقين بإذن الله
وأتمنى ان تكون الاستراتيجية الجديدة تصلح على فريم 4 ساعات عالاقل << أضمن وأريح من المتابعة اللصيقة للفريمات الأصغر

التوقيع:

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  

قديم 01 - 09 - 2011, 03:08 AM   #3042
عضو جديد

كل عام وانت بخير أخوي أمجد وجميع المشاركين في هذا الموضوع الجميل

والمعذر على التقصير الايام الماضيه بسبب الظروف

أتمنى للجميع التوفيق

مبتـديء غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2011, 03:12 AM   #3043
عضو نشيط

الصورة الرمزية sindbad_bahary

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم ومبروك عليكم الأرباح الف مليون مبروك ماشاء الله تبارك الله شايف الأرباح وصلت حوالي 1900 نقطة على العموم انا دخلت على اساس اقلكم انو عندي استراتيجية راح اطبقها ان شاء الله بعد العيد في حالة انها زبطت معانا راح تكون اقوى استراتيجية اكتشفتها في حياتي وللمعلومية هيا من اختراعي ولله الحمد وبفضل من الله نتايجها فوق فوق فوق الخيال يعني ممكن توصل في اليوم الواحد من 1000 الى 2000 نقطة بس مشكلتها الوحيدة تحتاج اني اكون متواجد معاكم من الساعة 7 صباحا الى 7 مساء لكن انا راح اتغلب على هذي المشكلة عن طريق الأوامر المعلقة بمعنى ان شاء الله يوم الإثنين القادم راح اعطيكم اوامر معلقة واحتمال يكون في كم امر مفعل والدخول راح يكون بأستوب لوز ثابت وهو 40 نقطة لكل العملات و50 نقطة لليورو نيوزلندي والباوند نيوزلندي الأوامر راح انزلها ان شاء الله قبل الساعة 7 صباحا يوم الإثنين وبعدها راح اروح العمل ان شاء الله ولمن ارجع راح اشوف النتايج معاكم يهمني انكم تكونو متواجدين من الساعة 7 صباحا طبعا ماراح اقدر ارد على اي استفسار فقط راح انزل الأوامر واروح العمل ولمن ارجع ان شاء الله اتمنى اني القاكم كلكم ربحانين بأمر الله تصبحو على خير في امان الله مع السلامة
شوقتنا والله يا امجد طب ما تقلنا ايه هيا الاستراتيجية ديه نجربها على الديمو علشان نبقي متابعين معاك من اول يوم الاتنين ان شاء الله

التوقيع:
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان الي الرحمن
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sindbad_bahary غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2011, 04:16 AM   #3044
عضو نشيط

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم ومبروك عليكم الأرباح الف مليون مبروك ماشاء الله تبارك الله شايف الأرباح وصلت حوالي 1900 نقطة على العموم انا دخلت على اساس اقلكم انو عندي استراتيجية راح اطبقها ان شاء الله بعد العيد في حالة انها زبطت معانا راح تكون اقوى استراتيجية اكتشفتها في حياتي وللمعلومية هيا من اختراعي ولله الحمد وبفضل من الله نتايجها فوق فوق فوق الخيال يعني ممكن توصل في اليوم الواحد من 1000 الى 2000 نقطة بس مشكلتها الوحيدة تحتاج اني اكون متواجد معاكم من الساعة 7 صباحا الى 7 مساء لكن انا راح اتغلب على هذي المشكلة عن طريق الأوامر المعلقة بمعنى ان شاء الله يوم الإثنين القادم راح اعطيكم اوامر معلقة واحتمال يكون في كم امر مفعل والدخول راح يكون بأستوب لوز ثابت وهو 40 نقطة لكل العملات و50 نقطة لليورو نيوزلندي والباوند نيوزلندي الأوامر راح انزلها ان شاء الله قبل الساعة 7 صباحا يوم الإثنين وبعدها راح اروح العمل ان شاء الله ولمن ارجع راح اشوف النتايج معاكم يهمني انكم تكونو متواجدين من الساعة 7 صباحا طبعا ماراح اقدر ارد على اي استفسار فقط راح انزل الأوامر واروح العمل ولمن ارجع ان شاء الله اتمنى اني القاكم كلكم ربحانين بأمر الله تصبحو على خير في امان الله مع السلامة
الله يعطيك الف عافيه اخوي امجد ويكثر خيرك ألف ويجزيك بالخير وكل عام وانت بالف خير

السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2011, 06:07 AM   #3045
عضو جديد

السلام عليكم .كل سنه وانتم طيبين جميعا .ياريت تقولولنا فين المشاركه او الطريقه للعمل على فريم الربع ساعه

ولكم جزيل الشكر

مريم احمد صلاح غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2011, 06:27 AM   #3046
عضو جديد

الصورة الرمزية almansoor19mansoor

جزاك الله خير استاد امجد والله يوفقك لفعل الخير ونحن في انتضار ابداعاتك

التوقيع:

لا شيء عندي أفخر به | أعظم
من دين أؤمن به! ♥

وامرأه ، عظيمة قآمت بتربيتيوآب ، أفخر دآئماً عندمآ يختتم اسمي .. بـ اسمه
almansoor19mansoor غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2011, 08:51 AM   #3047
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

راقبو الصفقات على الديمو فقط ولا احد يدخل على الحقيقي في عندي حاجة حاب اني اجربها واشوف ممكن تصيب وممكن ماتصيب
اليورو يستهدف 4440
اليورو فرنك يستهدف 1750
اليورو استرالي يستهدف 3530
اليورو كندي يستهدف 4130
الباوند يستهدف 6310
الباوند فرنك يستهدف 3300
الباوند كندي يستهدف 5960
الباوند نيوزلندي يستهدف 9020
الأسترالي نيوزلندي يستهدف 2510
النيوزلندي يستهدف 8570
النيوزلندي ين يستهدف 65.65
الفرنك ين يستهدف 94.50
طيب ياشباب من باب اني احبكم واتمنى لكم الخير في حالة لو 4 او 5 صفقات جابت الهدف تقدرو تدخلو في الباقية بلوت بسيط جدا جدا هذي استراتيجية جديدة واكيد تحتاج تطبيق عشان كذا ماني حاب احد فيكم يغامر نراقب ونشوف

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2011, 10:32 AM   #3048
عضو نشيط

الصورة الرمزية heart-eyes

اقتباس:
راقبو الصفقات على الديمو فقط ولا احد يدخل على الحقيقي في عندي حاجة حاب اني اجربها واشوف ممكن تصيب وممكن ماتصيب

اليورو يستهدف 4440
اليورو فرنك يستهدف 1750
اليورو استرالي يستهدف 3530
اليورو كندي يستهدف 4130
الباوند يستهدف 6310
الباوند فرنك يستهدف 3300
الباوند كندي يستهدف 5960
الباوند نيوزلندي يستهدف 9020
الأسترالي نيوزلندي يستهدف 2510
النيوزلندي يستهدف 8570
النيوزلندي ين يستهدف 65.65
الفرنك ين يستهدف 94.50
طيب ياشباب من باب اني احبكم واتمنى لكم الخير في حالة لو 4 او 5 صفقات جابت الهدف تقدرو تدخلو في الباقية بلوت بسيط جدا جدا هذي استراتيجية جديدة واكيد تحتاج تطبيق عشان كذا ماني حاب احد فيكم يغامر نراقب ونشوف

بالتوفيق والى الاهداف ان شاء الله

التوقيع:

تمبلت التوليفة على الميتاتريد

شرح منصة Fx street

شرح توليفة العيد ( التوليفة النهائية )

heart-eyes غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2011, 02:26 PM   #3049
عضو مميـز

الصورة الرمزية amjadona1

الصفحات المهمة للأخوان والأخوات الجدد
276
278
283
284
295
296
297
298

amjadona1 غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 09 - 2011, 02:47 PM   #3050
عضو جديد

اقتباس:
الأخ أمجد

توصياتك رائعة

وجهودك واضحة

نتمنى لك التوفيق والنجاح بإذن الله تعالى

dtwao غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

مغامره من 1000 دولار الى 6000 دولار في اسبوع
اخر مية نقطة قبل الوداع
للمتابعة فقط

مواضيع تالية :