• 4:54 صباحاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
921#
19 - 07 - 2011, 02:13 AM
اوكي ياشباب ناخذ بعض نتائج يوم الإثنين بشكل سريع اليورو هبط 124 نقطة والدولار صعد 30 نقطة والكندي صعد 53 نقطة والمجنون هبط 75 نقطة والفرنك مقابل الين 50 نقطة والكندي ين هبط 55 نقطة
هذي فقط نتائج الكسر اللي سارت في يوم الإثنين الى هذي اللحظة غير اصلا العملات اللي تم فيها الكسر يوم الجمعة وواصلت الصعود او الهبوط زي الباوند واليورو استرالي والأسترالي وغيرها وغيرها يعني فقط مجموع النقاط الرابحة ليوم الإثنين 387 نقطة في يوم واحد لو ماكسبنا منها غير 300 او 250 نقول الحمد لله والشكر لله على ماكتب ربي ومبروك لمن دخل في الصفقات وهذي الان النتائج قدامكم والحكم لكم على نجاح الإستراتيجية او فشلها
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

922#
19 - 07 - 2011, 02:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
استاذ امجد ما رأيك في اليورو هل سيعيد الهبوط مرة اخرى ام انه قد اخذ عزمه وفي طريقه الى الصعود
طبعا زي ماانت شايف قدامك اشارات الصعود على فريمنا اللي هو ال 4 ساعات مااكتملت مية في المية لكن حتى لو صعد ممكن يوصل الى 4260 ويرتد مرة اخرى في كل الأحوال والعلم عند الله انا مازلت ارشح الهبوط لليورو بسبب اخبار اليونان والله واعلم
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

923#
19 - 07 - 2011, 02:23 AM
احد الأخوان سئلني هل يمكن استخدام التوليفة على فريم الساعة يومين والساعة 5 ايام ؟
في الحقيقة التوليفة ممكن نستخدمها حتى على فريم النص ساعة ولكن انا متعمد اننا نستخدمها على فريم ال 4 ساعات عشان نتفادى كثرة الإختراقات في العملة وكثرة التذبذبات ونبعد عن الإشارات الوهمية او الخاطئة في الدخول ولكن اللي فيكم يكون فاضي وعنده استعداد يقعد فترة طويلة قدام الجهاز ويحب يشتغل على فريم الساعة يومين والساعة 5 ايام مافي اي مشكلة
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

924#
19 - 07 - 2011, 02:31 AM
احد الأخوان سئلني هل ممكن نحذف كل المؤشرات ونكتفي فقط بالار اس اي والمومنتم ؟
نعم ممكن نحذف كل المؤشرات ونكتفي فقط بالار اس اي والمومنتم زائد خطوط الموفينج طبعا هذي رئيسية في شغلنا ومانقدر نستغني عنها ابدا ولكن انا طبعا اخترت 8 مؤشرات على الميتاتريدر ومؤشر واحد على اف اكس استريت لعدة اسباب اول شي في ناس تحب الدخول المبكر حتى لو مااكتملت الشروط لأنهم مغامرين او رأس مالهم يساعدهم ثانيا من وجهة نظري من الناحية النفسية كل ماكانت المؤشرات كثير وكلها مكملة لبعضها البعض كل ماكان الدخول في الصفقات مطمئن للمتداول ويعطي راحة نفسية اكثر وكل واحد له حرية الإختيار انا اعطيكم اقوى المؤشرات المساعدة وكل واحد يختار المؤشرات اللي يرتاح لها بس اهم شي لااحد فيكم يحذف الار اس اي والمومنتم لأنها رئيسية ولا يمكن الإستغناء عنها
الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
925#
19 - 07 - 2011, 02:49 AM
استاذ امجد هناك فرصة تكونت الان على زوج اليورو باوند ( الملكي ) ارجو نظرتك لها
لكن ما يخيفني من هذه الفرصة هو قوة كل من العملتين مقابل الدولار تقريبا متساوية
بالاضافة الى مؤشر الار اس اي لم يعطي اشارة كاملة بعد عن الصعود فالمؤشر على خط
ال 50
heart-eyes غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

926#
19 - 07 - 2011, 03:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
استاذ امجد هناك فرصة تكونت الان على زوج اليورو باوند ( الملكي ) ارجو نظرتك لها
لكن ما يخيفني من هذه الفرصة هو قوة كل من العملتين مقابل الدولار تقريبا متساوية
بالاضافة الى مؤشر الار اس اي لم يعطي اشارة كاملة بعد عن الصعود فالمؤشر على خط
ال 50
اوكي اذا نجح خط ال 7 في اختراق خط ال 21 راح تكتمل الشروط ان شاء الله مليون في المية بما فيها الار اس اي لكن لو فشل في اختراق ال 21 اتوقع الهبوط هو مصير اليورو باوند وعلى العموم زي ماانت شايف الان قدامك كل الشروط مكتملة ماعدا الار اس اي لسه مازال تحت ال 50 ثانيا اتمنى منك لو شفت اي عضو يبغى يدخل في اي صفقة مااكتملت شروطها اتمنى انك تقوم بالتنبيه على اساس لايتم الدخول في الصفقة بشكل خاطئ يعني بالعربي خذ راحتك في الرد على اي عضو هذا شي يسعدني انك تصحح اخطاء الاخرين ولاتتوقع اني اكون زعلان لو رديت حتى في حالة تواجدي في المنتدى اعتبر الصفحة صفحتك ياعزيزي استأذنك انا رايح انام في امان الله مع السلامة
عضو نشيط

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
927#
19 - 07 - 2011, 03:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اوكي اذا نجح خط ال 7 في اختراق خط ال 21 راح تكتمل الشروط ان شاء الله مليون في المية بما فيها الار اس اي لكن لو فشل في اختراق ال 21 اتوقع الهبوط هو مصير اليورو باوند وعلى العموم زي ماانت شايف الان قدامك كل الشروط مكتملة ماعدا الار اس اي لسه مازال تحت ال 50 ثانيا اتمنى منك لو شفت اي عضو يبغى يدخل في اي صفقة مااكتملت شروطها اتمنى انك تقوم بالتنبيه على اساس لايتم الدخول في الصفقة بشكل خاطئ يعني بالعربي خذ راحتك في الرد على اي عضو هذا شي يسعدني انك تصحح اخطاء الاخرين ولاتتوقع اني اكون زعلان لو رديت حتى في حالة تواجدي في المنتدى اعتبر الصفحة صفحتك ياعزيزي استأذنك انا رايح انام في امان الله مع السلامة

شكرا لك استاذي ومعلمي الاستاذ امجد هذا شرف لي ان اجيب على احد الاخوة في صفحتك لاطبق ما تعلمته منك وهذا ان دل على شئ فهو يدل على طيب معدنك واصلك شكرا كتير الك استاذ امجد احلام سعيدة ان شاء الله في امان الله ورعايته
heart-eyes غير متواجد حالياً  
عضو جديد

أبو قحط is on a distinguished road
928#
19 - 07 - 2011, 03:25 AM
مدري انا اشتريت في اليورو فرانك مدري صح علي
أبو قحط غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

929#
19 - 07 - 2011, 03:30 AM
ابغى واحد فيكم يقلي ليش الدولار مقابل الكندي لمن وصل لحد البولنجر العلوي هبط اكثر من 50 نقطة والله ياشباب لو مافيكم احد جاوب على هذا السؤال بصراحة راح اشعر بصدمة قوية
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

930#
19 - 07 - 2011, 03:34 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع مقهورة مشاهدة المشاركة
مدري انا اشتريت في اليورو فرانك مدري صح علي
يابنت الحلال اليورو فرنك مااعطى اي اشارة صعود سواء على الار اس اي او حتى المومنتم اطلعي من الصفقة وادخلي بعد اكتمال الشروط اوكي انا معاكي انه حصل كسر الترند ولكن لسه مااكتملت الشروط على الميتاتريدر

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات