• 12:18 مساءاً

توليفة رائعة

موضوع مغلق
Like Tree72Likes

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
افتراضي رد: توليفة رائعة
721#
14 - 07 - 2011, 03:25 AM
اسعد الله صباحكم
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية heart-eyes
عضو نشيط
الصورة الرمزية heart-eyes

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
heart-eyes is on a distinguished road
722#
14 - 07 - 2011, 04:22 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
على فريم ال 4 ساعات 5 ايام مؤشر الديترند برايس قبل 5 شمعات اعطى اشارة صعود ومن ساعتها والباوند في صعود وتقريبا صعد في حدود 250 نقطة يعني اللي كان بيشتغل على المؤشر كسب من وراه 250 نقطة في الباوند ونفس الشي في اليورو اعطى اشارة صعود من قبل 4 شمعات وصعد اليورو في حدود 200 نقطة عشان كذا اقلكم لاتستهونو بالمؤشر تراه خطير جدا جدا جدا
سؤال استاذ امجد بعد اذنك بالنسبة لمؤشر الديترند نأخذ القيمة 14 قيمة ثابته او ممكن نغيرها
لتتلائم اكثر مع التوليفة مثلا نحن نعتمد على خط 7 في الاختراق في البداية لما لا تكون قيمة
الديترند 7 مثلا
heart-eyes غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
723#
14 - 07 - 2011, 08:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
سؤال استاذ امجد بعد اذنك بالنسبة لمؤشر الديترند نأخذ القيمة 14 قيمة ثابته او ممكن نغيرها
لتتلائم اكثر مع التوليفة مثلا نحن نعتمد على خط 7 في الاختراق في البداية لما لا تكون قيمة
الديترند 7 مثلا
انا في الحقيقة ماجربت اني اضع المؤشر على 7 لكن في كل الأحوال حتى لو غيرت الإعدادات الى 7 لازم تكون متابع للصفقة بما انك غيرت في الإعدادات الإصلية للمؤشر
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

724#
14 - 07 - 2011, 09:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart-eyes مشاهدة المشاركة
الديترند 7 مثلا
جاتني فكرة جدا ممتازة تقدر انك تستخدم المؤشر بنفس اعداداته على فريم الساعة يومين يعني تخلي الإعدادات 14 زي ماهيا
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

725#
14 - 07 - 2011, 09:15 AM
هل نستطيع الدمج بين التوليفتين ؟
نعم نقدر اننا ندمج بين التوليفتين بحيث اننا نشتغل عليهم الإثنين كل ماهو مطلوب منكم انكم تفتحو المنصة مرتين وفي طريقة سهلة جدا جدا لإستعراض المنصة بشكل افضل تروحو على علامة الإستفهام الموجودة في المنصة راح تلاقو بجانبها صورة فيها مربعين باللون الأخضر تضغطو على المربعين مرتين راح تنفتح عندكم المنصة مرتين بعدها تنزلو المنصة الرئيسية على شريط المهام تحت بحيث اننا مانستخدمها الا وقت التحديث كل نص ساعة او ساعة نجي الان للمنصتين الجديدة اللي انفتحت معانا ونحط فيها الإعدادات التالية
7 و21 و100 و200 و1000 اكسبونينشال و14 سيمبل ونقدر نستبدل بدل ال7 وال 14 ب 5 ويتد و8 سيمبل على حسب رغبتكم
ونجي في المنصة الثانية ونحط الإعدادات التالية
9 و30 اكسبونينشال و55 و65 سيمبل
والمطلوب منكم الان الاتي انكم تروحو تدرسو كل العملات على المنصتين في حالة الصعود ايش سار في المنصتين وفي حالة الهبوط ايش سار في المنصتين وفي حالة الصعود ثم الإرتداد ايش سار في المنصتين وفين افضل مكان الواحد ممكن يقفل فيه الصفقة لو شعر بالإرتداد ونفس الكلام ينطبق على الهبوط ثم الإرتداد فين افضل مكان ممكن الواحد يقفل فيه الصفقة طبعا احب اذكركم بطريقة العمل على التوليفة الثانية البداية تكون عند اختراق خط ال 9 لخط ال 30 هنا يعتبر كسر ترند حقيقي وقوي جدا جدا وفعلي والخطوة الثانية تكون اختراق خط ال 9 لخط ال 55 وال 65 والخطوة الثالثة وهيا اقوى خطوة وتعتبر المدمرة وهيا اختراق خط ال 30 للخطين ال 55 وال 65 وروحو راقبو كل العملات وشوفو ايش يسير فيها لمن تحدث الإختراقات هذي اللي ذكرتها لكم
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

726#
14 - 07 - 2011, 09:49 AM
اوكي ياشباب راح اتكلم عن 6 إختراقات حصلت البارح روحو شوفو الباوند مقابل النيوزلندي واليورو مقابل النيوزلندي والأسترالي مقابل الدولار والأسترالي مقابل النيوزلندي والنيوزلندي مقابل الدولار والفرنك مقابل الين هذي الان قدامكم 6 عملات سار فيها اختراق البارح وماابغى اتكلم عن غيرها خليني فقط اتكلم عن هذي العملات لو رجعتو لها راح تلاقو انها في خلال 24 ساعة او اقل اعطت ارباح 950 نقطة تخيلو ياشباب 950 نقطة واللي يبغى يتأكد من كلامي يرجع للمنصة ويشوف هل كلامي صحيح ولا لا شايفين الحمد لله كيف الإستراتيجية جدا جدا قوية ولله الحمد في خلال 24 ساعة في 6 عملات اللي دخل فيها كسب 950 نقطة طيب بلاشي نقول انكم اخذتو منها 950 نقطة خلينا نقول انكم اخذتو 500 نقطة هل احد فيكم يحلم زمان انه يكسب 500 نقطة في خلال 24 ساعة او اقل انا في بدايتي في الفوركس لو الاقي احد يعطيني 100 او 200 نقطة في الأسبوع كنت اعتبره بروفيسور واضرب له تعظيم سلام وارفع له راية التقدير والإحترام والان ولله الحمد ممكن نكسب 950 نقطة في خلال 24 ساعة مع ملاحظة اني بتكلم عن 6 عملات فقط هذا غير الأرباح اللي ماحسبتها في بقية الإختراقات مثل اليورو والباوند اللي حققو فوق 400 نقطة يعني من اليوم ورايح الفوركس بالنسبة لكم سار زي شرب الموية اذا سلمنا شر الأخبار واقولها للمرة المليون عشان تفهمو كلامي وتركزو على مسئلة الأخبار اذا سلمنا شر الأخبار والحمد لله والشكر لله اصبح الكثير من الأخوان محترفين في الإستراتيجية والنتائج اللي بتجيني على الخاص كلها نتائج مبهرة والله يرزقني ويرزقكم الرزق الحلال ويبارك لنا في رزقنا ولاحظو ياشباب قبل كل شي وهذا لازم تحطوه في بالكم ان التوفيق بيد رب العالمين وارجوكم لااحد فيكم يطمع في هذا السوق الغدار اللئيم صدقوني السوق ماراح يطير والأرباح ماراح تطير بس فلوسكم لو طارت قد يكون تعويضها صعب عليكم فأرجوكم تلتزمو بإستراتيجية رأس المال وصدقوني ليس الذكي اللي يدبل المحفظة في اسبوع او اسبوعين ولكن الذكي هو اللي يقعد اطول فترة ممكنة في السوق وخلو دايما شعاركم قليل دائم خير من كثير منقطع واللي انا قدمتو لكم سر عظيم من اسرار الفوركس والله ثم والله على قد ماكنت اتابع موصين لكن مافي احد قدر انه يحقق اللي قاعدين احنا بنحققه ولله الحمد لااقولها من باب الكبر او الغرور ولكن هذي هيا الحقيقة وهذا هو الواقع اللي انتو بنفسكم قاعدين تشوفوه قدامكم ارباح تفوق 2000 او 2500 نقطة في خلال اسبوع واحد والحمد لله على ماكتب ربي
الصورة الرمزية عملات2010
عضو نشيط
الصورة الرمزية عملات2010

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
عملات2010 is on a distinguished road
727#
14 - 07 - 2011, 10:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله الله يحفظك ويحرسك ويحميك والله انك دكتور والله انك كبير وفاهم وبصراحة كلامك يدل على عقليتك الرائعة ماشاء الله بالفعل ياعملات كلامك اللي بتقوله صحيح مليون في المية الله يعطيك الصحة والعافية ويستر عليك ان شاء الله انت بصراحة فاهمني صح وعرفت اسرار الإستراتيجية بسرعة وانا بصراحة يشرفني اني اهديك الصفحة هذي بعد مااترك المنتدى لأني واثق انك راح تقدم نفس اللي كنت انا بأقدمه واكثر ان شاء الله في الحقيقة كلامك اسعدني وفرحني كثير لأنك بتتكلم عن فهم ودراية عن الإستراتيجية وفعلا كل حرف قلته صحيح مية في المية ومن باب التوضيح ياشباب ترى الار اس اي والمومنتم صحيح انهم ابطئ من السي سي اي ووليام لكن الار اس اي يضل اسرع من المومنتم
اعتبر هذه الشهاده وسام على صدري اخ امجدونا
وسبب كلامي اني عملة باك تست على الاستراتيجية وعرفت اسباب بعض الخسائر في الصفقات
واسباب قوة الصفقات وبهذه الحاله اعرف كيف ادخل حتى بلوت عالي كما حدث بالامس بالدولار كندي
فقد قطع 7 خط ال14 وخ21 وكانت اسهل 50 نقطة احصل عليها والخروج كان عند ملامسة البولنجر السفلي
واخر صفقة لامس كانت استرالي نيوزلندي 7 قطع ال14 و21 فدخلت وانا مرتاح جدا والهدف 100 نقطة والحمدلله ضرب الهدف بابسط مايكون
وانا التلميذ وانت الاستاذ
جاري قراءة التحديث الجديد للاستراتيجية وطرح الاسئلة
وجزاك الله كل خير وبارك لك في اهلك ومالك على ماتقدمه لنا

التوقيع

عملات2010 غير متواجد حالياً  

السـ الخجول ـاحر is on a distinguished road
728#
14 - 07 - 2011, 04:57 PM
وانا اعبرها شهاده وفخر لك ولنا اخ امجد الله يكثر من امثالك
السـ الخجول ـاحر غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

729#
15 - 07 - 2011, 01:43 AM
تسلمو ياشباب الله يعطيكم العافية والف مليون شكر لكم على كلامكم الحلو والجميل والرائع وهذا ان دل فإنما يدل على معدنكم الأصيل وعلى العموم انا قبل شويا رجعت وحاب اني انصح نصيحة لوجه الله بالنسبة لليورو دولار 90 في المية راح يهبط إلا في حالة وحدة فقط ممكن انه يصعد اذا اخترق خط ال 9 خط ال 30 قول على اليورو وداعا للهبوط يعني راح يصعد غير كذا اليورو هابط هابط ان شاء الله والهدف مفتوح علما ان السعر الحالي 4145 وفي حالة الهبوط اذا سلمنا شر الأخبار ممكن يوصل الى اقل من 4000 والله واعلم وشوفو ياشباب انا قاعد احلل ولسه شروط الهبوط مااكتملت بنسبة مية في المية لكن عندي احساس مادام خط ال 9 تحت ال 30 يعني اليورو راح يهبط بأمر الله ولو اخترق خط ال 9 خط ال 30 انسو الهبوط تماما والله واعلم
الصورة الرمزية walekona
عضو جديد
الصورة الرمزية walekona

walekona is on a distinguished road
730#
15 - 07 - 2011, 02:00 AM
استاد أمجد ممكن بعد ادنك تسويلنا تمبليت للاستراتيجيه حقك مرفق معها مؤشراتها معها فى ملف rar ..
لأنى شايف ان التوليفة اللى انا مسويها ما هى صح و المؤشرات التى على المنصصه قديمة و بدائية...

ولكم جزيل الشكر
walekona غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات