• 1:37 صباحاً

استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراسة

Like Tree13Likes

عضو فـعّـال

حسين الصائغ is on a distinguished road
افتراضي رد: استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراس
251#
31 - 08 - 2011, 10:10 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EmanQ8 مشاهدة المشاركة
أخي ان شاء الله تابعني وبرفق لك كتب فوركس بسيطة وسهلة وفيها شرح للتحليل الفني،، اليوم مساء بإذن الله لأني بطلع الحين
وانا والله تعلمت كثيييييييييرا من ورشة الاستاذ أمجد وهذا الرابط أفضل تحليل فني
http://forum.borsaat.com/t267866.html
كما أنصحك بدورة موقع يلاا فوركس ابحث في قوقل عنه لأنه ممنوع أحط روابط في المنتدى بس هذا الموقع يشرح لك طرق استخدام أهم المؤشرات الفنية بالتفصيل وانا تعلمت منه

أشكرك جزيلا أخي بس أحلى ما في الاستراتيجية بساطتها جربها بدون موفنجات ولا فلترات اللي انت حطيتها وبدون ستوكاستك ماله داعه مدانا قصير جدا
تشرفني مشاركتك
لي الشرف ايضا ان اشارك معكم

انا لم اضع الموفينج والستوكاستك وبالتالي حددت نوع الصفقة المعلقة باي او سل الا بناء على شرحك الأخير

بالتوفيق والنجاح ان شاء الله
حسين الصائغ غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
EmanQ8 is on a distinguished road
افتراضي رد: استيراتيجية "الهاي واللو للفترة الآسيوية" راااائعة وسهلة جدا وأرباح خيالية ورشة للدراس
252#
31 - 08 - 2011, 03:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alik مشاهدة المشاركة
راقبت المجنون امس في الفترة الامريكية بحسب الامر المعلق بعد عشرة نقاط تفعل الشراء واقصى شي وصله السعر هو 18 نقطة كما في الجارت المرفق ولكن الشراء كان عكس الزخم وعكس الاتجاه العام وساستمر في تجربته في الفترة الامريكية الى ان نتيقن من نتائجه جيدا فيوم واحد لايكفي للحكم عليه...
أخي بما أنه عكس الزخم والاتجاه العام المفروض تحط أوامر البيع بس والنتائج بإذن الله أفضل وحتى لو ما يتفعل الأمر فهذا أفضل من أنه يتفعل في اتجاه خاطىء ويضرب الستوب،،، شرااايك؟؟

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

253#
31 - 08 - 2011, 03:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين الصائغ مشاهدة المشاركة
لي الشرف ايضا ان اشارك معكم

انا لم اضع الموفينج والستوكاستك وبالتالي حددت نوع الصفقة المعلقة باي او سل الا بناء على شرحك الأخير

بالتوفيق والنجاح ان شاء الله
أخي جرب الآتي:
انسى الموفنج والستوتاستك ضع الأوامر المعلقة التي في اتجاه الترند العام فقط (الترند العام على شارت الديلي)
وبلغني شنو صار معك
شغلة ثانية مهمة
انت فتحت صفقات على أزواج فيها الكندي في وقت الفترة الآسيوية،،،،،،، فيه قانووووون يقول لك لا تتاجر بعملة بلد بورصته مغلقه وإلا ستتاجر لوحدك على عملة لا تتحرك إلا نقاط قليلة وليس فيها سيولة...
يعني للفترة الأولى نركز عالنيوزلندي والاسترالي والين. والفترة الثانية نركز عالعملات الأوربية من باوند ويورو وفرنك وفي الفترة الأمريكية نركز عالكندي وعالدولار.....
شكرا لك لمشاركتك وانتظر نتايج تجاربك من فضلك

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
علي البصري is on a distinguished road
254#
31 - 08 - 2011, 04:09 PM
اقتباس:
أخي بما أنه عكس الزخم والاتجاه العام المفروض تحط أوامر البيع بس والنتائج بإذن الله أفضل وحتى لو ما يتفعل الأمر فهذا أفضل من أنه يتفعل في اتجاه خاطىء ويضرب الستوب،،، شرااايك؟؟
صحيح كلامك ام خالد .... بس انا ردت اجرب واشوف النتيجة حتى تتاكد الشروط اكثر لان نحن في مراحل التجريب والتدقيق....
علي البصري غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

255#
31 - 08 - 2011, 04:12 PM
اقتباس:
صحيح كلامك ام خالد .... بس انا ردت اجرب واشوف النتيجة حتى تتاكد الشرط اكثر
ما شاء الله عليك ممتااز
بصراااحة لما أقرأ غير ولما أطبق غير ولا أتعلم إلا لما أطبق وأسجل النتايج وهذا أسلوب ممتاز وانت بتتبعه بااارك الله فيك وأتمنى لك التوفيق..... لا تحرمنا من نتايج شغلك انا متابعة معاك

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

256#
31 - 08 - 2011, 04:36 PM
اقتباس:
ما شاء الله عليك ممتااز
بصراااحة لما أقرأ غير ولما أطبق غير ولا أتعلم إلا لما أطبق وأسجل النتايج وهذا أسلوب ممتاز وانت بتتبعه بااارك الله فيك وأتمنى لك التوفيق..... لا تحرمنا من نتايج شغلك انا متابعة معاك
شكرا لك على الدعاء ...وانا منذ فترة اسجل كل مايمر عليي من تجارب واحتفظ بها واراقبها دائما على الجارت.....

اليوم وبكسر السعر للفترة الاسيوية بعشر نقاط دخلت بيع مع وجود زخم الساعة والاربع ساعات والترند اليومي هابط الا انه يوجد دعم على الساعة والاربع ساعات ووصول السعر في فريم اليومي لخط البولنجر السفلي مع عدم الزخم عليه ....سنرى من يتغلب على من ؟؟؟ هل يرتد السعر ويضرب الستوب ام يكسر الدعم الموجود ويصل الى هدف البيع؟؟؟

وكذلك في حال ضرب الستوب وتفعل الشراء هل يصل الى هدفه كي يتم التعويض ام لا؟؟

وبالنتيجة وعلى كل حال سنستفيد من توجيهاتك اختي ام خالد ....جزاك الله خيرا
الصورة الرمزية EmanQ8
عضو نشيط
الصورة الرمزية EmanQ8

257#
31 - 08 - 2011, 04:46 PM
اقتباس:
شكرا لك على الدعاء ...وانا منذ فترة اسجل كل مايمر عليي من تجارب واحتفظ بها واراقبها دائما على الجارت.....

اليوم وبكسر السعر للفترة الاسيوية بعشر نقاط دخلت بيع مع وجود زخم الساعة والاربع ساعات والترند اليومي هابط الا انه يوجد دعم على الساعة والاربع ساعات ووصول السعر في فريم اليومي لخط البولنجر السفلي مع عدم الزخم عليه ....سنرى من يتغلب على من ؟؟؟ هل يرتد السعر ويضرب الستوب ام يكسر الدعم الموجود ويصل الى هدف البيع؟؟؟

وكذلك في حال ضرب الستوب وتفعل الشراء هل يصل الى هدفه كي يتم التعويض ام لا؟؟

وبالنتيجة وعلى كل حال سنستفيد من توجيهاتك اختي ام خالد ....جزاك الله خيرا
ما شاء الله عليك تحلل وتتابع عدة فريمات ومؤشرات ممتاز وفعلا بهذي الطريقة نعرف ما الأقوى الدعم والبولنجر ولا الزخم والترند،، أنت فعلا تطور بالاستراتيجية ومشاركاتك ذات قيمة
طيب من مشاركة الأخ حسين ذكرنا بأن لا ننسى ان نشتغل على العملات اللي بورصتها مفتوحة بما أن المدى قصير جدا ،،،، فهو اشتغل عالكندي في الفترة الآسيوية وضرب الستوب وهذا ذكرني بهذي النقطة لازم ما نغفلها وانا كتبت له:
اقتباس:
فيه قانووووون يقول لك لا تتاجر بعملة بلد بورصته مغلقه وإلا ستتاجر لوحدك على عملة لا تتحرك إلا نقاط قليلة وليس فيها سيولة...
يعني للفترة الأولى نركز عالنيوزلندي والاسترالي والين. والفترة الثانية نركز عالعملات الأوربية من باوند ويورو وفرنك وفي الفترة الأمريكية نركز عالكندي وعالدولار...
أرغب برايك أخي

التوقيع

! KEEP IT SIMPLE
EmanQ8 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

258#
31 - 08 - 2011, 05:08 PM
اقتباس:
ما شاء الله عليك تحلل وتتابع عدة فريمات ومؤشرات ممتاز وفعلا بهذي الطريقة نعرف ما الأقوى الدعم والبولنجر ولا الزخم والترند،، أنت فعلا تطور بالاستراتيجية ومشاركاتك ذات قيمة
طيب من مشاركة الأخ حسين ذكرنا بأن لا ننسى ان نشتغل على العملات اللي بورصتها مفتوحة بما أن المدى قصير جدا ،،،، فهو اشتغل عالكندي في الفترة الآسيوية وضرب الستوب وهذا ذكرني بهذي النقطة لازم ما نغفلها وانا كتبت له:
أرغب برايك أخي
تمام ماتفضلت به يا ام خالد وهذه النقطة بالذات ماجعلني اختار المجنون لانه يعمل في البورصتين الاسيوية والاوربية يعني اغلب اليوم حركته جيدة هذا بالاضافة الى حركته السريعة مما يجعلنا نختصر الوقت في الوصول الى اكبر عدد من النقاط...
عضو نشيط

259#
31 - 08 - 2011, 05:47 PM
صفقة المجنون لهذا اليوم ضربت استوب البيع والسبب هو وجود دعم ساعة واربع ساعات وكذلك البولنجر اليومي بالتفصيل الذي ذكرته في مشاركة سابقة..

كذلك تفعل الشراء ...نراقب ونرى النتيجة...
الصور المرفقة
نوع الملف: png Chart_GBP_JPY_Hourly_snapshot.png‏ (35.0 كيلوبايت, المشاهدات 5)
عضو نشيط

260#
31 - 08 - 2011, 06:31 PM
تفعل الشراء وضرب استوب ايضا لانه عكس الترند ولايوجد زخم على الساعة

اليوم مالنا نصيب ويه المجنون
الصور المرفقة
نوع الملف: png Chart_GBP_JPY_Hourly_snapshot.png‏ (37.4 كيلوبايت, المشاهدات 6)

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام