موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 02 - 2012, 03:56 PM   #11
عضو جديد
 

افتراضي رد: سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

رد: سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة consoltant مشاهدة المشاركة
اتصل واسألهم انا لا افتي فيما لا اعلم

نعم لا يوجد عموله مصاريف الكريدت فقط

تحياتي ........


شكرا لك جزاكم الله خيرا



ahmedshawki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24 - 02 - 2012, 12:50 AM   #12
عضو جديد
 

افتراضي رد: سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

السحب على البنك الاهلى ليس ضرورى يكون حسابك بالدولار

ممكن تسحب على حسابك الخاص



انا عملتها فى حسابى الخاص وسحبت والحمد لله




فى هذه الحاله الرصيد حيجلك كحواله باسمك على البنك الاهلى ولن ينزل حسابك مباشرا



saso2013 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2012, 09:38 AM   #13
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mohamed_houssen77
 

افتراضي رد: سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

نصيحة سمعتها من احد الاخوة المصريين
لا تقم بتحويل ارباح لك الى حسابك هنا فى مصر اكتر من 10 الالاف دولار
لانة ربما تتعرض للمسائلة
انا شخصيا لم اقم بسحب ارباح بهذا الحجم ولكن انا قلت افيدك بالمعلومة دى والسبب ذكرتة ربما تتعرض للمسائلة



التوقيع:

mohamed_houssen77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2012, 03:54 PM   #14
عضو جديد
 

افتراضي رد: سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_houssen77 مشاهدة المشاركة
نصيحة سمعتها من احد الاخوة المصريين
لا تقم بتحويل ارباح لك الى حسابك هنا فى مصر اكتر من 10 الالاف دولار
لانة ربما تتعرض للمسائلة
انا شخصيا لم اقم بسحب ارباح بهذا الحجم ولكن انا قلت افيدك بالمعلومة دى والسبب ذكرتة ربما تتعرض للمسائلة
لا يا أخى الفاضل السحب إلى 50 ألف دولار بدون مسائلة وبعد هذا الرقم وهذه ترجع لمدير الفرع الذى به حسابك ممكن يستفسر فقط عن نشاطك وإن لم يقتنع يبلغ المركز الرئيسى وهم يستفسرون وبالتوفيق ،،،



عبده المصرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2012, 04:38 PM   #15
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
 

افتراضي رد: سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى مشاهدة المشاركة
لا يا أخى الفاضل السحب إلى 50 ألف دولار بدون مسائلة وبعد هذا الرقم وهذه ترجع لمدير الفرع الذى به حسابك ممكن يستفسر فقط عن نشاطك وإن لم يقتنع يبلغ المركز الرئيسى وهم يستفسرون وبالتوفيق ،،،
السلام عليكم جميعا
كلامك صحيح
لا توجد مسائله على حوالة قدرها 10000 دولار امريكى او ما يعادلها من عملات اخرى ولكن لن تستطيع صرف حوالة بكاملها اكبر من هذا المبلغ فى نفس اليوم (تعليمات البنك المركزى بعد ثورة25 يناير) فقط تستطيع صرف 10000دولار فى يوم واحد واذا تجاوزت الحوالة هذا المبلغ عليك بفتح حساب دولارى علشان تقدر تسحب منه بشكل يومى لان الحوالة تصرف مرة واحدة اما الحساب تسحب وتودع فيه مرارا وتكرارا
موضوع المسائله لا ياتى بالشكل المباشر
فقط ياتى تعزيز لصرف الحوالة من ادارة الحوالات بالبنك لتاكيد خلوها من شبهه غسل اموال او انها قادمه من احد الدول المحظور التعامل معها بنظام الحولات مثل ايران على سبيل المثال
اتمنى ان اكون قد وفيت الاجابة
دمتم بكل ود



mohamed_eltaweil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2012, 06:56 PM   #16
عضو جديد
 

افتراضي رد: سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saso2013 مشاهدة المشاركة
السحب على البنك الاهلى ليس ضرورى يكون حسابك بالدولار

ممكن تسحب على حسابك الخاص



انا عملتها فى حسابى الخاص وسحبت والحمد لله




فى هذه الحاله الرصيد حيجلك كحواله باسمك على البنك الاهلى ولن ينزل حسابك مباشرا
طيب سؤال انا هعرف منين ان الحواله دى جتلى وله لسه وله بتجيلى على البيت

وكم المصاريف الى خصموها منك كم دولار ؟

فى انتظار ردكم ضرورى



ahmedshawki غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2012, 07:06 PM   #17
الدعم الفني للاعضاء
 
الصورة الرمزية الدعم الفني
 

افتراضي رد: سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki مشاهدة المشاركة
طيب سؤال انا هعرف منين ان الحواله دى جتلى وله لسه وله بتجيلى على البيت

وكم المصاريف الى خصموها منك كم دولار ؟

فى انتظار ردكم ضرورى
اهلا بك
الحواله سوف تصل الى حسابك بالبنك
وبامكانك سؤال موظف البنك عنها
وليس الى عنوانك المنزلي
مصاريف التحويل تكون في حدود 30-40 $




الدعم الفني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 04 - 2013, 11:39 PM   #18
عضو جديد
 

افتراضي رد: سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

بص ياصاحبي من الأااااااااااااخر :::: المثل يقول أدي العيش لخبازه علشان كده لو حضرتك من مصر رقم تليفون خدمة العملاء بتاعهم هوه (19623)
المكالمة ب 50 قرش علي المحلي او المحمول مهما طالت مده المكالمة
أيه رأيك ب 50 قرش بهدلهم أسأله السويفت والريفند والفرق بين الأسك والبيد وكل اللي أنت عايزه
يارب أكون قدرت أفيدك



Lampard2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 04 - 2013, 02:30 PM   #19
عضو جديد
 

افتراضي رد: سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

المفروض لو بنك محترم بيفتحلك حساب بالدولار مباشرة وبيستقبل الفلوس عليه



حسن الهلالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2013, 08:42 PM   #20
موقوف
 

افتراضي رد: سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

شكرا للاخوة لم يقصروا فى افادتك عن سؤالك للبنك دة

ملحوظة , انا بحب البنك الاهلى المصرى جدا لانه من رأيي هو بنك رائع جدا



شادى ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


مواضيع سابقة :

ليه التنفيذ يتاخرفي منصة gts
الحمله العربيه لمقاطعة شركة الفوركس الاسرائيليه
مشكلة في فتح حساب تجريبي ميتا تريدر

مواضيع تالية :

شركة تمنح امكانية التداول في الاوبشن
تحب تشوف نصب الشركات اتفضل......
وسيله اتصال ب********

سحب الأموال على البنك الأهلى المصرى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
البنك الأهلى المصرى: حركة السحوبات المالية فى معدلاتها الطبيعية منتدى البورصة المصرية
3.2 مليار جنيه مستحقات للموازنة العامة للدولة من البنك الأهلى المصرى منتدى البورصة المصرية
الوزير المقبوض عليه في قضية غسيل الأموال بالبحرين كان يغسل الأموال الغير شرعية الناتجة من استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


02:39 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة