موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

أسواق مجموعة لالتقاط الأخبار والولايات المتحدة اليوم

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 03 - 2012, 10:10 AM   #1
mohamed_sobhy
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 

Lightbulb أسواق مجموعة لالتقاط الأخبار والولايات المتحدة اليوم

أسواق مجموعة لالتقاط الأخبار والولايات المتحدة اليوم
بعد يوم واحد معتدل نسبيا في السوق أمس، من المتوقع الإعلان عن عدد من الأخبار الأمريكية لتوليد التذبذب اليوم. ومن المتوقع أن الرقم الولايات المتحدة رخص البناء، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، ليأتي في أعلى قليلا من رقم الشهر الماضي. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن نرى مكاسب الدولار أمام العملات الرئيسية خلال جلسة بعد الظهر. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون من خطاب برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي منح المستثمرين بعض أدلة إلى الحالة الراهنة للاقتصاد الولايات المتحدة. ويمكن أي إشارات إيجابية من رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي مساعدة الدولار.

اتجاهات سوق الفوركس يورو / دولار GBP / USD USD / JPY USD / CHF AUD / USD EUR / GBP
الاتجاه اليومي صاعد صاعد هبوط هبوط هبوط صاعد
تريند الأسبوعية صاعد صاعد هبوط هبوط هبوط صاعد

مقاومة 1،3346 1،5948 84.13 0،9265 1،0689 0،8417
1،3281 1،5896 83.70 0،9209 1،0633 0،8385
1،3241 1،5866 83.43 0،9174 1،0598 0،8366
دعم 1،3176 1،5815 82.98 0،9118 1،0541 0،8334
1،3137 1،5785 82.71 0،9083 1،0506 0،8314
1،3072 1،5734 82.27 0،9027 1،0449 0،8282


الأخبار الاقتصادية

USD - الدولار تحيط الخسائر في يوم التداول بطيئة

وانخفض الدولار مقابل بعض العملات الأساسية يوم أمس، حيث بيئة انخفاض السيولة أدى إلى عدم انتظام بعض حركات السوق. كسر اليورو / دولار فوق مستوى 1.3200 خلال جلسة بعد الظهر، كشخصية الفقراء مؤشر أسعار المستهلك من الولايات المتحدة الأسبوع الماضي واصلت تثقل على الدولار. وفي الوقت نفسه، انخفض الدولار / ين نحو 50 نقطة خلال الجلسة الصباحية قبل انطلاق الانتعاش في وقت لاحق من نفس اليوم. الزوج استقر في نهاية المطاف حول مستوى 83.30.

وتطرق إلى اليوم، قد الدولار فرصة لتعويض بعض من خسائر يوم أمس، حيث تم تعيين عدة قطع من أخبار الولايات المتحدة هامة ليتم الافراج عنهم. ومن المتوقع أن الرقم الولايات المتحدة رخص البناء ليأتي في 0.69M. إذا كان هذا صحيحا، فإنه يمثل تحسنا طفيفا عن رقم الشهر الماضي، وسيكون علامة أخرى على تحسن في اقتصاد الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يتوقع من خطاب برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي لمنح المستثمرين أدلة إلى الحالة الراهنة للاقتصاد الولايات المتحدة. في أعقاب بيانات أمريكية مخيبة للامال من الاسبوع الماضي، يمكن أن تعليقات إيجابية من رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي تعطي الدولار دفعة قوية خلال تعاملات بعد الظهر.

اليورو EUR - يرى المكاسب مقابل الدولار الأمريكي، الين الياباني

مدد اليورو اتجاهه الصعودي مقابل الدولار خلال جلسة امس. بعد حركة القليل جدا خلال الجلسة الصباحية، أطلق النار على اليورو / الدولار أكثر من 50 نقطة خلال تعاملات بعد الظهر، واخترق مستوى 1.3200. عزا محللون الارتفاع إلى الأسبوع الماضي هو أسوأ مما كان متوقعا الولايات المتحدة CPI الرقم، التي ولدت شكوكا بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي وزيادة معدلات الفائدة في الولايات المتحدة في وقت سابق من التوقعات. مقابل الين ملاذ آمن، وكان اليورو قادرا على استرداد بعد أخذ بعض الخسائر خلال الدورة الآسيوية. تحرك اليورو / الين الياباني يصل نحو 75 نقطة خلال منتصف يوم التداول.

وتطرق إلى اليوم، قد عكس اليورو بعض مكاسبه مقابل الدولار إذا كان الرقم الولايات المتحدة رخص البناء تأتي في التوقعات و. وتعتبر تراخيص البناء وهو مؤشر رئيسي للصحة الاقتصادية العامة، وشخصية ايجابية قد تساعد على تقوية الدولار بعد اتجاهه الهبوطي الأخير. في الوقت نفسه، ينبغي للأنباء الولايات المتحدة تأتي في أقل من التوقعات، فقد اليورو تكون قادرة على نقل ما يصل المزيد من أمام العملات التي تعتبر ملاذ آمن.

الين الياباني JPY - الين الياباني تحيط الخسائر مقابل العملات ذات المخاطر العالية

جعل اليورو مكاسب كبيرة مقابل الين يوم الاثنين مع العملة اليابانية لا تزال مرجحة بنسبة السياسة النقدية للبنك الياباني. اليورو / الين الياباني ارتدت إلى علامة 110،08 مساء يوم الاثنين، مما يشكل خمسة أشهر ارتفاع للزوج اليورو / الين الياباني.

كسب أيضا على الين والدولار الاسترالي الاثنين. الدولار الاسترالي / ين وانخفض ما يصل الى 87.84 خلال التعاملات الصباحية، لكنه كان قادرا على شن انتعاش في وقت لاحق من نفس اليوم. بعد القرار الذي صدر الشهر الماضي من قبل البنك المركزي الياباني بضخ ملايين ين في الاقتصاد، وقد تم إسقاط باستمرار الين مقابل العملات عدة. وكان العديد من المحللين توقعوا أن كنا نرى بعض من عودة الين ولكن حتى الآن هذه التنبؤات قد ظهرت غير صحيحة.

ونحن ندخل في نهاية مارس، وسوف نرى في نهاية السنة المالية في اليابان. تقليديا، فإن هذا الوقت من العام يشهد زيادة في الاستثمارات الأجنبية في الاقتصاد الياباني. وإذا كان الماضي يكرر نفسه في هذا الصدد، قد نرى الين ترتد من الركود في الآونة الأخيرة.

النفط الخام - النفط الخام على ارتفاع

شهد النفط الخام مكاسب كبيرة يوم الاثنين وأقفل في علامة على أعلى مستوى منذ الاسبوع الماضي، قرب تداول 108.23 لأكثر من يوم. بعد الرقم الاسبوع الماضي CPI باهتة من الولايات المتحدة، شهد الدولار خسائره مقابل العديد من العملات الأخرى. هذا أدى بدوره الى زيادة في شراء النفط بأسعار معقولة نظرا لنسبية للمستثمرين الدوليين.

يتوجه غدا إلى أن الولايات المتحدة سوف يكون الافراج عن أرقام رخصة البناء التي يمكن أن توفر فرصة للدولار لتخليص نفسه. يمكن أن أي زيادة في قيمة الدولار دفع الخلفي النفط الخام وعكس اتجاهه الصعودي الحالي.

أخبار التقنية

يورو / دولار
معظم طويلة الأجل المؤشرات الفنية تظهر هذا الزوج في مدى تداول، مما يعني أنه من المتوقع هناك تحركات كبيرة في هذا الوقت. أن يقال، قد يرغب التجار في اتخاذ موقف الانتظار والترقب، وصورة أكثر وضوحا قد تقدم نفسها في المستقبل القريب. قد المدى على الرسم البياني اليومي في المئة وليامز، الذي يتجه صعودا في الوقت الراهن، يصل في النهاية إلى منطقة ذروة الشراء. في مثل هذه الحالة، يمكن أن التصحيح الهبوطي يحدث.
GBP / USD
المدى على الرسم البياني الأسبوعي في المئة وليامز معلقا في الوقت الراهن في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام المقبلة. يدل التقاطع الهبوطي على الماكد على الرسم البياني اليومي / أسامة يضفي مزيدا من الدعم لهذه النظرية. قد يرغب التجار في البيع في مواقعهم.
USD / JPY
يدل التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك على الرسم البياني الأسبوعي يشير البطيء على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، في مؤشر آخر على أن هذا الزوج قد ينتقل إلى أسفل، المدى على الرسم البياني اليومي في المئة وليامز في الوقت الراهن في -20. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.
USD / CHF
يضيق من البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي يشير إلى أن التحول في الأسعار يمكن أن تحدث في الأيام المقبلة. أن يقال، فإن معظم المؤشرات الفنية الأخرى لا تظهر صورة واضحة عن الاتجاه الذي يمكن أن يكون هذا التحول. قد يرغب التجار في اتخاذ موقف الانتظار والترقب لهذا الزوج.

وايلد كارد

ناسداك 100
لقد دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء، مشيرا إلى أن الحركة الهبوطية قد تحدث في المستقبل القريب. النسبة المئوية للمتوسط ​​وليامز على الرسم البياني للساعة 8-يتداول أيضا في منطقة ذروة الشراء، والإقراض المزيد من الدعم لنظرية أن التصحيح الهبوطي قد تجرى. قد يرغب تجار الفوركس لإنقاص مواقفهم.

منقـــــــــــــــول

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أسواق مجموعة لالتقاط الأخبار والولايات المتحدة اليوم
http://www.borsaat.com/vb/t384161.html



التوقيع:
لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

العملات المعدنية، تحليل أسبوعي
نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الثلاثاء 20-3-2012
بيانات الدورة الامريكية والتى قد تؤثر على أداء الدولار يومين

مواضيع تالية :

نتائج البيانات السويسريه ليوم الثلاثاء 20-3-2012
نتائج البيانات البريطانيه ليوم الثلاثاء 20-3-2012
برنت ينزل مقتربا من 125 دولارا بفعل امدادات ليبية وسعر الوقود بالصين

أسواق مجموعة لالتقاط الأخبار والولايات المتحدة اليوم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
زعماء أوروبا والولايات المتحدة يتبادلون الأفكار فى دافوس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
نيكي يتراجع لمخاوف بشأن ديون أوروبا والولايات المتحدة الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
النفط يرتفع مع البرد القارس في أوروبا والولايات المتحدة الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
النفط يرتفع مع المناخ القارس البرودة في أوروبا والولايات المتحدة الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
حصريا تعالى وشوف افضل برنامج استخداما في الدول الاوربية والولايات المتحدة برامج كمبيوتر و انترنت


روابط الموقع الداخلية


10:06 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc. (Unregistered)

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة