موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

منتدى تداول العملات العام

Like Tree1177Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 05 - 2013, 02:22 PM   #1991
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
اليوم في 7 ونص بتوقيت مكه المكرمه
FOMC Member Bullard Speaks

اليوم التاسعه مساءا بتوقيت مكه المكرمه
خطاب لعضو لجنة السوق المفتوحه Dudley
البارحه كان لهؤلاء تاثير على قيمة الدولار
والحجر الي مايعجبك يفجك او يطرحك



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2013, 02:42 PM   #1992
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

الرجاء قراءة تحليل اخونا شادي رقم 4688
بموضوع تحليل الذهب الخاص به



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2013, 02:45 PM   #1993
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

تحيلل صباحي لنيوز توداي

توقف انخفاض سعر الذهب عند المقاومة المخترقة للقناة الهابطة والتي تتحول إلى دعم الآن عند 1353.00، ولا يزال السعر بحاجة لإشارات تأكيد لوجهته التالية، حيث إن كسر الدعم المذكور سيعيد الضغط السلبي من جديد، ليستهدف السعر مستويات 1300.00.

بالمقابل، اختراق مستويات بين 1398.00 – 1403.00 سيدفع بالسعر نحو الأعلى لاختبار مناطق حول 1447.00 مبدئياً.

ولذلك، فإن الحيادية لا تزال قائمة، إلى أن يؤكد السعر تخطي أحد المستويات المذكورة أعلاه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1350.00 والمقاومة 1403.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2013, 03:19 PM   #1995
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
تمنياتي بالتوفيق للجميع
منورنا ياقمر



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2013, 07:21 PM   #1996
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

لايغرك الكر بأول طلوعو
هكذا يقول المثل
اللعبة إلتعبت صح وصحتين لمن حقق ربح وهارد لك لمن خسر وبرافو لمن هو يتفرج من بعيد
برنانكي قال بأنه من المبكر الكلام عن إلغاء التيسير الكمي
خير إن شاء الله
1414 ومن بعدها أتى السقوط لـ 1370 من جديد
لازلت أنتظرك أيها الأصفر عند صفقة عمري فهل تكون القاضية أم الراضية
1300 و 1250 هذين الرقمين أو حولهما هما آخر أرقام سفلية ممكن رؤيتها ومن بعدها الإنطلاقة (طبعاً والعلم عند الله)
ولكن ما أجهله هل ستكون الإنطلاقة قوية أم ضعيفة
الأرقام باتت قريبة في ظل القوة التي يتمتع بها الدولار
ليست دعوة للبيع أو الشراء
والله أعلى وأعلم



حسن1979 and diaamasree1 like this.
التوقيع:
والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2013, 09:17 AM   #1997
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

العزوف عن المخاطرة يجتاح الأسواق المالية و يدفع العملات الرئيسية إلى الجنون

شهدت العملات الرئيسية جلسة أسيوية مليئة بالتحركات القوية وسط عزوف عن المخاطرة من جانب المستثمرين إلى جانب أداء سلبي من جانب مؤشرات الأسهم الأسيوية.

الأسباب الرئيسية وراء هذه التحركات كان إعلان البنك الفدرالي الأمريكي عن نيته لتخفيض تدريجي في عمليات الشراء للسندات و تخفيض التحفيز في حالة عدم تأثير هذا على معدلات النمو.

كان تأثير هذا هو ارتفاع كبير في العائد على السندات الحكومية و قابله انخفاض في أسعار الأسهم التي بدأت تتأثر سلبا بقرار خفض قيمة التحفيز النقدي. السبب الآخر الذي تسبب في حركة الأسواق المالية كان انخفض مؤشر أداء القطاع الصناعي في الصين، حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 49.6 بأقل من 50 ليدل هذا على انكماش أداء القطاع.

اتجه المستثمرين بشكل مباشر إلى عملات الملاذ الآمن لنجد الدولار يرتفع مقابل العملات الرئيسية، إلى جانب ارتفاع الين الياباني في حين انهارت أسعار الأسهم الأسيوية و لاسيما المالية منها.

انخفض زوج الدولار/الين إلى أدنى مستوياته في أسبوع عند 102.03 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند المستوى 103.17. في حين انخفض اليورو مقابل الين إلى أدنى مستوياته في أسبوعين وصولاً إلى المستوى 130.96 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند 132.50.

من جانب آخر شاهدنا الدولار يرتفع مقابل اليورو حيث سجل زوج اليورو/الدولار أدنى مستوى عند 1.2823 كما انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار إلى أدنى مستوياته منذ شهرين تقريبا عند المستوى 1.5012.

انخفض الدولار الاسترالي إلى أدنى مستوياته منذ 11 شهر مقابل الدولار الأمريكي، وذلك بعد أن انخفضت الأسهم الأسيوية بشكل كبير ليتراجع الطلب على العملات و الاستثمارات مرتفعة العائد، بالإضافة إلى هذا نجد العلاقة الطردية بين البيانات الصينية و تحركات العملة الاسترالية منذ كون الصين هي الشريك التجاري الأول لاستراليا.

سجل زوج الدولار الاسترالي/الدولار أدنى مستوى عند 0.9611 بعد أن افتتح جلسة اليوم عند 0.9662. انخفض الدولار النيوزيلندي أيضا إلى أدنى مستوياته في ثمانية أشهر مقابل الدولار ليسجل أدنى مستوى عند 0.8010.


اي سي ان



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2013, 09:18 AM   #1998
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

الذهب في مسار جانبي 23/05/2013

استقرت تداولات سعر الذهب قرب 1360.00، وتنحصر التداولات داخل نطاق جانبي بين 1400.00 و 1340.00، بينما نجد تعارضاً بين إيجابية مؤشر ستوكاستيك وسلبية المتوسط المتحرك 50.

من هنا، فإن التداولات الجانبية ستكون مرجحة خلال الفترة القادمة، إلى أن ينجح السعر بتأكيد تخطي أحد المستويات المذكورة أعلاه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1340.00 والمقاومة 1400.00

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: جانبي


اف اكس نيوز توداي



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2013, 09:29 AM   #1999
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

هناك تحليل لاحدى الشركات ولم انقل اسمها او التحليل كامل لحقوقهم (الفكريه )
ولست انقل النقطه لانها عظيمة والعظيم الله
بل انقلها للتفنيد ومعرفه صحتها من عدمه
هي نقطة 1382
كسرها سينقلنا الى 1401 و1419

مامدى دقة هالكلام اخوتنا الافاضل



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2013, 09:38 AM   #2000
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

مؤشر توبكس للأسهم اليابانية يهبط إلى أدنى مستوياته منذ تسونامي عام 2011



diaamasree1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

سؤال : ماذا سيحدث اذا فقد البترول (ومشتقاته )اهميته كمصدر اساسي للطاقه في العالم
الباوند دولار وانتظار التصحيح
ما رايكم في شركه نور كابيتال ماركتس ؟

مواضيع تالية :

متى تنزل الارباح
عايز كتب شهاده cft للضروره ولكم جزيل الشكر
شركات وهمية في فوركس

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ياللي دفنتوا جثته يه تبكون القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات
ياللي دفنتوا جثته ليه تبكون القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


روابط الموقع الداخلية


06:05 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة